هيرمس تطرح مجموعة Le Bain Hermès

علامة HERMÈS تكشف عن مجموعتها الجديدة Le Bain Hermès ..أسلوب جديد في استخدام العطور برفاهية في صالة الاستحمام

رحلة من الفخامة والاسترخاء تأخذنا إليها مجموعة Le Bain Hermès عبر ثمانية عطور فاخرة وأنيقة تحمل شعار Hermèsلنعيش تجربة حسية ورفاهية في صالة الاستحمام، فمن جل استحمام للشعر والجسم، الى غسول برغوة لليدين والجسم، الى لوشن مرطّب للجسم وصولا الى زيت جافّ للجسم... كل هذه الأغراض يمكنكم الاستمتاع بها من مجموعة Le Bain Hermès الثمانية ابتداءً من شهر يونيو 2024 في عددٍ من متاجر Hermès المختارة حول العالم، فإليكم كل التفاصيل.

LE BAIN HERMÈS ..رحلة الجسم نحو الفخامة والاسترخاء

أسلوب جديد في استخدام العطور تقدمه لكم  مجموعة  Le Bain Hermès في صالة الاستحمام لنستمتع بلحظات من الرقّة والانتعاش.. إنّها قصّة لقاء وأسلوب متجدد في الانتعاش اليومي. فمتى يحين موعده؟ وهل يهمّ؟ فقد يحلّ عند الفجر، أو عند الغروب، أو في الظهيرة، أو في ساعات النهار الأولى...وأين هذا اللقاء؟ في صالة الاستحمام. ومن سيحضره؟ أنت فحسب. في هذا اللقاء، تأخذكم Hermès في رحلةٍ من الفخامة والاسترخاء، عبر مجموعة Le Bain Hermès ثمانية عطور أسطوريّة في ثماني قوارير زاهية الألوان، يحمل شذا كلّ منها نفحات عطريّة نادرة.

Le Bain Hermès - Eau de citron noir - Hair and body shower gel © Studio des fleurs (2)
Le Bain Hermès - Eau de citron noir - Hair and body shower gel © Studio des fleurs 

إنّها ثمانية أغراض فاخرة وأنيقة تحمل شعار Hermès وقد صُمّمت لتحتضن القوام الرقيق والعطور الآسرة. إنها ثمانية أغراض مُستدامة؛ فمجموعة Le Bain Hermès تراعي البيئة عبر استخدام الزجاج الطبيعي؛ وهو مادّة أصيلة تستقبل الضوء الذي يهرع إليها - فتلاعبه، وتراقصه وتلازمه.

Le Bain Hermès - Eau de rhubarbe écarlate - Hair and body shower gel + refill © Studio des fleurs
Le Bain Hermès - Eau de rhubarbe écarlate - Hair and body shower gel + refill © Studio des fleurs

يعيدنا عطر رغوة جل الاستحمام وسائل غسل اليدين إلى ذكريات الطفولة، فيما يضفي لوشن الجسم شعورًا مفعمًا بالنعومة والراحة. أمّا لمسات الزيت الجاف الحريريّة، فتوقظ خبرات حسيّة جديدة وتتماهى مع البشرة كقبلةٍ رقيقة، فتخلّف وراءها أسرار نفحات عطريّة آسرة.

Le Bain Hermès - Le jardin de Monsieur Li - Moisturizing body lotion © Studio des fleurs (2)
Le Bain Hermès - Le jardin de Monsieur Li - Moisturizing body lotion © Studio des fleurs (2)

مميزات مجموعة Le Bain Hermès   .. أغراض للحواسّ

تجربة من الرفاهية والانتعاش تقدمها لكم اذا العطور الثمانية المتناغمة التي تشكّل عالم  Le Bain Hermès الجديد. تقدّم ثلاثة منها مرح الانتعاش ضمن مجموعة  Colognes، وتتميّز خمسة برقتّها الفائقة في فئة Parfums-Jardins . يتوفّر كلّ من Eau d’orange verte و Eau de rhubarbe écarlate  و Eau de citron noir كجل استحمام للشعر والجسم، وغسول برغوة لليدين والجسم، ويرافق كلّ من العطور الثلاثة عبوةٌ لإعادة الملء ولوشن مرطّب للجسم.

يتوفّر كلّ من Un Jardin sur le Nil و Le Jardin de Monsieur Li  وUn Jardin à Cythère  و Un Jardin sur le Toit  و Un Jardin sur la Lagune  كجل استحمام للشعر والجسم- مع عبوة لإعادة الملء بالنسبة إلى العطور الثلاثة الأولى- ولوشن مرطّب للجسم. ويرافق زيت جافّ للجسم كلّ من  sur le Nil  Un Jardin وUn Jardin à Cythère

Le Bain Hermès - Un Jardin sur la Lagune - Hair and body shower gel + ref © Studio des fleurs
Le Bain Hermès - Un Jardin sur la Lagune - Hair and body shower gel + ref © Studio des fleurs

تحافظ القارورة على شكلها وطبيعتها من دون أي تغيير، ويمكن إعادة تعبئتها مرّات ومرّات. وتعكس الميزة الجديدة ثنائيّة الحداثة والتقاليد التي تميّز الدار، فتجمع بأناقة بين المتعة من جهة والرصانة والاستمرا­­­­­ريّة من جهة أخرى. وها هو أسلوب الحياة في Hermès ينسحب على الاستحمام أيضًا، بفضل القارورة الرائعة التي يمكن عرضها في أي مكان في المنزل.

Le Bain Hermès - Un Jardin sur le Nil - Moisturizing body lotion © Studio des fleurs (2)
Le Bain Hermès - Un Jardin sur le Nil - Moisturizing body lotion © Studio des fleurs (2)
Le Bain Hermès - Eau d'orange verte - Hair and body shower gel + refill © Studio des fleurs
Le Bain Hermès - Eau d'orange verte - Hair and body shower gel + refill © Studio des fleurs

والخبر السار بأنه يمكنكم الحصول على أغراض مجموعة Le Bain Hermès الثمانية ابتداءً من شهر يونيو 2024 في عددٍ من متاجر Hermès المختارة حول العالم.

معلومات عن العلامة التجارية الرائدة Hermès

منذ العام 1837، حافظَت Hermès على التزامها بالأصول الحرفيّة والقيَم الإنسانيّة. وتمتاز Hermès، دار الأغراض المُستدامة، بطابعها الفريد الّذي تلتقي فيه حريّة الإبداع بالبحث المتواصل عن المواد الجميلة، ونقل الدّراية والامتياز، والجمال المقرون بالفاعليّة.

بصفتها شركةً مستقلّة وعائليّة، تحرص Hermès على الحفاظ على معظم عناصر الإنتاج الأساسيّة في فرنسا من خلال مواقع الإنتاج والتدريب الـ 60، وعلى تطوير شبكتها العالميّة التي تضمّ 294 متجرًا في 45 دولة حول العالم. وتوظّف المجموعة 22,000 شخصًا في كلّ أنحاء العالم، بمَن فيهم حوالي 13,700 في فرنسا بينهم قرابة 7,000حرفيّ وحرفيّة. 

ويشغل Axel Dumas، الذي ينتمي إلى الجيل السّادس من العائلة، منصب الرّئيس التنفيذي لـ Hermès منذ العام 2013.

وتجدر الإشارة إلى أنّ مؤسّسةFondation d’entreprise Hermès، والّتي تأسّسَت في العام 2008، تقدّم الدّعم للمشاريع في مجال الإبداع الفنّي والتّدريب ونقل الدّراية والمعرفة والتنوّع الحيوي الحفاظ على البيئة.