أحمر الشفاه Fabulous Kiss من HERRERA BEAUTY درجة 375

بهجة الربيع تزين إطلالتك الجمالية مع تجربتنا من مستحضرات بألوان نابضة بالحياة

نور عبد الساتر

بينما يكشف فصل الربيع عن ألوانه النابضة بالحياة، يدعوك فريق "هي" إلى ترجمة جوهر الموسم على ملامحك مع خياراتنا من أجدد إصدارات مستحضرات تجميل ربيع 2024 المجربة لنضمن تألقك في كل الأوقات. جمعنا لك في هذا الموضوع  4 مستحضرات لا نتخلى عنها بدورنا لإضافة بريق مشرق يشابه أشعة شمس في بداية فصل الربيع على إطلالة مكياجنا اليومي. لا تنسي أن المكياج ليس مجرد مستحضرات إنما هو طريقة للتعبير عن نفسك وتوظيف إبداعك في تعزيز ملامحك. لتكن الطاقة الإيجابية الجذابة عنوان إطلالتنا في هذا الموسم، ولنختار معا مستحضرات تنبض بألوان الربيع الزاهية.

ـ التدرجات اللونية الجديدة من أحمر الشفاه Fabulous Kiss من HERRERA BEAUTY:

أحمر الشفاه Fabulous Kiss من HERRERA BEAUTY
أحمر الشفاه Fabulous Kiss من HERRERA BEAUTY

هذه الألوان الجديدة  من أحمر الشفاه Fabulous Kiss هي فرصتكللتألق عزيزتي الصبية بأجمل الإطلالات الجذابة في فصل الربيع. تعجبنا هذه التدرجات اللونية المبتكرة لهذا الموسم ونرى انها تشكل إضافة فريدة إلى تشكيلات العلامة التي تمنح عاشقات الأناقة خيارات متنوعة للتألق بكل جرأة وعصرية.

1 رئيسية أحمر الشفاه Fabulous Kiss من HERRERA BEAUTY درجة 375
 أحمر الشفاه Fabulous Kiss من HERRERA BEAUTY درجة 375

تتنوع الألوان الناعمة الجديدة بين تدرجات الوردي الفاتح والأرجواني الداكن، وتشمل ألوان أحمر الشفاه اللامع Pink Attitude بدرجة 375 وMauve Glam بدرجة 374 وPurple Drama بدرجة 395. لفتتنا كثيرا ألوان هذا المستحضرالمعززة وقوامهالكريمي الغني بفيتامين E ما يوفر لوناً ثابتاً يدوم حتى 6 ساعات وترطيباً مثالياً لمدة تصل إلى 12 ساعة كما لاحظنا. هذا المستحضر سيمنحك مظهر حيوي مثالي لأجواء فصل الربيع الإيجابيةفهو يمنح شفاه ناعمة خالية من التقشّر أو اللون الباهت. من جهة أخرى، تتميز ألوان أحمر الشفاه المطفي بثلاثة تدرجات جديدة وهي Plum Power بدرجة 793 وUptown Queen بدرجة 792 وVamp Style بدرجة 773، كما يتميز المستحضر بتركيبة غنية بحمض الهيالورونيك. لفت أنظارنا اللون المطفي لأحمر الشفاه، حيث انه يمنح ملمساً ناعماً يمنع التقشر ويوفر ترطيباً يدوم حتى 12 ساعة ولوناً ثابتاً لمدة تصل إلى 8 ساعات.

أغرمنا بتصميم غطاء أحمر الشفاه Dream بنقشات أزهار مستوحاة من فن الآرت ديكو لتتناغم مع التعليقة الأرجوانية المميزة على شكل زهرة الفاوانيا. ويمكن إضفاء المزيد من التألق على الغطاء من خلال تزيينه بشراشيب مميزة وسوار العلامة الشهير باللون الذهبي، مما يمنح قطعاً قابلة للحمل من مستحضرات التجميل التي تتألق بجمال يضاهي فخامة قطع المجوهرات.

ـ التدرج اللوني الجديد من هايلايتر Fabulous Skin من HERRERABEAUTY:

هايلايتر Fabulous Skin بلون Rosé Hour (2)
هايلايتر Fabulous Skin بلون Rosé Hour

للمسة لطيفة من تألق شمس الربيع على بشرتك لا تتخلي عن هذا الهايلايتر في فصل الربيع. يأتي هايلايتر Fabulous Skin بلون Rosé Hour درجة 02 للمرة الأولى منذ إطلاقه عام 2020، وهو من تدرجات الوردي المستوحى من لون الشمبانيا.

لبشرة مشرقة في موسم الربيع إختاري هايلايتر Fabulous Skin بلون Rosé Hour
لبشرة مشرقة في موسم الربيع إختاري هايلايتر Fabulous Skin بلون Rosé Hour

بعد ان جربنا لك هذا المستحضر، نستطيع ان نقول لك اننا أحببنا كثيرا  تركيبته  من البودرة الكريمية ولمستهالرائعة التي تمنح البشرة إشراقاً وتطريباً ونعومة لا مثيل لها، مما يجعله خياراً مثالياً لعاشقات الأناقة والإطلالات الملفتة.

ونحن نعتبر أن الهايلايتر مستحضر أساسي لإبتكار مكياج ربيعي مشرق لذا لا تترددي وإختاري هذا المستحضر للمسة من التألق.

ـ أحمر الشفاه "شيجلام" ميرور كيس هاي شاين:

تشكيلة أحمر الشفاه شيجلام ميرور كيس هاي شاين
تشكيلة أحمر الشفاه شيجلام ميرور كيس هاي شاين

من وحي خبرتنا في عالم الجمال، نرى ان أحمر الشفاه المثالي للربيع هو الذي يجمع بين البريق المرغوب، وراحة مرطب الشفاه، واللون الغني ذات اللمسة المخملية.أنه أحمر الشفاه "شيجلام" ميرور كيس هاي شاين!

يتراقص خط أحمر الشفاه ميرور كيس هاي شاين الجديد كليًا من "شيجلام" مع حلول فصل الربيع، ويمزج الإرث غير اللامع لأحمر الشفاه دينامات الشهير مع لمسة رطبة ولامعة. أكثر ما يعجبنا بهذا المستحضر أنه يحتفظ بسحر الكلاسيكيات الغني ذو الألوان الحيوية بينما يقدم لمعانًا نديًا فوارًا. وتتكون المجموعة من اثني عشر لونًا أيقونيًا، تضم تسعة ألوان الأكثر مبيعًا ذات لمسة نهائية لامعة بالإضافة إلى ثلاثة ألوان جديدة مثيرة  وهي: "Vibe Check"، و"That's Fierce"، و"Own Your Shine". وهذا اللون الأخير عبارة عن جوهرة متعددة الأوجه لا تتميز فقط بلمعانها المذهل ولكنها أيضًا بمثابة طبقة خارجية براقة، تلتقط جوهر الربيع النابض بالحياة.

لا تتخلي عن تجربة أحمر الشفاه الرائع هذا من شيجلام
لا تتخلي عن تجربة أحمر الشفاه الرائع هذا من شيجلام

بعد تجربتنا لهذا المستحضر، لاحظنا ان تركيبته توضع بسهولة على الشفاه،وتوفر لمعانًا لامعًا يأسرك ويسحر مشاعرك. فبفضل تركيبته المصنوعة بعناية، فإن المزج بين اللمعان الخفيف إلى التشبع اللوني المكثف يعد أمرًا بسيطًا وذو اطلالة راقية. والرائع أيضا ان تركيبته غنية بالزيوت المناسبة للبشرة، ما يضمن بقاء شفاهك رطبة ومشرقة وناعمة ذات ملمس مخملي من الفجر حتى الليل. استعدي لاطلالة واثقة ودع شفتيك تعكس الموسم الجديد الرائع مع هذا المستحضر من "شيجلام"

.

ـ أحمر خدود Swoosh Blush Stick من أستيري:

أحمر خدود Swoosh Blush Stick
أحمر خدود Swoosh Blush Stick

بفضل تركيبته القابلة للمزج والبناء بسهولة، أصبح تحقيق المظهر المتألق والأنثوي في موسم الربيع أسهل من أي وقت مضى. إستمتعي في تجربة هذا المستحضر الذي يتميز بكونه متعدد الإستعمال فهو أحمر اخدود وشفاه  في نفس الوقت. تعجبنا كثيرا تركيبته الكريميةوالمرطبةما يجعله مثاليا للمبتدئات.