عطور جديدة نرشحها للرجل تعكس هوية شخصيته وتجعله أكثر ثقة بالنفس

عطور جديدة نرشحها للرجل تعكس هوية شخصيته وتجعله أكثر ثقة بالنفس

نور عبد الساتر
23 أكتوبر 2023

في عالمنا، يمكن ان يحكم الناس عليك من خلال إطلالتك وشكلك. فالمظهر الخارجي يمكن ان يعكس جزء كبير من شخصيتك واسلوبك الخاص في الحياة والعمل. لذا، فإختيار العطر المناسب الذي يحاكي صفاتك يعتبر جزء من هويتك الجمالية ويمنح الرجل ثقة أكبر بإطلالته وحضوره. سنقدم لك  عزيزي الرجل في هذا الموضوع مجموعة من جديدة من العطور التي لن تستغني عنها هذا الموسم.

عطر BOSS Bottled Elixir للرجل الغامض والجذاب من مجموعة BOSS Bottled

العطر الجديد BOSS Bottled Elixir
العطر الجديد BOSS Bottled Elixir

عطر BOSS Bottled Elixir يكتب سطور فصل جديد في حكاية مجموعة BOSS Bottled مع توليفة عطرية راقية تنبض بالغموض الجذاب وبالرجولة العصرية.يُعتَبَر عطر BOSS Bottled الأصلي جوهريًا في خزانة كل رجل، إذ تُباع منه عبوة واحدة كل أربع ثوانٍ في العالم. يرمز العطر الشهير الى سحر الغموض والجاذبية، ويليق بالرجل المعاصر بأوجهه المتعدّدة.

لفتتنا كثيرا توليفة عطر BOSS Bottled Elixir والتي تعتبر الأكثر تركيزًا من مجموعة BOSS Bottled حتّى اليوم، ويُشكّل العطر إضافة فاخرة إلىأسرة عطور BOSS Bottled، وتدعو الرجل إلى أن يجد النور الكامن بنفسه مع نغمات غنية تزيده جاذبية.

احببنا كثيرا هذا العطر الاستثنائي والمركّب من أجود المكوّنات، اذيتميزعطر BOSS Bottled Elixir بتوليفة جديدة تحمل الرجل إلى عالم الفخامة بحلّة جديدة تنبض بحدّة غير مسبوقة وتوحي بالثقة والجاذبية والغموض.

يتميّز عطر Elixir الجديد بتوليفة آسرة وجرعة مركّزة من المكوّنات الفخمة. يستهل العطر نفحات البخور والهال التي تترك انطباعًا دافئًا ونابضًا بالحياة، فيما قلب العطر ينبض بالفتيفر والباتشولي. أمّا قاعدة العطر فتشمل خلاصة خشب الأرز واللابدانوم، وتنبض بالرجولة والنفحات الخشبية القوية لتأثير مفعم بالجاذبية.

يحمل العطر الجديد توقيع العطّارة الماهرة AnnickMenardo، التي ابتكرت عطر BOSS Bottled، بالتعاون مع Suzy le Helley، فأتت النتيجة توليفة حديثة لعطر كلاسيكي.

عطر إنفيكتوس فيكتوريInvictus Victory من باكو رابانPacoRabanne للرجل الشجاع والمغامر

لعطر إنفيكتوس فيكتوري Invictus Victory عطر لا يقاوم من باكو رابان Paco Rabanne_0
لعطر إنفيكتوس فيكتوري Invictus Victory عطر لا يقاوم من باكو رابان Paco Rabanne_0

ينفرد عطر "إنفيكتوس فيكتوري" Invictus Victory الأحدث من "باكو رابان" PacoRabanne بتوليفةً غنية بلمسات شرقية آخاذة لا مثيل لجاذبيتها. يعبر هذا العطر عن شخصية الرجل الشرقي الشجاع حيث يستوحي هذاالعطر اسمه من كلمة "إينفنسيبل" invincible والتي تعني لا يُقاوم باللغة اللاتينية، ليعكس القوة والشجاعة بنفحات معطرة بالجاذبية. من خلال تجربتنا لهذا العطر لاحظنا أنه يفوح بنفحات عليا من فاكهة الجريب فروت المنعشة بلمسات بحرية تتناغم مع النفحات الوسطى من أوراق الغار العطرية وياسمين هيديون، بالإضافة إلى نفحات أساسية من خشب الجاياك والباتشولي وطحلب السنديان والعنبر وكأن هذا العطر يجسد روح المغامرة يتوليفته من عبق عالم الطبيعة المشوق. تمنحناهذه التوليفة طاقة وحماس لإستكشاف العالم، حيث تبرز اللمسات المنعشة مع أريج الليمون الجذاب الذي يثريه شذى البخور القوي، بينما تتجسّد النفحات القوية مع لمسات الفانيليا الناعمة وحبوب التونكا الحلوة، ما يضفي تأثيراً أخاذاً من الشجاعة وروح المغامرة.

عطر مستر طومسون من بينها ليجونز Mr. thompson fragrance penhaligon's: للرجل الطموح والواثق

عطر مستر طومسون من بينهاليجونز Mr. thompson fragrance penhaligon's
عطر مستر طومسون من بينهاليجونز Mr. thompson fragrance penhaligon's

ان كنت من الرجال الذين يبحثون عن عطر يرمز لقوة الطموح والتصميم في مواجهة التحديات وتحقيق الانتصارات في الحياةفعطر مستر طومسون من بينهاليجونز مثالي لك عزيزي.يعكس هذا العطر بطابعه القوي  شخصية الرجل الطموح والواثق بفضل مزيجه المميز من مكونات عميقة وغنية تستحوذ على الانتباه وتضيف لمسحة من الجاذبية الساحرة على الإطلالة.

تنتظركم توليفةٌ استثنائية من الروائح الأخاذة في عطر مستر طومسون من بينها ليجونز.

بضع قطرات من هذا العطر كفيلة بتزويدك بجرعة من الثقة خلال يومك الطويل. من خلال تجربتنا لهذا العطر لاحظنا انه يستهل حضوره بتركيبة من المكونات اللامعة والآسرة للحواس تعبر بشغف عن شخصية الرجل الطموح. احببنا كثيرا توليفة العطر الغنية بنغمات بودرة زهرة السوسن مع حليب السمسم الناعم، بالإضافة الى رائحة الفانيلا فتكشف عن لمسةٍ حسية مفعمة بالطموح والثقة. فمع عطر مستر طومسون، لا مكان تدخلونه إلا وسيحمل أثركم الأخاذ والمليء بالروعة لفترةٍ طويلة.

العطور تعكس شخصية الرجل والانطباع الأول عنه، فجربوا مجموعة العطور الجديدة هذه وترجموا الهوية الخاصة بكم.