Braun تضع بين يديك سر البشرة المثالية

Silk epil 9 Skin Spa

Silk epil 9 Skin Spa

Braun-Face Spa

Braun-Face Spa

طورت براون Braun  الأسلوب الأفضل للعناية بالبشرة لدى السيدات في الشتاء. فآلة إزالة شعر الوجه 2 في 1 مع فرشاة التنظيف هي الأولى من نوعها في العالم، وتطرح الآن نسخة محدودة من مجموعة فيس سبا للجمال والتي تتضمن ثلاث فراشي مع غطاء أحمر فائق الجمال، وحامل مفيد مما يسهل الحفاظ على نضارة البشرة وتألقها على مدار العام.

تحرري من عيوب البشرة وتألقي بجمالك

تحتوي براون فيس سبا على رأس لإزالة الشعر، يعمل على إزالة الشعر غير المرغوب به برفق ولطف وبدقة متناهية، حيث يمكنه إزالة الشعرات الأقصر بأربع مرات مما يزيل الشمع لتحقيق نعومة حريرية تستمر لفترة تصل إلى أربعة أسابيع. وبمجرد تبديل الرؤوس ببساطة وسهولة، تتحول فيس سبا إلى فرشاة للجمال فائقة الكفاءة والفعالية، حيث يمكن الاختيار من بين ثلاثة أنواع تلائم كافة احتياجات البشرة. وعند استخدام تلك الأجزاء معاً، يصبح التحرر من عيوب البشرة سهلاً للغاية، لتطمئني دوماً إلى جمالك من الداخل والخارج. 

ومن السهل الحصول على الفائدة القصوى من براون فيس سبا ليمتد إيديشن، حيث أن تبديل الفراشي بسيط للغاية ويمكن استخدام أي منها بحسب ما تحتاجه بشرتك في كل وقت. ويمكنك الاختيار بين الفرشاة العادية لتنظيف كافة أنواع البشرة بكفاءة تامة، وبفعالية تفوق التنظيف اليدوي بستة أضعاف، كما أنها مناسبة للاستعمال اليومي لتنظيف البشرة وتجهيزها للمكياج.  أو فرشاة البشرة فائقة الحساسية التي تمتاز بالقدرة على منح تجربة لطيفة وشعور بالرفاهية خلال جلسة التنظيف وتناسب الفرشاة الاستعمال اليومي للبشرة الرقيقة والجافة والحساسة.  أو فرشاة التقشير التي تعمل على تقشير البشرة بشكل رائع وفعال.

بعد اختيار الفرشاة المناسبة، رطبي بشرتك ورأس الفرشاة بالماء الفاتر.  ومن ثم ضعي منتج التنظيف إما على البشرة بشكل مباشر أو على رأس الفرشاة. شغّلي الآلة ووجّهي الفرشاة بضغط خفيف وحركات دائرية لمدة دقيقة تقريباً على الجبهة والأنف والذقن والخدّين. يفضّل الابتعاد عن المناطق الحساسة حول العينين وعن خط الشعر. ثم اغسلي وجهك بالماء جيداً لإزالة أي بقايا.

النجمة يارا تنضم إلى العلامة المرموقة في عالم العناية بالجمال، براون