تمتعي بتجربة الحمام المغربي في منزلك مع مستحضرات نرشحها لكل بشرة ناعمة ومفعمة بالحيوية

تمتعي بتجربة الحمام المغربي في منزلك مع مستحضرات نرشحها لك لبشرة ناعمة ومفعمة بالحيوية

نور عبد الساتر
13 نوفمبر 2023

هل تحلمين بالحصول على بشرة ناعمة وحريريّة ولامعة كالذهب تماماً كما لو كنتِ عروسمدينة "مراكش"؟. فهذا الحلم الذي يجسده "الحمام المغربي" من الموروث الشعبي التقليدي يمكنك اليوم تحقيقه في المنزل من خلال خطوات ومستحضرات سهلة التطبيق تستخدمينها بنفسك. نستعرض معك أحدث مستحضرات "ويند" whind التي تُضفي التألّق والنضارة في مجموعةالعناية بجسمك. فمن خلال استمداد الوحي من الحمام المغربي الشهير، نقدّم لك في هذا الموضوع ممستحضرات ايقونية لتعزيز تألّقك وتزويدك بتجربة الحمام المغربي الفاخرة في منزلك.

سحر "الحمّام" المغربي وتأثيره على جمال بشرتك

عارضة دار Yudashkin
عارضة دار Yudashkin

 يشتهر المغرب بحمامه التقليدي، وهو مكان يُعزّز الجمال والرفاهية وقد شكّل جزءًا مهمًا من ثقافة البلاد طوال قرون. ننصحك بقوة بتجربة الحمام المغربي للاستفادة من فوائده العلاجية العديدة. بدءًا من التنظيف العميق للبشرة وإزالة السموم منها وصولاً إلى تعزيز الدورة الدموية، واسترخاء العضلات، والتخفيف من الإجهاد، فإنّ الحمام المغربي هو المكان الذي يجمع ما بين الشفاء من الداخل إلى الخارج والبشرة المفعمة بالإشراق.

من خلال خبرتنا وادراكنا لأهمية الحمام المغربي،اخترنا لك اليوم منهج العناية بالجسم الجديد من "ويند" Whind المؤلّف من خطوتين لتستمتعي بتجربة الحمام المغربي في راحة منزلك.

تألّق الحمام

مستحضرين من ويند لتجربة الحمام المغربي
مستحضرين من ويند لتجربة الحمام المغربي

احصلي على بشرة مشرقة وناعمة الملمس كالحرير من الرأس حتى أخمص القدمين... هذا هو "تألّق الحمام المغربي" الذي يمنح بشرة لامثيل لها لطالما سعت نساء المغرب والشرق الأوسط بشدّة للحصول عليها.

تعرفي معنا على التركيبتين الجديدتين للجسم من "ويند" Whindواللتان تعملان بشكل متناغم لمساعدتك على تحقيق "تألّق الحمام المغربي" على الفور.

للتقشير: "مراكش سيلك" Marrakech Silk من "ويند" Whind - حمّام مُعبّأ في أنبوب

مراكش سيلك Marrakech Silk من ويند Whind
مراكش سيلك Marrakech Silk من ويند Whind

ما من شيء أفضل من التقشير بمفعول الحمام المغربي التقليديّ لتنظيف الجسم ومدك بالمعنويات العالية من خلال الثقة بجمالك. اخترنا لك هذا المقشر من ويندوهو بلسم هلامي ببنية سميكة وفاخرة تصقل البشرة وتتغلغل فيها بعمق. من خلال تجربتنا نقول لك ان هذا المقشر سيمنحك لحظات من العلاج المكثف للجسم والذهن، تُجسّد جوهر التألّق المغربي من الداخل إلى الخارج. اغرمنا حقا بتركيبة هذا البلسم فهي فاخرة، غنيّة، وفائقة الفعاليّة، تصقل بشرتك وتتغلغل فيها على الفور، فضلاً عن أنّهاتغمرها بدفء الكهرمان، وترطّبها، وتُقشّرها بشكل عميق ولطيف في الوقت نفسه. إنّه بالفعلتنظيف مثالي بمفعول الحمّام التقليديّ 3 في 1 للحصول على بشرة مُتجدّدة، وملساء، وناعمة كالحرير في راحة منزلك.

يُعتبر هذا المقشر علاج فاخر 3 في 1، إذ إنّه يُنظّف الجسم، ويصقله، ويُرطّبه من خلال مستحضر واحد فقط وذلك للحصول على بشرة مُتألّقة على الفور، تبدو مغذّاة، وممتلئة، وملساء كالحرير. اعجبنا كثيرا المفعول الفوري لهذا المستحضر إذ إنّه مزوّد بمقشرات فيزيائية وكيميائية تصقل البشرة وتُضفي اللمعان عليها، إلى جانب عناصر مرطبة فائقة تجعل البشرة متجدّدة ومرطّبة. وبفضل الرائحة الطبيعيّة للكهرمان المفعم بالدفء، ستشعرين بتألّق الساعة الذهبية في حين سيتمّ نقل ذهنك إلى الحمام التقليديّ الذي يزوّدك بتلك الحرارة المعتدلة والمنعشة.

احببنا كثيرا هذا المستحضر فهو:

يُزيل الشوائب بلطف: من خلال المواد السطحيّة السكريّة لتنظيف فعّال لا يُسبّب جفاف البشرة.

يقشر بمفعول ثنائيّ: إنّ بذور الأركان والخفان تصقل البشرة وتُضفي اللمعان عليها بشكل طبيعي، في حين يحتوي مستخلص فاكهة الأناناس على أنزيمات مُقشّرة لجعل البشرة مُتجدّدة وملساء.

غني بعناصر ترطيب طبيعية، بما في ذلك ثلاثة أنواع من الزيوت المُرطّبة، والفعّالة، والمضغوطة على حرارة باردة (دوار الشمس، والزيتون، والأركان) إلى جانب الغليسيرين لترك البشرة ممتلئة ومغذاة.

مُعزّز بمضادات الأكسدة والفيتامين "إي"لجعل البشرة مشرقة ومحميّة من العوامل البيئية المضرّة.

"مراكش غليم" Marrakech Gleam من "ويند" Whind

مراكش غليم Marrakech Gleam من ويند Whind
مراكش غليم Marrakech Gleam من ويند Whind

هل ترغبين بكريم يحاكي التألّق المغربي المفعم بالإشراقة ويمنحك بشرة مغذاة، ومشرقة من الداخل إلى الخارج؟ اذا لا تستغني عن كريم الجسم الجديد "مراكش غليم إلّومينايتينغ" MarrakechGleam Illuminating من "ويند" Whindالذي تم ابتكاره خصّيصاً لمحاكاة التألّق المغربي المفعم بالإشراقة. هذا المستحضر هو عبارة عن كريم ببنية هلاميّة شبيهة بالزبدة، يعبق برائحة زهر البرتقال، ويتغلغل بعمق في البشرة لترطيبها وتغذيتها وجعلها ناعمة، وممتلئة، ومتلألئة مع إشراقة الاسمرار المتميّزة.

لفتنا كثيرا تأثيره الذي يُوفّر ترطيبًا عميقًا يدوم طويلاً ويحبس الرطوبة في البشرة لتبدو ممتلئة ومشرقة بشكل ملحوظ. لا شكّ أنّ هذا المستحضر الذي يُعزّز العناية بالجسم لا مثيل له لأنّه غني بالمكونات النشطة التي تعمل على ترطيب البشرة وإضفاء الإشراق عليها.

يحتوي هذا الكريم على مُركّب "فلورا بريليانس" Flora Brilliance، وهو مزيج مرطب من الخطمي الطبيعي ومياه الأسيرولا لجعل البشرة مُتألّقة، ومرطّبة، وممتلئة.

بعد التجربة اغرمنا بهذا الكريم فهو:

  •  غني بعناصر ترطيب طبيعية، بما في ذلك الغليسيرين، والبيتان، وزيت النيرولي.

مُعزّز بالفيتامين "سي" الذي يضفي الإشراق على البشرة ويجعلها مشرقة ومحميّة من العوامل البيئية المضرّة.

مُشبّع بجزيئات عاكسة للضوء لتعزيز التألّق المفعم بالإشراقة. يغمر هذا الكريم البشرة بتوهّج ذهبي متلألئ يتميّز بلمسة مرهفة وفاخرة في الوقت نفسه.

وتعلق  "هند سبتي"، مؤسسة "ويند" Whind على هذا المستحضر :"قد تمّ ابتكار كريم الجسم "مراكش غليم إلّومينايتينغ" Marrakech Gleam Illuminating لمحاكاة التألّق المغربي المفعم بالإشراقة. إنّ بنيته الهلاميّة التي تتحوّل إلى بلسم والمُشبّعة بزهر الليمون اللذيذ، تنساب بسهولة على البشرة الدافئة وتغلّفها بتغذية عميقة يتمّ امتصاصها على الفور، في حين أنّ الجزيئات العاكسة للضوء تغمر الجسم بإشراقة اسمرار متميّزة. يَعِدُ هذا المستحضر بجعل البشرة ناعمة مثل شعاع الضوء اللطيف ومتوهجة مثل أشعة الشمس الساطعة في مراكش".

لا تفوتي فرصة الإستمتاع بالحمام المغربي في بسهولة منزلك مع خياراتنا من اجدد المستحضرات.