ودّعي شهر أكتوبر مع خياراتنا من أجدد مستحضرات التجميل الوردية لإطلالة مفعمة بالأنوثة

ودّعي شهر أكتوبر مع خياراتنا من أجدد مستحضرات التجميل الوردية لإطلالة مفعمة بالأنوثة

نور عبد الساتر
29 أكتوبر 2023

مستحضرات التجميل الوردية في شهر اوكتوبر ليست مجرد موضة او اتجاهات جمالية، بل هي رمز لتضامنك مع محاربات سرطان الثدي الشجاعات. ولأن مظهرنا يعبر عن شخصيتنا، اختاري التزين بإطلالة مكياج  وردية في نهاية هذا الشهر للتعبير عن وعيك ودعمك للمرأة. فريق "هي" يأخذك في رحلة الى عالم الجمال الأنثوي لتكتشفي اجدد مستحضرات التجميل الوردية الرائعة وتكوني جزءا من حملة التوعية الوردية في اوكتوبر.

مكياج وردي

تابعي معنا في هذا الموضوع خياراتنا من اجدد مستحضرات التجميل الوردية مع نهاية شهر اوكتوبر 2023:

ظلال عيون لامعة بنغمات وردية " بيلو توك إيبنوتيسينغ بوب شات" “Pillow talk hypnotising pop shot”من شارلوت تيلبوري

بيلو توك إيبنوتيسينغ بوب شات Pillow talk hypnotising pop shot من  شارلوت تيلبوري Charlotte Tillbury_1
بيلو توك إيبنوتيسينغ بوب شات Pillow talk hypnotising pop shot من  شارلوت تيلبوري Charlotte Tillbury_1

اضفي لمسة من البريق والتألق لاطلالتك في هذا الشهر مع ظلال عيون جليتر بالنغمات الوردية " بيلو توك إيبنوتيسينغ بوب شات" Pillow talk hypnotising pop shot من " شارلوت تيلبوري" Charlotte Tillbury. احببنا كثيرا الطابع الانثوي المفعم بالحياة والاشراقة التي تضيفه هذه الظلال اللامعة على الإطلالة ونرى انها تعكس بنغماتها البراقة شعاعا بالحياة والتفاؤل في نهاية شهر التوعية بمرض سرطان الثدي. بعد تطبيقها على العين لفتنا كيف تتلاعب تركيبة هذه الظلال بالضوء لتضفي عمقاً وأبعاداً تجعل العينين تبرزان بجاذبية مطلقة.من خلال تجربتنا لهذه الظلال احببنا كثيرا بأنها:

  • دقيقة جدّاً للمسة مثالية، تضفي لمعاناً بنسيج أكثر نعومة من الحرير.
  • معززة بأصباغ ثنائية الكروم متعددة الطبقات تعكس الضوء لتأثير مثل الكريستال.
  • مشتقة من زيت الزيتون، فتنساب على البشرة وتمنحها توهجاً متساوياً  لا يسبب لطخات، لا يجف أو يتكتّل.

ـ مرطب الشفاه الجدید من سییلا بیوتي

مرطب الشفاه هذا المتألق بعبوة وردية ليس مجرد مستحضر تجميل عادي، فنحن نعتبر استخدامه في شهر اوكتوبر الوردي تذكيرا لنا بأهمية الإهتمام والعناية بأنفسنا لاننا نستحق الافضل.

مرطب الشفاه الجدید من سییلا بیوتي
مرطب الشفاه الجدید من سییلا بیوتي

نحب كثيرا مرطب الشفاه الجدید من سییلا بیوتي الغني بمكونات مرطبة ومغذیة تعطي شفاھك ترطیب وإشراقة طبیعیة. لفتتنا ايضا تركيبته النباتية الخالية من الباربن والغنية بالرازبیري المعروف بصفاته المضادة للأكسدة والتي تحمي الشفاه وتحافظ على صحتھا. يتألق المستحضر بعبوة وردية تجعله مناسبا جدا للإحتفال بهذا الشهر.

قلم أحمر الشفاه والخدود في نفس الوقت من HERRERA BEAUTY

لا نستغني عن هذا المستحضر للوك مفعم بالأنوثة والجاذبية في شهر اوكتوبر الوردي. يعكس هذا المستحضر بنغماته الوردية الخلابة تضامنك مع النساء اللواتي يعانين من سرطان الثدي.

Herrera Beauty احمر الشفاه والخدود من
احمر الشفاه والخدود من Herrera Beauty

أطلقت HERRERA BEAUTY أحمر الشفاه والخدود Good Girl Blusher الجديد والذي يتوفر بأربعة ألوان مذهلة تناسب مختلف تدرجات البشرة، إذ تتنوع بين Rose Jasmine (درجة رقم 1070) وPeach Begonia (درجة رقم 1080) وPlum Tulip (درجة رقم 1092)، إضافة إلى Rosewood Peonia (درجة رقم 1012). يعجبنا كثيرا قوام المنتج السائل الذي يضفي نعومة وتألقاً طبيعياً على الخدود والشفاه ويدوم حتّى 8 ساعات.انغرمنا بتركيبة هذا المستحضر الغنية بمواد مرطبة ومطرية كما تتميز بقوام خفيف الوزن وناعم على البشرة يمنحها ترطيباً عميقاً وفعالية تدوم حتى 12 ساعة مما يضمن لك إطلالة مشرقة ولمعاناً مذهلاً. على ضوء تجربتنا لاحظنا أيضا ان المنتج يوفر لمسات مطفية لإطلالة طبيعية وإشراقة ناعمة بفضل قوامه المميز الذي يمنح راحة وشعوراً خفيفاً على البشرة.

أحمر شفاه

 كما ولفتتنا ايضا  تجربة المكياج الفريدة  التي يوفرها  أحمر الشفاه والخدود Good Girl Blusher الجديد بفضل غناه بخواص عملية مقاومة للماء والتقشر، مما يجعله الخيار المثالي للاستمتاع بإطلالة مميزة تناسب جدا المبتدئات بالمكياج. وهو يتميز بتركيبته المبتكرة والعملية مع التدرج اللامع، مما يضمن تماسك لوني مثالي للبشرة دون أن يترك عليها أي آثار دهنية، وذلك بفضل غناه بالبوليمر الفعال

 اعجبنا تصميم عبوة أحمر الشفاه والخدود الأنيق والذي يتزين بتفاصيل ووردة ذهبية مميزة، ويأتي التصميم بألوان متنوعة مثل الوردي والأحمر، إلى جانب البرتقالي الهادئ والأرجواني مما يجعله مثاليا ومتناغما مع اجواء هذا الشهر. كما يمكنك إضفاء مزيداً من التألق على العبوة من خلال تزيين الحلقة الذهبية بتعليقات وشراريب Herrera المميزة، إذ تتيح حلقة Herrera المذهلة إضافة لمسات جذابة تحاكي الأناقة الفريدة للسيدات وتمكّنهن من التعبير عن أنفسهن على اختلاف شخصياتهنّ، بما يضمن شعوراً بالثقة والقوة.لا تترددي في تجربة هذا المستحضر في شهر اوكتوبر والذي يعكس بطابعه الانثوي وحضوره المفعم بالحيوية جوهر شخصيتك ودعمك للنساء اللواتي يحاربن المرض.

أحمر شفاه Legacy lipstick by Asteri Beauty

احمر شفاه من استيري بيوتي
احمر شفاه من استيري بيوتي

تحمل النغمات الوردية لهذا الروج رسالة قوية ومؤثرة بأهمية نشر الوعي بمرض سرطان الثدي في اوكتوبر. بعد التجربة نؤكد لك انك ستعشقين أحمر شفاه هذا من أوّل مرة تستخدمينه. لاحظنا انه يغمر الشفاه بملمسه الاستثنائي ولونه الغنيّ الذي يدوم طويلًا. إنّه ناعم وسلس على بشرتك، مريح ومغذٍّ، مع أصباغ غنيّة لتمنحك إطلالة  شفاه وردية لا مثيل لها.

بلاش البودرة Rock And Blush  لمجموعة CRAZY ‘90S من OKIKO MILAN:

بلاش البودرة Rock And Blush BY KIKO MILANO
بلاش البودرة Rock And Blush BY KIKO MILANO

نحب استخدام هذا البلاش في شهر اوكتوبر. أصبح الآن بإمكانك عزيزتي إضافة لمسة تورّد مذهلة على وجهك بكل سهولة مع هذا المستحضر. كل ما عليك فعله  للتألق بلوك مكياج وردي مشرق هو التقاط البلاش البودرة Rock And Blush الغني بالأصباغ وتطبيقه فوق عظمة الخد. اعجبنا كثيرا هذا البلاش فهو يتمتّع بلمسة حريرية غير لامعة، ويأتي في عبوة مدمجة بتصميم ملفت للأنظار ويعبق برائحة عطريّة لا تقاوم.

​​​​مكياج وردي 3

استخدمي  خياراتنا من مستحضرات التجميل الوردية هذه بكل فخر وثقة، وكوني جزءا من حملة التوعية والتغيير في نهاية شهر اوكتوبر الوردي.