صندوق المفاجآت من Penhaligon

خياراتنا من هدايا موسم الأعياد لمستحضرات تجميل وعطور وشموع تستقبلون بها العام الجديد

نور عبد الساتر
20 نوفمبر 2023

العد العكسي بدأ لموسم الأعياد، ونبدأ معه بالاستعداد ايضا لمنح بعضا من السعادة والفرح لأحبائنا والمقربين منا لنعكس مشاعر الحب والامتنان لهم قبل نهاية العام واستعدادا كذلك لاستقبال العام الجديد. ولا شك بأن المستحضرات التجميلية تعد الهدايا الأمثل للمرأة في كل مراحلها العمرية لتقديم هدية مميزة لها تعزز من ثقتها بنفسها وجمالها، كذلك فيمكن اهداء الرجل الشموع والعطور الخاصة به. وانطلاقاً من هنا، جمعنا لكم اجدد مجموعات من هدايا مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والجسم التي طرحتها أشهر العلامات التجارية احتفاء بموسم الأعياد، لاختيار منها ما يعجبكم.

ـ صندوق المفاجآت منPenhaligon: هدية غير تقليدية

1 رئيسية صندوق المفاجآت من Penhaligon
صندوق المفاجآت من Penhaligon

لتسعدوا احبائكم في هذا الموسم الإحتفالي ننصحكم بإختيار هذه المجموعة المميزة والتي ستعيدكم بالذكريات الى سعادة الطفولة الحقيقية. يبدو صندوق Penhaligon للوهلة الأولى كـ "بيت للألعاب"، ولكن ما إن نفتحه حتى تتكشّف أمامنا 24 هدية مذهلة تحمل من الروائح ما يلهب المشاعر ويأسر الحواس.تقدم العلامة لموسم الأعياد مجموعةً رائعةً من الهدايا، تبدأ مع عطر Halfeti ولا تنتهي بالعبق الأثيري المذهل لعطر Luna.لنستكشف الجوهر الحقيقي لبهجة الموسم مع هذه الإبداعات الرائعة التي ترتقي بعالم العطور إلى آفاق جديدة كلياً.تتيح هذه المجموعة المكونة من 24 مفاجأة عطرية الاستمتاع بلمسات نابضة من عالم الخيال، لتنشر في الأجواء روائح مذهلة تستحضر ذكريات الماضي الجميل، مما يجعلها هدية مثالية للشخصيات الحساسة والرومنسية.ما إن تفتحوا هذا الصندوق حتى تعبق في الأرجاء نفحات مجموعة عطور Halfeti الاحتفالية، رائحةً غنيةً تمزج عبير الورد والجريب فروت مع رائحة التوابل الناعمة. اما بالنسبة لمجموعة عطورLunaفهي تكشف عن رسائل عطرية حالمة كتبها البرغموت بكل أناقة إلى كوكب الياسمين. حقا نؤكد لكم انها مجموعة عطرية بنفحات لاتنسى تخطت معايير الجمال في عالمنا، انها فريدة وغير تقليدية بشكل كبير، وكأن شذاها من عالم آخر.

صندوق المفاجآت من Penhaligon..هدية غير تقليدية
صندوق المفاجآت من Penhaligon..هدية غير تقليدية

بالإضافة الى ذلك تقدم لكم Penhaligonمجموعة صغيرة الحجم من العطور المخصصة للسيدات. نرى ان هذه المجموعة المكونة من خمس روائح مخصصة للسيدات تبدو كتحف خزفية رائعة، حيث يمكن تقديمها كهدية مثالية ترتقي باللقاءات الشاعرية إلى آفاق تنبض بالمحبة.

ولمحبي الأجواء الشتوية الدافىة اختاروا مجموعة احتفالية من ثلاث شموع عطرية.  لاحظنا ان هذه التشكيلة الثلاثيةتضفي لمسةً من الرونق العطري إلى أرجاء المنزل. اعجبتنا كثيرا فكرة  الحصان الهزاز RUPERT والذي ضمته العلامة كإصدار محدود لموسم الاعياد. أضيفوا مزيداً من الألق والبهجة إلى شجرة العيد احبابكم واصدقائك مع حصان Rupert  الهزاز الذي يشرق بلون النجوم. فهذا الحصان ليس هدية عادية بل هو ذكرى وتخليد لعلاقتكم مع من تحبون. تؤمن Penhaligon’s  بقدرة العطور على استحضار مشاعر عميقة تضاهي في بهجتها ما يشعر به الطفل عندما يلعب بدميته المفضلة. كما تحرص العلامة على تضمين زجاجات العطور لديها بكلمات مميزة تحمل الكثير من معاني البهجة والسعادة. احببنا كثيرا تغليف الدار للهدايا على طريقة الفيل Ernest، والذي يستعين باللصاقات المرحة والأشرطة الملونة لإضفاء لمسة من البهجة على إبداعات الدار العطرية.لذلك لا تترددوا في اختيار مجموعة هدايا تحمل مشاعر الحب والسعادة من Penhaligon’s لإسعاد احبائكم في هذا الموسم الاحتفالي.

ـمجموعة The Cora من المستحضرات الأساسية من علامة THAMEEN

مجموعة The Cora من المستحضرات الأساسية من علامة THAMEEN
مجموعة The Cora من المستحضرات الأساسية من علامة THAMEEN 

هل ترغبون بهدية يبقى أثرها فواحاً على اطلالة احبائكم؟ اذا اختاروا هذه المجموعة من THAMEEN.لفتنا عطر The Cora برائحته العميقة والمنعشة، ليتكشف عن النفحات العليا لعبير الياسمين الأبيض والماغنوليا التي تنسجم مع عبق الورد البرتغالي الأصفر والنفحات الحلوة لزهرة الويستاريا، بينما تضم النفحات الوسطى لمسات من عبق ورود القرنفل وزنبق الوادي المنعش ليختم مع النفحات القاعدية لشذى الفانيلا والعنبر الذهبي والباتشولي، إلى جانب رائحة المسك الأبيض الفوّاحة. تشكل هذه المجموعة هدية فاخرة وقيمة تعبر عن اهتمامكمبأحبائكم. كما نرى أن هذه المجموعة تشكل هدية عملية ومفيدة يمكن استخدامها والاستمتاع بها كل يوم.

2 مجموعة The Cora من المستحضرات الأساسية من علامة THAMEEN
مجموعة The Cora من المستحضرات الأساسية من علامة THAMEEN

تضمّ المجموعة:

  • عطرThe Cora (50 مل)
  • مرطب الجسم The Cora(100 مل)
  • عطر للشعر The Cora مع الكيراتين (50 مل)

ـ تشكيلة استيري لموسم الاعياد:

تشكيلة استيري لموسم الاعياد
تشكيلة استيري لموسم الاعياد 

امنحي احبائك تجربة استثنائية مفعمة بالأجواء الحيوية مع اقتراب الموسم المميز واختاري هذه المجموعة من استيري. أعلنت Asteri، العلامة السعودية المبتكرة الرائدة لمستحضرات الجمال، عن إطلاق تشكيلتها الثانية المرتقبة من خلال حملتها الترويجية الخاصة بموسم الأعيادModern Arab Beauty، التي تحتفي بروابط الأخوة بين السيدات.وتتميز ASTERI بفلسفتها القائمة على الاحتفاء بقوة السيدة العربية، إلى جانب أسلوبها المبتكر في إبداع منتجات الجمال الصديقة للبيئة، والتي ترتقي بأناقة الإطلالات إلى أعلى المستويات. لذا فإن اختيارك لمجموعة هدايا من استيري يحمل معنى ساميا ويضيف رسالة معنوية تزيد من قيمة الهدية. احببنا كثيرا هذه التشكيلة الجديدة والتي تضم مستحضرات مزينة بأجمل الألوان ومبتكرة من مواد فاخرة، لتحتفي بالأسلوب الشخصي المتفرد وتلائم جميع الأذواق والتفضيلات، فتكون بذلك الهدية المثالية التي تبحثين عنها.

تتضمن التشكيلة قلم تحديد العينين الجديد Super Massive Kohlالذي يتألق بثلاثة ألوان نابضة بالحياة تمنح العينين مظهراً جريئاً ومميزاً. اكثر ما لفتنا من ضمن قطع التشكيلة هو الخيارات الجديدة والمتنوعة من رموش Mahaالتي تتوفر بكثافة ناعمة وجريئة، إضافة إلى رموش Hayaالممتلئة بشكلٍ نصفي، ورموش Najla الممتلئة بالكامل والمميزة بتصميمٍ حيوي يمنح العيون إطلالة عربية جريئة. كما يمكن لعاشقات الجمال الاستمتاع بتوليفة من مستحضرات التجميل الأساسية، بما فيها ظلال العيون Mahaبلون Lapis EyesوTopaz Eyesوبودرة Cipher Settingالشفافة، إلى جانب المناديل المنشِّفة التي تضمن إطلالة مثالية بعد تطبيق المكياج. كما يمنح هايلايتر التحديد Ariaفرصة مثالية للتألق بوجهمنحوتومحدد كما لاحظنا من خلال تجربتنا له.

تشكيلة استيري لموسم الاعياد 2
تشكيلة استيري لموسم الاعياد

هذه كانت خياراتنا لكم من مجموعة هدايا موسم الأعياد لمستحضرات تجميل وعطور وعناية تجميلية نحتاجها جميعاً لتعزيز مفهوم الجمال واضفاء البهجة على اطلالتنا قبل نهاية العام، فاختاروا ما يعجبكم من احدث ما طرحته دور التجميل.