إستهلي عامك الجديد بـروتين "ديتوكس البشرة" مع خياراتنا المجربة من المستحضرات الفعالة

إستهلي عامك الجديد بـروتين "ديتوكس البشرة" مع خياراتنا المجربة من المستحضرات الفعالة

نور عبد الساتر

استهلّي عامك الجديد 2024 بطريقة رائعة وأظهري لبشرتك بعض الحب والعناية المتجددة. لا يختلف اثنان على أنّ البشرة تتعرّض لضغوطات عدّة يومياً، من العوامل البيئية الضارة ومصادر الإجهاد، إلى التعب والإرهاق الذي يترافق مع مشاغل الحياة اليومية. حان الوقت عزيزتي  لتنقية بشرتك من كلّ هذه السموم التي تتعرّض لها. والطريقة الأفضل للحصول على بشرة نقية تكمن في الإستلهام من تجارب الأخريات في هذا المجال. لذا إعتبري هذا الموضوع هدية منا لك لتتألقي ببشرة تفيض توهّجاً وصحة في بداية هذا العام الجديد.

كما تعرفي في هذا الموضوع على خياراتنا من  المستحضرات للعناية بالبشرة وتنقية المسامات من السموم من علامة بنفت كوزمتكس.

أهمية "ديتوكس" البشرة في المحافظة على جمالها:

أهمية تنقية البشرة ـ عارضة دار Mabille
أهمية تنقية البشرة ـ عارضة دار Mabille

تعتبر تنقية البشرة من السموم "ديتوكس" أمرًا مهمًا للحفاظ على صحة وجمال البشرة. فالديتوكس يساعد في إزالة السموم والشوائب المتراكمة في مسامات البشرة، وكما يعزز عملية تجديد الخلايا ويحفز إنتاج الكولاجين، مما يساعد على تحسين مرونة البشرة ومظهرها العام. إلى جانب ذلك، تقوم عملية التنقية بتنعيم البشرة وتوحيد لونها، وتعزز ترطيبها وتحسين مظهر المسام، فتحصلين على بشرة أكثر إشراقًا ونضارة.

يمكن أن يساعد ديتوكس البشرة أيضًا في تقليل مشاكل البشرة مثل حب الشباب والبثور والاحمرار وتكون النتائج واضحة وملحوظة. ستلاحظينأن بشرتك أصبحت أكثر توحدا بالإضافة إلىتحسنفي مرونة البشرة وتقليل ظهور البقع الداكنة والتجاعيد. نؤكد لك أيضا عزيزتي من وحي تجربتنا، أنك ستشعرين بنعومة ونضارة أكثر ببشرتك من بعد تجربة روتيننا الخاص لتنقية البشرة وتنظيفها من السموم.

ايضا، من الطرق الطبيعية التي يمكنك تنقية بشرتك فيها وتحقيق نظام الديتوكس، المواظبة على فاكهة البطيخ.فهل تعلمين أنّ البطيخ يتمتع بمفاعيل سرية؟ فصحيحٌ أنّه فاكهة لذيذة غنية بالعصارة، غير أنّه أيضاً مكوّن يأتي بفوائد كثيرة على بشرتك. يزخر هذا المكوّن بالفيتامينات أي و سي، ويمتاز بمفعول مرطّب فيعمل على تعزيز إنتاج الكولاجين في البشرة ليعزّز إشراقها وامتلاءها. كما يحتوي على نسبة عالية من المياه تساوي 92% من إجمالي محتواه، فيمنحك ترطيباً فائقاً ويزيل الأوساخ والسموم من جسمك لتتألّقي ببشرة أكثر نقاوةً ونضارةً. لذلك، حين تتلذّذين بشريحة من البطيخ في المرة القادمة، اعلمي أنك لا تتناولين وجبة شهية فحسب، إنّما تمنحين بشرتك جرعة عالية من العناية والدلال!

تنظيف البشرة وتنقيتها من السموم
تنظيف البشرة وتنقيتها من السموم

والآن نضع بين يديك عزيزتي خطوات روتيننا الخاص لتنقية البشرة من السموم، بالإضافة الى خياراتنا من المستحضرات:

1ـ استهلّي روتين العناية ببشرتك مع زيت Get Unblocked المنظّف للمسامات والمنظّف الرغوي Good Cleanup من بنفت  Benefit:

زيت Get Unblocked المنظّف للمسامات  من بنفت
زيت Get Unblocked المنظّف للمسامات  من بنفت Benefit

طبقي أسلوبنا لتحصلي على دفعة مزدوجة من التنظيف! ابدئي عزيزتي بإستعمال زيت Get Unblocked المنظّف للمسامات والذي يزيل الأوساخ والزهم وبقايا المكياج بمنتهى السلاسة وبفعالية عالية كما لاحظنا من وحي تجربتنا لهذا المستحضر.

والمنظّف الرغوي Good Cleanup من بنفت
والمنظّف الرغوي Good Cleanup من بنفت Benefit

بعد ذلك، طبقي المنظّف الرغوي Good Cleanup على بشرتك. لفتتنا كثيرا مكوّنات هذا المستحضر عالية الجودة والتي تقلّص المسامات بفعالية تامة لتمنحك بشرة منتعشة تخطف الأنظار.

2ـ قلّصي مساماتك مع ماسك Speedy Smooth المقلّص للمسامات والمرطّب Smooth Sip من بنفت:

ماسك ماسك Speedy Smooth من بنفت
ماسك ماسك Speedy Smooth من بنفت Benefit

حان الوقت لتقلّصي مساماتك! لمكافحة البشرة الخشنة والمسامات الواسعة، ننصحك عزيزتي من وحي خبرتنا بإستعمال ماسك Speedy Smooth من بنفت سريع المفعول.

مرطب والمرطّب Smooth Sip من بنفت
مرطب والمرطّب Smooth Sip من بنفت

وللحصول على النتائج المرجوّة، لا تتخلي عن المرطّب الخفيف والمنعّم Smooth Sip من بنفت Benefit لتقليص المسامات من ببنفت. بعد أن جربنا لك هذا المستحضر أحببنا كثيرا مفعوله فهو يمنح ترطيباً عميقاً كما ويتميز بقوامه الخفيف للغاية ويوفّر لك الراحة المطلقة وأروع النتائج.

3ـ لا تنسَي ماسك الطين Deep Retreat المنقّي للمسامات:

ماسك الطين Deep Retreat  من بنفت
ماسك الطين Deep Retreat  من بنفت
ماسك الطين Deep Retreat المنقّي للمسامات
ماسك الطين Deep Retreat المنقّي للمسامات من بنفت

 دلّلي نفسك بأجود المكوّنات! ننصحك بتطبيق ماسك الطين Deep Retreat من بنفت المنقّي للمسامات مرّة في الأسبوع  وستبهرهك نتائجه بلا شك.

امنحي بشرتك الدلال الذي تستحقّه مع هذا المستحضر.تعجبنا حقا تركيبة هذا الماسك المعزّزة بالطين المنقّي فيمنحك تجربة فاخرة للعناية بالبشرة تحاكي علاجات السبا، كما يزيل الأوساخ عن بشرتك لتفيض نضارةً وانتعاشاً وتوهّجاً.

ماسك الطين Deep Retreat المنقّي للمسامات من بنفت
ماسك الطين Deep Retreat المنقّي للمسامات من بنفت

4ـ اختتمي الروتين مع سيروم Hubba Brow وزيت الحواجب Whoa So Soft:

مع سيروم Hubba Brow وزيت الحواجب Whoa So Soft من بنفت
مع سيروم Hubba Brow وزيت الحواجب Whoa So Soft من بنفت

لأنّنا نؤمن بأهمية علاج طرد السموم لكامل الوجه، لم ننسَ حصّة الحواجب من العناية! أضيفي عزيزتي الصبية سيروم Hubba Brow المعزّز للحواجب وزيت الحواجب Whoa So Soft إلى نظام العناية بالبشرة الخاص بك لتتألّقي بحواجب رائعة تأسر القلوب.

ارتقي بنظام العناية ببشرتك وعزّزي جمالها وصحتها مع خياراتنا من المستحضرات الرائعة لعلامة بنفت كوزمتكس، لتتمتّعي بعامٍ ملؤه الجمال والثقة بالنفس مع بشرة صحية تفيض توهّجاً!

في النهاية، يجب أن نذكر أن تنقية البشرة ليست عملية مؤقتة، بل هي عادة يجب أن تتبع بشكل منتظم للحفاظ على صحة وجمال البشرة على المدى الطويل.