أطيلي عطلتك الصيفية مع مجموعة Divine Oil من Claudalie

DIVINE

DIVINE

لوشن الجسم المغذّي Nourishing Body Lotion

لوشن الجسم المغذّي Nourishing Body Lotion

Divine Oil

Divine Oil

DIVINE LEGS

DIVINE LEGS

AMBIANCE DIVINE OIL

AMBIANCE DIVINE OIL

في أعقاب مجموعة Divine Oil المترفة من Caudalie والتي لاقت نجاحاً كبيراً، إليكِ وسيلة استثنائية لتجسيد وإطالة أمد الجمال الرائع والنضر للبشرة المسمرة في عطلة الصيف الباعثة على الاسترخاء. يدلّل مستحضرا Divine Legs وSoleil Divin المترفان حواسك ويمنحانك بشرةً برونزية جميلةً على الفور مع حماية فعالة من أشعة الشمس الحارقة. وبالتالي، حتى لو انتهت العطلة الصيفية منذ فترة طويلة، يمكنك أن تضيفي لمسةً من التوهج الصيفي على نظامك الجمالي اليومي. فمستحضر Divine Legs يوفر لك سمرةً طبيعيةً تلائم درجةَ بشرتك من دون الحاجة إلى أشعة الشمس أو الاعتماد على أي مسمر ذاتي، بينما يعتني مستحضر Soleil Divin ببشرة الوجه ويحميها من أشعة الشمس لمكافحة علامات التقدم في السن والحصول على إشراق نضر وطبيعي.

ويتميز Divine Oil هذا الزيت الجاف بتركيبة فريدة مصنوعة من مزيج من زيوت العنب والأرغان والخبازى والسمسم، وهي تترافق مع بوليفينولات العنب مضادة للأكسدة وحاصلة على براءة اختراع. كما يرطّب هذا المستحضر ويغذي ويعزز مظهرَ الوجه والجسم والشعر.

Caudalie: ثورة في عالم مستحضرات العناية بالبشرة

أما لوشن الجسم المغذّي Nourishing Body Lotion الغني المتوفر بتركيبة طبيعية للغاية فيتغلغل في أعماق البشرة، ويوفّر ترطيباً مكثفاً ويحافظ على راحة البشرة الجافة من الصباح حتى المساء مع مزيجه المؤلف من مكونات فعالة مضادة للأكسدة وخلاصتَيْ العنب وكرمة العنب الحصريتَيْن اللتَيْن حصلت Caudalie بفضلهما على براءتَيْ اختراع. يمتاز زيت بذور العنب بغناه بالأوميغا 6، لتغذية بشرتك وتجديدها بصورة مبهرة من دون ترك أي ملمس دهني. يذوب القوام الخفيف والرقيق للوشن الجسم المغذّي Nourishing Body Lotion على البشرة فوراً ويغلفها بملمس ناعم وحريري يعبق برائحة نفحات الليمون واللافاندين وخشب الصندل المنعشة. وعند الاستعمال اليومي، تصبح البشرة أكثر طراوة وإشراقاً ونعومةً من أي وقت مضى.