مجموعة Dans La Lumiere De L’Ete الجديدة من Chanel

طرحت دار "شانيل" Chanel مجموعة المكياج الجديدة Dans La Lumiere De L’Ete بالألوان المضيئة والمشرقة والنابضة بالحياة، لصيف 2016. تمنح هذه المجموعة البشرة إشراقا مطلقا مع نفحة متوهجة ونضرة تضفيها بودرة "هيلثي غلو ملتي-كولور" Healthy Glow Multi-Color بالدرجات الفاتحة والداكنة المفعمة بالمرح، Duo n°1 وهي تحتوي على لون بني ضارب ولون رملي ذهبي لإضفاء بعض لمسات الإشراق على الخدَيْن والصدغَيْن، و  Duo n°2وهو يشمل لوناً وردياً داكناً للخدَيْن وبيج فاتحاً جميلاً لإضفاء الإشراق على البشرة.

 كما يتعزّز جمال العينَيْن بفضل التأثير المتدرج لدرجات اللون الصفراء والبنية من باليت Empreinte Du Desert  وقلم Stylo Yeux Waterproof، الذي جاء بدرجتين Oasis هو اللون الأخضر الزمردي المنعش، و Sable هو اللون المرجاني الوردي المتلألئ والراقي. كما تغلف مسكارا LE VOLUME DE CHANEL WATERPROOF الرموش بشمعٍ يقدّم تغطية كاملةً لثبات يدوم طويلاً. فمسكارا Mirage تتسم بلون بني مائل إلى النحاسي يمكن استعماله فوق الطبقة الأساسية من المسكارا السوداء لتأثير ميتاليكي أو بمفرده لرموش مغطاة بالكامل.

أمّا الشفتان فستتزينان باللونَيْن المرجاني والوردي مع ملمّع الشفاه "ايفري سينتيلانت" Levres Scintillantes. وستكتسي الأظافر بمظهر مبهر للغاية بفضل خمس درجات صارخة وجذابة من Vernis Culte.