عطور نرشحها لك لمناسبات الشتاء بنفحات شرقية وغربية... اكتشفي ميزاتها

عطور نرشحها لك لمناسبات الشتاء بنفحات شرقية وغربية... اكتشفي ميزاتها

نور عبد الساتر
10 نوفمبر 2023

لإطلالة منتعشة ولا تنسى في مناسبات موسم الشتاء، لا يكفي ان تركزي فقط على اختيار الفستان والمكياج الذي يليق بجمالك وقوامك، فلا بد لك من اكمال طلتك بالعطر الذي يشكل اول انطباع عنك بتأثير لا ينسى. فيمكن للعطر الذي تختارينه ان يعكس جوهر شخصيتك ويزين اطلالتك برونق من الجاذبية الساحرة. ولا نخفيك سرا بأن إختيار عطر يلائم المناسبات الراقية ليس بهذه السهولة! فلا يمكن مثلا ان تتعطري برائحة الفواكه التي تناسب فترة النهار فقط بعيدا عن المناسبات.

انطلاقاً من هنا، جمعنا لك عزيزتي من فريق "هي" مجموعة من اجدد وافخم العطور التي جربناها للمناسبات لتتألقي بإطلالة تفوح بنغمات آسرة. تابعي معنا التفاصيل واكتشفي مميزات هذه العطور.

عطر Under The Stars من دار العطور Maison Margiela Fragrances

عطر Under The Stars من دار العطور Maison Margiela Fragrances
عطر Under The Stars من دار العطور Maison Margiela Fragrances

ما رأيك بإختيارعطر يجسد الأجواء الليلية ويفوح بشذا النجوم لتكوني مميزة في المناسبات؟ انه عطر Under The Stars من دار العطور Maison Margiela Fragrances الذي يستحضر الذكريات الدافئة التي نتشاركها جميعا. يستحضر العطر الأحدث ضمن مجموعة عطور Replica من Maison Margiela ذكرى أمسية دافئة في ناميبيا، لحظات فريدة نشاركها مع من نحب حول نار مضرمة في الهواء الطلق، تحت ضوء النجوم. من اول رشة احسسنا وكأن عطر Under The Stars يُجسّد شعور الحريّة والمغامرة، تحت لوحة من النجوم تزيّن السماء بنورها.

نفحات عطريّة دافئة وغامرة

يفوح عطر Under The Stars بنفحات العود والجلد، وهو دافئ ومريح رغم غموضه لذا فهو مثالي للمناسبات المسائية. يُعدّ العود مكوّنًا نبيلًا ونادرًا وهو يُضفي نفحات مدخّنة قوية، مع لمسة راتنج اللابدانوم العنبريّة التي تعكس أجواء المناسبات المميزة مع تألق النجوم. أمّا زيت الفلفل الأسود العطري اللافت والنابض بالحيوية، المرتبط بجوانب الجلد الطبيعيّة والجذّابة، فيستحضر أجواء الطبيعة البريّة والخام. ويُذكّر اللون البنّي المائل إلى البرتقالي المكثّف بالدفء المنبعث من النار المتّقدة.

لا تستغني عن عطرUnder The Stars في مناسباتك، فهو يعكس أجواء مكان التجمّع وتشارك اللحظات الوديّة، حيث تتكوّن الذكريات وتُنيرها النجوم المتلألئة.

عطر Loubidoo Rose من Christian Louboutin

عطر Loubidoo Rose من Christian Louboutin
عطر Loubidoo Rose من Christian Louboutin

نعتبر هذا العطر نموذجا حيا لوردة فوّاحة تنشر عبيرها الطبيعي النادر، لذا لن تودي الإستغناء عنه لإطلالة ملفتة في المناسبات. لفتتنا كثيرا توليفة هذا العطر التي تضم مكونات طبيعية المنشأ بنسبة 90%، كما تتميز بتركيبة نباتية نقية من مستخلص سنتيفولي اروز بيز أبسولوت، اذ ييجمع بين عبق وردة السنتيفوليا من منطقة جارس الفرنسية وزيت الورد أوتو روز.

من خلال تجربتنا نؤكد لك انك ستعشقين نفحات هذا العطر الفريدة والمتناغمة حيث تشمل التوليفة النفحات الوسطى المفعمة بعبير الورود والنفحات العليا من رائحة الأرز المميزة، بالإضافة إلى نفحات المسك القاعدية التي تكشف عن الطابع الحسّي الرقيق للعطر. 

اعجبتنا كثيرا القطة الجذابة التي تزين زجاجة العطر الفاخر. واغرمنا بزجاجة العطر بلون ورديّ  فاتح غير شفاف مع تاج بشكل هرّة أليفة ومحببة، ليشكل هذا الإصدار المحدود فرصة  استثنائية أمام هواة جمع العطور النادرة.

عطر ENCENS CUIVRE:عطر جديد من OJAR برائحة اللّبان، مستوحى من حكايات الأساطير القديمة

عطر ENCENS CUIVREعطر جديد من OJAR
عطر ENCENS CUIVREعطر جديد من OJAR

لفتنا كثيرا هذا العطر الذي  يلتقي فيه الشرق والغرب للمناسبات. حيث تُجسّد العلامة التناغم بين الحداثة والتقاليد، وتُخلّد فنّ صناعة العطور في الشرق الأوسط، في ابتكارات خارج إطار الزمان والمكان. اسم OJAR مُشتقّ من كلمة "حوجري"، التي تُطلَق على أجود أنواع اللبان في العالم المستخرج حصريًا من جبال ظفار في عمان. وهذا اللبان هو أحد المكوّنات الرئيسية في عطور OJAR. والملفت أنّ اللّبان لا يشتهر برائحته الآسرة فحسب، بل يتميّز أيضًا بقدرته على إعادة إحياء الجسم والذهن والروح عند إشعاله.

بعد التجربة اغرمنا بتوليفة عطر Encens Cuivre التي توفّق بين الحكايات العربية وبين الحداثة.  يستمدّ عطر Encens Cuivre الوحي من الأساطير القديمة، فيكتب سطور حكاية عنوانها ثلاثة كنوز مستخرجة من أعماق الأرض، وهي اللبّان وعشبة المرّ والذهب. فقد رمزت هذه المواد الثمينة على مر العصور إلى الفخامة المطلقة، لذا لن تودي الإستغناء عنه في المناسبات الراقية.

عطر ENCENS CUIVREعطر جديد من OJAR (2)
عطر ENCENS CUIVREعطر جديد من OJAR (2)

تخيّلوا معنا التقاء هذه المواد الطبيعية الثمينة: اللّبان، المستخرج من جبال سلطنة عمان؛ وعشبة المرّ الثمينة التي تنمو في قلب أفريقيا، وصمغ إيليمي، في توليفة ساحرة ستغمرك بالجاذبية القصوى. تتفتّح هذه السمفونية المتناغمة عند ملامسة البشرة فيفوح منها عبق ملوكي. وعند اقتران هذه المواد بخلاصة الفانيليا الطبيعية، الملقّبة بـ"ذهب العطّارين"، وبقاعدة من المسك، يتحوّل العطر إلى إكسير ينبض بفخامة لا يُعلى عليها، ويغمر صاحبه بدفء يخاطب الروح. يليق عطر Encens Cuivre بالنساء والرجال على حدّ سواء، وينبض بنفحات الفانيليا المحاطة بالبخور والمسك المخملي الناعم. يترك العطر وراءه شذا مشرقًا وآسرًا، يحمل همسات الأساطير القديمة.

تألقي بإطلالة تفوح بالجاذبية في مناسبات موسم الشتاء مع خياراتنا من اجدد وافخم العطور.