الفرق بين البلاش الكريمي والبودرة... تعرفي على المناسب لك مع خياراتنا من المستحضرات المجربة

الفرق بين البلاش الكريمي والبودرة... تعرفي على المناسب لك مع خياراتنا من المستحضرات المجربة

نور عبد الساتر

جميعنا نتفق ان المستحضر النجم والأهم في موسم ربيع وصيف 2024 هو البلاش. فلهذا المستحضر تأثير خيالي على إطلالة مكياجك، إذ يغمر ملامحك برونق من لون الورود مما يجعلك تبدين اكثر انتعاشا وتألقا. ولكن بين مستحضر أحمر الخدود البودرة وأحمر الخدود الكريمي أيهما هو المناسب لك؟ بالطبع لا يوجد أفضلية لواحد على الآخر ولكن لكل منهما مميزاته وتركيبة فريدة مخصصة لنوع بشرة معين.

تابعي معنا الموضوع لتكتشفي نوع البلاش المناسب لك بالإضافة الى خياراتنا المجربة من اجدد الإصدارات.

يجب عليك اختيار نوع البلاش الذي يتناسب مع نوع بشرتك والتأثير الذي ترغبين في تحقيقه ـ عارضة دار Eudon Choi
يجب عليك اختيار نوع البلاش الذي يتناسب مع نوع بشرتك والتأثير الذي ترغبين في تحقيقه ـ عارضة دار Eudon Choi

ـ أحمر الخدود البودرة:

في البداية، يعتبر البلاش البودرة مناسبًا للبشرة الدهنية والمختلطة، حيث يساعد في امتصاص الدهون الزائدة وتثبيت المكياج. اما بالنسبة للبشرة الجافة، قد يلعب دورا عكسيا حيث يسلط الضوء على جفاف البشرة بشكل واضح مما يؤدي الى مظهر باهت.

الجميل في هذا البلاش هو انه يتميز بثبات وتأثير لوني مفعم بالحضور مما يجعله مناسبا لحضور الأمسيات الفاخرة او الإحتفالات. كما يمتاز هذا البلاش بقدرته على إعطاء البشرة مظهرًا مات وخاليًا من اللمعان.يمكنك عزيزتي دمج البلاش البودرة بسهولة على البشرة باستخدام فرشاة كبيرة وناعمة.

إليك خياراتنا المجربة من البلاش البودرة:

ـ تيراكوتا بلاشTerracotta Blush من جيرلان Guerlain:

تيراكوتا بلاش  Terracotta Blush من جيرلان Guerlain
تيراكوتا بلاش  Terracotta Blush من جيرلان Guerlain

نحب كثيرا اللمسة النهائية المنعشةوخفيفة الوزن الخاصة بمستحضر تيراكوتا بلاش من جيرلان،فهي تبرز بشفافية عظام الوجنتينوتضفي عليها لوناً ناعماًيحاكينضارة الانتعاش التي ترتسم على الخدين بعد التمّتع بنزهة في الهواء الطلق. إنهابودرة طبيعية المنشأ وسهلة الاستخدام تماما تتضمن 90% مكوّنات مشتقة طبيعيًا. إلى جانب الأصباغ النقية، تعمل قاعدة تيراكوتا بلاشالخفيفة  على اظهار وتعزيز ألوان البشرة الطبيعية بانتعاش طبقة لونية متوازنة وخفيفة الوزن كما لاحظنا.من وحي التجربة نؤكد لك عزيزتي ان بودرة أحمر الخدود هذا من جيرلان، الخفيفة المنعشة، والقابلة للمزج بسلاسة، توفر نتيجة مخصّصة، طبيعية وقابلة للبناء. أحد المكوّنات المميزة والتي لفتتنا في مجموعة تيراكوتا، هي زيت الأرجان، فهو يضمن شعوراً حسيّاً مرهفاً للقوام، الذي يبقى ناعمًا للغاية وحريريًا ومريحًا طوال اليوم.

تشكيلة تيراكوتا بلاش  Terracotta Blush من جيرلان Guerlain
تشكيلة تيراكوتا بلاش  Terracotta Blush من جيرلان Guerlain

كما ولفتنا ايضا تصميم لوحة لأحمر الخدود مكونة من ستة ألوان، والمستوحاة من الطيف اللوني الساحر لألوان الأرض الترابية.
وتتألف من ثلاثة ألوان: نيود محايد، بينك وردي وكورال مرجاني، كل منها متوفر بدرجتين من الكثافة: فاتح وداكن. يمكن استخدام هذه الألوان الستة لتأتي مناسبة تماماً مع بشرتك، والأهم من ذلك، حسب رغباتك الشخصية.

ـ بلاش البودرة Rock And Blush  لمجموعة CRAZY ‘90S من OKIKO MILAN:

بلاش البودرة Rock And Blush BY KIKO MILANO
بلاش البودرة Rock And Blush BY KIKO MILANO

أصبح الآن بإمكانك عزيزتي إضفاة لمسة تورّد مذهلة على وجهك عبر تطبيق البلاش البودرة Rock And Blush الغني بالأصباغ ودمجه فوق عظمة الخد. اعجبنا كثيرا هذا البلاش فهو يتمتّع بلمسة حريرية غير لامعة، ويأتي في عبوة مدمجة بتصميم ملفت للأنظار ويعبق برائحة عطريّة لا تقاوم.

ـ أحمر الخدود الكريمي:

نفضل إستعمال هذا النوع من احمر الخدود للبشرة الجافة، حيث يساعد في تغليف البشرة ومنحها مظهرًا نضرًا وأكثر حيوية. نحب كثيرا تأثيره فهو طبيعي للغاية، لذا ننصحك عزيزتي بتطبيقه للعمل، الدوام، او الطلعات النهارية. يمكنك عزيزتي دمج البلاش الكريمي باستخدام أصابعك أو البيوتي بلندر.عموما فإن دمجه سهل للغاية.

من وحي التجربة، نرشح لك عزيزتي هذه المستحضرات:

ـ أحمر خدود Swoosh Blush Stick من أستيري:

بفضل تركيبته القابلة للمزج والبناء بسهولة، أصبح تحقيق المظهر المتألق والأنثوي أسهل من أي وقت مضى. إستمتعي في تجربة أحمر خدود Swoosh Blush Stick من أستيري الذي يتميز بكونه متعدد الإستعمال فهو أحمر اخدود وشفاه  في نفس الوقت. تعجبنا كثيرا تركيبته الكريميةوالمرطبةما يجعله مثاليا للمبتدئات.

ـ أحمر الخدود Good Girl Blusher من Herrera Beauty:

أحمر خدود من   Herrera Beauty Rose Jasmine
أحمر خدود من   Herrera Beauty Rose Jasmine

أكثر ما نحبه في هذا المنتج هو أنه ينفرد بقوام سائل يضفي نعومة وتألقاً طبيعياً على الخدود يدوم حتّى 8 ساعات. لفتتنا كثيرا عبوة أحمر الخدود التي تتألق بتصميم أنيق يتزين بتفاصيل ووردة ذهبية مميزة، ويأتي التصميم بألوان متنوعة مثل الوردي والأحمر، إلى جانب البرتقالي الهادئ والأرجواني. كما يمكن إضفاء مزيداً من التألق على العبوة من خلال تزيين الحلقة الذهبيةبتعليقات وشراريب Herrera المميزة، إذ تتيح حلقة Herrera المذهلة إضافة لمسات جذابة تحاكي الأناقة الفريدة للسيدات وتمكّنهن من التعبير عن أنفسهن على اختلاف شخصياتهنّ، بما يضمن شعوراً بالثقة والقوة.ومن خلال تجربتنا لهذا المستحضر، أغرمنا بتركيبته المبتكرة والعملية مع تدرج لامع، مما يضمن تماسك لوني مثالي للبشرة دون أن يترك عليها أي آثار دهنية، وذلك بفضل غناه بالبوليمر الفعال.

باختصار، يجب عليك اختيار نوع البلاش الذي يتناسب مع نوع بشرتك والتأثير الذي ترغبين في تحقيقه.