خياراتنا من الشموع والعطور من أجدد الإصدارات لتعزيز الأجواء الروحانية في شهر رمضان

خياراتنا من الشموع والعطور من أجدد الإصدارات لتعزيز الأجواء الروحانية في شهر رمضان

نور عبد الساتر

في شهر رمضان المبارك، نسعى جميعا إلى  تعزيز تجربتنا الروحانية بأشكال مختلفةلنتناغم مع أجواء هذا الشهر الكريم. ومن هنا تأتي أهمية إختيار الشموع والعطور الشرقية التي تعمل على إضفاء جو يعزز الروحانية والسكينة ويجعل كل لحظة في هذا الشهر المبارك لحظة استثنائية.

لذا، إجعلي  الشعور بالإسترخاء والروحانيةتطبعان لحظاتك في هذا الشهر الكريم مع خياراتنا من العطور والشموع من أحدث الإصدارات للعلامات التجارية الشهيرة والموثوقة.

ـ تشكيلة Statement Scented Candlesالحصرية من الشموع المعطرةمن علامة Molton Brown:

تشكيلة  Statement Scented Candles الحصرية من الشموع المعطرة من علامة Molton Brown
تشكيلة  Statement Scented Candles الحصرية من الشموع المعطرة من علامة Molton Brown

لا نخفي عنك عزيزتي يمكن للشموع إضفاء جو من الدفء والاسترخاء على أجواء المنزل أثناء الصيام والإفطار، مما يعزز شعورك بالسكينة والهدوء في رمضان.

إخترنا لك أولا هذه التشكيلة الحصرية والفاخرة من الشموع احتفالاً بشهر رمضان المبارك. تعجبنا كثيرا هذه الشموع المعطرة بنغمات رمضانية تعيد إحياء ذكريات العائلة والأصحاب المشتركة في سهرات رمضان في أجواء عائلية لا تنسى. تضم التشكيلة مجموعة من الشموع المميزة بحجم أكبر بثلاثة أضعاف من شموع تشكيلة Luxury Candle، مع تصميم جذاب يمنح عشاق الفخامة فرصة الاستمتاع بأجواء ساحرة ودافئة برفقة الأصدقاء والأحبة.

أكثر ما لفتنا بها هو وزنها، اذ يبلغ وزن كل شمعة 1.7 كيلوجرام وتتميز بتصميمٍ مزين بلمسات فاخرة من البلاتينيوم، حيث حرص نخبة من حرفيي الخزف على تصميمها يدوياً بمهارة عالية من خلال اتباع عملية دقيقة من القولبة والصقل والصهر. أعجبنا كثيرا تصميم علبة الشمعة بلون نحاسي عاكس مستوحى من صالون مايفير الأصلي ليمنح مظهراً جميلاً يجسد شكل المرآة العتيقة. كما يتزين التصميم بنقشات خشب الخيزران الفاخرة التي اشتهرت بها العلامة في سبعينيات القرن الماضي، والذي تم تطبيقه على يد ثلاثة خبراء مؤهلين بشكلٍ خاص ومميزين بأسلوبهم الدقيق في إزالة فقاعات الهواء لإبداع نقشات مثالية.

تشكيلة  Statement Scented Candles الحصرية من الشموع المعطرة من علامة Molton Brown
تشكيلة  Statement Scented Candles الحصرية من الشموع المعطرة من علامة Molton Brown

نرى ان هذه التشكيلة مثالية للأشخاص خصوصا الذين يحبون الهدوء وأجواء الإسترخاء، اذ ان العلامة اضافة تركيباتها العطرية الرائعة على الشموع لتمنح رائحة ساحرة تعبق في الأرجاء لمدة طويلة وتوفر إضاءة تدوم حتى 141 ساعة.

ولأنه من المهم ان نكون واعيين في إختياراتنا في رمضان، يسرنا ان نكشف لك ان شموع Statement Scented Candles تحاكي فخامة واستدامة جميع منتجات العلامة غير المجربة على الحيوانات، إذ تم تصميم التشكيلة الفاخرة في إنكلترا باستخدام تركيبات نباتية مستوردة من مصادر مستدامة، وزيت النخيل المعتمد من اجتماع الطاولة المستديرة بشأن زيت النخيل المستدام. لفتنا ايضا استخدام العلامة 95٪ من المواد المعاد تدويرها في صنع غطاء الشمعة وقاعدتها، و79٪ من المواد المعاد تدويرها في تصميم صندوق الشموع، وذلك بهدف المساهمة في التقليل من نسبة النفايات.

 لذا، نرى ان هذه التشكيلة مثالية تماما لهذا الشهر الفضيل الذي نحاول فيه جاهدا التحسين والإرتقاء في خياراتنا، فهذه التشكيلة تجمع بين الفخامة وحس المسؤولية.

والآن لنتعرف معا على شموع التشكيلة وتركيباتها العطرية الفخمة:

أعجبنا كثيرا تميز شموع التشكيلة الثلاثة بتركيبة مصممة من ثلاثة عطور شهيرة للعلامة لتلائم جميع المناسبات. بما فيها رائحة عطر Mesmerising Oudh Accord & Gold التي تملأ الأجواء بشذى العود والبرجموت المنعش والنفحات الدخانية للشاي الأسود.

شمعة برائحة عطر Mesmerising Oudh Accord & Gold
شمعة برائحة عطر Mesmerising Oudh Accord & Gold

كما تضفي نفحات الفلفل الأسود من عطر Re-charge Black Pepper رائحة ترابية دافئة على المكان.

شمعة برائحة عطر Re-charge Black Pepper
شمعة برائحة عطر Re-charge Black Pepper

 في حين يمنح عطر Orange & Bergamot المكون من زيت البرتقال المر نفحات منعشة من البرجموت وزهر الزنجبيل.

شمعة برائحة عطر Orange & Bergamot
شمعة برائحة عطر Orange & Bergamot

ـ عطرUnder The Stars من دار العطور Maison Margiela Fragrances

عطر Under The Stars من دار العطور Maison Margiela Fragrances
عطر Under The Stars من دار العطور Maison Margiela Fragrances

لا عجب في أن العطر الرمضاني لا بد ان يكون عطور بنفحات العود. إليك عزيزتي عاشقة الفخامة هذه التحفة العطرية منMaison Margiela Fragrances والتي تفوح بشذى النجوم. انه عطر Under The Stars من دار العطور Maison Margiela Fragrances الذي يستحضر الذكريات الدافئة التي نتشاركها جميعا.

يفوح عطر Under The Stars بنفحات العود والجلد، وهو دافئ ومريح رغم غموضه الجذاب مما يساعدك على تعزيز الشعور بالإسترخاء في رمضان. يُعدّ العود مكوّنًا نبيلًا ونادرًا وهو يُضفي نفحات مدخّنة قوية، مع لمسة راتنج اللابدانوم العنبريّة. أمّا زيت الفلفل الأسود العطري اللافت والنابض بالحيوية، المرتبط بجوانب الجلد الطبيعيّة والجذّابة، فيستحضر أجواء الطبيعة الساحرة. ويُذكّر اللون البنّي المائل إلى البرتقالي المكثّف بالدفء المنبعث من النار المتّقدة.بعد ان جربنا هذا العطر احسسنا وكأن نفحاته تغمرنا بهالة من الطاقة الأيجابية والسعادة، تحت لوحة من النجوم تزيّن السماء بنورها.

ـ عطر تشيري عودCHERRY OUD الجديد من جيرلان:

عطر تشيري عود  CHERRY OUD الجديد من جيرلان
عطر تشيري عود  CHERRY OUD الجديد من جيرلان

بين الأسود والأحمر، يتألق خشب العود مطلياً بلون الكرز.

إختيار هذا العطر في رمضان سيكون صائبا حتما، حيث سيغمر إطلالتك بهالة عطرية من الأزهار الفاكهية والاخشاب ومعززاً بلمسات عطرية غامضة تحاكي أجواء هذا الشهر مع طابع شرقي لا ينسى.

لفتنا كثيرا كيف يكشف خشب العود النقاب عن أكثر أوجهه القرمزية المتمردة الجامحة في هذا العطر الفخم، ثم يكتسب خلالها لمعان مميز مصقول للمسات مرهفة من ألوان الكرز الحمراء.

من خلال صرامة خشب العود الداكن، والبهجة الضاحكة لإستهتار الكرز تشكل نفحات هذا العطر أفضل تصادم بين الفخامة الشرقية ونعومة الثقافة الكرزية، مما يجعل هذا العطر مثالي للمناسبات او حتى الأيام العادية في شهر رمضان المبارك.

تصادم لوني نابض بالحياة

أغرمنا بصدام اللوني الجريء النابض بالحياة الذي يتميز به هذا العطر، إنه مرئي وملموس بقدر ما هو عطري، يتطابق فيه لغز اللون الأسود معانقاً بقوة رهافة اللون الأحمر.

من أول رشة أعجبنا بإنسجامالتوابل ،القرفة المحترقة والهيل البارد، فهي تعزز الكثافة الفاكهية لاتفاق الكرز. لون عطري قوي وغير متوقع يحفزه ثنائي من الورود تتفتح بتلاته في قلب العطر: خلاصة الورد التركي مع العسل وخلاصة الورد البلغاري باللمسات الفاكهية.

كما ولاحظنا ان نفحات الورد الناعمةيغلفها اتفاق جلدي داكن، لتغدو نغماتها أغمق وتستسلم لسحر وغموض خشب العود.

تجريد خشب العود وتحويله إلى اللون الأحمر

عطر تشيري عود  CHERRY OUD
عطر تشيري عود  CHERRY OUD

في تعدي عطري جامح، واستعمال النغمات العطرية الجريئة للكرز، عملت دلفين جيلك Delphine Jelkعلى تشريب خشب العود الأسود الداكن وتلوينه بالأحمر الزاهي.

بالنسبة إلى دلفين جيلك Delphine Jelk، اللون الاستفزازي للكرز، الأحمر النابض بالحياة اللامع في قلب عطر تشيري عود Cherry Oudيذكرنا باللون الذي استخدمه جيف كونز Jeff Koons في بعض منحوتاته. منحوتات مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول كالمرآة، وبعض قطعه الأكثر شهرة مطلية باللون الأحمر الزاهي. الأحمر الكرزي بالطبع.