تعرفي على فن اختيار العطور بين فترتي الصباح والمساء

فن اختيار عطور الصباح والمساء بنفحات مختلفة ..إليك خياراتنا من أجدد الإصدارات

نور عبد الساتر

كوني أنيقة في كل الأوقات واختاري العطر الذي يجاري إطلالتك الصباحية المشرقة او حتى المسائية الفاخرة. إنه فن إختيار العطور لكل فترة زمنية من النهار حيث تختلف قوة النفحات في تأثيرها وعبقها والمواد الخام التي صنعت منها.في هذا الموضوع جمعنا لك من فريق "هي" من وحي خبرتنا في عالم الروائح، 4 عطور تتراوح ما بين النعومة والقوةوبين البساطة والفخامة، لتكوني متألقة في جميع الأوقات والمناسبات.

تابعي الموضوع وإكتشفي مميزات خياراتنا من العطور المختارة بعناية لتشعري بالثقة والجاذبية بين فترتي الصباح والمساء.

ـ لإطلالتك في الصباح إخترنا لك:

ـ عطر Petit Matin من علامة Petit Matin Maison Francis Kurkdjian:

عطر Petit Matin من علامة Petit Matin Maison Francis Kurkdjian
عطر Petit Matin من علامة Petit Matin Maison Francis Kurkdjian

استيقِظي في الصباح الباكر وأنغمسي في أجواء باريس الرائعة فجرًا مع هذا العطر. استمتعي بطَعم الجمال أثناء التجوّل في الشوارع وتحت القناطر، أو اقرئي كتابًا في الحديقة، أو ببساطة أطلقي العنان لخيالك وأحلامك. استعدّي لنهار مشوق وتجهزي له بإختيارك لهذا العطر. يحيطك الجمال من كل صوب، في كل شعاع من نور الشمس، ويتردّد صداه في أجواء المدينة الهادئة التي لم تستيقظ بعد من سباتها. ثمّ يتبادر إلى مسمعك طقطقة الأحذية على الشوارع المرصوفة بالحصى، وصوت فناجين القهوة من مقهى مجاور. هكذا تستيقظ باريس كل صباح، ومنها يستمدّ عطر Petit Matinوحيه.

أغرمنا بتميز هذا العطر الذي يوحي بالأجواء المنعشة، وبالشمس الذهبية التي تغمر باريس، فتُبشر بيوم مشرق. إنه مثالي لإطلالتك المنعشة في الصباح!

عطر Petit Matin من علامة Petit Matin Maison Francis Kurkdjian (2)
عطر Petit Matin من علامة Petit Matin Maison Francis Kurkdjian (2)

من أول رشة سحرتنا توليفة هذا العطر المركّز والمشرق فهي غنيةبنفحات زهرالبرتقال وخلاصة نبتة ليتسا كوبيبا والخزامى. أمّا قلب العطر فينبض بشذا الزعرور البري الناعم، فيما تنطوي القاعدة الأساسية على نفحات المسك مع مركّب أمبروكسان™ كما لاحظنا من وحي التجربة. يختزل العطر مشاعر السعادة المطلقة وهذا ما تحتاجينه تماما لتبدأي يومك بطاقة إيجابية.

لفتتنا كثيرا مكونات هذا العطر وهي:

المكوّنات: زهر البرتقال، خلاصة نبتة ليتسا كوبيبا، خلاصة الخزامى، زعرور برّي، مسك، أمبروكسانTM

ـ عطر Good Girl Blush Elixir الجديدمن Carolina Herrera:

عطر Good Girl Blush Elixir الجديد  من Carolina Herrera (2)
عطر Good Girl Blush Elixir الجديد  من Carolina Herrera

لفتنا كثيرا تميز هذا العطر المتألق بزجاجة على شكل حذاء بكعب عالٍ، فمع طابعه الأنثوي والجريء ستتمكنين من تحقيق إطلالة صباحية مشرقة ومفعمة بالحضور. تعجبنا كثيرا تركيبة العطرية الفريدة والتي تضم مزيجاً مركزاً من عبير الورد المنعش وعبق الفانيليا المعززة ونفحات الباتشولي، وهو عطر من فئة أو دو بارفان تتناغم فيه روائح الشيبر العبقة بنفحات الأخشاب مع روائح الأزهار الجذابة والمناسبة كثيرا لإطلالتك الصباحية او النهارية.

عطر Good Girl Blush Elixir الجديد  من Carolina Herrera
عطر Good Girl Blush Elixir الجديد  من Carolina Herrera

أعجبتنا كثيرا زجاجة العطر على شكل حذاء بكعبٍ عالٍ بألوان تتدرّج من الأسود إلى الوردي مع كعب ذهبي لامع، مما يمنح تصميماً يحاكي زجاجة العطر الأصلية بأسلوب جديد مع لمسة دخانية. تألق هذا العطر وتصميمه الجريء والمميز يجعله مثالي للشخصيات ذات الحضور المفعم بالثقة.

ـ لإطلالتك في المساء إخترنا لك:

 ـ عطرGrand Soirمن علامة Petit Matin Maison Francis Kurkdjian:

عطرGrand Soir  من علامة Petit Matin Maison Francis Kurkdjian (2)
عطرGrand Soir  من علامة Petit Matin Maison Francis Kurkdjian 

وأخيرًا، عندما يحلّ المساء، تألّقي بإطلالة أنيقة واختبري لحظات مميّزة في باريس الساحرة حيث تتلألأ الجسور والمعالم التاريخية كنجوم السماء مع نفحات هذا العطر الفاخر. تتّشح السماء بألوان مُبهرة، تتدرّج من العسلي إلى لون العنبر، في مشهد يغازل النظر ويخاطب الروح. تتألّق المنحوتات والقِبب الذهبية قبل أن تستسلم لغموض الليل. وكأنّ باريس مسرح، والمسرحيّة على وشك أن تبدأ.

عطرGrand Soir  من علامة Petit Matin Maison Francis Kurkdjian
عطرGrand Soir  من علامة Petit Matin Maison Francis Kurkdjian

نحب كثيرا  توليفة عطر Grand Soirالمبهرة  والتي لا تُقاوم، فهي تنطوي على نفحات العنبر والخشب الآسرة. يستهلّ العطر نفحات القريضة العنبرية مع ورق القرفة، فيما تتلاقى في القاعدة الأساسية نفحات الفانيليا والبنزوين. نفحات فخمة تعبر عن ذوقك الرفيع في المناسبات المسائية.

نكشف لك عزيزتي عن مكونات هذا العطر الفخم:

المكوّنات: خلاصة القريضة العنبرية، خلاصة الخزامى، خلاصة ورق القرفة، بنزوين، فانيليا، عنبر

ـ عطرUnder The Stars من دار العطور Maison Margiela Fragrances

عطر Under The Stars من دار العطور Maison Margiela Fragrances
عطر Under The Stars من دار العطور Maison Margiela Fragrances

للمناسبات المسائية الفاخرة يمكنك ايضا اختيار عطر جذاب بطابع شرقي مفعم بالحضور مع نفحات العود. إليك عزيزتي عاشقة الفخامة هذه التحفة العطرية منMaison Margiela Fragrances والتي تفوح بشذى النجوم لتجاري إطلالتك المسائية الفخمة. انه عطر Under The Stars من دار العطور Maison Margiela Fragrances الذي يستحضر الذكريات الدافئة التي نتشاركها جميعا.

يفوح عطر Under The Stars بنفحات العود والجلد، وهو دافئ ومريح رغم غموضه الجذاب مما يساعدك على تعزيز الشعور بالإسترخاء. يُعدّ العود مكوّنًا نبيلًا ونادرًا وهو يُضفي نفحات مدخّنة قوية، مع لمسة راتنج اللابدانوم العنبريّة. أمّا زيت الفلفل الأسود العطري اللافت والنابض بالحيوية، المرتبط بجوانب الجلد الطبيعيّة والجذّابة، فيستحضر أجواء الطبيعة الساحرة. ويُذكّر اللون البنّي المائل إلى البرتقالي المكثّف بالدفء المنبعث من النار المتّقدة.بعد ان جربنا هذا العطر احسسنا وكأن نفحاته تغمرنا بهالة من الطاقة الأيجابية والسعادة، تحت لوحة من النجوم تزيّن السماء بنورها.