الظلال البرونزية بأسلوب عارضة دار Zuhair Murad

3 مستحضرات رسمت جمال عارضات الهوت كوتور لربيع صيف 2024... تعرفي إليها

نور عبد الساتر

لا تقتصر مواكبة الموضة فقط على  إقتناء الأزياء، والحقائب أو الإستلهام من قصات شعر عارضات الهوت كوتور. إنما يمكنك عزيزتي أن تكوني عصرية من خلال توظيف إبداعك في ملاحظة أدق التفاصيل الجمالية في مكياج العارضات. فكما نعلم جميعا، إن الجمال يكمن في التفاصيل! لا تقلقي عزيزتي لست بحاجة الى المتابعة والتدقيق في كل عروض أزياء ربيع صيف 2024، ففريق "هي" قام بهذه المهمة من أجلك أنت عاشقة الموضة والجمال.

رصدنا لك 3 مستحضرات تجميلية  لم تتخلى عنها عارضات الهوت كوتور لربيع صيف 2024. تابعي معنا الموضوع وتعرفي على هذه المستحضرات لتعتمديها في مكياجك بكل عصرية.

المستحضر الأول: المسكارا

المسكارا بأسلوب عارضة دار Miss Sohee
المسكارا بأسلوب عارضة دار Miss Sohee

لنبدأ أولا مع أهم مستحضرات تجميل العيون، المستحضر المفضل عندنا نحن الصبايا، بالطبع إنها المسكارا التي تضفي لمسة ساحرة من الجاذبية على إطلالة مكياجك. تمنح المسكارا الرموش كثافة وطولًا ملفتة، وتفتح العيون بشكل جميل لتبدو يقظة ومشرقة. ولتطبيقها بأسلوب عصري على طريقة عارضات دار Miss Sohee، كل ما عليك فعله هو طلي رموشك بطبقات رقيقة ومتتالية من المسكارا المفضلة لديك للحصول على تأثير مثالي. وكما لاحظتي في الصور المرفقة، لست بحاجة الى وضع المسكارا على رموشك السفلية. ضعي المسكارا على الرموش العلوية فقط لإطلالة أكثر اتساعًا وإشراقًا.

هل أنت جاهزة لتسرقي القلوب برمشة عين؟

إليك عزيزتي قائمة بمستحضرات المسكارا المفضلة لدينا من علامة بنفت لتكون عيناك محطّ جميع الأنظار بدون أدنى شكّ!

عارضة دار Miss Sohee
عارضة دار Miss Sohee

1ـ ماسكارا They're Real! Magnet - لجاذبية لا تُقاوَم:

من بنفت ماسكارا They're Real! Magnet
من بنفت ماسكارا They're Real! Magnet

هل سمعت يوما عن مسكارا بقوّة مغناطيسية؟! إنها ماسكارا They're Real! Magnet ، واحدة من أكثر مستحضرات المسكارا الأحب الى قلبنا. نحب كثيرا كيف تلتصق  تركيبتها بالرموش كالمغناطيس وترفعها وتطوّلها مع كلّ تمريرة، إذ تمّ شحن قلب فرشاتها مغناطيسياً، لتلتقط حتّى أقصر الرموش ما يمنحك  إطلالة جريئة وساحرة بأسلوب عارضات الهوت كوتور. استعدّي لتسرقي كلّ الأضواء!

2ـ ماسكارا Roller Lash - لرموش مقوّسة إلى أقصى الحدود:

من بنفت ماسكارا Roller Lash - لرموش مقوّسة إلى أقصى الحدود
من بنفت ماسكارا Roller Lash - لرموش مقوّسة إلى أقصى الحدود

إذا كان حلمك الحصول على رموش مقوّسة بسهولة كبيرة وبدون استخدام مكبس الرموش حتّى، فنصيحتنا الذهبية لك ان تختاري ماسكارا Roller Lash . تعجبنا كثيرا كيف تلتقط فرشاة Hook ‘n’ Roll الرموش وترفعها وتقوّسها بكل سهولة، للحصول على تأثير العينين الواسعتين الذي يفيض أنوثة. والأهمّ أنّ تركيبة الماسكارا تقاوم التلطّخ وتدوم طويلاً كما لاحظنا، لتبقى رموشك ثابتةً على حالها طوال اليوم. استعدّي لتتألقي بأفضل ابتكارات تكنولوجيا الرموش!

3ـ مسكارا FAN FEST  الجديدة من بنفت Benefit

مسكارا FAN FEST  الجديدة من بنفت Benefit
مسكارا FAN FEST  الجديدة من بنفت Benefit

لتعززي جمال عيونك وتتمتعي بنظرة مفعمة بالأنوثة والجاذبية عزيزتي الصبية ، إختاري هذه المسكارا من بنفت. لفتتنا كثيرا مكوّنات هذه المسكارا المغذية واللطيفة على الرموش، حيث تحتوي هذه المسكارا على البروفيتامين ب٥ الذي يساهم في تنعيم الرموش، كما تحتويخلاصة الكرانبري الموجودة على أحماض أمينيّة مفيدة تساهم في تغذية الرموش. ويساعد شمع الأرز على تحديد الرموشوتفريقها، كما وتمنح المسكارا تأثيرا رائعا يدوم طويلًا.

المستحضر الثاني: الظلال البرونزية

1 رئيسية الظلال البرونزية بأسلوب عارضة دار Zuhair Murad
الظلال البرونزية بأسلوب عارضة دار Zuhair Murad

تعتبر الظلال البرونزية من أبرز صيحات المكياج في عروض الهوت كوتور لموسم ربيع صيف ٢٠٢٤. ولا أخفي عنك سرا عزيزتي، فالظلال البرونزية هي خياري الأول للمناسبات أو حتى الإطلالات العادية، إنها بلا شك المفضلة لدي. فهي تتناسب مع جميع ألوان البشرة وتضفي لمسة من الدفء والتألق على العيون. كما أنها تمنح طابعا ملكيا، مزيجا فريدا بين الرقي، الفخامة والكلاسيكية. ولتطبقيها بإحترافية بأسلوب دار "زهير مراد"، مرري ايشادو برونزي لامع على كامل جفن العين وأدمجيه الى الخارج لسحب العين بجاذبية. ولإضافة لمسة إضافية من التألق، يمكن استخدام ظلال براقة في الزوايا الداخلية للعين لإبراز الإشراق والجمال.

عارضة دار Zuhair Murad
عارضة دار Zuhair Murad

إخترنا لك عزيزتي باليت ظلال عيونMaha Eyeshadow Palette من أستيري:

Maha Eyeshadow Palette Emerald Eyes by asteri beautyظلال عيون
Maha Eyeshadow Palette Emerald Eyes by asteri beautyظلال عيون

إليك ظلال عيون من خارج هذا العالم لأجمل عيون على الكوكب! عززي جمالك الطبيعي بأسلوب العارضات لموسم ربيع صيف 2024 بأربعة ظلال عيون غنية بالأصباغ في تركيبة ناعمة بشكل لا يصدق يسهل مزجها وتركيبها، ومملوءة بمكونات العناية بالبشرة لترطيب خفيف الوزن.من خلال تجربتنا لهذه الباليت، لاحظنا ان الألوان غنية بالأصباغ كما تدوم طويلا.

ظلال عيون Maha Eyeshadow Palette Doe Eyes
ظلال عيون Maha Eyeshadow Palette Doe Eyes

المستحضر الثالث: أحمر الخدود بنغمات وردية

البلاش الوردي بأسلوب عارضة دار Viktor e Rolf
البلاش الوردي بأسلوب عارضة دار Viktor e Rolf

أضاف البلاش بنغمات وردية لمسة جمالية رقيقة على إطلالات العارضات في عروض الهوت كوتور لموسم ربيع صيف ٢٠٢٤. يعجبنا كثيرا كيف يمنح البلاش الوردي الخدين لونًا طبيعيًا ونضارة مشرقة. يمكنك تطبيق البلاش بنغمات وردية بلطف على عظمة الخد بواسطة فرشاة كبيرة وناعمة لإطلالة عصرية بأسلوب دار Viktor e Rolf.

البلاش الوردي بأسلوب عارضة دار Viktor e Rolf (2)
البلاش الوردي بأسلوب عارضة دار Viktor e Rolf

ننصحك بتجربة ملون الشفاه والخدود Floratint الجديد من بنفت

ملون الشفاه والخدود Floratint الجديد من بنفت
ملون الشفاه والخدود Floratint الجديد من بنفت

اعيدي الحياة والاشراق لبشرتك مع ملون الشفاه والخدود Floratint الجديد من بنفت. من وحي تجربتنا لهذا المستحضر لاحظنا ان ثباته يدوم لحتى 8 ساعات كما انه مقاوم للتلطخ والسيلان. لفتتنا ايضا تركيبته المميزة التي لا تسبب الجفاف ولا تلتصق كما انه يوفر لمسة تورد طبيعية لن تودي الإستغناء عنها.

والآن أخبرينا، أي من هذه المستحضرات ستعتمدين في إطلالة مكياجك من واليوم وصاعدا؟