مستحضرات تجمع بين عالمي المكياج والعناية بالبشرة لإطلالة جذابة وصحية في ربيع 2024

لا تساومي على صحة بشرتك ..إليك مستحضرات مكياج بتركيبات لا تؤذي البشرة

نور عبد الساتر

عندما نتحدث عن جمال البشرة وإشراقتها في موسم ربيع 2024، لا بد من الحديث عن مستحضرات التجميل التي تجمع بين عالمي المكياج والعناية بالبشرة. إنها مستحضرات تجميل رائعة تعزز جمالك وتحافظ على صحة بشرتك وتوهجهافي الوقت نفسه.فبدلاً من استخدام مستحضرات المكياج التقليدية التي تحتوي على مواد قاسية وقد تؤثر سلبًا على بشرتك، يمكنك الاعتماد على هذه المستحضرات الغنية بمكونات العناية الطبيعية كما ستساعد في تغذية وترطيب بشرتك. وهنا يصبح تطبيق المكياج اليومي عناية فاخرة بالبشرة وليس مجرد روتين جمالي سطحي!

تابعي معنا الموضوع وإكتشفي خياراتنا من مستحضرات تجمع بين عالمي الجمال والعناية بالبشرة لتحقيق إطلالة جمالية جذابة دون المساومة على صحة بشرتك.

ـ مستحضر لإكتساب الإسمرار الذاتي BEAUTIFUL SKIN ISLAND GLOW EASY TANNING DROPS من شارلوت تلبوري:

بعد تجربة العديد من منتجات اكتساب الاسمرار الذاتي الموجودة في السوق، لاحظنا الكثير من المشاكل المنتشرة بينها بدءاً من التطبيق غير المتوقع، الظلال والروائح المختلفة وغير الطبيعية إلى تأثيرات الجفاف والتقشير، والطريقة التي يمكن أن تجعلك تبدين أكبر سناً.

وفي سعينا لإرشادك نحو أفضل المستحضرات المجربة دوما، نقدم لك مستحضر لإكتساب الإسمرار الذاتي BEAUTIFUL SKIN ISLAND GLOW EASY TANNING DROPS من شارلوت تلبوري.

مستحضر لإكتساب الإسمرار الذاتي BEAUTIFUL SKIN ISLAND GLOW EASY TANNING DROPS من شارلوت تلبوري
مستحضر لإكتساب الإسمرار الذاتي BEAUTIFUL SKIN ISLAND GLOW EASY TANNING DROPS من شارلوت تلبوري

غالباً ما يتم تقليد منتجات شارلوت لكن مطابقتها لم تكن أبداً ممكنة، بفضل اعتمادها أحدث تقنيات البشرة ودمجها مع سنوات خبرتها في اسمرار البشرة من أجل ابتكار تركيبة اكتساب اسمرار ذاتي تكون خالية من المتاعب، خالية من الخطوط، قابلة للبناء، قابلة للتخصيص وسهلة الاستخدام للتمتع بالإطلالة الأكثر طبيعية لتوهج آلهة الأساطير الذهبي.وتشتهر منتجات شارلوت تلبوري لبشرة برونزية اللون بأنها حائزة على العديد من الجوائز، ويعطي ابتكارها الجديد! BEAUTIFUL SKIN ISLAND GLOW EASY TANNING DROPS التوهج الذهبي لآلهة الأساطير الشهير من تلبوري لفترة أطول.

لفتتنا كثيرا تركيبة هذا المستحضر إذا يمتاز هذا المستحضر بغناه بمكوّنات للعناية بالبشرة تعزِّز إشراق وملء وترطيب البشرة، بالإضافة إلى جزيئات أثبتت سريرياً عن قدرتها على الارتقاء بالاسمرار للتمتع بتوهج وإحساس يشعان من الداخل. كما انه يُستخدم قبل أو بعد أو مع مستحضر الترطيب.

مع نفس النسب الساحرة للمكوّنات فائقة الشحن التي يمكن إيجادها في منتجات شارلوت تلبوري للعناية بالبشرة الحائزة على جوائز، ابتكرت شارلوت تركيبة توفّر الترطيب ولا تجف تعمل  باستمرار على الارتقاء بالبشرة وتوحيد إطلالة لونها للتمتع بلمسة أخيرة برونزية مثالية، من دون الأضرار وآثار الشيخوخة التي يمكن أن تحدثها حمامات الشمس.

ما الذي نحبه بمستحضرBEAUTIFUL SKIN ISLAND GLOW EASY TANNING DROPS ؟

ـ انه سهل الاستخدام

ـ  قابل للتخصيص + البناء

ـ  لا يجف

ـ لا يتقشر

ـ يثبت 4 أيام

مستحضر لإكتساب الإسمرار الذاتي BEAUTIFUL SKIN ISLAND GLOW EASY TANNING DROPS من شارلوت تلبوري (2)
مستحضر لإكتساب الإسمرار الذاتي BEAUTIFUL SKIN ISLAND GLOW EASY TANNING DROPS من شارلوت تلبوري (2)

بعد ان جربنا لك هذا المستحضر لاحظنا انه غني بجزيئات ساحرة لاكتساب اسمرار ذاتي يحاكي لمسة أخيرة لبشرة طبيعية غمرتها الشمس في أفضل عطلة لك! ونؤكد لك عزيزتي انه خالٍ من المتاعب وقابل للتخصيص بالكامل للتمتع باسمرار برونزي من الأحلام، غير متقطّع ومن دون تقشير كما لاحظنا.

وبفضل إحتوائه على حمض الهيالورونيك، يرطيب هذا المستحضر بشرتك ويغذيهاما سيمنحك إطلالة بشرة متوهجة لا تنسى!

ـ أكثر ما لفتنا بهذا المستحضر أنه:

ـ معزز لحاجز البشرة

غني بمستخلص الهندباء البرية (Chicory)، مما يوفر بشرة متميّزة بإطلالة أكثر نعومة، صحة وإشراقاً مع مرور الوقت.

يتميز بجزيئات تعزز اسمرار البشرة

للتمتع بتوهج برونزي غير متقطّع وقابل للبناء، تم تعزيز مكوّن الاسمرار الذاتي الخاص بنا بالإريثرولوز (ERYTHRULOSE). يُعتبر سكر الكيتو الطبيعي هذا ساحراً، كما يجعل اللون يبدو أكثر تناسقاً وطبيعياً.

يوفر خصائص بصرية لتعزيز الإشراق الفوري

أصباغ عاكسة للضوء تمنح البشرة إطلالة لؤلؤية للتمتع بدفعة من الإشراق الفوري والتوهج الواضح والمُغري.

إطلالة برونزية مشرقة مع BEAUTIFUL SKIN ISLAND GLOW EASY TANNING DROPS
إطلالة برونزية مشرقة مع BEAUTIFUL SKIN ISLAND GLOW EASY TANNING DROPS

للتمتع بإطلالة مشرقة ومتوهجة بالكامل، اليك طريقتنا الخاصة في استخدامه:

ضعيه بشكل متساو ٍعلى بشرة نظيفة، مع تجنب منطقة العين والشفاه، باستخدام يدين نظيفتين أو فرشاة Beautiful Skin Bronzer من شارلوت.

ـNUDESCREEN BLUSH TINT SPF .30 وهو تنت كامل للوجه متعدد الاستخدامات وسهل الحمل يوفر حماية يومية من أشعة الشمس مع لون ناعم للعيون والشفاه والوجنتين

NUDESCREEN BLUSH TINT SPF .30 وهو تنت كامل للوجه متعدد الاستخدامات
NUDESCREEN BLUSH TINT SPF .30 وهو تنت كامل للوجه متعدد الاستخدامات

في الكثير من الأحيان، بعد ان نكون قد انهينا تطبيق مكياجنا اليومي، ندرك اننا قد نسينا بالفعل إستعمال كريم حماية من الشمس. ولكن تعلمين ماذا، هذا الموقف من المستحيل ان يتكرر عندما تستعملين تنت وأحمر الخدود NUDESCREEN BLUSH TINT SPF 30 في مكياجك اليومي.

ببساطة، إن تنت وأحمر الخدود NUDESCREEN BLUSH TINT SPF 30من علامة NUDESTIX، الذي يمكن تطبيقه على الخدود والعيون والشفاف، يوفر لك حمايةً من أشعة الشمس فوق البنفسجية مع عامل حماية 30.

تعجبنا كثيرا تركيبته التي تتألف من مكونات نباتية نظيفة وآمنة على الشعاب المرجانية نظراً لخلوها من عوامل الوقاية من الشمس الكيميائية، حيث يأتي لون تنت أحمر الخدود بقوام سائل وثابت مقاوم للذوبان ومناسب للسفر.ويتركب مستحضر NUDESCREEN BLUSH TINT SPF 30من أكسيد الزنك المعدني غير النانوي بنسبة 100%، والذي يحمي البشرة من من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة المدى، ويساعد في التقليل من علامات التقدم بالسن والخطوط الواضحة، كما يُوصى باستخدامه يومياً من قبل جمعية سرطان الجلد.

لا تتخلي عن مستحضر NUDESCREEN BLUSH TINT SPF 30 متعدد الإستعمال لتجديد مكياجك في رمضان
لا تتخلي عن مستحضر NUDESCREEN BLUSH TINT SPF 30 متعدد الإستعمال لتجديد مكياجك في رمضان

إليك عزيزتي الصبية الأنيقة طريقة استخدامه الموصى بها:

يُوضع كمية قليلة من مستحضر NUDESCREEN BLUSH TINT SPF 30 على الخدود والعيون والشفاه، ثمّ مزجها باستخدام الأصابع أو الفرشاة. كما يمكن التألق بإطلالة مكياج أحادية اللون مع منتج NUDESCREEN DAILY MINERAL VEIL SPF30، الذي يمنح وقاية كاملة للوجه مع عامل الحماية من الشمس.
يُنصح بإعادة تطبيق المنتج مرة كل ساعتين على الأقل.
تدابير الوقاية من الشمس: يزيد قضاء الوقت تحت أشعة الشمس من خطر الإصابة بسرطان الجلد وعلامات التقدم بالعمر المبكرة. وللتقليل من هذا الخطر، يُوصى باستخدام منتج الوقاية من أشعة الشمس بانتظام وبعامل حماية واسع النطاق يبلغ 15 أو أعلى، إلى جانب تطبيق تدابير الحماية من الشمس الأخرى.
يتوفر هذا التنت ضمن 5 خيارات من الألوان، وبعد تجربتها جميعها، نكشف لك الآن عن اللونين المفضلين لدينا:

تنت Peaches N’ Sol- باللون الخوخي الدافئ والحيوي

تنت Strawberry Sunburst - باللون الأحمر المرجاني الغني الدافئ
تنت Strawberry Sunburst - باللون الأحمر المرجاني الغني الدافئ

تنت Strawberry Sunburst - باللون الأحمر المرجاني الغني الدافئ

ـ ـ ملمّع الشفاه الفائق FAUX FILLER الجديد من هدى بيوتي:

ملمّع الشفاه الفائق FAUX FILLER الجديد من هدى بيوتي
ملمّع الشفاه الفائق FAUX FILLER الجديد من هدى بيوتي

أغرمنا حقابملمّع الشفاه FAUX FILLERالجديد من هدى بيوتي. سينعّم ملمّع الشفاه المغذّي شفاهك ويخفي مظهر الخطوط الرفيعة بتأثير يحاكي حقن الفيلر من دون الحاجة للخضوع إلى إجراءات تجميلية جراحيةبل سيمنحك شفتين أكثر امتلاءً ولمعاناً بدون أي عناء. لفتتنا  كثيرا تركيبتهفهي لطيفة على الشفاه تأتي زاخرة بمكوّنات نشطة مثل الفيتامين إي ومعزّزة بالكولاجين النباتي إلى جانب الشموع المذابة المشتقة من النباتات، لتبدو الشفاه أكثر ترطيباً وجاذبية وامتلاءً!

هدى قطان بإطلالة مكياج مميزة مع ملمّع الشفاه FAUX FILLER
هدى قطان بإطلالة مكياج مميزة مع ملمّع الشفاه FAUX FILLER

"لطالما أبهرتني الشفاه الممتلئة واللامعة، لذا ابتكرنا ملمّع الشفاه الفائق FAUX FILLER ليضفي على شفتيكِ لمعاناً يخطف الأنظار! يُبرز هذا المستحضر الجديد جمال شفتيك ويمنحهما تأثيراً شبيهاً بحقن الفيلر، من دون الحاجة للخضوع لأي إجراء تجميلي جراحي أو تحمّل الشعور بالوخز الذي يترافق مع مفعول ملمّع الشفاه المعزّز للامتلاء. كما أعشق اللمسة النهائية فائقة اللمعان التي تعزّز امتلاء الشفاه على الفور، وعند استخدامه بعد تطبيق تقنية رسم زوايا الشفتَين التي أعتمدها منذ فترة، سيزيد إطلالتي تألقاً. أستخدم قلم تحديد الشفاه Lip Contour 2.0 باللون البني الغني لأرسم زوايا شفتَي الخارجية، ثم أدمجه برفقٍ. بعدها، أحدّد شكل شفتَي وتقوّس الشفة العليا باللون البني الدافئ، قبل تطبيق بودرة التثبيت السائبة Easy Bake ليدوم اللون طوال اليوم. أخيراً، أطبّق ملمّع الشفاه FAUX FILLER بلون Glassy لأحصل على شفتَين ممتلئتَين ومتألقتين بتأثيرٍ لا يُقاوم!" – Huda Kattan.

نتيجة إستعمال ملمّع الشفاه الفائق FAUX
نتيجة إستعمال ملمّع الشفاه الفائق FAUX

لفتنا كثيرا اهتمام العلامة بالتفاصيل مع ملمّع الشفاه الفائق FAUX FILLER، وذلك يظهر من خلال تزويده بأداة تطبيق كبير وناعمة تنفرد بتصميم مبتكر يتشبّع بتركيبة المستحضر لتبرزي لمعان شفتَيك بشكل فوري، كما تساعد أداة التطبيق الدقيقة على تحديد تقوس الشفة العلوية لشفتين أكثر امتلاءً بسلاسة كما لاحظنا.

نحب كثيرا مراعاة العلامة لمبدأ ان الإختلاف هو أساس الجمال إذا يتوفر ملمع الشفاه بألوان تتلاءم مع كافة الأذواق وألوان البشرة. يتوفّر هذا المستحضر بسبعة ألوان تشمل لوناً شفّافاً وستة ألوان بلمسة شفافة تليق بكافة الإطلالات بدءاً من ألوان النيود وصولاً إلى الألوان الزهرية: وهي Glassy، وBombshell، وFoxy، وCoco، وHoney، وPosh وSugar Baby!

لا تترددي في اقتناء هذه المستحضرات السحرية التي ستمنحك إطلالة لا مثيل لها في ربيع عام 2024. اجعليها جزءًا من روتينك اليومي واستمتعي ببشرة صحية وجميلة تنعكس على ثقتك وجاذبيتك.