خطة جمالية لتجديد بشرتك ومظهر شعرك في 2024

من البشرة الى الشعر خطة جمالية ابدئيها في 2024 مع اختياراتنا من أجدد المستحضرات

نور عبد الساتر

رحبي بالعام الجديد 2024 بأبهى إطلالة جمالية، ودعي جوهر التغيير والعادات الصحية ينيروا دربك ويعززوا من ثقتك بنفسك. هذا الموضوع هو هدية منا لك عزيزتي في السنة الجديد حيث نكشف لك أسرارنا لتجديد رونق جمال بشرتك وشعرك باعتبارهما جزءًا لا يتجزأ من إطلالتك الأنثوية. فالبشرة والشعر يعكسان صحة وجمالك الداخلي والخارجي ايضا، وبالتالي فإن العناية بهما يعدان أمرًا ضروريًا لتحقيق الثقة والإشراقة في حياتك اليومية.

لذا، تابعي معنا هذه الخطة الجمالية وتمتعي بأفضل Glow up لجمالك في 2024.

لنبدأ أولا بالبشرة:

توقفي عن النوم بالمكياج: إستعملي بلسم الوجه المنظّف Happy من كيكو

أول خطوة للمحافظة على نقاء ونضارة بشرتك تتمثل في التوقف عن النوم بالمكياج. ونعلم عزيزتي ان الأمر قد يبدو صعبًا في بعض الأحيان وخاصة في الأوقات التي تكونين فيها مرهقة بعد يوم شاق من العمل او حتى دوام الجامعة الطويل. وهنا يأتي أهمية استخدام بلسم تنظيف البشرة فهو يعد حلاً مثاليًا لإزالة الأوساخ والمكياج وتنقية البشرة بكل سهولة. يعمل بلسم التنظيف على ترطيب وتنقية البشرة، مما يساعد على منع ظهور البثور والحبوب وتحسين مظهر البشرة بشكل عام وهذا ما سيعزز من نقاء ونضارة بشرتك خلال 2024.

ابدئي بتنظيف وجهك مع بلسم الوجه المنظّف Happy على شكل إصبع الذي يمتاز بقوام صلب وينساب بسلاسة على الوجه لإزالة الشوائب والمكياج.  بعد ان جربنا لك هذا المستحضر لاحظنا انه سهل التطبيق بفضل تركيبته الخفيفة وتصميمه العملي، حتى أثناء التنقل، سيمنحك بشرة نظيفة وناعمة.

بلسم الوجه المنظّف Happy  BY KIKO MILANO
بلسم الوجه المنظّف Happy  BY KIKO MILANO

إجعلي كريم الحماية من أشعة الشمس جزءا من يومك:

إجعلي كريم الحماية من الشمس جزءًا لا يتجزأ من روتينك اليومي في 2024. لا نخفي عنك عزيزتي فالشمس تعد أحد أكبر عوامل التي تسبب تلف البشرة وظهور التجاعيد المبكرة وتفاقم البقع الداكنة. لذا نصيحتنا لك عزيزتي لبشرة شابة ومفعمة بالصحة هذا العام هي استخدام كريم الحماية من الشمس بشكل منتظم وبعامل حماية عالٍ لحماية بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية الضارة. نرشح لك عزيزتي كريم الحماية من الشمس للبشرة الحساسة Eucerin Sun Creme Sensitive Protect SPF 50+حماية عالية جدًا من الشمس للوجه:

كريم الحماية من الشمس للبشرة الحساسة Eucerin Sun Creme Sensitive Protect SPF 50+
كريم الحماية من الشمس للبشرة الحساسة Eucerin Sun Creme Sensitive Protect SPF 50+

 نحب كثيرا واقي شمسي هذا فهو فائق الفعالية من Eucerin ، يحمي البشرة الجافة والحساسة من أشعة الشمس الضارة كما يدعم آلية إصلاح الحمض النووي للبشرة. تجمع تقنية الطيف المتقدمة بين فلاتر UVA/UVB واسعة النطاق ومستقرة ضوئيًا (1) لتوفير حماية عالية ضد أشعة UV وعنصر Licochalcone A لتحييد الذرات الحرة الناتجة عن أشعة UV وضوء HEVIS. لفتنا أيضا إحتواء هذا المستحضر على Glycyrrhetinic Acid الذي يدعم آلية إصلاح الحمض النووي للبشرة. كما وتعجبنا كثيرا تركيبة هذا الكريم الخفيفة فهي متوافقة مع البشرة الحساسة كما أنها خالية من العطور.

أهمية مساج الوحه وإستعمال السيروم المغذي لبشرة مصقولة:

والآن نكشف لك سرا آخر من أسرارنا لبشرة مصقولة ومفعمة بالنضارة، انه مساح الوجه مع تطبيق السيروم المغذي. حيث يساعد السيروم على تغذية وترطيب البشرة، ويعزز إشراقتها ونعومتها. كل ما عليك فعله لبشرة مصقولة في 2024 هو تدليك السيروم على وجهك بلطف باستخدام حركات دائرية لتحفيز الدورة الدموية وتعزيز امتصاص المكونات النشطة. يمكنك أيضًا استخدام أداة المساج الوجه مثل " الـ Jade roller" أو " الـ gua sha" لتحسين تأثير السيروم وتحقيق نتائج أفضل.

 ننصحك عزيزتي بتجربة سيروم PH Formula A.G.E المليء بالترطيب والمقاوم للشيخوخة لبشرة مفعمة بالصحة والنضارة في 2024:

سيروم  PH Formula A.G.E
سيروم  PH Formula A.G.E

نحب كثيرا هذا السيروم المليء بمكونات التكنولوجيا الحيوية الطبيعية النشطة التي تغذي وتستعيد البكتيريا الطبيعية للبشرة، مع تقليل ظهور الشيخوخة وزيادة نضارة البشرة بشكل ملحوظ كما لاحظنا.

لماذا نحب هذا السيروم:

ـ يقلل من علامات التعب.

ـ يشد البشرة ويصلحها.

ـ يعيد البكتيريا الطبيعية للبشرة.

ـ يرطيب البشرة معتجديد مخزنات ترطيب البشرة.

بالنسبة للشعر:  لا تسغني عن سيروم  "غيزو" الجديد لترميم الشعر الجاف والمتقصف، مشبّع بالعسل من "نيجين مرصالحي":

سيروم  غيزو جديد لترميم الشعر مشبّع بالعسل من نيجين مرصالحي
سيروم  غيزو جديد لترميم الشعر مشبّع بالعسل من نيجين مرصالحي

نكشف لك الآن عزيزتي السر الذي مكننا من التخلص من مشكلة جفاف وتقصف الشعر، ومنحنا نتائج مذهلة في وقت قصير: إنه سيروم "غيزو" الجديد لترميم الشعر والمشبّع بالعسل. إستوحي من تجربتنا وإختاري هذا السيروم لتحققي أهدافك في الحصول على شعر أكثر قوة ونعومة في 2024. يُوفّر هذا السيروم الترطيب أكثر بـ5 أضعاف ويُرمّم الشعر التالف بعد الاستخدام الأول كما لاحظنا.

تعجبنا تركيبة هذا السيروم التي تم التوصل إليها باستخدام تكنولوجيا العسل المُغلّف التي لم يسبق لها مثيل، فإنّ تركيبته الحصرية تحتوي على جرعة طازجة للغاية من العسل في كلّ قطرة مع قوّة الكبسلة الدقيقة. عند الاستخدام، تتفقّع هذه القطرات بلطف وتطلق مزيج العسل والزيت لاحتباس الرطوبة في شعرك وترطيبه بشكل مُكثّف، مما سيمنحك إطلالة شعر جذابة  وملفتة للأنظار. ثمّ يتغلغل الكيراتين النباتي والمثبتة فعاليّته سريريًّا بعمق في ألياف الشعر لترميمه ومنع تكسّره في المستقبل. وأكثر ما لفتنا بتركيبة هذا السيروم هو عامل الوقاية من الحرارة والأشعّة فوق البنفسجيّة، ما يؤدي إلى الحصول على شعر صحي ولامع بدون الشعور بأيّ ثقل.

أبهرتنا النتائج التي حققها إستخدام هذا المستحضر، بناءً على دراسة مستقلة أُجريت في مختبر باستخدام اختبارات آليّة مثبتة علميًا، فمن أول إستخدام يقوم هذا السيروم بـ:

●    تزوّيد الشعر بالترطيب والنعومة أكثر بـ5 أضعاف

●    ترمّيم الشعر المتضرّر وتقويته

●    عالج الأطراف المقصّفة بنسبة 94%

●    التخفيف من تكسّر الشعر بشكل ملحوظ

●    الحماية من درجات الحرارة حتى 450 فهرنهايت / 230 درجة مئوية

والآن إليك طريقتنا الخاصة في إستخدامه:

افرغي كميّة على راحة يديك وافركيهما برفقٍ. ابدئي بوضع المستحضر على طول الشعر الرطب، مع التركيز على الأطراف. تختلف الكميّة بحسب طول الشعر وسماكته؛ ابدأي بوضع قطرة واحدة ثمّ أضيفي المزيد بحسب الحاجة ولا تغسليه بالماء.

1ـ إلتزمي بنظام غذائي صحي يحتوي على البروتينات والدهون الصحية:

 تلعب التغذية السليمة دورًا هامًا في صحة الشعر ونموه. تناولي الأطعمة الغنية بالبروتين مثل اللحوم والبقوليات والبيض والأسماك، ولا تنسي تناول الدهون الصحية الموجودة في الأفوكادو والمكسرات وزيت الزيتون لتتمتعي بشعر قوي وناعم.

2ـ قومي بتدليك فروة الرأس بانتظام لشعر مفعم بالصحة:

يعمل التدليك على تحفيز تدفق الدم إلى فروة الرأس وتغذية الشعر بالمغذيات الضرورية، مما يساعد على تعزيز نمو الشعر وتقويته. جربي تدليك فروة رأسك بزيت جوز الهند مع زيت إكليل الجبل ونؤكد لك أنك ستبهرين بالنتيجة!

 يمكنك تجديد جمالك في عام ٢٠٢٤ من خلال اتباع خطتنا الجمالية الشاملة للعناية بالبشرة والشعر. بالتأكيد، ستشعرين بالتحسن والثقة في جمالك على مدار عام 2024!