صيحة جديدة لإستقبال السنة الجديدة إنه مكياج شوقر بلام فايري Sugar Plum Fairy

توهجي في سهرة العام الجديد 2024 مع صيحة مكياج Sugar Plum Fairy"... إليك الخطوات

نور عبد الساتر
28 ديسمبر 2023

قولوا وداعا لإطلالة مكياج الرأس السنة التقليدية، الروج الأحمر والآيلاينر الأسود المجنح، فمكياج موسم أعياد 2023 عنوانه التألق وسحر التوهج الخيالي. إنها صيحة "شوقر بلام فايري Sugar Plum Fairy" والتي إبتكرتها ملكة التيك توك النجمة هايلي بيبر. هذه الصيحة مختلفة فهي تستحضر أجواء عالم العجائب والسحر مستوحاة من "الجنية الخيالية  fairy tail"، صديقة طفولتنا جميعا. ستشعرين بالتميز حتما مع هذه الصيحة، وكأن عصا الجنية الخيالية لامست وجهك فحولت إطلالتك الى لوحة فنيةمن عالم العجائب.

تابعي معنا المقال وإكتشفي خطوات هذه الصيحة للوك خيالي يخطف الأنظار في سهرة رأس السنة 2024.

هايلي بيبر تبتكر صيحة الـ sugar plum fairy
هايلي بيبر تبتكر صيحة الـ sugar plum fairy

مكياج البشرة المناسب لصيحة "شوقر بلام فايري Sugar Plum Fairy":

تضيف هذه الصيحة لمسة من الإستثنائية والخيال الى تفاصيل مكياج البشرة. إذ يرتكز مكياج البشرة على الدراماتيكية الناعمة، فكما ستلاحظين ان إستعمال الهايلايتر وأحمر الخدود الوردي هو عنوان هذا اللوك. ولتحقيق مظهر بشرة تشع توهجا وجاذبية ساحرة، إبدئي أولا بترطيب بشرتك. يساعد المرطب على تعزيز نضارة بشرك وتوزيع باقي المستحضرات بسلاسة أكبر. وزعي الكمية المناسبة من كريم الأساس وأدمجيه على بشرتك لتحصلي على تغطية ناعمة. يمكنك ايضا إستعمال القليل من الكونسيلر لتغطية شوائب البشرة كالإحمرار والهالات. عززي جمال ملامحك بإستعمال البرونزر لتحديد الجبهة والخد.

 أما الجزء الممتع في تطبيق مكياج هذه الصيحة، فهو البلاش الوردي. إختاري بلاش وردي بنغمات مشرقة وملفتة لتحصلي على هذا التأثير الوردي الخيالي. وزعي البلاش الكريمي على خدودك والشفاه وفوق جفن العين للوك مكياج وردي متناغم يعكس أجواء المرح وروح الإحتفالية بقدوم السنة الجديدة 2024.إخترنا لك هذه المستحضرات:

ـ ملمس اللمعة الأسطورية بالبلم  تحفة متعددة الاستخدامات تُضفي توهّجًا مغذٍّ للشفاه والخدودمن مختبرات Pat McGrath.

تحفة متعددة الاستخدامات تُضفي توهّجًا مغذٍّ للشفاه والخدود من مختبرات Pat McGrath.
تحفة متعددة الاستخدامات تُضفي توهّجًا مغذٍّ للشفاه والخدود من مختبرات Pat McGrath.

أنثري الإشراق والبهجة على ملامحك مع لمسة البلاش الوردية المميزة لصيحة "شوقر بلام فايري". سيمنحك البلاش تأثير بشرة طبيعية برونق من الجاذبية وسحر الأنوثة لتتألقي في سهرة رأس السنة. لفتنا كثيراهذا المستحضر المتعدد الاستخدامات والذي يناسب مجموعة متنوعة من ألوان البشرة، مما يضمن لك اللمسة المثالية من اللون في كل مرة. بعد تجربتنا لهذا المستحضر أحببنا كثيرا كيف يُعطي هذا البلم لمسة زجاجية للبشرة بفضل المكونات المرطّبة الموجودة فيه.

ـ هايلايتر GLOW SEEKERمن علامة Anastasia Beverly Hills

من علامة Anastasia Beverly Hills هايلايتر GLOW SEEKER
من علامة Anastasia Beverly Hills هايلايتر GLOW SEEKER

أضيفي لمسة من توهج  وبريق النجوم على بشرتك بإستعمال الهايلايتر. يمنحك نضارة ونعومة إستثنائية تبرز جمالك وتعكس بهجة العيد. لفتتنا تركيبة هذا الهايلايتر المبتكرة من البودرة خفيفة الوزن، والتي تمّ تصميمها بعناية لتوفر لمسات برّاقة وترطيباً مثالياً بفضل قوامها المميز الذي يجمع بين لمعان المستحضرات السائلة وعملية المساحيق الخفيفة. ومن وحي تجربتنا له لاحظنا انه  يوفر طبقة متماسكة يمكن التحكم بكثافتها لتمنح لمعاناً ذهبياً يلائم جميع أنواع البشرة.

مكياج عيون صيحة "شوقر بلام فايري Sugar Plum Fairy":

مكياج الشفاه لصيحة sugar plum fairy ـ الصورة من حساب مدونة الجمال على إنستقرام
مكياج الشفاه لصيحة sugar plum fairy ـ الصورة من حساب مدونة الجمال على إنستقرام

كوني مميزة في سهرة رأس السنة مع مكياج عيون براق بلمسة أنثوية من الوميض والتألق الساحر على خطى هذه الصيحة. أحببنا كثيرا لوك العيون الأيقوني لهذه الصيحة، فهو يعكس أجواء العيد والبهجة مع الكثير من البريق، ما يجعله مناسبا جدا لإستقبال السنة الجديدة. ولتطبيق هذا اللوك وزعي القليل من الشيمر فوق البلاش الكريمي الوردي الذي كنت قد وزعتيه مسبقا فوق جفن  العين. ولنظرة ساحرة بأسلوب " الجنية السحرية fairy tale" أرسمي آيلاينر مجنح وطويل. لا تنسي إضافة المسكارا لنظرة مفعمة بالأنوثة والجمال. إخترنا لك عزيزتي هذه المستحضرات:

ـ  مسكارا Fan Fest Mascaraمن بنفت للحصول على مظهر رموش يوسّع فتحة العين.

مسكارا Fan Fest Mascara
مسكارا Fan Fest Mascara

بعد التجربة، لاحظنا ان هذه المسكارا تفرق الرموش وتجعلها العنصر الأبرز في إطلالة الاحتفالية. كما وسيُضفي التأثير المعزّز للكثافة عمقًا وحدّة يخلقان تباينًا لافتًا مع بشرتكم المشرقة الدافئة.

ـ ايلاينرIntense By KIKO MILANO

آيلاينر Intense By KIKO MILANO
آيلاينر Intense By KIKO MILANO

عزّزي إطلالة مكياجك لسهرات موسم الأعياد مع آيلاينرIntense By KIKO MILANO. بعد تجربتنا لهذا المستحضر لاحظنا انه يتميزبلمسة لونية غنية وكريمية من تمريرة واحدة سهلة التطبيق. ابتكري إطلالة عيون مميّزة مع آيلاينر Intense السائل بلمسات غير لامعة سواء كنت تريدين رسم خطّ بسيط أو رفيع أو خطّ كثيف غرافيكي.

مكياج الشفاه لصيحة "شوقر بلام فايري Sugar Plum Fairy":

رئيسية ـ صيحة الـ sugar plum fairy
صيحة الـ sugar plum fairy

لفتنا كثيرا مكياج شفاه الذي طبقته مدونة الجمال victoria lyn لهذه الصيحة. كل ما عليك فعله هو تطبيق أحمر شفاه وردي براق على شفتيك. يمكن إستبدال أحمر الشفاه البراق، بأحمر شفاه وردي وفوقه القليل من الهايلايتر. لا تنسي إنهاء اللوك بالقليل من التألق بإضافة الغلوس. لهذا اللوك إخترنا لك ملمّع الشفاه Give Me More Volumizing Gloss  BY KIKO MILANO:

ملمّع الشفاه Give Me More Volumizing Gloss  BY KIKO MILANO
ملمّع الشفاه Give Me More Volumizing Gloss  BY KIKO MILANO


 
لفتتنا تركيبة هذا الغلوسالخفيفة والغنية بالأصباغ وغير لاصقة لتمنحك شفتين ناعمتين وممتلئتين بشكل ملحوظ. من خلال تجربتنا نؤكد لك انه سهل التطبيق بفضل أداة التطبيق المرنة. كما وستغمرك رائحة توت العلّيق التي تعبق حنيناً إلى الماضي حين تمرريه على شفتيك.

كوني مميزة في مناسبات نهاية العام مع صيحة "شوقر بلام فايري Sugar Plum Fairy".