Nicola Peltzبإطلالة المكياج الناعم من وحي إبتكار خبيرة   Nikki التجميل

اكتشفي بخطوات احترافية ما يميّز "مكياج No Makeup" عن المكياج الناعم لإطلالة طبيعية

نور عبد الساتر

تميل معظم النساء الى الظهور بإطلالة طبيعية تعزز جمال ملامحهن بشكل ناعم بعيدا عن الدراماتيكية خاصة مع موسم الخريف. سنقدم لك في هذا الموضوع عزيزتي الاختلافات بين لوك "مكياج اللامكياج" ولوك "المكياج الطبيعي" لتتألقي بإطلالة جذابة تشع بجمال ملامحك وهويتك الخاصة بعيدا عن طمس جمالك بمستحضرات تجميل قوية. يناسب هذا المكياج محبات اللوك الطبيعي خاصة طالبات الجامعة مع بدء الموسم الدراسي، فإليك خطواتنا الاحترافية ونصائحنا مع استخدام أجدد المستحضرات.

الممثلة Nico Parker بإطلالة المكياج الناعم من وحي ابتكار خبيرة التجميل Nikki
الممثلة Nico Parker بإطلالة المكياج الناعم من وحي ابتكار خبيرة التجميل Nikki

مكياج اللامكياج- "مكياج No Makeup"

عند الحديث عن مكياج اللامكياج، يتم التركيز بشكل أساسي على العناية بالبشرة وتحسينها بدلا من استخدام الكثير من المستحضرات التجميلية. يهدف هذا النوع من المكياج الى الحصول على مظهر طبيعي وخال من العيوب، وكأنك استيقظتي من النوم بهذه الإطلالة المشرقة والطبيعية. يمكنك إعتماد هذا اللوك كمكياج يومي او صباحي او حتى عند ذهابك الى الجامعة. اليك عزيزتي خطوات "مكياج اللامكياج" لإطلالة مشرقة وفي غاية الطبيعية:

روتين البشرة قبل المكياج

يعتمد هذا اللوك على مظهر البشرة النقي والمفعم بالنضارة والصحة، لذا لا غنى عن خطوة العناية بالبشرة لتطبيق هذا اللوك بكل إحترافية.

ـ ابدئي بتنظيف بشرتك بغسول خاص بنوعها. يقوم الغسول بتنظيف المسام وإزالة الرواسب والزيوت المتراكمة على سطح البشرة.

ـ استعملي التونر لتهدئة البشرة بعد استخدام الغسول.

ـ وزعي كمية مناسبة من المرطب على كل وجهك لتحصلي على بشرة نضرة ومتوهجة. لا تنسي ترطيب عنقك و اليدين. ننصحك بتجربة كريم Magic Water Cream من شارلوت تلبوري. تعجبنا  كثيرا تركيبة هذا الكريم المدعمة بمزيج فريد من المكوّنات النشطة، حيث يتغلغل كريم Magic Water Cream من شارلوت تلبوري على الفور في البشرة ليقدم أفضل توهج نديّ للمياه العذبة في حياتك!.

كريم الماء الساحر والجديد MAGIC WATER CREAM من شارلوت تلبوري (2)
كريم الماء الساحر والجديد MAGIC WATER CREAM من شارلوت تلبوري

ـ لا تنسي وضع كريم الحماية من الشمس لحماية بشرتك من اشعة الشمس الضارة وتأخير ظهور التجاعيد. لهذا اللوك الطبيعي ننصحك بإختيار كريم شمس مع لون tinted sunscreen لتتمتعي بتغطية طبيعية وناعمة للغاية.

ـ استعملي سيروم لترطيب العينين.

خطوات مكياج اللامكياج:

ـ مرري القليل من الكونسيلر تحت العينين لإخفاء الهالات والحصول على مظهر اكثر إشراقا. ادمجي الكونسيلر بإصبعك لتغطية ناعمة وطبيعية.

جمال بلا جهد: احترافية مكياج No Makeup لإطلالة طبيعية ومميزة
جمال بلا جهد: احترافية مكياج No Makeup لإطلالة طبيعية ومميزة

ـ استعدي جيداً، لأننا سنكشف لك سرّ الحواجب الطبيعية والمثالية للوك مكياج اللامكياج:

1.ابدئي بتحديد حاجبيك: استخدمي قلم تحديد الحواج Precisely, My Brow.والذي أعجبنا كثيرا بسبب دقته الفائقة في تحديد الحواجب فتتمتعين بإطلالة شعيرات طبيعية تأسر القلوب.

Precisely My Brow Pencil
Precisely My Brow Pencil

2. ثبتّي إطلالة حاجبيك بجِل الحواجب الشفاف 24Hour Brow Setter. يعجبنا كثيرا  هذا المستحضر الذي يعمل على تثبيت الحواجب لوقت طويل لتتألقي بمظهر حواجب لا مثيل لها.

24HR Brow Setter Product Image (1)
24HR Brow Setter Product Image

3. أضفي الكثافة على الإطلالة: اختاري جِل +Gimme Brow المكثِّف للحواجب كلمسة نهائية لإطلالتك، إذ لاحظنا من تجربتنا ان هذا المستحضر يضيف بُعداً مبهراً على الحاجبين.

Gimme Brow+ Volumizing Gel
Gimme Brow+ Volumizing Gel (1)

4. طبقي سيروم Hubba Brow الجديد من علامة بنفت كوزمتكس الذي يشكّل المفتاح السرّي لإطلالة حاجبين لا مثيل لها. يؤدي هذا السيروم لتعزيز كثّافة حاجبيك خلال 4 أسابيع فقط كما لاحظنا.

Anastasia Beverly Hills Lash Sculp Mascara
Anastasia Beverly Hills Lash Sculp Mascara

ـ ضعي القليل من المسكارا على اطراف رموشك لنظرة مفعة بالأنوثة والجاذبية. ننصحك بتجربة ماسكارا Lash Sculpt المبتكرة من Anastasia Beverly Hills والتي توفر كثافة مثالية وطول رائع للرموش يمنح عاشقات الجمال مظهراً جذاباً يخطف الأنظار.

ـ استعملي مرطب الشفاه الجدید من سییلا بیوتي لشفاه طبيعية متوهجة.

مرطب الشفاه الجدید من سییلا بیوتي
مرطب الشفاه الجدید من سییلا بیوتي

يعجبنا كثيرا مرطب الشفاه الجدید من سییلا بیوتي الغني بمكونات مرطبة و مغذیة تعطي شفاھك ترطیب و إشراقة طبیعیة. لفتتنا ايضا تركيبته النباتية الخالية من الباربن والغنية بالرازبیري المعروف بصفاته المضادة للأكسدة و التي تحمي الشفاه و تحافظ على صحتھا.

المكياج الناعم بخطوات احترافية

بالنسبة للمكياج الناعم، يتم فيه  التركيز على تعزيز جمال الملامح الطبيعية بشكل ناعم بإستخدام المكياج، فتحصلين على إطلالة مكياج راقية بعيدا عن صخب الوان ظلال العيون واحمر الشفاه الجريء. يمكنك اعتماد هذا المكياج في الكثير من المناسبات الرسمية و إجتماعات العمل لإطلالة ناعمة وراقية. اليك الخطوات لتطبيق هذا المكياج:

المكياج الناعم بخطوات احترافية
المكياج الناعم بخطوات احترافية

مكياج البشرة:

ـ مرري القليل من البرايمر على وجهك لتصغير المسام وضمن ثبات المكياج لفترة اطول.

ـ طبقي كمية صغيرة من كريم الاساس على كل وجهك واسفل العينين لتوحيد لون البشرة واخفاء علامات السهر. ادمجي كريم الأساس بفرشاة كبيرة او باستعمال بيوتي بلندر مبللة مسبقا بالمياه لتسهيل الدمج. ننصحك من وحي تجربتنا باستعمال  كريم أساس"شارلوت بيوتيفيل سكين فاوندايشن   Charlotte’s Beautiful Skin Foundation.

أعجبنا هذا المنتج لأنه مرطب بتوهج جميل وصحي المظهر . كما ولفتنا كثيرًا فكرة الأنبوب الصغير لكريم الأساس المتوسط التغطية بتركيبة مثالية.

ـ  اضفي التورد الى خدودك بإستعمال القليلمن البلاش السائل. ننصحك بتجربة أحمر الخدود من HERRERA BEAUTY.

أحمر شفاه من   Herrera Beauty Rose Jasmine
أحمر شفاه من   Herrera Beauty Rose Jasmine

يعجبنا كثيرا قوام المنتجالسائل الذي يضفي نعومة وتألقاً طبيعياً على الخدود والشفاه ويدوم حتّى 8 ساعات.ويأتي أحمر الشفاه والخدود بمزيج غني من تركيبة Good Girl Complex الخاصة بالعلامة مع مواد مرطبة ومطرية، حيث تتميز بقوام خفيف الوزن وناعم على البشرة.

مكياج العيون:

ـ لنظرة مفعمة بالانوثة والجمال مرري المسكارا على رموشك من الجذور الى الاطراف.

ـ ارسمي ايلاينر طويل ومجنح لإضافة الجاذبية لعينيك. يمكنك اختيار رسم الايلانر بقلم اسود سائل او بإستعمال فرشاة مشطوبة والقليل من الايشادو الاسود.

ـ مشطي حواجبك وثبتيها بجل الحواجب للأعلى.

مكياج الشفاه:

ـ حددي شفتيك بقلم تحديد الشفاه باللون النيود او الوردي لمظهر شفاه اكثر توهجا وانتفاخا.

ـ طبقي احمر شفاه باللون النيود. اخترنا لك من وحي تجربتنا أحمر شفاه Legacy lipstick shade monira by Asteri Beauty.

أحمر شفاه Legacy lipstick shade monira by Asteri Beauty
أحمر شفاه Legacy lipstick shade monira by Asteri Beauty

بعد التجربة نؤكد لك انك ستعشقين أحمر شفاه هذا من أوّل مرة تستخدمينه. سيغمر شفاهك بملمسه الاستثنائي ولونه الغنيّ الذي يدوم طويلًا. إنّه ناعم وسلس على بشرتك، مريح ومغذٍّ، مع أصباغ غنيّة لتمنحك إطلالة  شفاه نيود لا تُنسى.