جددي جمالك مع مستحضرات العناية بالبشرة بروائح منشعة

أجدد مستحضرات عناية بالبشرة ترفع من طاقتك الإيجابية في بداية الـ 2024..إليك مميزاتها وسر تطبيقها

نور عبد الساتر

العناية بالبشرة وتطبيق المستحضرات جزء مهم من روتيننا الصباحي الجمالي كصبايا إستعدادا ليوم جديد ومليء بالتحديات اليومية، سواء كنت تتجهزين للجامعة أو حتى للعمل او أن كنت ربّة منزل. ولأننا قررنا أن نزين كل تفاصيل حياتنا في العام الجديد 2024 بالطاقة الإيجابية، سنكشف لك اليوم العلاقة بين إختيارك للمستحضرات ومزاجك الإيجابي طوال اليوم. فلا شك أنه عندما نهتم بأنفسنا ونركز على جمالنا الداخلي والخارجي، نشعر بالثقة وتغمرنا هالة من السعادة والحماس لنبدأ يومنا بحيوية وإيجابية.

تابعي معنا هذا المقال وإكتشفي خياراتنا من مستحضرات العناية لتعزيز طاقتك الإيجابية خلال اليوم مع العناية بجمالك الخارجي.

أولا، كيف تؤثر مستحضرات العناية التي نختارها على طاقتنا الإيجابية؟

تؤثر مستحضرات العناية بروائحها المختلفة على طاقتنا الإيجابية بشكل كبير. فعند استخدام مستحضرات بروائح فواحة ومنعشة، يتم تنشيط حواسنا وتحفيز مشاعر السعادة والانتعاش. على سبيل المثال، يمكن استخدام غسول الوجه والسيروم بروائح مهدئة مثل اللافندر لتهدئة الأعصاب وتحسين المزاج. بينما يمكن استخدام بخاخ المرطب ببتلات الورد لإضفاء الانتعاش والحيوية على البشرة والروح. ولا ننسى مرطب الشفاه برائحة الرازبيري الذي يمنحك شعورًا بالحيوية والنشاط. باختيار المستحضرات التي تحتوي على الروائح المنعشة والمهدئة، يمكننا تعزيز طاقتنا الإيجابية وتحسين مزاجنا خلال النهار. لذا، لا تترددي في اختيار هذه المستحضرات لتحسين مزاجك والاستمتاع بالعام الجديد بحيوية ونشاط.

والآن لنكتشف معا مميزات خياراتنا من مستحضرات العناية اليومية لرفع الطاقة الإيجابية:

1ـ كريم مرطب للوجه من اليوسفي من علامة ايسوب

2ـ بخاخ مرطب يحتوي على بتلات الورد المميزة بخصائصها المنعشة من أيسوب

3ـ مرطب الشفاه بالرازبيري من سييلا بيويتي

4ـ تشكيلة Fiery Pink Pepper من Molton Brown المميزة بنفحات مركبة تتناغم بشكل مثالي، والتي تعبق برائحة التوابل الشهيّة

1ـ كريم مرطب للوجه من اليوسفي من علامة ايسوب

Aesop Mandarin Facial Hydrating Cream ـ كريم مرطب للوجه من اليوسفي من أيسوب
Aesop Mandarin Facial Hydrating Cream ـ كريم مرطب للوجه من اليوسفي من أيسوب

يعتبر اليوسفي من الفواكه المنعشة والمحببة للكثيرين. ورائحة اليوسفي الحمضية المعززة في هذا المرطب من أيسوب تعزز الحيوية والنشاط، وبالتالي تعزز طاقتنا الإيجابية. نؤكد لك عزيزتي الصبية عند استخدامك لمرطب اليوسفي هذا من أيسوب، ستشعرين بالانتعاش والحيوية طوال اليوم، لذا من الضروري جدا أن تعتمديه في روتينك للعناية بالبشرة في العام الجديد.

يعمل هذا المستحضر على ترطيب وتغذية البشرة وحمايتها من الجفاف والعوامل البيئية الضارة. لضمان أفضل نتائج، قومي بتوزيع هذا المستحضر بلطف على الوجه والرقبة ودلكيه بحركات دائرية. من خلال تجربتنا لهذا المستحضر، نؤكد لك انه سريع الامتصاص كما يساهم في تهدئة البشرة ومنحها الترطيب والتوازن المثاليين.

2ـ بخاخ مرطب يحتوي على بتلات الورد المميزة بخصائصها المنعشة من أيسوب

Aesop Immediate Moisture Facial Hydrosol ـ مرطب فوري للوجه Hydrosol من ايسوب
Aesop Immediate Moisture Facial Hydrosol ـ مرطب فوري للوجه Hydrosol من ايسوب

من قال أنه لا يمكن إستنشاق النفحات الإيجابية!، هذا البخاخ المرطب الذي يحتوي على بتلات الورد المميزة بخصائصها المنعشة. رائحة الورد تعتبر من الروائح المهدئة والمنعشة في نفس الوقت. عند استخدامك لهذا البخاخ المرطب برائحة الورد، ستشعرين بالاسترخاء والهدوء، مما يساعد في تحسين مزاجك ورفع طاقتك الإيجابية ونشاطك خلال اليوم. ثقي بي، إستهلّي نهارك مع هذا البخاخ المنعش برائحة الورد ولن تندمي!

يمكنك تطبيق هذا البخاخ على البشرة في المنزل أو في الخارج لجرعة من الإنتعاش والسعادة. بعد تحربتنا له، أحببنا كثيرا تأثيره المنعش والحيوي عند ملامسته البشرة.

3ـ مرطب الشفاه الجديد بالرازبيري من سييلا بيويتي

مرطب الشفاه الجدید من سییلا بیوتي
مرطب الشفاه الجدید من سییلا بیوتي

بنكهة الرازبيري الحلوة والمنعشة، سيغمر شفاهك هذا المرطب ويعزز نعومتها وجاذبيتها. بعد تجربته لاحظنا ان رائحته المنعشة تعزز المزاج وتضفي شعورًا بالسعادة.

احببنا كثيرا مرطب الشفاه الجدید هذا من سییلا بیوتي والغني بمكونات مرطبة ومغذیة تمنح شفاھك ترطیبا وإشراقة طبیعیة. لفتتنا ايضا تركيبته النباتية الخالية من الباربن والغنية بالرازبیري المعروف بصفاته المضادة للأكسدة والتي تحمي الشفاه وتحافظ على صحتھا.

4ـ تشكيلة Fiery Pink Pepper من Molton Brown المميزة بنفحات مركبة تتناغم بشكل مثالي، والتي تعبق برائحة التوابل الشهيّة

تشكيلة Fiery Pink Pepper من Molton Brown
تشكيلة Fiery Pink Pepper من Molton Brown

نحب كثيرا النفحات التوابل الدافئة والمنعشة الخاصة بتشكيلة "Fiery Pink Pepper " فهي تعزز الشعور بالدفء والراحة ما يجعلها مثالية لأجواء موسم الشتاء. سحرتنا هذه التشكيلة بنفحاتها المركبة والتي تتناغم بشكل مثالي وتعبق برائحة التوابل الشهيّة، حيث يمتزج عبير الفلفل الورديّ مع لمسات الزنجبيل الدافئة ونفحات الباتشولي الغنية. وتتألق العطور بإصدارات مختلفة من فئتي أو دو بارفان وأو دو تواليت لتوفر عبقاً منعشاً لا يضاهى. كما تضم التشكيلة جل الاستحمام المميز بنفحات مذهلة ومجموعات العناية باليدين المبتكرة من تركيبات فاخرة تجسد جوهر التشكيلة الاستثنائية.

باختيار أجدد مستحضرات العناية بالبشرة التي تزيد من طاقتنا الإيجابية، نستطيع أن نشعر بالنشاط والحيوية طوال اليوم. فالروائح الفواحة والمنعشة تعزز مزاجنا وتحفز حواسنا، وبالتالي تؤثر بشكل إيجابي على طاقتنا وتعزز رغبتنا في الاستمتاع بيوم منجز.