Harvey Nichols يطرح مجموعة فاخرة من مستحضرات التجميل العضوية

Harvey Nichols يطرح مجموعة فاخرة من مستحضرات التجميل العضوية

Harvey Nichols يطرح مجموعة فاخرة من مستحضرات التجميل العضوية

harvey nichols dubai

harvey nichols dubai

يقدم مركز "بيوند بيوتي" - عنوان الجمال في متجر "هارفي نكلز دبي  Harvey Nichols " - باقة واسعة من مستحضرات الجمال العضوية  التي تم انتقاء عناصرها بعناية فائقة لتشمل منتجات العناية بالبشرة، والماكياج، والعناية بالشعر.  وتضمن لكم هذه المنتجات - بدءاً بخيارات الزيوت المرممة، ووصولاً إلى مستحضرات الترطيب الغنية، وانتهاءً بكريمات اليدين ذات الملمس المخملي الناعم - الإحساس بنقلة نوعية على صعيد برنامجكم اليومي الخاص للعناية بالبشرة.

من بين هذه المستحضرات المميزة: منتجات علامة The Organic Pharmacy التي تشمل على كبسولات Detox Colon Cleanse & Gut Repair للتخلص من سموم القولون وتصحيح عمل الأمعاء.

ويقدم "هارفي نكلز دبي"  Harvey Nichols مجموعة واسعة من المستحضرات ذات القوام الرغوي، والبلاسم النباتية الملطفة، والمستحضرات الغنية ذات الأساس الزيتي. ويبرز ضمن هذه المجموعة منظف البشرة Carrot Butter Cleanser.

ويدرك "هارفي نكلز دبي" Harvey Nichols أن استخدام النوع المناسب من الشامبو هو سر الشعر الصحي الجميل والحيوي. فيقدم شامبو  Rahua الكلاسيكي الذي يناسب جميع أنواع الشعر.

بدورها، تدعوكم منتجات Prismologie، العلامة الكويتية الفاخرة لمستحضرات العناية بالجسم، إلى التمتع بأسلوب حياة نابض وغني بالألوان؛ فهي تعمل على تحسين الحالة المزاجية وإحياء بركان من الأحاسيس بفضل عطورها الراقية وملمسها المخملي ومكوناتها النادرة المستوردة من مختلف أنحاء العالم.

Harvey Nichols  ينظم عرضاً خاصاً لأزياء خريف وشتاء 2016