شارلوت تلبوري

"شارلوت تلبوري" تكشف عن جديدها من مجموعة العطلات المبهجة من الهدايا وابتكارات العناية بالجمال

مجلة هي

تدخل شارلوت تلبوري وإلتون جون سحر عالم الجمال من بابه العريض في الحملة الإعلانية الأكثر تميّزاً وإبهاراً لموسم العطلات!. تتميز هذه الحملة الإعلانية بشخصيات ملهِمة ومميّزة في عالم العناية بالجمال وبنجمات بارزات من بينهنّ كيت موس، جوردان دان ، رينا ساواياما، صوفيا تلبوري، وبيلا تيلبوري وهن يرقصن طوال الليل على أنغام النشيد الشهير لإلتون، "STEP INTO CHRISTMAS" - احتفالاً بالذكرى الخمسين لتأسيسها!. مع هذه الحملة الجديدة يمكنكم اكتشاف جديد شارلوت!. إنها مجموعة العطلات المبهجة من الحُليّ، الهدايا والكنوز، بالإضافة إلى الإصدار الجديد! والمحدود من أحمر الشفاه وحقيبة نجوم الروك المستوحاة من أزياء إلتون الشهيرة في السبعينيات والعديد من ابتكارات العناية بالجمال الأخرى...فنرافقكم بجولة ممتعة حول هذه الحملة التي نستعرض فيها ايضا اجدد مستحضرات الجمال من شارلوت تلبوري.

شارلوت تلبوري وإلتون جون يدخلان سحر عالم الجمال من  بابه العريض في الحملة الإعلانية الأكثر تميّزاً وإبهاراً لموسم العطلات
شارلوت تلبوري وإلتون جون يدخلان سحر عالم الجمال من
بابه العريض في الحملة الإعلانية الأكثر تميّزاً وإبهاراً لموسم العطلات - صورة حصرية لموقع "هي"

مع بدء العد العكسي لعطلات الموسم، انطلقت حملة شارلوت تلبوري بوحي من إرث إلتون، والتي تأتي مرصعة بالنجوم والطاقة المتلألئة والمبهجة لموسم العطلات، كما تنشر الفرح والسعادة والسحر من خلال نشيد العطلة الشهير لإلتون، "Step into Christmas!". ومن خلال هذه الحملة، تفتح شارلوت مع إلتون أبواب Club Magic، ويدعوان الجميع وفي كل مكان للرقص طوال الليل مع مصادر الإلهام بالجمال لدى شارلوت. تضم هذه المجموعة المرصعة بالنجوم كلاًّ من كيت موس الفريدة، جوردان دان الرائعة، الممثلة والموسيقية والناشطة الاجتماعية التي استطاعت تخطي كل الحدود وابنتَي أخت شارلوت الموهوبتين صوفيا تلبوري وبيلا تلبوري - إلى جانب ظهور خاص للمغنِّية المميزة رينا ساواياما.

اكتشفوا الحُليّ، الهدايا والكنوز التي ستبهركم، تسعدكم وتجعلكم تتألقون بشكل باهر!

إصدار محدود من نسخة ROCK LIPS مخصص لمحبي الابتكارات الرائعة دعونا نرافقكم في الحملة الجديدة شارلوت التي عملت على حفظ طاقة نجومية إلتون جون في أحمر الشفاه الجديد والمذهل ROCK LIPS، ليجعل الجميع يشعرون ويبدون وكأنهم نجوم! تم صُنعه من تركيبة ثورية غير لامعة، موفرة للترطيب وحائزة على جوائز ويتميّز بتصميم نجمة فضية باهرة مطبوعة على كل واحد من أقلام أحمر الشفاه، وهي مستوحاة من أزياء إلتون الشهيرة المرصعة بالنجوم. تمثل هذه الأقلام سر الثقة الفورية بالنفس لدى النجمات والهدايا المثالية لعاشقات أحمر الشفاه في موسم الأعياد هذا!

يتوفر قلم احمر الشفاه في لونين ملفتين للنظر: ROCKET GIRL وREADY FOR LUST.  ولا بد من الإشارة بأن التوجه الحالي لتلبوري نحو جوهر جمال كيت موس في أحمر شفاهROCKET GIRL.  وهو لون الطبيعي الحصري الثاني، الخاص بكيت موس اذ لطالما عُرفت شارلوت بأنها ملكة الشفاه باللون الطبيعي - ابتداءً من مزج أحمر الشفاه بلون COOL-GIRL الأصلي لكيت موس في التسعينات، إلى ابتكار خزانة الألوان الطبيعية الخاصة بها وذائعة الصيت عالمياً لشفاه المشاهير.

●	اكتشفوا جديد شارلوت! مجموعة العطلات المبهجة من الحُليّ، الهدايا والكنوز، بالإضافة إلى الإصدار الجديد! والمحدود من أحمر الشفاه وحقيبة نجوم الروك المستوحاة من أزياء إلتون الشهيرة في السبعينيات والعديد من ابتكارات العناية بالجمال الأخرى
اكتشفوا جديد شارلوت! مجموعة العطلات المبهجة من الحُليّ، الهدايا والكنوز، بالإضافة إلى الإصدار الجديد! والمحدود من أحمر الشفاه وحقيبة نجوم الروك المستوحاة من أزياء إلتون الشهيرة في السبعينيات والعديد من ابتكارات العناية بالجمال الأخرى -  صورة حصرية لموقع "هي"

اللون الحصري الثاني على الإطلاق يجسد جوهر جمال كيت موس مع لون طبيعي أكثر عمقاً ومتعدد الاستخدامات للفتيات اللواتي يرغبن في الحصول على شفاه للحفلات، بالإضافة إلى إطلالة نهارية! إنه أحمر شفاه ذاتي التحديد وذاتي التسطير، ينحت الشفاه على الفور ويعطيها صورة أكثر امتلاءً ووسعاً. إنه سحر مكياج العطلات بتمريرة واحدة فقط!

ROCKET GIRL هو أحمر شفاه ذاتي التحديد وذاتي التسطير ينحت شفتيك على الفور ويعطيها إطلالة أكثر امتلاءً ووسعاً! وهو لون يناسب جميع الفتيات اللواتي يطلبن اللون الطبيعي للتسعينيات ويرغبن في الحصول على إطلالة شفاه للحفلات، بالإضافة إلى إطلالة نهارية! إنه يبث الحياة في شفتيك ولا يخذلك. سوف يحملكن من النهار إلى الموعد إلى الديسكو!"

جديد READY FOR LUST

لا بد لك عزيزتي المرأة من مواكبة التوجه الجديد مع FRESH RASPBERRY GIRL .إنه يجسد سحر الروك في حقبة السبعينيات مع ظله الخلاّب باللون الأحمر التوتي العميق ونسيجه الرائع والمتلألئ للتمتع بالشفاه المصقولة ومتغيّرة الألوان (IRIDESCENT) لحوريات البحر! إنه مثالي للأشهر الأكثر برودة وليالي الحفلات المقبلة.

وتعلق شارلوت تلبوري، حاملة وسام الإمبراطورية البريطانية من رتبة عضو على هذا المستحضر "إنه التطور لتوجه مكياج STRAWBERRY GIRL، وما أتوقعه هو أن يصبح التوجه الجديد لمكياج فتاة RASPBERRY GIRL في الموسم القادم! أنا أحبه على كامل الشفاه، لكن يمكنك استخدامه للحصول على شفاه ملطخة وجاهزة للتقبيل أو وضع طبقات منه كأحمر خدود لإطلالة أحادية اللون. إنه جذّاب للغاية."

نسخة حقيبة ROCK STAR المحدودة المخصصة لمحبي الابتكارات الرائعة

احفظي جميع أسرار العناية بجمالك في هذه القطعة المخصصة للحفلات والمستوحاة من حقبة السبعينيات. تم تزيينها بنجوم ماسيّة ومصممة من المخمل الفاخر والجذّاب، كما تجمع أزياء إلتون الراقية المبهرة مع طاقة نجوميته في إكسسوار واحد وساحر للمكياج! وهناك إصدار حصري ومحدود من 10,000 قطعة فقط!. تدللي بالتالي بحقيبة للمكياج لتنقلك من النهار إلى الديسكو!

جديد! باليت THE BEAUTYVERSE PALETTE

كوني كالنجمة مع التوجه الجديد لشارلوت باللون الليلكي الرقمي ومع عيون حوريات الديسكو. أنه فلتر يضفي لمسة جمال من خلال نثر نجوم في عينيك خلال موسم الحفلات هذا!. نحدثك هنا عن ظلال عيون ذاتية التحضير، ذاتية المزج وذاتية الإلتصاق مع أصباغ في ثلاث لمسات أخيرة جاهزة للحفلات للتمتع بإطلالات لا تحصى، سهلة التطبيق ومميزة دائماً.

إنها باليت من التوجهات، من العيون البرونزية (LATTE) وstrawberry girl إلى بينككور (PINKCORE)، الفتاة السيبرانية، فتاة التألّق، وتلك التي تتوقعها شارلوت باعتبارها الشيء الباهر التالي... عيون حورية الديسكو والليلكي الرقمي!. ويعد هذا الابتكار الأول من نوعه وهو عبارة عن باليت ألوان متعددة المهام، متعددة الأبعاد ومتعددة الأكوان (MULTIVERSE) مع 9 ألوان من المستقبل تم تحديثها رقمياً! يمكنكم الاختيار من بين ألوان محايدة غير لامعة قابلة للتطبيق بسهولة أو كريستالية متلألئة للمسة أخيرة لامعة مثل الجواهر على العيون لكي تحملك من النهار إلى الموعد إلى الديسكو!

إنه مكياج ذاتي العمل يقوم بالتطبيق نيابة عنك، مع أصباغ متعددة الأبعاد، نسيج ناعم وغنيّ، وإحساس حريري فائق النعومة. تتميز درجات ألوان وأنسجة رقائق الكروم الفريدة من نوعها بأنها جذابة بشكل لا يصدق، ويمكن ارتداؤها، ولا تتكتّل أبداً. إنها تلتصق بالعيون بشكل رائع من دون أن تشكّل بقعاً أو رقعات أو أن تجف. تعطي عيونكم وسعاً لتجعلها أكبر، أكثر إشراقاً، أصغر سناً ومتألقة حتى تتمتعوا بلمعان باهر ولمسة أخيرة ساطعة تشبه الجواهر!

تمتاز الأصباغ بأنها متعددة الأبعاد وذاتية التحضير، ذاتية المزج وذاتية الإلتصاق، مع لمسة من دون لمعان ذاتية التنعيم. لم يسبق لكم أن عاينتم تركيبة تتصرف بهذه الطريقة، مع نسيج ناعم وغنيّ وإحساس حريري فائق النعومة. لا تترك لطخات أو بقعاً أو قطرات.

هذه الباليت تعطيكن توجهات مثل التي اعتبرها الشيء الباهر التالي – من عيون حورية الديسكو، الليلكي الرقمي والفتاة السيبرانية إلى المكياج البرونزية (LATTE) – من دون أن تكون أبداً مخيفاً. يمكن للمرأة ابتكار إطلالات لا تحصى لعيون الحفلات باستخدام باليت واحدة! ما عليكن سوى المسح، التمرير والضغط للتألّق!، كما تعلق شارلوت تلبوري، حاملة وسام الإمبراطورية البريطانية من رتبة عضو.

يمكنكم ايضا اكتشاف 3 لمسات أخيرة مختلفة توفر حيلاً بسيطة تعطي طبقة للتآزر المثالي للحفلات:

FUTURE MATTE - ينساب كالحرير ليعطي وشاحاً ناعم التركيز من الألوان

CRYSTAL GLOW - يضفي على العينين ضوءاً كريستالياً ليعطي لمسة أخيرة لامعة

PARTY TOPPER SHADE - يعكس الضوء لعيون ذائبة وجذّابة

جديد! HOLLYWOOD BLUSH وGLOW GLIDE PALETTE

يكفي فقط تمريره من أجل التمتع ببشرة متوهجة ومشدودة، وخدود رائعة ومتورّدة! يجمع ابتكار المختبرات الساحر والجديد هذا بين التوفير الغنيّ لصباغ البودرة المضغوطة مع النسيج الناعم والمصقول الذي يعطي البشرة لون الهايلايتر السائل الذهبي من أجل الحصول على توهج زهريّ فاتح ورائع.

هذه هي حِيل HOLLYWOOD BLUSH AND GLOW للنجوم! تم جمع أسرار شارلوت في العناية بالجمال في العمل وراء كواليس منصات عروض الأزياء والسجادات الحمر في هذه الحقيبة المدمجة وصغيرة الحجم للحصول على مكياج ساحر وسهل أثناء التنقل!

تم تعزيزه بابتكار المختبرات الساحر والفريد من شارلوت: الجيل الجديد من تقنية LIFTING LIGHT FLEX مع بوليمرات ممتدة النسيج التي تموّه البشرة للتمتع بضوء مثالي وناعم التركيز مع تأثير شد وإضاءة! إنه سحر الماكياج الذي يعمل ذاتياً!

يذوب في البشرة ليقدّم لمسة أخيرة سلسة، وينزلق عليها ليعطي إطلالة رائعة تعزز الشباب بشكل فائق. يلتقط السر المميز لدرجات HOLLYWOOD الزهرية الفاتحة، التي تنشط على بشرتك لتبرز أصباغك الطبيعية وتمنحك تأثيراً متوهجاً خيالياً بالطريقة الأعلى جاذبية.

وتعلق شارلوت على هذه المستحضر: "عزيزاتي، أردت أن أحفظ في قوارير التأثير الناعم والمعزز للجمال لدرجات ألوان HOLLYWOOD الزهرية الفاتحة القديمة، وأن ألتقط توجه PINKCORE الوردي المميز – من خلال العمل مع مختبرات الابتكارات الساحرة الخاصة بي لإنشاء تقنية LIFTING LIGHT FLEX TECHNOLOGY جديدة لمنح الجميع وفي كل مكان، أجمل توهج باللون الزهري الفاتح في ثوان. إنه لا يشبه أي شيء قد قمتنّ بتجربته من قبل! "

تتوفر الباليتات المدمجة والمثالية للمكياج الساحر خلال التنقل! في لونين رائعين:

FAIR-MEDIUM: تورّد زهري مع توهّج PILLOW TALK

TAN-DEEP: تورّد بلون التيراكوتا مع توهج غروب الشمس

اليك طريقة شارلوت تلبوري في تطبيق هذه المستحضرات:

أحمر الخدود - ضعي ظل أحمر الخدود ابتداءً من تفاحة الوجنتين نحو الأعلى وعلى طول عظمتِي الخدّين للحصول على دفعة من الألوان.

 التوهّج - مرري ظل الهايلايتر على طول عظمتَي الخدّين، الصدغين، خط الفكَّين، عظمتَي الحاجبين، خط الشفة العلوية وعبر منطقة أعلى الصدر للحصول على إطلالة متوهجة ومحددة في ثوانٍ!

تمتعي بإطلالة سحر الروك لكيت موس مع صوفيا تلبوري، المديرة الفنيّة

لا شك بأن كيت تجلب دائماً تلك الطاقة الجذّابة إلى موقع التصوير، أما رؤية شارلوت فكانت غمر الجميع بالنشوة المبهجة لـ "Club Magic".  أحد مراجعنا لإطلالة كيت في الحملة الإعلانية كان سحرها المذهّب في حفل Met Gala سنة 2009، حيث تم إبراز شكل عيني القطط لديها من خلال ظلال عيون مجنّحة ودفعات من اللمعان على الجفون الذي يوسّع العينين. لذلك استخدمنا باليت Beautyverse الجديدة! مع ظلال Crystal Glow وParty Topper للبودرة المضغوطة Cyber Silver وBeautyverse على الجفون لالتقاط الضوء وخلق توهج الروك الساحر أثناء رقصها.

 يتملّك كيت هوس بكونسيلر Beautiful Skin Radiant Concealer من شارلوت، الذي استخدمناه لابتكار بشرتها المشرقة، المشدودة والمنحوتة، إلى جانب Airbrush Bronzer مع Hollywood Contour Wands واسع الانتشار على وسائل التواصل الاجتماعي، إضافة إلى البودرة المضغوطة Beauty Light Wand بلون Spotlight على عظمتَي خدّيها والزاويتَين الداخليتين لعينيها. أخيراً، ولكي تكتمل أجواء الحفلة، استخدمنا أحمر الشفاه الجديد! من شارلوت Rock Lips بلون Rocket Girl - وهو لون زهريّ طبيعي رائع تعشقه كيت بسبب لمعانه المصقول وبأنه جوهر نجوم الروك السهل والمحفوظ في أنبوب.

ابتكارات العناية بالجمال المثالية والملفتة للنظر:

  • ADVENT CALENDAR من شارلوت
  • صندوق شارلوت الجالب للحظ الجيّد من أسرار الجمال!

لقد بدأ العد التنازلي لحلول عيد الميلاد! اكتشفوا مجموعة مختارة من رموز المكياج والعناية بالبشرة بالحجم الكامل وبحجم للسفر لتجعلكم تشعرون وتبدون كأنكم نجوم - إبتداءً من كريم شارلوت الساحر الحائز على جوائز MAGIC CREAM (بحجم للسفر) وبخّاخ إعداد المكياج AIRBRUSH FLAWLESS SETTING SPRAY واسع الانتشار على وسائل التواصل الاجتماعي (حجم للسفر) إلى أحمر الشفاه HOT LIPS 2 LIPSTICK بالحجم الكامل والكثير غيرها!

يمثل BEAUTY ADVENT CALENDAR واسع الانتشار على وسائل التواصل الاجتماعي أفضل هدية ملفتة للنظر! أنا أرسل واحداً إلى جميع أصدقائي من المشاهير! إنه صندوق من  كنوز أسراري للعناية بالجمال الأكثر تميّزاً! اكتشفوا مفاجأة مميزة يومياً لمدة 12 يوماً!" وفق ما تصرح شارلوت تلبوري، حاملة وسام الإمبراطورية البريطانية من رتبة عضو.

استمتعوا بوصول مبكر وحصري ابتداءً من 12 سبتمبر 2023
على تطبيق شارلوت تلبوري الجديد!:
EASY BEAUTY FOR YOU!

إنه صندوق مميز للمكياج! تم إصداره في نسخة مخصصة لمحبي الابتكارات الرائعة، وجاء مليئاً برموز PILLOW TALK الجذّابة عالمياً والمحبوبة من قبل النجوم للعناية بجمال العيون، الخدود والشفاه!

يتضمن الطقم:

Pillow Talk Beautifying Face Palette Fair to Medium

Hollywood Glow Glide Face Architect Highlighter  بلون Pillow Talk

Eyes to Mesmerise  بلون Pillow Talk

Pillow Talk Eyeliner  بلون Pillow Talk

Pillow Talk Push Up Lashes! Mascara  بلون Super Black

Pillow Talk Matte Beauty Blush Wand  بلون Pillow Talk

Beauty Light Wand  بلون Pillow Talk

Lip Cheat lip liner  بلون Pillow Talk

Matte Revolution  بلون Pillow Talk

Colour Chameleon  بلون Pillow Talk

Collagen Lip Bath  بلون Pillow Talk

Hyaluronic Happikiss  بلون Pillow Talk

Cheek To Chic  بلون Pillow Talk

- رموز شارلوت في العناية بالجمال الحائزة على جوائز: THE MAGIC + SCIENCE SKINCARE وأسرار المكياج المميزة والمحبوبة من النجمات في حقيبة مخصصة للمكياج تم إصدارها في نسخة محدودة!

يتضمن الطقم:

Pillow Talk Push Up Lashes! mascara  بلون Super Black

Matte Revolution  بلون Super Black

بخاخ Airbrush Flawless Setting

Magic Cream  من شارلوت 50 مل

حقيبة المكياج محدودة الإصدار

العناية بالبشرة: MAGIC SKIN DUO المميّز من شارلوت

مرطب البشرة  MAGIC SKIN DUO مستحضر جمالي يرافق شارلوت في عاداتها بالعناية بالبشرة. وتقول شارلوت ان جميع منتجات العلامة مبنية على مبادئها الأساسية الثلاثة: علم المزج: تم مزجها لتكون عالية الفعالية، لذلك تعمل بشكل عالمي على جميع أنواع البشرة - الأمر كله يتعلق بالمزيج المثالي من المكوّنات.

سحر الضوء: أنا مثل لصّة تسرق الضوء - الضوء هو الفرق بين أن تبدو بشرتك باهتة ومرهقة أو متوهجة، مشرقة وناعمة!. وقوة وضع طبقات! كل منتج ينشط الأخير. يعمل وضع طبقات والإكثار من هذا الروتين على إنعاش بشرتك بطريقة تلبوري!"

يتضمن الطقم:

Magic Cream  من شارلوت 30 مل

Magic Serum Crystal Elixir من شارلوت

أبطال MAGIC CREAM من شارلوت: لبشرة تنعم بالترطيب مع إطلالة أكثر نعومة مع توهج أكثر تألقًا من الرأس إلى القدمين!

يتضمن الطقم:

Magic Cream  من شارلوت 50 مل

Magic Body Cream  من شارلوت 200 مل

خطوات شارلوت الساحرة  العلمية الأربعة لتجديد سطح البشرة، ترطيبها وتوهجها:

تونر GLOW TONER 

  • في غضون ساعة واحدة فقط، أصبحت البشرة أكثر ترطيباً بمرتين*
  • وأكثر نعومة بمرتين خلال 4 أسابيع فقط!*

MAGIC SERUM CRYSTAL ELIXIR من شارلوت

غذاء فائق لشباب البشرة

  • في غضون ساعة واحدة فقط، أصبحت البشرة أكثر ترطيباً بمرتين*
  • ظهرت المسام أقل بنسبة 40% خلال 8 أسابيع فقط

MAGIC CREAM من شارلوت مرطّب للبشرة يجدد حيويتها على الفور

  • في غضون ساعة واحدة فقط، أصبحت البشرة أكثر ترطيباً بثلاث مرّات*
  • ظهرت التجاعيد أقل خلال 4 أسابيع فقط
  • إحساس ببشرة مشدودة أكثر بمرتين ومرنة أكثر بثلاث مرات في 8 أسابيع فقط!

سوف تلاحظين الفرق عندما تتبعين عادات العناية بالبشرة بالكامل من شارلوت تلبوري. إنها الوصفة الساحرة التي تستخدمها شارلوت مع كل عارضة أزياء ونجمة في كل ظهور على السجادة الحمراء ومنصة عرض أزياء حول العالم. تعمل طبقات تركيبات شارلوت على تعظيم النتائج وإضفاء لمسة أخيرة مثالية على البشرة

يتضمن الطقم:

Super Radiance Resurfacing Facial

Glow Toner

Magic Serum Crystal Elixir من شارلوت

Magic Cream  من شارلوت 50 مل

هدايا مثالية لجميع محبّي العناية بالجمال:

  • EXAGGER-EYES BEAUTY SECRETS من شارلوت.. مستحضر للتمتع على الفور بعينين متميزتين بإطلالة أوسع وأكثر إشراقاً!

يتضمن الطقم:

Bigger Brighter Eyes Luxury Palette بلون Exagger-eyes

محدد العيون Hollywood Exagger-eyes Liner Duo

  • PILLOW TALK BEAUTIFYING LIP AND CHEEK SECRETS

قدّموا PILLOW TALK LIP AND CHEEK SECRETS من شارلوت الحالم والجذّاب عالمياً كهدية للتمتع بأجمل الشفاه وأكثرها امتلاءً، وبالخدود الأعلى توهجاً ونحتاً في حياتكم!

يتضمن الطقم:

Matte Revolution بلون Pillow Talk

حجم للسفر - Lip Cheat بلون Pillow Talk

حجم للسفر- Collagen Lip Bath بلون Pillow Talk

حجم للسفر - Beauty Light Wand بلون Pillow Talk

  • طقم PILLOW TALK ON-THE-GO

إطلالة PILLOW TALK جذّابة عالمياً ومعززة للجمال لجميع المناسبات!

يتضمن الطقم:

حجم للسفر - Pillow Talk Matte Beauty Blush Wand بلون Pillow Talk

حجم للسفر- Matte Revolution بلون Pillow Talk

حجم للسفر- Lip Cheat بلون Pillow Talk

حجم للسفر- Pillow Talk Eyeliner بلون Pillow Talk

حجم للسفر- Pillow Talk Push Up Lashes! بلون Super Black

العناية بالبشرة:

  • طقم MAGIC MINI SKIN SET من شارلوت

قدّموا هدية البشرة لتجديد حيوية البشرة على الفور! هذا الثنائي الساحر هو سر إطلالة البشرة المتوهجة، الأكثر نعومة والممتلئة، في كل يوم وخلال التنقل!

يتضمن الطقم:

حجم للسفر - Magic Serum Crystal Elixir من شارلوت

حجم للسفر- Magic Cream من شارلوت 15 مل

  • طقم RADIANT GLOW ON-THE-GO من شارلوت

شارلوت تكشف عن عادات البشرة المتألقة للتمتع بأفضل توهج على الإطلاق في 3 خطوات. فهذا هو سر تجديد حيوية البشرة بشكل فوري! يعمل الثلاثي المميّز من شارلوت على تحضير البشرة، استهداف الشوائب فيها، ملئها، تنعيمها، تجديد نسيجها وإضافة التوهج إليه!

يتضمن الطقم:

حجم للسفر- Glow Toner 30 مل

حجم للسفر- Magic Serum Crystal Elixir من شارلوت

حجم للسفر- Magic Cream من شارلوت 15 مل

MAGIC + SCIENCE RECIPE من شارلوت لتتمتعوا ببشرتكم الأفضل على الإطلاق

طقم 4-STEP MAGIC + SCIENCE STARTER KIT الخاص بك، هذه السنة، ستتواجد منتجات ساحرة للعناية بالبشرة تحت شجرة العيد! إنه الهدية المثالية لمحبي العناية بالبشرة - سهل الاستخدام، سهل الاختيار، سهل التطبيق. امنحوا كل شخص تعرفونه أفضل بشرة في حياته!

يتضمن الطقم:

حجم للسفر - Glow Toner 30 مل

حجم للسفر- Magic Serum Crystal Elixir من شارلوت

حجم للسفر- Magic Cream من شارلوت 15 مل

حجم للسفر- Collagen Superfusion Facial Oil

هدايا مثالية لحفط المنتجات عالية الإثارة

البشرة: SUPERSTAR GLOW KIT من شارلوت. إنها المفضلة لدى الجميع لعظام خدود متوهّجة إلى الأبد! يشكّل هذا الطقم الصغير وواسع الانتشار على وسائل التواصل الاجتماعي في ألوان SPOTLIGHT وPINKGASM الهدية المثالية لجميع محبي العناية بالجمال!. تم تعزيزه بتقنية GLOW GEL من أجل التمتع بهايلايت ناعم، مموِّه وعالي اللمعان يبقى ندياً ويتلاعب بالضوء بشكل رائع.

يكفي فقط وضع نقاط ثم وضع نقاط والمزج للتألق بتوهج أضواء الأحلام!

يتضمن الطقم:

حجم للسفر

Beauty Light Wand بلون Spotlight

حجم للسفر

Beauty Light Wand بلون Pinkgasm

  • PILLOW TALK BLUSH AND GLOW KIT

ICONIC PILLOW TALK MATTE BEAUTY BLUSH WAND المميّز وBEAUTY LIGHT WAND الحائزة على جوائز لإضفاء لمسة جمال والتمتع بالتورّد الرائع للأطفال من الداخل والتألق بتوهج أضواء الأحلام!. يُبرز هذا الثنائي محدود الإصدار تورّداً وتوهجاً حالمَين في ثوانٍ. إنه الهدية المثالية للجميع وفي كل مكان!. ضعوا نقاطاً، ثم ضعوا نقاطاً، تمتعوا بالتورد وانطلقوا!

يتضمن الطقم:

حجم للسفر - Beauty Light Wand بلون Pillow Talk Original

حجم للسفر - Pillow Talk Matte Beauty Blush Wand بلون Pillow Talk

يمكنكم الحصول على هذا المنتج بشكل حصري مبكر على التطبيق ابتداءً من 12 سبتمبر 2023.

  • AIRBRUSH FLAWLESS SETTING SPRAY KIT

يعمل هذ المستضحر على تثبيت المكياج بشكل خالٍ من العيوب لمدة تصل إلى 16 ساعة! يحافظ على ثباته طوال اليوم، وفي الحفلات طوال الليل!. قوموا بتثبيت إطلالتكم بشكل فوريّ أثناء التنقل مع SETTING SPRAY DUO من شارلوت بحجم مناسب للسفر، من أجل التمتع بمكياج ساحر يبدو وكأنه قد تم "تطبيقه للتو"!

يتضمن الطقم:

حجم للسفر - X2 Airbrush Flawless Setting Spray

العيون:

  • حِلية PILLOW TALK PUSH UP LASHES! MASCARA

ـ أضفن السحر على العيون مع MINI PILLOW TALK PUSH UP LASHES! MASCARA من شارلوت، وتمتعن بتأثير رفع عمودي يدوم 24 ساعة وبرموش أحلامك!

تتضمن الحِليَة:

حجم للسفر

Pillow Talk Push Up Lashes! mascara بلون Super Black

الشفاه

رموز COLLAGEN LIP BATH

اغمروا شفاهكم بـ COLLAGEN GLOW! فسر الحصول على شفاه متميّزة بإطلالة فاخرة وأكثر امتلاءً، مع PILLOW TALK الحائز على جوائز، WALK OF NO SHAME وREFRESH ROSE.

يتضمن الطقم:

حجم للسفر - Collagen Lip Bath بلون Pillow Talk

حجم للسفر - Collagen Lip Bath بلون Walk of No Shame

حجم للسفر - Collagen Lip Bath بلون Refresh Rose

ICONIC MINI LIP TRIO من شارلوت

بضمن ثلاث حليات صغيرة لأحمر الشفاه في الألوان المميزة من شارلوت - PILLOW TALK، WALK OF NO SHAME وSTONED ROSE!

يتضمن الطقم:

حجم للسفر - Matte Revolution بلون Pillow Talk Medium

حجم للسفر - Matte Revolution بلون Walk of No Shame

حجم للسفر - Matte Revolution بلون Stoned Rose

حِلية PILLOW TALK MATTE REVOLUTION

إليك أحمر الشفاه PILLOW TALK الجذّاب عالمياً من شارلوت، لتعليقه على شجرتك!، فكما تقول شارلوت عن هذا المستحضر "أحمر الشفاه هو سعادة محفوظة في أنبوب!"

تتضمن الحِليَة:

حجم للسفر - Matte Revolution بلون Pillow Talk Original

العناية بالبشرة

حِلية MAGIC CREAM من شارلوت

قدّموا هديّة البشرة الساحرة!. إنها الهدية التي يريدها الجميع! يعمل مرطّب البشرة المميّز من شارلوت على تجديد البشرة بشكل فوري، كما يشكّل سر البشرة الساحرة لموسم الأعياد وما بعده.

تتضمن الحِليَة:

حجم للسفر - Magic Cream من شارلوت 15 مل