مكياج عيون باللون الأزرق ـ عارضة دار Antonio Marras

دعي بهجة الربيع تُزهر على عينيك ..إليك أفضل خياراتنا من علب ظلال العيون الملونة

نور عبد الساتر

تألقي في ربيع 2024 بأجمل رسمات وألوان مكياج العيون العصري والمشرق بأسلوب عارضات منصات الأزياء العالمية لهذا الموسم. إنه فصل الربيع، ما يعني عودتنا مجددا للألوان المشرقة والحيوية التي تعكس الطاقة الإيجابية إحتفالا بالطقس المعتدل الذي يحبه الجميع. في هذا الموضوع سنسلط الضوء من فريق "هي" على صيحات مكياج العيون الملون لهذا الموسم مع خياراتنا لك من علب ظلال عيون مجربة لتكملي اللوك المميز.

تابعي معنا الموضوع وإكتشفي خياراتنا المجربة من أجدد علب ظلال عيون مناسبة لإبتكار مكياج عيون ملون يتماشى مع صيحات هذا الموسم.

مكياج عيون بتدرجات اللون المشمشي بأسلوب عارضة دار Prada:

مكياج عيون بتدرجات اللون المشمشي ـ عارضة دار Prada
مكياج عيون بتدرجات اللون المشمشي ـ عارضة دار Prada

بالرغم من بساطة هذا المكياج الا اننا نعتبره لوحة فنية تزهو وتتألق بألوان شمس الربيع المشرقة. إنه مكياج حيوي بتدرجات اللون المشمشي بأسلوب عارضة دار Prada. يناسب مكياج العيون هذا صاحبات العيون الزرقاء كثيرا  بحسب عجلة الألوان الشهيرة. لتعزيز إشراقة هذا اللوك يمكنك عزيزتي إضافة القليل من الايشادو الأصفر ودمجه بلطف مع الظلال المشمشية.

لتطبيق هذا المكياج بإحترافية في ربيع 2024 إخترنا لك لوحة Coral Flame من ديور بألوان متلألئة ببريق أشعة الشمس:

لوحة Coral Flame  من ديور
لوحة Coral Flame  من ديور

إنها لوحة فنية تحمل بريق اشعة الشمس وألوان غروب الشمس، حيث تتناغم الألوان المشرقة والدافئة ما بين لون برونزي دافئ، نحاسي مرهف، بني كهرماني وأصفر ساطع كأشعة الشمس حول لون مرجاني متقد لتمنحك مكياج عيون ساحر. كل لون يروي قصة الغروب بأسلوبه الخاص، مما يمنحك إطلالة مشرقة ومفعمة بالحياة بأسلوب عارضة دار Prada.

تكشف هذه اللوحةمحدودة الإصدار عن لمسة نهائية جديدة، تتراوح ما بين التقزّح المتلألئ والبريق المشرق لصباح يوم ربيعي. وكما لاحظنا من وحي التجربة، تسمح البنية الخفيفة الملمس بسهولة امتزاج الألوان ببعضها البعض لابتكار إطلالات ماكياج تتراوح من الأكثر تحفظ إلى الأكثر جراءة، لتزيني عينيك بمستحضرات Dior.

ـ مكياج عيون باللون الأزرق من وحي إطلالة عارضة دار Antonio Marras:

1 رئيسية مكياج عيون باللون الأزرق ـ عارضة دار Antonio Marras
 مكياج عيون باللون الأزرق ـ عارضة دار Antonio Marras

قد يبدو هذا اللوك خيارا متجددا وجريئا بعض الشيء ولكن صدقيني عزيزتي أنه أفضل نمط لتعزيز لون عيونك البنية وجعلها تبدو أكثر إشراقًا وتوهجا. بحسب عجلة الألوان، اللون البني يتناسق بشكل أساسي مع الألوان الزاهية مثل الأخضر، الأبيض، وبالطبع الأزرق أيضا. أعجبنا كثيرا هذا اللوك بأسلوب عارضة دار Antonio Marras فهو يعكس ملامح الإيجابية والحيوية وهذا ما تحتاجينه تماما لإطلالة مشرقة في ربيع 2024.

لتطبيق مكياج عيون باللون الأزرق ننصحك بتجربةCOLOUR Eyeshadow lapis eyes lid off ظلال عيون من استيري:

COLOUR Eyeshadow lapis eyes lid off ظلال عيون من استيري
COLOUR Eyeshadow lapis eyes lid off ظلال عيون من استيري

لا تستغني عن هذه الباليت من استيري لإبراز جمال عيونكمع أربعة ظلال عيون بتدرجات اللون الأزرق  غنيّة بالألوان الخلابة وبتركيبتها الناعمة التي يسهل مزجها وبناءها. لفتتنا كثيرا تركيبة هذه الظلال فهي مدعومة بمكوّنات العناية بالبشرة لمنح بشرتك الترطيب الذي تحتاجه.

ـ مكياج عيون غرافيكي بتدرجات اللون الأحمر الناري بأسلوب عارضة دار Chet Lo:

مكياج عيون بتدرجات اللون الأحمر ـ عارضة دار Chet Lo
مكياج عيون بتدرجات اللون الأحمر ـ عارضة دار Chet Lo

إطلالة الشخصية الرئيسية في الأفلام! هذا ما يوحيه إلينا مكياج العيون هذا المفعم بالحضور باللون الأحمر الجذاب. لتطبيق هذا اللوك مرري ايشادو باللون الأحمر على جفن العين ثم مديه بواسطة فرشاة ناعمة لرسم هذا الشكل الغرافيكي بأسلوب عارضة دار Chet Lo. يعتبر اللون الأحمر صيحة بارزة وملفتة في رسمات المكياج لربيع 2024.

لهذا اللوك نرشح لك تجربة مجموعة ظلال العيون ModernRenaissanceمن علامة Anastasia Beverly Hills:

من علامة Anastasia Beverly Hills مجموعة ظلال العيون  Modern Renaissance
من علامة Anastasia Beverly Hills مجموعة ظلال العيون  Modern Renaissance

تتألق مجموعة ظلال العيون Modern Renaissanceمن علامة Anastasia Beverly Hillsالمصغرة بتسعة ألوان ساحرة تشمل التدرجات المحايدة ومشتقات اللون الأحمر الداكن الجذاب، التي تمّ تصميمها بعناية لتحاكي روعة ألوان المجموعة الأصلية المستوحاة من اللوحات الفنية ومواد الراتينج التي سادت في عصر النهضة. كما تتوفر الظلال بألوان مطفية ومعدنية، لتمنح السيدات خيارات واسعة تبرز جمال عيونهنّ الطبيعي لإطلالات جريئة أو عملية. كما ولفتتنا تركيبة هذه الظلالالفريدة والمصممة بعناية لتمنح كثافة لونية مميزة مع قوام سهل المزج وثبات يدوم طويلاً كما لاحظنا. من خلال تجربتنا ننصحك بتطبيق القليل من الظل على العيون باستخدام الفرشاة أو أطراف الأصابع، ودمجه مع كريم الأساس Eye Primer للحصول على نتيجة مثالية ناعمة وكثافة لونية واضحة.اعجبنا كثيرا التصميم الجديد لهذه الباليت والذي يتميز بحجمه الصغير الملائم للسفر، ما يمنح عاشقات الجمال أناقة استثنائية في جميع الأماكن والمناسبات.

ـ مكياج عيون ملون وجريء بأسلوب عارضة دار Kay Kwok:

مكياج عيون ملون وجريء بأسلوب عارضة دار Kay Kwok
مكياج عيون ملون وجريء بأسلوب عارضة دار Kay Kwok

رحبي بالتجدد والتميز في ربيع 2024 مع هذا اللوك الملفت والمفعم بالحيوية من وحي اطلالة عارضة دار Kay Kwok. لفتنا كثيرا اختيار الألوان المشرقة والمميزة لإبتكار هذا المكياج الملفة بلمسات من الظلال باللون الأصفر، البنفسجي، والقليل من الأزرق الفاتح. موسم ربيع 2024 هو فرصتك المثالية للإبداع وتجربة لوك مكياج ملون وملفة مثل هذا اللوك.

لهذا اللوك الملفت نرشح لك اختيار مجموعة ظلال ماتهرشب Mthrshp Mega من مجموعة سيليستيال نيرفانا Celestail Nirvana 2 من علامة "بات ماكغريس لابس" Pat McGrath Labs:

مجموعة ظلال ماتهرشب Mthrshp Mega من مجموعة سيليستيال نيرفانا Celestail Nirvana _2
مجموعة ظلال ماتهرشب Mthrshp Mega من مجموعة سيليستيال نيرفانا Celestail Nirvana _2

اتجهت صيحات الجمال لهذا الموسم إلى ألوان مختلفة من ظلال العيون الجريئة والملفتة. أطلقت "بات ماكغريس لابس" Pat McGrath Labs، العلامة الرائدة في إنتاج مستحضرات التجميل الفاخرة، تشكيلة جديدة من مستحضرات تجميل البشرة وظلال العيون وأحمر الشفاه.

اخترنا لك مجموعة ظلال "ماتهرشب" Mthrshp Mega من مجموعة "سيليستيال نيرفانا" Celestail Nirvana التي تضم 18 درجة لونية مختلفة، بما فيها توليفة من تدرجات الألوان المطفية بلمسات مرهفة والألوان المعدنية البرّاقة المميزة بقوامها الغني الذي يمنح كثافة استثنائية من التمريرة الأولى للفرشاة على العيون. بعد تجربتنا لهذه الألوان من ظلال العيون نؤكد لك بأنها تتميز بقوام ناعم سهل المزج وتماسك لوني دون تكتّل المواد وألوان مميزة لإطلالة تدوم طويلاً.

والآن اخبرينا هل ستواكبين صيحة موضة مكياج العيون الملون لهذا الموسم؟