الطبيعة في خدمة جمالك ...إليك أجدد مستحضرات للعناية بالبشرة من خلاصة الفواكه

الطبيعة في خدمة جمالك ...إليك أجدد مستحضرات للعناية بالبشرة من خلاصة الفواكه

نور عبد الساتر

ما رأيك لو نخبرك عن  مستحضرات عناية بالبشرة ستشعرك بالطاقة الإيجابية مع إستحضار عجائب الطبيعية في كل مرة تستخدمينها؟ نعم عزيزتي، إنها مستحضرات العناية بتركيبات معززة بخلاصة الفواكه الطبيعية. فرغمتطور صناعة مستحضرات العناية بالبشرة، نؤكد لك عزيزتي من وحي خبرتنا في عالم الجمال أن لا شيء يضاهي فعالية هذه المستحضرات المعززة بتركيبات طبيعية وبخاصة من الفواكه المفيدة. جمعنا لك في فريق "هي" 3 مستحضرات عناية بالبشرة معززة بخلاصة الفواكه ستساعدك في التألقببشرة صحية ومشرقة بطريقة طبيعية.

بشرة متوهجة مع خياراتنا من المستحضرات ـ Dullaert
بشرة متوهجة مع خياراتنا من المستحضرات ـ Dullaert

لبشرة متوهجة طبيعيا، إخترنا لك هذه المستحضرات:

ـ تونر بتركيبة معززة بخلاصة الباذنجان من علامة WISHFUL للعناية بالبشرة، المقدمة من Huda Beauty

ـ مرطب الشفاه الجدید من سییلا بیوتي بتركيبته نباتية غنية بالرازبیري

ـ كريم مرطب للوجه من اليوسفي أوالمندرين من علامة ايسوب

ـ تونر بتركيبة معززة بخلاصة الباذنجان من علامة WISHFUL للعناية بالبشرة، المقدمة من Huda Beauty:

التونر الجديد WISHFUL Eggplant Exfoliator Pore Clarifying Toner
التونر الجديد WISHFUL Eggplant Exfoliator Pore Clarifying Toner

لطالما إعتقدنا ان الباذنجان من الخضار، ولكن الحقيقة أنه يعد من الفاكهة. وهو ليس فقط من الفواكه، بل ويعتبر من أنواع التوت بالرغم من مذاقه المر أحيانا. كما أن الباذنجان غني بمضادات الأكسدة والفيتامينات التي تساعد في تحسين مظهر البشرة وتفتيحها.لذا إخترنا لك هذا التونر الجديد WISHFUL Eggplant Exfoliator Pore Clarifying Tonerالمعزز بخلاصة الباذنجان،فهو يعتبر خيارًا رائعًا لتنقية البشرتك.

بعد أن جربنا لك هذا المستحضر، لاحظنا ان هذا التونر يساعد على تقليص المسام ومنح البشرة توهّجاً مثالياً! أحببنا كثيرا هذا التونر فهو مناسب للاستخدام اليومي كما يتميز بتركيبة خالية من الكحول ومُعزّزة بخلاصة الباذنجان وثلاثي الأحماض (أحماض الألفا هيدروكسي، وأحماض البيتا هيدوركسي وأحماض البولي هيدروكسي) ليساعد على فتح المسام وتقليصها فيما يعمل على إزالة خلايا الجلد الميتة وتعزيز الترطيب ليمنح بشرة نقية وناعمة ومشرقة، كما لاحظنا.

تونر بتركيبة معززة بخلاصة الباذنجان من علامة WISHFUL للعناية بالبشرة
تونر بتركيبة معززة بخلاصة الباذنجان من علامة WISHFUL للعناية بالبشرة

لفتت إنتباهنا كثيرا تركيبته الفريدة والتي تحتوي على نسبة 9.5% من أحماض الألفا هيدروكسي، وأحماض البيتا هيدوركسي وأحماض البولي هيدروكسي. وهي موزّعة على الشكل التالي: تعمل نسبة 0.5% من حمض الساليسيليك (حمض البيتا هيدروكسي) على تنقية المسام بعمق وإزالة خلايا الجلد الميتة والزهم، فيما تعمل نسبة 6% من حمض الغليكوليك وحمض اللاكتيك (حمض الألفا هيدروكسي) على تقشير البشرة وتجديدها لتفيض إشراقاً ونضارةً. وأخيراً، تعمل نسبة 3% من حمض الغلوكونيك (حمض البولي هيدروكسي) على تقشير البشرة بلطف لتوحيد لونها وقوامها.

يتميّز هذا المزيج الخارق من الأحماض بتركيبة غير كحولية وغير مسبِّبة للجفاف، ما يجعله لطيفاً على البشرة وفعّالاً في الوقت عينه، ليمنح بشرة أكثر نقاءً وإشراقاً ونعومة.

أكثر ما شجعنا على تجربة هذا المستحضر هو تقييمات المستهلكين له، فقد:

  • أجمع 100% من المستهلكين على أنّ بشرتهم بدت أنقى
  • أفاد 98% من المستهلكين أنّ بشرتهم بدت أكثر إشراقاً
  • أفاد 97% من المستهلكين أنّ بشرتهم باتت أكثر نعومةً
  • أفاد 95% من المستهلكين أنّ مسامهم بدت أقلّ انسداداً
يُطبَّق هذا التونر على قطعة من القطن ويُمرَّر بلطف على الوجه والعنق
يُطبَّق هذا التونر على قطعة من القطن ويُمرَّر بلطف على الوجه والعنق

إليك عزيزتي طريقتنا في إستخدامه بإحترافية:

ـ بعد أن تقومي بتنظيف بشرتك، يُطبَّق هذا التونر على قطعة من القطن ويُمرَّر بلطف على الوجه والعنق مع تجنّب الاقتراب من منطقة العين.

ـ لا داعي لغسل الوجه بعدها.

ـ للحصول على أفضل النتائج، ننصحك عزيزتي من وحي تجربتنا بإستخدامه يومياً، ويُطبّق مستحضر الوقاية من أشعة الشمس خلال النهار.

نصيحة هدى بيوتي إليك خصيصاً:

ـ عند البدء باستخدام هذا التونر، يتم إدراجه تدريجياً في نظام العناية بالبشرة ويتم تعزيز الاستخدام للحفاظ على نضارة البشرة وإشراقها.

ـمن الضروري تطبيق مستحضر الوقاية من أشعة الشمس بصورة يومية، لاسيما إذا كانت الأحماض تُستخدم في نظام العناية بالبشرة.

وتقول هدى قطان anHuda Katt عن هذا المنتج السحري :"قد يؤدي مزيج الأحماض إلى تبلور التركيبة ومنحها قواماً غير عادي. كنّا على وشك ألا نطلق المستحضر، إلا أنّ فريقي انذهل بالنتائج لدرجة أنّني قرّرتُ أخيراً الكشف عن سرّ هذا التوهّج الرائع! تساعد المكوّنات الرائعة في هذا التونر على تحفيز تجدّد الخلايا، وإزالة خلايا الجلد الميتة، وفتح المسام وتعزيز الترطيب لتمنحك بشرة ناعمة ومتجانسة في الوقت عينه! وقد أصبحتُ مولعةً بهذه التركيبة التي تعمل على تقليص المسام وإضفاء توهّج مثالي على البشرة - إنّه بالفعل تونر لا يقاوَم!" >

ـ مرطب الشفاه الجدید من سییلا بیوتي بتركيبته نباتية غنية بالرازبیري:

مرطب الشفاه الجدید من سییلا بیوتي
مرطب الشفاه الجدید من سییلا بیوتي

من منا لا تحب فاكهة "الرازبيري" ؟ إخترنا لك بعناية، هذا المرطب الرائع الذي سيغمركبرائحة الرازبيري التي تعبق حنيناً إلى الماضي حين تمرريه على شفتيك.لا نخفي عنك عزيزتي أن الرازبيري يحتوي على مضادات الأكسدة التي تساعد في تجديد الخلايا وتحسين مرونة الشفاه. كما أن تركيبته الغنية تعمل على ترطيب الشفاه بعمق ومنحها مظهرًا صحيًا ومشرقًا.

يعجبنا كثيرا مرطب الشفاه الجدید من سییلا بیوتي الغني بمكونات مرطبة و مغذیة وأهمها الرازبيري لتعطي شفاھك ترطیب و إشراقة طبیعیة.أغرمنا بتركيبته النباتية الخالية من الباربن والغنية بالرازبیري المعروف بصفاته المضادة للأكسدة و التي تحمي الشفاه و تحافظ على صحتھا. بالإضافة الى ذلك فهو يحتووي على فیتامینE الذي یحافظ على ترطیب الشفاه و نعومتھا.

ـ كريم مرطب للوجه من اليوسفي أو المندرين من علامة ايسوب:

Aesop Mandarin Facial Hydrating Cream ـ كريم مرطب للوجه من اليوسفي من أيسوب
Aesop Mandarin Facial Hydrating Cream ـ كريم مرطب للوجه من اليوسفي من أيسوب

يعتبر اليوسفي من الفواكه المنعشة والمحببة للكثيرين. ورائحة اليوسفي الحمضية المعززة في هذا المرطب من أيسوب تعزز الحيوية والنشاط، وبالتالي تعزز طاقتنا الإيجابية. نؤكد لك عزيزتي الصبية عند استخدامكلمرطب اليوسفي هذا من أيسوب، ستشعرين بالانتعاش والحيوية طوال اليوم، لذا من الضروري جدا أن تعتمديه في روتينك للعناية بالبشرة في العام الجديد.يعمل هذا المستحضر على ترطيب وتغذية البشرة وحمايتها من الجفاف والعوامل البيئية الضارة. لضمان أفضل نتائج، قومي بتوزيع هذا المستحضر بلطف على الوجه والرقبة ودلكيه بحركات دائرية.من خلال تجربتنا لهذا المستحضر، نؤكد لك انه سريع الامتصاص كما يساهم في تهدئة البشرة ومنحها الترطيب والتوازن المثاليين.ونرى ان هذا المرطب للوجه من اليوسفي أو الماندرين، خيار رائع لتحقيق بشرة مشرقة ومتألقة. اليوسفي  يحتوي على فيتامين سي ومضادات الأكسدة التي تساعد في تفتيح البشرة وتحسين مظهرها العام. كما أن تركيبته المنعشة تساعد في ترطيب البشرة وتنشيطها، مما يجعلها تبدو أكثر حيوية وشبابًا.