كيف تعتنينبشعرك وكأنك عارضة أزياء تتجهزين للهوت كوتور؟ إليك الأسرار

كيف تعتنين بشعرك وكأنك عارضة أزياء تتجهزين للهوت كوتور؟ إليك الأسرار

نور عبد الساتر

هل تساءلت يوما كيف يبدو شعر العارضات مثاليا وجذابا جدا في عروض الهوت كوتور؟ أعني بذلك، لا خصل متطايرة، ولا يبدو الشعر جافا أو متشابكا بالرغم من الساعات الطويلة التي تبقى فيها العارضة خلف الكواليس. السر يا عزيزتي يكمن في تجهيز الشعر مسبقا بمستحضرات العناية المناسبة لتحقيق إطلالة شعر تفيض بالجاذبية الى حد المثالية أحيانا. ومن وحي خبرتنا في عالم الجمال، إخترنا لك أهم 3 مستحضرات لتصففي شعرك بإحترافية وكأنك عارضة تتجهز للهوت كوتور. هذه المستحضرات تعمل على حل مشاكل الشعر الشائعة مثل التشابك، الجفاف، والتقصف كما تزينك بجرعة من الثقة والطاقة الإيجابية.

تابعي  معنا المقال وإكتشفي مستحضرات عناية بالشعر ستمنين لو إكتشفتيها من قبل، وهي:

  1. ـ سيروم  "غيزو" الجديد لترميم الشعرالجاف والمتقصف، مشبّع بالعسل من "نيجين مرصالحي"
  2. ـ بلسم MAHAMANE™ الذي يُترَك على الشعر من "فابل أند ماين"، لحل مشاكل تشابك الشعر
  3. الإصدار الزهريّ من عطر الشعر المشبّع بالعسل - "الوردة البريّة"،  من "غيزو" من "نيجين مرصالحي"
تصفيف الشعر بأٍسلوب دار Alexis Mabille
تصفيف الشعر بأٍسلوب دار Alexis Mabille

سيروم  "غيزو"الجديد لترميم الشعرالجاف والمتقصف، مشبّع بالعسل من "نيجين مرصالحي":

سيروم  غيزو جديد لترميم الشعر مشبّع بالعسل من نيجين مرصالحي
سيروم  غيزو جديد لترميم الشعر مشبّع بالعسل من نيجين مرصالحي

أول خطوة لمعالجة مشكلة شعركالجفاف وتفادي مظهر الخصل المتقصفة أثناء تطبيق التسريحات هي إستخدام سيروم "غيزو" الجديد للحصول على إطلالة شعر مفعمة بالصحة والأنوثة على طريقة عارضات الهوت كوتور.والرائع بهذا المستحضر أن نتيجته تظهر من أول إٍستعمال كما لاحظنا، حيث يُوفّر هذا السيروم الترطيب أكثر بـ5 أضعاف ويُرمّم الشعر التالف.

تعجبنا تركيبة هذا السيروم التي تم التوصل إليها باستخدام تكنولوجيا العسل المُغلّف التي لم يسبق لها مثيل، فإنّ تركيبته الحصرية تحتوي على جرعة طازجة للغاية من العسل في كلّ قطرة مع قوّة الكبسلة الدقيقة. عند الاستخدام، تتفقّع هذه القطرات بلطف وتطلق مزيج العسل والزيت لاحتباس الرطوبة في شعرك وترطيبه بشكل مُكثّف، مما سيمنحك إطلالة شعر جذابة وملفتة للأنظار على غرار إطلالة شعر عارضات الهوت كوتور.

ثمّ يتغلغل الكيراتين النباتي والمثبتة فعاليّته بعمق في ألياف الشعر لترميمه ومنع تكسّره في المستقبل. وأكثر ما لفتنا بتركيبة هذا السيروم هو عامل الوقاية من الحرارة والأشعّة فوق البنفسجيّة، ما يؤدي إلى الحصول على شعر صحي ولامع بدون الشعور بأيّ ثقل. وأبهرتنا النتائج التي حققها إستخدام هذا المستحضر، بناءً على دراسة مستقلة أُجريت في مختبر باستخدام اختبارات آليّة مثبتة علميًا، فمن أول إستخدام يقوم هذا السيروم بـ:

●      تزوّيد الشعر بالترطيب والنعومة أكثر بـ5 أضعاف

●      ترمّيم الشعر المتضرّر وتقويته

●      يعالج الأطراف المقصّفة بنسبة 94%

●      التخفيف من تكسّر الشعر بشكل ملحوظ

●      الحماية من درجات الحرارة حتى 450 فهرنهايت / 230 درجة مئوية

بلسم MAHAMANE™الذي يُترَك على الشعر من "فابل أند ماين"، لحل مشاكل تشابك الشعر:

بلسم MAHAMANE™ الذي يُترَك على الشعر من فابل أند ماين
بلسم MAHAMANE™ الذي يُترَك على الشعر من فابل أند ماين

لتسرحي شعرك بإحترافية على طريقة عارضات الهوت كوتور لا تتخلي عن بلسمMAHAMANE™، الذي يضمن لك التألق بشعر ناعم وإنسيابي خالي من التشابك المزعج. أحببنا كثيرا هذا البلسم الذي يُترَك على الشعر ويتميز بتركيبته الغنيّة بالألوفيرا المرطّب والأملا والتي تُساعد على فكّ تشابك أصعب أنواع الشعر.                         

ومن وحي تجربتنا الخاصة لهذا المستحضر أحببنا كثيرا كيف يقوم في فكّ التشابك ومنع التقصّف، كما يرطّب الشعر ويحميه من التلف الناجم عن الحرارة حتّى 230 درجة مئوية ومن أشعة الشمس فوق البنفسجية، لتنعمي بشعر ناعم وإنسيابي كالحرير يلفت أنظار جميع من حولك.

الإصدار الزهريّ من عطر الشعر المشبّع بالعسل - "الوردة البريّة"،  من "غيزو" من "نيجين مرصالحي"

ما أجمل أن تعبق رائحة شعرنا بحديقة من الورود البرية والمشبعة بنفحات العسل خاصة.هذا الشعور يحققه لنا الإصدار الزهريّ من عطر الشعر المشبّع بالعسل - "الوردة البريّة"، وتقدمه لنا العلامة التجارية الشهيرة "غيزو" من "نيجين مرصالحي"، فتابعوا معنا التفاصيل أكثر لنعرفكم على هذا المنتج االذي يعدك بإطلالة شعر مفعمة بالأنوثة والثقة الجذابة على غرار إطلالة عارضات الهوت كوتور.

الإصدار الزهريّ من عطر الشعر المشبّع بالعسل - الوردة البريّة،  من غيزو من نيجين مرصالحي
الإصدار الزهريّ من عطر الشعر المشبّع بالعسل - الوردة البريّة،  من غيزو من نيجين مرصالحي

تفاصيل الإصدار الزهريّ لعطر الشعر من "غيزو"

هل ترغبين بأن تغلف حواسك رائحة الوردة البريّة وعسل "مرصالحي" وكأنك بالفعل دخلت الى حديقة النحل والأزهار البريّة؟ اذا، باستطاعتك اليوم أن تغمري إطلالتك وتحديداً شعرك بهذا الإحساس الرائع والعابق بورود الطبيعة وذلك من خلال تجربة الإصدار الزهريّ من عطر الشعر المشبّع بالعسل هذا. من وحي خبرتنا، نرى ان مزيج العسل والوردة البريّة يجعل هذا العطر، ذات الطابع البريّ والأنيق في الوقت نفسه، ينضح بثقة حقيقيّة ويُثير المشاعر القويّة.

بطابعه الرومانسيّ والجريء، يجعل هذا المستحضر خصل شعرك مُرطّبة، وملساء، ومشرقة ذات لمعان حريري يضاهي شعر عارضات الهوت كوتور.  ومن خلال تجربتنا لهذا المستحضر لاحظنتا أنه يتميز بهذه الخواص: رائحة تدوم طويلا ، يُغذّي، يُرطّب، يُضفي التألّق والجاذبية على الشعر.

لنتعرف معا على التجربة العطرية التي يمنحك إيها هذا المستحضر:

الدرجات الطاغية في العطر هي البرغموت، السفرجل، عشب الرواند، اللوز. بطابعه الذي لا يُقاوَم، والمُتألّق، والمنعش، يمتزج اللوز مع الدرجات الطاغية للسفرجل، وعشب الرواند، والبرغموت العَطِر.

الدرجات الوسطى تحتوي على الورد، الغردينيا، الفاونيا، البنفسج الحلو، الياسمين، عسل "مرصالحي". تتألّف درجات العطر الزهريّة الوسطى من الأزهار المنعشة،و"الوردة البرية" من حديقة "مرصالحي" للنحل، وعسلنا ذي الرائحة اللذيذة جدًّا.

اما الدرجات الأساسيّة فتتضمن حبوب التونكا، الفانيليا، البرالين، الكاكاو. تخفّ حدّة هذه الدرجات لتتحوّل إلى قاعدة مفعمة برائحة حبوب التونكا المريحة والكاكاو مع لمسة من الفانيليا الشهيّة والبرالين.

لفتتنا كثيرا المكونات الرئيسية لعطر الشعر من "جيزو"، فهو يحتوي على:

ـ عسل "مرصالحي"

 هو مُرطّب طبيعي يساعد في الحفاظ على توازن الرطوبة الطبيعية للشعر، للحصول على خصلات مُرطّبة، وملساء، ومشرقة ذات لمعان حريري.

ـ زيت الأركان المُشبّع بالأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة الفعّالة.وهذا ما يقوّي، يغذّي، يرطّب، ويملّس خصل شعرك ليمنحها لمعاناً صحياً.

والخبر السار بأنه خالٍ من السلفات والسيليكون. فعسل "مرصالحي" مصنوع من موارد مستدامة.

إليك عزيزتي طريقتنا الخاصةفي استخدام عطر الشعر من "جيزو"لتتمتعي بمميزاته وبعطرهالفواح الذي يرافقك طيلة اليوم:

  • قسّمي شعرك إلى خصل.
  •  رشّي العطر من مسافة بعيدة عن رأسك على كامل الشعر.
  •  ثمّ حرّكي شعرك لتنتشر راحة "غيزو" المنعشة.