عطور نسائية نرشحها لك بنفحات هادئة لتعزيز شعورك بالإسترخاء عند ممارسة رياضة اليوغا

عطور نسائية نرشحها لك بنفحات هادئة لتعزيز شعورك بالإسترخاء عند ممارسة رياضة اليوغا

نور عبد الساتر

نحتفي برحلة اكتشاف المرأة لذاتها من خلال رؤية تفيض بالجاذبية، والبهجة، وطابع الأناقة العصرية المريحة. اكتشفي شخصيتك الحقيقية وما تطمحين للوصول إليه، من خلال خياراتنا من عطور نسائية جديدة بنفحات دافئة ومريحة، تعزز الشعور بالاسترخاء وتضفي لمسة من الهدوء الداخلي أثناء ممارسة رياضة اليوغا. تجمع هذه العطور بين الجمال الطبيعي والنغمات الغنية التي تلامس الحواس، لتمنحك عزيزتي الصبية تجربة متكاملة  من الاسترخاء والرفاهية أثناء ممارسة رياضة اليوغا.

تابعي معنا الموضوع وتعرفي على مميزات خياراتنا من العطور لتجربة إستثنائية من الراحة والإسترخاء عند ممارسة اليوغا.

ـ عطر Imperial Tea الجديد من كيليان باريس:

عززي شعور الإسترخاء مع عطر Imperial Tea الجديد من كيليان باريس
عززي شعور الإسترخاء مع عطر Imperial Tea الجديد من كيليان باريس

من أول لمسة، ستنطلق جميع حواسك وستأخذك زهور الياسمين إلى عالم من الإسترخاء والرفاهية خارج حدود المكان  والزمان. إخترنا لك عزيزتي الصبية عطر Imperial Tea الجديد من كيليان باريس وهو لمسة عصرية منعشة تُشيد بالشاي الأخضر بالياسمين الذي يُحضَّر ويُقدم ويُشرب بالأسلوب الصيني التقليدي الأكثر  فخامة على الإطلاق. إنه مثالي عند ممارسة اليوغا فتوليفته المريحة تجسد الحرفية الفرنسية بأبهى صورها وتحتفي بالثقافة الصينية التي لا تتقيد بزمن.

ابتكر المؤسس كيليان هينيسي وصانعة العطور كاليس بيكر عطراً  منعشاً ينفرد بأجود أنواع الشاي. ما بين نفحات الزهور والأوراق الخضراء،  وما بين البحر والبر، وما بين حاضر نعيشه وماضٍ يعيش فينا، يأسرنا عطر Imperial Tea  في لحظة لا تقل جمالاً عن مشاعر الحب. أعجبنا كثيرا نقاءالعطر وأريجه الذي يدوم طويلاً ليدلل الحواس برائحة الشاي الأخضر الممزوجة بخلاصة الفل المركزة.

من وحي التجربة لاخظنا ان المقدمة العطر تعبق بنفحات باعثة على البهجة برائحة البرغموت وطحالب لاميناريا البحرية -مكون نادر في عالم صناعة العطور يضفي توازناً بفضل لمساته المعدنية المنعشة- التي تجسد نسائم المحيط العليلة، ثم تسلم الراية لقاعدة العطر التي تفوح بنفحات زيت نجيل الهند والمسك التي تدوم طويلاً.  أما قلب العطر فتسيطر عليه نفحة شاي الياسمين الأشبه بيد خفية تصعد بنا إلى السماء ثم تعود بنا إلى الأرض،والذي يُعد من أفخم العادات المتأصلة في الثقافة الصينية التي لا تزال حية بعد آلاف السنين. لاحظنا ايضا ان نفحات العطر مريحة مع لمسة خفيفة من الإنتعاش تحملك إلى أعلى مراحل الإسترخاء والرفاهية.

عطر Imperial Tea الجديد من كيليان باريس
عطر Imperial Tea الجديد من كيليان باريس

لفتتنا كثيرا قارورة عطر Imperial Tea  الاستثنائية باللون الأزرق الزاهي النابض بالحياة، وقد حُفر على جانبيها  درع أخيل، الذي يرمز إلى اعتقاد كيليان هينيسي أن العطر قوة تحمينا في حياتنا اليومية.

لقد عبر مؤسس العلامة التجارية كيليان هينيسي المحيطات لاكتشاف مصدر الإلهام الرئيسي لعطر Imperial Tea. رأى كيليان هينيسي خطوات تحضير شاي الياسمين، بدءاً من قطف الزهور البيضاء يدوياً ثم نقعها في الشاي المخمر كي تملؤه بزيوتها، وشاهد كيف يقدم شاي الياسمين وعلى سطحه بتلات الزهور العائمة، وتذوقه في لحظة مميزة ذاق فيها معنى الأناقة والخلود، وتمنى لو لم تنتهِ أبداً. عطر Imperial Tea هو عطرٌ يجسد هذه اللحظة الساحرة والمفهمة بمشاعر الدفء لذا لا تترددي وجربيه لتتمتعي بجرعة فريدة من الإسترخاء عند ممارسة اليوغا.

ـ ماء عطر Gucci Bloom المركز من علامة Gucci:

ماء عطر Gucci Bloom المركز
ماء عطر Gucci Bloom المركز

لفتنا كثيرا إستناد  ماء عطر  Gucci Bloom المركّز على القوى الغامضة والآسرة لضوء القمر. ويدعوك هذا العطر الأكثر عمقاً ضمن مجموعة عطور Gucci Bloom إلى إبراز ذاتك المشرقة والاحتفاء بها ضمن توليفة ساحرة من الإسترخاء والرفاهية. بإضافة قاعدة حسية إلى مزيج Gucci Bloom من الأزهار البيضاء، تشعّ الدرجات العطريّة الطاغية بزيت زهر الليمون العطريّ، في حين تكشف درجات العطر الزهريّة الوسطى المؤلّفة من الياسمين ومسك الروم عن درجة جديدة: أزهار مسك الليل ذات رائحة فريدة عنوانها الراحة.تعجبنا كثيرا هذه الزهرة البيضاء صغيرة الحجم ولكنّها مفعمة بالقوّة، ولا يظهر طابعها الفاخر إلّا عندما يرتفع القمر في سماء الليل الحالك، لتُثري بالتالي تناغم Bloom بخصائصها المرهفة والتوابلية. من أول رشة أغرمنابدرجات العطر الأساسيّة التي تنضح بحسيّة فائقة النعومة وترتكز على قاعدة مؤلفة من خلاصة البتشول وتناغم الطحالب البلورية. توليفة تتألق بالغموض ستأسر حواسك بلا شك عند ممارسة اليوغا.

أعجبتنا ايضا قارورة العطر المربعة المميزة والمزينة بنقشة مستوحاة من سماء الليل ومطليّة بلون أسود داكن يحاكي الخسوف الكلي للقمر مع إطار ذهبي اللون. تزدان العبوة الخارجية بأغصان الكرز القرمزي، والأزهار، والفراشات، وأوراق الشجر على خلفية باللون الوردي وإطار أسود.

ـ ماء عطر Gucci Bloom الأصلي من علامة Gucci:

ماء عطر Gucci Bloom الأصلي
ماء عطر Gucci Bloom الأصلي

لكل زهرة قصة فريدة ولكل امرأة أحلامها الخاصة. تنضح قوتها الداخلية بالأمل والتفاؤل، ويتجلى جمالها كلما ازداد شعورها بالثقة والتمكّن!

إخترنا لك عزيزتي الصبية الواثقة والطموحة ماء عطر Gucci Bloom الأصلي الذي يفوح بعبير الأزهار المتميّز للياسمين، ومسك الروم، وتناغم الكيكوال الهنديّ، ممّا يبتكر جوهراً عطريًّا مُميّزاً يشجعك على الإنغماس أكتر مشاعر الإسترخاء وإكتشاف الذات. وتتعزّز الدرجات العطريّة لتكشف عن كافّة جوانبها وتعكس شخصية المرأة الطموحة التي تضعها.

لفتتنا قارورة العطر المطليّة بلون زهريّ فاتح بتأثير البورسلين مع شعار Gucci في إطار مضلّع أسود. تزدان العبوة الخارجية من الداخل والخارج بنقشةالأعشاب Herbarium المميزة للدار باللونين الأحمر والأبيض، وهي عبارة عن طبعة Toile de Jouy التي تضمّ أوراق الشجر، وأغصان الكرز، والأزهار، والفراشات.

جربي خياراتنا من العطور بنفحات مريحة وانغمسي في عالم من الروائح الساحرة التي تجعل من رياضة اليوغا تجربة استثنائية، تعيد لك الحيوية والسكينة، وتجدد طاقتك برائحة تعكس جوهر الطبيعة وأناقة العصر.