Le Rouge N°1.. .. جديد Chanel لهذا الخريف

لون الحياة والموت، الحب والرغبة، البراءة والخبرة... يحمل لون التطرّف هذا في طيّاته العديد من الاستعارات التي تصف الثنائيات العاطفية للحياة. وهذا التطرف العاطفي بالذات، هو ما سعت لوشيا بيكا، المصممة العالمية الجديدة للماكياج والألوان لدى شانيل CHANEL، لاستثارته في مجموعتها الأولى لمستحضرات الجمال من شانيل CHANEL.

ولخريف 2016، تستكشف بيكا من خلال الأحمر– لو روج Le Rouge مجموعة N°1، الأصداء المجردة والمعبرة للون الأحمر عبر إعادة تحديد دوره في الجمال. في بعض الأحيان، نراها تسعى إلى تحويل الدور التقليدي للأحمر من خلال الاحتفاء وفي نفس الوقت تقويض مكانته الكلاسيكية كلون بارز لأحمر الشفاه، ومستحضرات تلوين الوجنتين، وطلاء الأظافر. وفي خضمّ بحثها القائم عمّا هو أيقوني وكلاسيكي في كل مجال من مجالات مجموعتها، تصل بيكا باللون الأحمر إلى عوالم غير متوقعة، لا سيما في ماكياج العينين الذي يشع عاطفة وشغف.

ليس من المستغرب أن يكون الأحمر أحد ألوان القوة لأزياء شانيل CHANEL ولون أساس لمستحضرات الجمال من شانيل CHANEL. وموفي مجموعة الأحمر– لو روج . مجموعة N°1، عبّرت بيكا عن مفهومها للقوة الأنثوية، والشغف، والاستعداد العاطفي اليومي، من خلال تعدد تدرجات اللون الأحمر.