أفضل عطور فاخرة لعروس 2024 في يوم زفافها... نفحات عابقة بالجاذبية لإطلالة لا تنسى

أفضل عطور فاخرة لعروس 2024 في يوم زفافها... نفحات عابقة بالجاذبية لإطلالة لا تنسى

نور عبد الساتر
21 فبراير 2024

لأن الجمال يكمن في التفاصيل الصغيرة، لا مجال للتنازل عندما يتعلق الأمر بإطلالتك في يوم العمر. ولأن ذكريات هذا اليوم ليست مرتبطة فقط بالصور وإنما أيضا بنفحات الحب والرومنسية الطاغية في هذا اليوم، إخترنا للعروس بعناية أفضل 3 عطور فخمة تمزج ما بين الأنوثة والجاذبية الطاغية، لتكون نجمة يوم زفافها بكل ثقة وتألق.

تابعي معنا خياراتنا من العطور المثالية للعروس في يوم زفافها، وليكن محتوى هذا الموضوع هديتنا لك عزيزتي في يوم زفافك للعام 2024.

لإطلالة عروس جذابة إختاري عطر Le Parfum Bridal من دار إيلي صعب
لإطلالة عروس جذابة إختاري عطر Le Parfum Bridal من دار إيلي صعب

ـ عطر Le Parfum Bridal من دار إيلي صعب:

عطر Le Parfum Bridal من دار إيلي صعب
عطر Le Parfum Bridal من دار إيلي صعب

إخترنا لك بعناية عزيزتي العروس هذا العطر المستوحى من حكايات الخيال، ليمنحك شعور الأميرات والملكات في حفل زفافهم.

لفتنا كثيرا كيف يحتفل العطر الجديد، الذي ينتمي إلى مجموعة Le Parfum بتلك اللحظة المميّزة عندما يلامس النور فستان عروس باللون البيج فيكشف تفاصيله التي تحبس الأنفاس. ونرى ان هذا العطر من إيلي صعب يختصر سحر تلك اللحظة. 

لطالما سحرتنا فساتين الأعراس التي تحمل توقيع إيلي صعب. ومن هنا نكشف لك عزيزتي، أن التطريزات والأحجام الواسعة وأقمشة الحريرألهمت الدار على ابتكار توليفة عطرية مركّبة من أثمن المواد الخام.يستمدّ العطر الجديد اسمه من مجموعة فساتين الأعراس، فيخلّف وراءه رائحة مشرقة تدوم لساعات من وحي الذيول الطويلة التي تزيّن أجمل تصاميم إيلي صعب. نؤكد لك عزيزتي من وحي خبرتنا أنك ستتألقين في مرحلة جديدة من الجاذبية مع هذا العطر المستوحى من الدانتيل والنور.

عطر Le Parfum Bridal من دار إيلي صعب
عطر Le Parfum Bridal من دار إيلي صعب

 أوكلت دار إيلي صعب العطّار الماهر والموهوب أوريلين غيشار Aurélien Guichard من دار Takasago بمهمّة تركيب هذا العطر الاستثنائي. وبما أنّه من أشدّ المعجبين بتصاميم إيلي الصعب وعالمه البهيّ مثلنا تماما، استمدّ أوريلين غيشار الوحي من اللون البيج الذي تشتهر به فساتين أعراس هذا المبدع العالمي.

لفتت أنظارنا  عبوة LE PARFUM BRIDAL بلون بيج دافئ ومرهف، يوحي بأقمشة الحرير المستخدمة في تصميم فساتين الأعراس، وببريق أشعة الشمس ولمعة التطريز.  أمّا غطاء العبوة فمطلي بالكامل باللون البيج النابض أنوثةً. ولتزداد العبوة رونقًا، تزيّنها نقشة دانتيل مستوحاة من مجموعة فساتين الأعراس ومن رقّة ونعومة طرحة العروس. وعندما يخترق النور عبوة  العطر، يبرق السائل العطري كالذهب.

نحب كثيرا اللون البيج فهو يوحي بالحركة، كما يرمز إلى النور والحسّ المرهف. يزيّن البيج الأقمشة بمختلف أنواعها، من الدانتيل إلى الساتان والجلد، ويزداد رونقًا عندما يلامسه النور. وانطلاقًا من هذا اللون الثمين، رسم غيشار معالم العطر الجديد.

لفتنا كثيرا  اختيار الدار للمواد الخام المشرقة  لابتكار عطر Le Parfum Bridal، فأتى عبارة عن باقة فاخرة من  نفحات الإيلانغ-إيلانغ وزهر البرتقال، تضاهي الدانتيل دقّةً ونعومةً. وحرص الدار هذا على تقديم لك أفخم وأفخر العطور كفيل أن يعزز ثقتك بنفسك وإطلالتك في يوم زفافك. أغرمنا بنفحات الفانيليا من مدغشقر والأمبروكسان والتي تضفي العمق إلى التوليفة. وأخيرًا تُضفي حبّات المسك إشراقة مميّزة إلى التوليفة.

نرى أن هذا العطر مثالي تماما للشخصية المرهفة والرومنسية ، فهو ينبض بنفحات الأزهار والمسك والأخشاب في توليفة مشرقة.

ولا بد بأن نذكر بمقولة المصمم إيلي صعب في هذا الإطار : "نحن نفصّل أحلام النساء، وليس الفساتين فحسب".

ـ عطر فور هير مسك نيود for her MUSC NUDEنارسيسو رودريغيز narciso rodriguez:

لتضفي عزيزتي العروس جواً جديداً من الرقة المرهفة على إطلالتك في يوم زفافك خلال عام 2024، إخترنا لك العطر الجديد الحسيّ الناعم من  مجموعة فور هير for her الأيقونية. في وسط تحضيرات يوم الزفاف وجو من التوتر والحماس، يحتضن هذا العطر الرائع جسدك، كأنه بشرة ثانية.

عطر فور هير مسك نيود for her MUSC NUDE نارسيسو رودريغيز narciso rodriguez
عطر فور هير مسك نيود for her MUSC NUDE نارسيسو رودريغيز narciso rodriguez

في إشارة إلى نعومة الجاذبية الحسيّة ورهافة دفء البشرة، يعيد عطر فور هير مسك نيود for her MUSC NUDE كتابة دفء مختلف الوجوه المشمسة من دون التطرق الى أخرى غير مكتشفة بعد. أعجبتنا كثيرا تركيبة الشيبر الكلاسيكي الذي يتمحور حوليها العطر، مقدمة غنيّة بنفحات الفلفل الوردي الناعم وباقة من الأزهار المجردة الرقيقة. مكونات يعزز من إشراقها اتفاق زهر الياسمين الأبيض، مما يضفي على الرائحة جودة متألقة وإشراقاً شمسياً غنياً كما لاحظنا. في قلب العطر تتفتح وردة دمشقية رقيقة، تم قطفها يدويا بعناية في الصباح الباكر لالتقاط جوهرها الثمين في ذروته.

بعد أن جربنا لك عزيزتي هذا العطر، لاحظنا ان نوتة الورد الناعم الرقيقتضفي على قلب المسك الأيقوني، التوقيع الذي لا لبس فيه لهذه المجموعة التي تضفي على عطر فور هير مسك نيود for her MUSC NUDE جاذبية البشرة الثانية. يتطور هذا القلب المغري مرتكزاً على قاعدة غنيّة من نغمات الأخشاب الناعمة، الباتشولي الإندونيسي، وجوهر حبوب التونكا - مزيج ساحر يغلف البشرة بدفء أثرٍ عطري ساحر. كما ولفتت أنظارنا  ابتكار القارورة عطر فور هير for her الأيقونية بألوان النيود الناعمة، الزجاج الشفاف الجليدي باللون الوردي الناعم يكشف بمهارة عن الرائحة الرائعة التي يحتضنها.

ـ عطر بولغري لي جيمّي سهارا:

عطر بولغري لي جيمّي سهارا
عطر بولغري لي جيمّي سهارا

لإطلالة تحبس الأنفاس في يوم زفافك، نعترف لك عزيزتي ان لا شيء يضاهي أنوثة عطر يمزج بين شذى الورود الفوّاحة وعبير أحجار العنبر وسحر النفحات البلسمية والراتنج. إنه عطر بولغري لي جيمّي سهارا من توقيع خبير العطور يان فاسنير!

يعجبنا كثيرا هذا العطر الحيوي ببصمته الأنثوية الطاغية مع نفحات عطريّة فوّاحة من ورد الطائف النادر وهو العبق الحصري الخاص ببولغري.ونرى ان تركيبته الفريدة هي تماما ما تحتاجين له لجرعة من الثقة والتألق في يوم زفافك، فتوليفته تتألف من العبير الغني لأندر أصناف الوردة الدمشقية مع المستخلصات العطرية للورود والجلود، بينما تعزز باقي جزيئات العطر نفحاته الفوّاحة بالتوابل، ما يضفي جاذبية مضاعفة تتناغم مع ألق الحجر الكريم. كما تحيط نفحات الخشب النفاذة بعبير الورد النادر مع لمسات فاخرة من العنبر الطبيعي المعزز بطيفٍ من رائحة الجلد والورود المنعشة، لتتناغم مع جمال أثره العطري الفوّاح.

من أول رشة أغرمنا بنفحات هذا العطر، فهذه النفحات تتألف من:

ـ النفحات العليا:

زيت برجموت

زيت الليمون

ـ النفحات الوسطى:

خلاصة ورد الطائف النادر والحصري

زيت الفلفل الأسود

ـ النفحات القاعدية الجافة:

عبق العنبر الدافئ

زيت عشبة المر

كوني متألقة وتمتعي يإطلالة عروس تخطف الأنطار في يوم زفافك  للعام 2024 مع خياراتنا من أجدد العطور.