نصائح للعناية بالبشرة والشعر أثناء الرحلات

جمالك ساطع أثناء الرحلات مع أهم نصائحنا وأجدد المستحضرات التجميلية

نور عبد الساتر
19 أكتوبر 2023

فصل الخريف لا يعني بأن كل إجازاتك انتهت، فلا بد من استراحة قليلة بين أسابيعه وتمضية رحلة خريفية لا تنسى. وهذا يعني ايضا، إيلاء جمالك العناية الكافية بهذه الرحلة.وانطلاقا من هنا، نساعدك في تقديم أهم النصائح الجمالية وأجدد المستحضرات لكي تبرزي وتحافظي على تألق بشرتك وجاذبية شعرك في رحلاتك الترفيهية لهذا الفصل.

جمالك ساطع أثناء الرحلات مع أهم نصائحنا وأجدد المستحضرات التجميلية
جمالك ساطع أثناء الرحلات مع أهم نصائحنا وأجدد المستحضرات التجميلية

العناية بالبشرة في الرحلات:

العناية اليومية في الفترة الصباحية

إبدئي يومك بعد الإستيقاظ، بتطبيق سيروم الوجه  لتتألقي ببشرة متوهجة وتشع نضارة طوال النهار خلال استمتاعك برحلتك الترفيهية. الأمر حقا بهذه البساطة والسهولة، لا تحتاجين الى روتين عناية صباحي من عشر خطوات لتحافظي على جمال بشرتك اثناء الرحلات. كل ما عليك فعله هو تطبيق السيروم على بشرة نظيفة في الصباح وتدليكه بلطف حتى تتشربه البشرة فتتمتعي ببشرة مفعمة بالصحة. ومن هنا تأتي اهمية اختيار السيروم المثالي والغني بكل المكونات الفعالة لتغذية بشرتك بعمق. إخترنا لك عزيزتي سيروم  PH Formula A.G.Eالمليء بالترطيب والمقاوم للشيخوخة، كجزء اساسي من روتين عنايتك ببشرتك قي فترة الصباح اثناء الرحلات.

سيروم  PH Formula A.G.E
سيروم  PH Formula A.G.E

يعجبنا كثيرا هذا السيروم المليء بمكونات التكنولوجيا الحيوية الطبيعية النشطة التي تغذي وتستعيد البكتيريا الطبيعية للبشرة، مع تقليل ظهور الشيخوخة بشكل واضح.

نرى ان هذا السيروم مناسب جدا للحفاظ على بشرة نضرة اثناء الرحلات، فهو يساعد على استبدال مكامن رطوبة البشرة باستخدام مركب حمض الهيالورونيك رباعي الأبعاد. يتكون هذا السيروم من اثنين من الببتيدات القوية المضادة للشيخوخة ثلاثية ورباعية الببتيدات التي تساعد على ثبات واستعادة التغذية الشبابية للجلد.

من خلا تجربتنا لهذا السيروم لاحظنا انه:

ـ يقلل من علامات التعب.

ـ يشد البشرة ويصلحها.

ـ يعيد البكتيريا الطبيعية للبشرة.

ـ يرطيب البشرة مع تجديد مخزنات ترطيب البشرة.

كما لفتتنا كثيرا المكونات الرئيسية لهذا السيروم الرائع فهو يحتوي على:الكومبوتشا، مستخلص محلول السكارومايس، مستخلص خميرة الزيموموناس، البيوفلافونويد مشتق من الحمضيات، مركب الببتيد، الخلايا الجذعية للزيتون البري، ومركب حمض الهيالورونيك رباعي الأبعاد.

العناية بالبشرة قبل النوم اثناء الرحلات:

بعد يوم مليء بالمغامرات والإستكشاف اثناء الرحلات، لا تنسي ان تمنحي بشرتك الراحة والإسترخاء الذي تستحقه. استخدمي كريم مضاد للشيخوخة غني بالمكونات المغذية والمرطبة قبل النوم. سيعمل هذا الكريم على تجديد وترطيب البشرة، لتستيقظي في صباج اليوم التالي ببشرة مفعمة بالصحة وجاهزة لمغامرة جديدة. ننصحك عزيزتي بعدم الإستغناء عن تطبيق مستحضرات سوبريميا خلال الليل Supremÿa At Nightالعناية الفائقة بالبشرة والمضادة للشيخوخة.

سوبريميا خلال الليل Supremÿa At Night العناية الفائقة بالبشرة والمضادة للشيخوخة
سوبريميا خلال الليل Supremÿa At Night العناية الفائقة بالبشرة والمضادة للشيخوخة

بغية تعافي البشرة من الضرر الذي لحق بها خلال النهار، وتجهيزها لمحاربة الاعتداءات في اليوم التالي، وبالتالي إبطاء علامات مرور الزمن، يجب إعادة ضبطها الى وضعها الأصلي للإصلاح والتجديد وذلك من خلال إستعمال مستحضرات سوبريميا خلال الليل Supremÿa At Night. لفتتنا كثيرا الفعالية لمنتجات سوبريميا للعناية بالبشرةخلال الليل فهي تقومبإعادة الهيكلة وتزويد البشرة بالأكسجين، وخلق الكولاجين والمزيد، بما في ذلك الترطيب وتوفير التغذية. من خلال تجربتنا لمستحضرات سوبريميا للعناية بالبشرة خلال الليل لاحظنا انها تقوم بتنعيم الخطوط الرفيعة فيبدو الوجه أكثر راحة ونعومة وشبابا. اعجبتنا المكونات الفعالة في مستحضرات "سوبريميا للعناية بالبشرة خلال الليل" والتي يعتمد مبدأها التأسيسي على كرونوبيولوجيا* chronobiology أو علم الأحياء الزمني لتقديم افضل نتائج للبشرة اثناء الرحلات، فهي تحتوي على:

ـ مُركّب التجديد الأساسي Fundamental Regeneration Complexوالذي يساهم في تحفيز إنتاج الميلاتونين melatonin وإنزيم الـ تايمزايم timezyme في البشرة2، معوضاً بذلك انخفاضهما بسبب التقدم بالسن والضغوط الداخلية والخارجية.

ـمركب التجديد الأساسيFundamental Regeneration Complexوالذي يعمل على تحفيز إنتاج السرتوينات في اللحظة المثالية لتعزيز الديمومة وطول عمر الخلايا.تمنح السرتوينات Sirtuins الخلايا الوقت اللازم للإصلاح قبل البدء في الانقسام مما يُعزز من وظيفة الإصلاح وبالتالييُحسن تجديد الخلايا.

ـ مُركب التجديد الأساسيFundamental Regeneration Complex والذي يحفز عملية التنظيف الذاتي عن طريق تحفيز والبروتيزوم proteasome والـ autophagy عملية الالتهام الذاتي. ونتيجة لذلك، تصبح الخلايا قادرة على التجدد بشكل أكثر نظافة، وبالتالي أكثر كفاءة.

العناية بالشعر اثناء الرحلات:

العناية بالشعر اثناء الرحلات
العناية بالشعر اثناء الرحلات

يعتبر الشعر جزءا مهما من جمالك ومظهرك العام اثناء الرحلات. لذا فإن استخدام زيت ترطيب وإزالة تشابك الشعر في الصباح يمكن ان يساعد على تعزيز صحة ومظهر شعرك في هذه الفترة النقاهية. سيساعدك الزيت على إزالة التشابك وتسهيل تسريح الشعر لتتألقي بإطلالة شعر مرتب وجذاب اثناء الرحلات. اخترنا لك عزيزتي زيت "ليفينغ بروف نو فريز فانيشينغ" Living Proof No Frizz Vanishing الذي يساعدك في التخلص من مشاكل اثناء الرحلات بسهولة وفعالية.

ليفينغ بروف نو فريز فانيشينغ
ليفينغ بروف نو فريز فانيشينغ

يتميز زيت "ليفينغ بروف نو فريز فانيشينغ" Living Proof No Frizz Vanishing بتركيبته المبتكرة التي تعمل على إزالة التشابك بشكل فوري، مما يترك الشعر ناعمًا ومرتبا. يحتوي الزيت على مكونات فعالة تعمل على تلطيف وترطيب الشعر، مثل زيت الأفوكادو وزيت الأرغان وفيتامين E.

عند استخدام هذا الزيت، يمكنك الاعتماد على تأثيره لفترة طويلة دون الحاجة إلى إعادة تطبيقه بشكل متكرر. حيث  يعمل الزيت على تغليف كل خصلة من الشعر بطبقة رقيقة ومقاومة للرطوبة، مما يحمي الشعر من التجعيد والتأثيرات الضارة للرطوبة في البيئة المحيطة.

اليك طريقتنا الخاصة في تطبيق هذا الزيت:

ـ ضعي كمية صغيرة من الزيت على اليدين ومن ثم وزعيها بالتساوي على شعر رطب أو جاف.

ـ ركزي على تطبيق الزيت على الأطراف للحصول على أفضل النتائج.

ـ يمكنك ترك الزيت على الشعر دون غسله، مما يساعد على توفير الرطوبة والتغذية اللازمة طوال اليوم.

العناية بالشعر قبل النوم في فترة الرحلات:

في نهاية يوم مليء بالنشاطات يحتاج شعرك الى عناية عميقة وفعالة. ننصحك بإستعمال قناع الشعر ™HoliRootsلتجربة ترميمية غنية للشعر المجهد اثناء الرحلات.

قناع الشعر ™HOLIROOTS من Fable & Mane
قناع الشعر ™HOLIROOTS من Fable & Mane

يعيد قناع الشعر ™HoliRoots تألّق خصلاتكم عن طريق ترطيب الشعر بعمق والمساعدة في إصلاح الأضرار التي لحقت به بسبب التصفيف والتلوث. بعد التجربة، اكتشفنا ان هذا الماسك الرائع هو الغذاء  الأمثل للشعر للابتعاد عن الضغوط البيئية التي تجهد خصلاتكم.كما لفتتنا تركيبة هذا الماسك كثيرا بكونها تركيبة نباتية، خفيفة الوزن، وخالية من السيليكون، مصممة لتعيد إحياء الشعر التالف إلى سابق عهده مع زبدة المانجو والموز وجوز الهند.

ماسك الشعر ™HOLIROOTS من Fable & Mane
ماسك الشعر ™HOLIROOTS من Fable & Mane

أحببنا كثيرا مكونات الماسك الطبيعية والفعالة في إعادة اللمعان والصحة للشعر، فهذا الماسك يحتوي على:

ماء جوز الهند

يعزز المركب المكون من ماء جوز الهند وزبدة الكاكاو وقصب السكر نمو الخلايا ويحافظ على قوة الشعر عن طريق تحفيز فروة الرأس. يعمل ماء جوز الهند على تحسين الدورة الدموية ويجمع بين الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية كما يعمل على تقوية خصلات الشعر ويساعد على زيادة سماكتها.

الموز

هو غني بالبوتاسيوم والمغنيسيوم وفيتامين B6 وفيتامين C التي تساعد على تنعيم الشعر وتحسين لمعانه وحماية مرونته الطبيعية. كما يمنع قشرة الرأس ويتحكم فيها عن طريق ترطيب فروة الرأس.

إليك طريقتنا الخاصة في تطبيق هذا الماسك:

• ضعي الكمية المرغوبة من المنتج من الأطراف إلى الجذور على الشعر الرطب قسمًا تلو قسم حتى يتم تطبيقه بالتساوي.

• افركي المنتج برفق على خصلات الشعر واتركيه  لمدة 5 دقائق على الأقل.

• اغسليه جيدًا بماء فاتر.

اتبعي هذه النصائح للعناية بالبشرة والشعر اثناء الرحلات لتحافظي على جمالك وثقتك بنفسك اثناء اكتشاف العالم.

أظهرت أحدث التقنيات قوة التجديد الاستثنائية لكريم سوبريميا خلال الليل العناية الفائقة بالبشرة المضاد للشيخوخة وكذلك الكريمSupremÿa At Night Supreme Anti-Aging Skin Care and Cream على مستويات مختلفة من البشرة أثناء الدورة الليلية.