جود عزيز

دعي جمالك يشع توهجاً مع مجموعة مستحضرات من العلامة السعودية "ASTERI "  احتفالاً بيوم التأسيس

نور عبد الساتر
22 فبراير 2024

من المهم جدا أن نفتخر بحبنا للوطن وإنتمائنا إليه. وبمناسبة مواصلة الإحتفالاتبيوم التأسيس السعودي، اجعلي جمالك مشرقاً مع العلامة السعودية " استيريASTERI" التي تعتبر من ضمن أفضل المستحضرات  التي جربتها على الإطلاق. ليس فقط بسبب جودتها، أو تركيبتها النباتية التي تراعي معايير الإستدامة، وإنما الأهم بذلك لأنها  تحتضن جمال الخاص بالسيدة الشرقية، وترسم ملامحها كلوحة تعكس جمال الصحراء السعودية. إنها ليست مجرد مستحضرات تجميل، بل هي رمز للفخر والانتماء للوطن الغالي.

مكياج ترابي من وحي جود عزيز
مكياج ترابي من وحي جود عزيز

دعينا عزيزتي نتعرف معا على مميزات مجموعة من المنتجات المبتكرة بعناية، والمستوحاة من التقاليد الملكية، والتي أطلقتها علامة استيري بمناسبة يوم التأسيس السعودي.

أولا ما الذي لفتنا بهذه المجموعة؟

لفتنا كثيرا تزين المنتجات الجديدة برمزٍ دائري خاص للعلامة يتضمن شعار "أخوات تحت النجوم" المنقوش بخطٍ عربيٍ جميلٍ، ليحاكي تصاميم الخواتم الأيقونية المزودة بختمٍ التي استخدمها الملوك المؤسسون للمملكة.

يتألق الرمز على توليفة من منتجات العلامة، مثل حقيبة ميراج الأيقونية Mirage bag وحقائب لينا المميزة Lina pockets، إلى جانب إصدارات Asteri الفاخرة من مستحضرات الهايلايتر والبرونزر والبودرة، مما يعكس التزام العلامة في تجسيد أسمى معاني الوحدة بمناسبة يوم التأسيس السعودي.

بإختصار، إنها ليست مجرد مستحضرات تجميلية، بل هي تجسيد لجمال الطبيعة السعودية وتراثنا العريق. باختيارها، نعبر عن فخرنا بأصالة بلادنا وندعم الصناعة المحلية، مما ويعكس روح الوطنية العالية.

ـ  برونزر من استيري Arabian Sun Bronzer:

من استيري BRONZER
من استيري BRONZER

من وحي تجربتنا لهذا المستحضر، نضمن لك ان هذا البرونز الفريد سيوفر لك إطلالة مشرقة تشع بالنضارة والحيوية. كما لاحظنا انه يتميز بسهولة تطبيقه ودمجه بفضل تركيبته خفيفة الوزن الغنية بأجود أنواع المكونات، التي تمنح البشرة ترطيباً عميقاًيدوم طويلاً ويناسب جميع أنواع البشرة.

 أكثر ما نحبه بهذا البرونزر هو أنه يغمر ملامحك بلونذهبي مشرق من وحي خيوط أشعة الشمس الذهبية في صحراء السعودية.

ننصحك عزيزتي باستخدامه لإضفاء لون دافئ وجذاب على بشرتك، ادمجيه بلطف للحصول على مظهر طبيعي.

ـ  هايلايتر من استيري Desert Diamonds Highlighter:

هايلايتر من استيري DESERT DIAMONDS HIGHLIGHTER
هايلايتر من استيري DESERT DIAMONDS HIGHLIGHTER

يعجبنا كثيرا هذا الهايلايتر فهو مميز بلمساتٍ ناعمةٍ مستوحاة من تلألؤ النجوم في سماء الصحراء السعودية، ويضمن للسيدات إطلالة مكياج مليئة بالإشراق واللمعان. أحببنا تركيبته خفيفة الوزن والمصنوعة من مكونات دقيقة للغاية تعزز تألق بشرتك بنعومة، وتوفر ثباتاً لونياً يدوم طويلاً. ويأتي الهايلايتر بلونين مميزين يمكن التألق بهما بشكل منفصل، أو دمجهما معاً للحصول على إطلالة تفيض بالبريق.

لتطبيقه على طريقتنا،  قومي بوضعه على أعلى عظمة الخد وأعلى الحاجبين لإضفاء لمعان نجوم الصحراء السعودية المذهل على بشرتك.

ـ  بودرة من استيري Cipher Pressed Powder:

بودرة من استيري CIPHER PRESSED POWDER
بودرة من استيري CIPHER PRESSED POWDER

تناسب هذه البودرة جميع أنواع البشرة، وتمنحها إطلالة طبيعية وناعمة خالية من العيوب.أغرمنا حقا  بتركيبتها فهي خفيفة الوزن وفائقة الفعالية تساعد على إخفاء خطوط التجاعيد الرفيعة والمسام الواسعة وغيرها من عيوب البشرة، مما يضمن التألق بإطلالة متوازنة وحيوية تدوم طويلاً.

نصيحتنا لاختيار الفرش المناسبة لتطبيق المستحضرات:

اختيار الفرش المناسبة يلعب دوراً حاسماً في تطبيق المستحضرات بإحترافية. استخدميفرشاة مائلة وكثيفه تتبع ملامح وانحناءات الوجه بدقه وتساو، لتطبيق البرونزر. فهذه الفرشاة تكون مثالية للمزج والنحت. أما بالنسبة للهايلايتر إختاري فرشاة بشعيرات ناعمة ببإلتقاط الكمية المناسبة من المنتج ولتطبيق الهايلايتر بدقة. اعتمدي على تقنيات الدمج والتحديد لتحقيق إطلالة مثالية لك.

ـ حقائب مكياج صغيرة من استيري Lina Pocket:

من استيري Lina pocket
من استيري Lina pocket

لفتت إنتباهنا كثيرا حقائب المكياج الصغيرة والأنيقة هذه، وهي  تأتي ضمن توليفة متنوعة من الألوان، فإختاري ما يناسب ذوقك الخاص ويعكس أسلوبك منها.أعدبنا ايضا تصميمها العملي الذي يتيح حمل مستحضرات التجميل الأساسية والمجوهرات والمستلزمات صغيرة الحجم، مثل البطاقات الشخصية والنقود.

حقيبة توت عملية  من استيري Mirage Tote:

حقائب مختلفة من استيري Mirage, Nomad and Lina bags
حقائب مختلفة من استيري Mirage, Nomad and Lina bags

إليك عزيزتي حقيبة توت العملية  هذه بتصميم واسع وأنيق لا مثيل له، ليجاري ويعبر تماما عن أناقة السيدة السعودية.ونرى ان تصميمها المميز يجعلها قطعة مثالية يمكن التألق بها خلال العمل أو التسوق، كما أنها ملائمة للإطلالات النهارية والعطلات.

باختيار مستحضرات التجميل من علامة استيري السعودية، نعبر عن جمالنا الفريد والروح الوطنية العالية. فلنحتفل معاً بهذه المناسبة السعيدة بإطلالة متألقة تعكس روح الإبداع العربي السعودي. اجعلي كل خطوة في تطبيق المكياج تعكس فخرك بوطنك وجمالك الطبيعي.