استقبلي شهر اكتوبر بعطور جديدة تعزز من طاقتك الإيجابية ..إليك خياراتنا لمختلف الأذواق

استقبلي شهر اكتوبر بعطور جديدة تعزز من طاقتك الإيجابية ..إليك خياراتنا لمختلف الأذواق

نور عبد الساتر

عندما نتحدث عن تعزيز الطاقة الإيجابية، فإننا نعني إظهار أفضل نسخة من أنفسنا وتعزيز مزايانا الفريدة. استقبال الشهر الجديد مع بداية شهر اكتوبر من العطور النسائية الجديدة يمكن ان يكون بداية رائعة لتحقيق هذا الهدف. فمن خلال بختيار العطر المناسب ، يمكنك تجديد طاقتك الإيجابية والشعور بالثقة والجمال الأنثوي الداخلي. سنقدم لك من فريق "هي" مجموعة من العطور الجديدة بنفحات أنثوية لا مثيل لها لتختاري العطر الذي يحاكي شخصيتك ويعكس اسلوبك الفريد في شهر اكتوبر 2023.

دار "كريد" للعطور تُزيح الستار عن Carmina: عطر جديد ينبض بالأنوثةً يناسب المرأة الرومانسية والأنيقة:

يعزز هذا العطر جوهر انوثة المرأة الرومنسية والأنيقة بنفحات آسرة تزيدها جاذبية.إسقبلي الشهر الجديد مع عطرCarmina المميزلتعبري عن نفسك بثقة واناقة مطلقة. يعمل هذا العطر على تحفيز الحواس وإشعال الشعور بالجمال والجاذبية والرومنسية لديك.

عطر من دار كريد Carmina
عطر من دار كريد Carmina

من وحي بدايات الدار المرموقة في مجال الخياطة، يستمدّ عطر Carmina الوحي من دفتر رسومات هنري كريد التي تناقلته عائلة "كريد" على مرّ الأجيال والذي اكتُشف مؤخرًا في الغرف الخاصة التابعة لمتجر البوتيك في جادة Avenue Pierre 1er de Serbie باريس.

بعد التجربة عطر Carmina ، نؤكد لك انه عطر استثنائي مركب من اجود المكونات الطبيعية. يستهلّ العطر نفحات الكرز الأسود والفلفل الوردي التي تُضفي لمسة حديثة إلى البنفسج والورد الناعم. يعجبنا كثيرا عبق الزعفران الذي يمدّ التوليفة بالدفئ، إلى جانب نفحات المسك والعنبر المرهفة. كماويكتسب العطر طابعًا آسرًا ولا يُقاوم بفضل نفحات خشب الكشمير الفاخرة.

يلفتنا كثيرا اختيار "كريد" للمكوّنات الطبيعية النادرة التي تحتفي بجمال الطبيعة. فتجول العالم بحثًا عن الخلاصات العطرية الفاخرة مثل الورد من بلغاريا وفرنسا وتركيا والمغرب، والياسمين الهندي، والزنبق من فلورنسا، ومسك الروم من الهند، والفتيفر من هايتي، والبرجموت من كالابريا، والبنفسج من بارما.

عطر أوول أوڤ مي نارسيسو رودريغيزall of me Narciso Rodriguez: يناسب المرأة المغامرة والمستقلة

عطر أوول أوڤ مي نارسيسو رودريغيز all of me Narciso Rodriguez
عطر أوول أوڤ مي نارسيسو رودريغيز all of me Narciso Rodriguez

نقدم لكم عطر أوول أوڤ مي all of me ، عطر متألق برّاق يعيد تفسير الأنوثة لجيل جديد تمامًا. احتفالًا بالفردية والتعبير عن الذات، عطر أوول أوڤ مي all of me عطر لحركة جديدة من النساء المتمكنات واللواتي يتمتعن بالروح الحرة ويستكشفن حقيقتهن ويحتضن بثقة كل ما يجعلهن فريدات. امرأة عطر أوول أوڤ مي all of me تتحكم في كتابة وسرد قصتها الخاصة، وتعلم تماماً أن ألوان شخصيتها الحقيقية هي التي تجعل من نورها الخاص يسطع متألقاً، هذا النور الفريد الذي لا يضاهى.

عطر أوول أوڤ مي نارسيسو رودريغيز all of me Narciso Rodriguez (2)
عطر أوول أوڤ مي نارسيسو رودريغيز all of me Narciso Rodriguez

يعجبنا كثيرا هذا العطر الجامع بين نعومة الورد وأنوثته الخالدة والذي يمزج ست نغمات عطرية مختلفة من المسك معًا لخلق جودة بمثابة بشرة ثانية تمامًا، كل منها تضفي بعدًا مميزًا على الرائحة. تمتزج النفحات الكريمية الناعمة مع هذا المسك لخلق إحساس كريمي جديد - اتفاق مسكي كريمي يعيد ابتكار التوقيع العطري لـ نارسيسو رودريغيز narcisorodriguezmusc المميز بالكامل.

 احتفالًا بالأنوثة بجميع أشكالها، تمنح زهورية الوردة الأيقونية قواماً مميزاً مع جوهر الماغنوليا مع العمق البودري للسوسن الأسود. لفتنا كثيراتجلي هذا المزيج المتنوع من الأزهار في رائحة جريئة من عطر إبرة الراعي geranium bourbon، في عناقٍ مع الورد مغلفاً بالمسك الأبيض الكريمي الناعم في قلب العطر ليعطيكي تجربة عطرية فريدة. تعجبنا كثيرا، نفحات العطر الغنية بنغمات مخملية من العنبر ممزوجًا بمسك الروم الساحر وخلاصة وردة السنتيفوليا الغنية بالعسل،والدفء المُغلّف لخشب الصندل الأمر الذي يخلق أثرًا غنيًا يدوم طويلاً.

بعد تجربتنا لهذا العطر لاحظنا ان أكثر ما يميزه هو أنه باستطاعتك شم كل مكوّن من البداية إلى النهاية - حتى المسك، الذي غالبا ما يتم اعتماده مكونات في القاعدة. في عطر أوول أوڤ مي all of me ، يعبر المسك عن صوته على الفور، إنه أمر فريد تماما.

لفتتنا كثيرا الزجاجة الأنيقة التي يُقدّم فيهاعطر أوول أوڤ ميall of me بنمط منشوريprismatic bottle ، صممها ورسمها نارسيسو رودريغيز Narciso Rodriguez بنفسه.تم تتويج قارورة عطر أوول أوڤ ميall of me   بغطاء ناعم من الذهب الوردي، قطعة ثمينة من الفن، تشع بنقاء التألق في احتفالٍ مذهلٍ باللون الأحمر الفخم للعطر المميز الذي تحتضنه.ابتكرت العلامة التجارية أيضًا لعطر أوول أوڤ ميall of me عبوة إعادة التعبئة، أول عبوة إعادة تعبئة لدى الدار من عطور نارسيسو رودريغيز، الأمر الذي يسمح للنساء بالاحتفاظ بقارورة العطر الجميلة إلى الأبد، مع تقليل التأثير على البيئة.

عطر مستر طومسون من بينهاليجونز Mr. thompson fragrance penhaligon's: للمرأة الغامضة والجاذابة

تنتظركم توليفةٌ فريدة من الروائح الأخاذة في عطر مستر طومسون من بينهاليجونز.يحتضن هذا العطر شخصية المرأة الجذابة والغامضة بفضل مزيجه المميز من مكونات عميقة وغنية تستحوذ على الانتباه وتضيف لمسة سحرية على الإطلالة.

عطر مستر طومسون من بينهاليجونز Mr. thompson fragrance penhaligon's
عطر مستر طومسون من بينهاليجونز Mr. thompson fragrance penhaligon's

لا تحتاجينإلا لبضع قطراتٍ من هذا العطر المميز حتى يغمرك بأريجه الأنثوي الجذاب والغامض. بعد تجربتنا لهذا العطر لاحظنا انه يستهل حضوره بتركيبة من المكونات اللامعة والآسرة للحواس. لفتتنا كثيرا توليفة العطر الغنية بنغمات بودرة زهرة السوسن مع حليب السمسم الناعم، بالإضافة الى رائحة الفانيلا فتكشف عن لمسةٍ حسية مرهفة وجذابة. فمع عطر مستر طومسون، لا مكان تدخلونه إلا وسيحمل أثركم الأخاذ والمليئ بروعة الغموض لفترةٍ طويلة.

استقبلي الشهر الجديد بروح عابقة من الجمال والتجدد، واختاري من اجدد العطور النسائية ما يناسبك ويعكس شخصيتك.