فن الإهداء الباريسي... هدايا عيد الحب 2024 للرجال والنساء من علامات فرنسية فاخرة

فن الإهداء الباريسي... هدايا عيد الحب 2024 للرجال والنساء من علامات فرنسية فاخرة

نور عبد الساتر
13 فبراير 2024

ما رأيكم بهدية بطابع من الذوق الفرنسي الرفيع، ومشاعر حب دافئة كتلك القصص الرومانسية التي يشهد عليها برج إيفل، رمز أبدية الحب في عالمنا؟ بالطبع أحبائنا يستحقون تدليلهم بهدية فاخرة كهذه، تحمل رسالة ودّية عن مشاعرنا وتعكس ذوقنا الخاص والراقي. في هذا الموضوع، سنتعرف على فن الإهداء الفرنسي لنقدم لأحبائنا تجربة تنبض بالفخامة ومشاعر الرومنسية في عيد الحبمن علامات فرنسية فاخرة ومن قلب مدينة باريس، مدينة الحب.

خياراتنا من هدايا عيد الحب  من علامات فرنسية فاخرة
خياراتنا من هدايا عيد الحب  من علامات فرنسية فاخرة

ـ فن الإهداء الفرنسي: خياراتنا من هدايا عيد الحب للصبايا

ـ ميزون أوريجين العطر الباريسي الفاخر

ميزون أوريجين العطر الباريسي الفاخر
ميزون أوريجين العطر الباريسي الفاخر

إخترنا لك بعناية هذه المجموعةالفاخرة التي تضم سبعة عطور تحملُ بداخلها سيمفونية ساحرة من الرومانسية الفرنسيةوأجواء مدينة الحب.

يعجبنا كثيرا كيف تمزج هذه المجموعة بين الأساليب الكلاسيكية والمعاصرة والتي تثير إحساسًا بالحرية في عالم من الفخامة، ما يجعلها هدية مثالية في عيد الحب لعشاق الأناقة. نكشف لك عزيزتي أنهتمت صناعة هذه العطور الفاخرة في باريس، فرنسا، لذا نرى انها تجسد باقات الحب وتحمل في عبيرها العطور الناعمة والحسية التي يتوق الجميع إلى تجربتها من خلال مجموعتها الفريدة والمكونة من سبعة عطور.

من منظورنا الخاص نرى ان هذه العطور تشكل هدية مثالية للشخصية الطموحة والتي لا تقبل بأقل مما تستحقه، حيث تتميز شركة ميزون أوريجين، المتجذرة بقوة إرث العطور الفرنسي ذات الطابع الباريسي الأصيل، وتقدمأفضل المكونات التي يتم الحصول عليها من جميع أنحاء العالم.

لفتنا تصميم هذه المجموعة لتكون مستوحاةً من معالم باريس الشهيرة، حيث ابتكر مصمم عطور ميزون أوريجين تركيبته الفاخرة من خلال ربط العطور بالذكريات الجميلة من حدائق التويلري وجسر الفنون وبرج إيفل والشانزليزيه، ومونمارتر إلى قناة سانت مارتن. إن تسمية كل عطر عبارة عن رمز رقمي يتوافق مع منطقة محددة تقع فيها المعالم الفرنسية الشهيرة، ما يجعلها أصيلة وتحمل نفحة حنينية إلى مدينة الحب.

إليك مميزات بعض من عطور هذه المجموعة المميزة:

ـ روضة: عطر زهور العنبر لمجموعة ميزون أوريجين

روضة والتي تعني "حديقة الجنة"، هي أروع ابتكارات ميزون أوريجين،تم تركيبها بمكونات رائعة تبدو وكأنها خارجة عن هذا العالم، لم يكن هناك اسم لهذه التحفة الفنية الرائعة سوىروضة.من أول رشة لهذا العطر، غمرنا بريق رائع أشعرنا بالأناقة الفرنسية. أغرمنا حقا بنفحات هذا العطر، إذا تحمل مقدمتهنفحات غنية بالفواكه والزهور تتحول بسرعة إلى رائحة تعلن عن نفسها ببلاغة لا تصدق لإخبار العالم أنه من الممكن تجربة الإحساس بالتواجد في حدائق الجنة المعطرة.

:O6è عطر عنبريلمجموعة ميزون أوريجين

سنكشف لك عزيزتي الحب بعيونٍ جديدة مع هذا العطر.  تخيّلي نفسك واقفة على جسر الفنونالباريسي الرائع عند غروب الشمس، تغوصين ببهجة خلابة في ضفاف نهر السين البعيدة، بينما يداعبك النسيم العليل محملاً بنفحات عطر العنبر الدافئة والمثيرة، ليحرك حواسك في  سحر ساعة الغروب الذهبية. من وحي تجربتنا لهذا العطر، نؤكد لك عزيزتي انه يوفر لك تجربة الإستمتاع بعناق النسيم اللطيف الذي يثير روعة الرومانسية في عيد الحب.

:O7èعطر فاكهيلمجموعة ميزون أوريجين

سيصحبك عطر "O7è" إلى قمة الرومنسية في باريس، تخيلي نفسك واقفة تحت برج إيفل البراق، رمز الحب الأبرز في مدينة باريس، عطر الفاكهة المفعمة بالحيوية هذا، يجسّد سحر مدينة الحب ويحتفي بروحها الجريئة والمغامرة النابضة بالحياة.تعجبنا كثيرا كيفتتطاير نفحات الليتشي المنعشة واللذيذة في الهواء، لتختلط بسلاسة مع حلاوة الفانيليا الدافئة. هذه التحفة الفنية من العطور تخلق تجربة عطرية حسية مبهجة نؤكد لك انك لن تودي الإستغناء عنها في عيد الحب.

ونرى ان هذا العطر مثالي لعشاق الحياة والمغامرة، الذين يتوقون للوصول إلى قمة السعادة.

ـ  مجموعة LIBRE EAU DE PARFUM GIFTSET 2 من العلامة الفرنسية الفاخرة "Yves Saint Laurent"

مجموعة LIBRE EAU DE PARFUM GIFTSET 2 من العلامة الفرنسية الفاخرة Yves Saint Laurent
مجموعة LIBRE EAU DE PARFUM GIFTSET 2 من العلامة الفرنسية الفاخرة Yves Saint Laurent

هذه الهدية هي ما يطلق عليها بإختصار "الهدية المثالية". اللون الأحمر الجذاب، وطابع الرقي الذي يسيطر على الهدية، كل هذا يجعلنا نرغب في تقديمها واستلامها ومشاركتها مع الأحباء في عيد الحب.

فن الإهداء الفرنسي خياراتنا من هدايا عيد الحب للصبايا
فن الإهداء الفرنسي خياراتنا من هدايا عيد الحب للصبايا

تعجبنا كثيرا هذه المجموعة الفخمة، وهي تضم Libre Eau de Parfum 50ml وLibre EDP 10 ml ومرآة حمراء. تقدم YSL، لأول مرة على الإطلاق، مجموعات هدايا عيد الحب المرغوبة للغاية #LOVE LOUD.

ـ فن الإهداء الفرنسي: خياراتنا من هدايا عيد الحب للرجال

هدايا عيد الحب للرجال ـ عارض دار Egonlab
هدايا عيد الحب للرجال من وحي فن الإهداء الفرنسي

ـ عطرAventus من الدار الفرنسية-الإنكليزية "كريد":

عطر Aventus من الدار الفرنسية-الإنكليزية كريد
عطر Aventus من الدار الفرنسية-الإنكليزية كريد

أعجبنا كثيرا هذا العطر من إبتكار دار "كريد"، فهو ينبض قوّةً وجرأةً وثقةً ليُصبح من أشهر العطور الكلاسيكية التي لا تفقد رونقها مع تقدُّم السنوات. من وحي تجربتنا لهذا العطر، لفتنا كيف يستهلّ العطر نفحات البرجموت المقطوف يدويًا من كالابريا، ويتلاقى مع الأناناس والليمون ولمسة من الفلفل الوردي في قلب العطر. أمّا النفحات الأساسية فتشمل خشب الأرز وخشب البتولا وطحلب السنديان، ونرى انها تُضفي لمسة داكنة ومعقّدة إلى هذا العطر المركّز الذي تدوم رائحته طويلًا ما يجعله مثالي لإطلالة منتعشة طوال يوم عيد الحب.

من أول رشة سحرتنا نفحات العطر وكأنها تحمل سر الجاذبية، لنتعرف معا على هذه النفحات:

نفحات العطر:

النفحات العليا: ليمون، فلفل وردي، تفّاح، برجموت، كشمش أسود

قلب العطر: أناناس، ياسمين، باتشولي

القاعدة الأساسية: خشب البتولا، أمبروكسان، خشب الأرز، طحلب السنديان، مسك.

لفتتنا أيضا اللمسة الإبداعية التي تتميز بها عبوة العطر، اذا يستمدّ تصميم العبوة الشهير الوحي من الزمزميات التي اعتاد الخيّالة حملها معهم. كما يخلّد الأساطير وأبطالها مع رسمة لرجل يمتطي حصانًا ذا أجنحةٍ، ممّا يدلّ على القوّة والعظمة.

ـ الشموع الكلاسيكية BAIES (BERRIES) AND ROSES DUO من العلامة الفرنسية الفاخرة Diptyque Paris:

الثنائي الشموع الكلاسيكية BAIES (BERRIES) AND ROSES DUO من العلامة الفرنسية الفاخرة Diptyque Paris
الثنائي الشموع الكلاسيكية BAIES (BERRIES) AND ROSES DUO من العلامة الفرنسية الفاخرة Diptyque Paris

أفضل الهديا بالنسبة لنا هي تلك التي تذكرنا بحب الأشخاص لنا، هؤلاء الذين نتقاسم معهم الذكريات واللحظات الرومانسية. لذا نرى ان هذه الهدية تحمل قيمة معنوية كبيرة، كما انها فكرة لطيفة للأشخاص الرومنسيين. إليكم أعزائي ثنائيالشموع الكلاسيكية هذا، والذي يعبر عن إنسجام الأحباء كما يكون  الانسجام بين الزهور والأوراق. الثنائي جديد محدود الإصدار لعيد الحب يجمع بين اللمسات الخضراء المنعشة لـBaies (التوت) مع نفحات زهور الورد، ما يجعله حقا هدية في غاية التميز في عيد الحب.

يشتعل ثنائي الشموع هذا معًا في تناغم ليخلق جوًا رومانسيًا، مثل إعلان معطر بالحب لشخص مميز، أو حتى لنفسك. يعجبنا كثيرا كيف تخلق هاتان الشمعتان الأيقونيتان سيمفونية عطرة من الزهور والفواكه والأوراق، تجربة كتكاملة من التميز في  عيد الحب.

لا تنسوا أن جوهر عيد الحب يكمن في التعبير عن مشاعركم للأحباء، لذا لا تترددوا من ترك رسالة رومنسية قصيرة مع الهدية.