مستحضرات من وحي عالم البحار للموسم الجديد

مستحضرات تجميل مستوحاة من عالم البحر تناسب الصبايا في السفر

ليا عقيقي

مستحضرات التجميل المستوحاة من عالم البحر تساعد الصبايا على إبراز جمالهن بشكل طبيعي في رحلات السفر مع نهاية موسم الصيف. اخترنا لك في هذا الموضوع مجموعة من أجدد المنتجات التي تتنوع بين العطر، السيروم البرونزر، أقلام تلوين الوجنتين والشفاه. تابعي خصائص كل منتج واكتشفي أهمية اختيار مستحضرات مستوحاة من عالم البحر في السفر.

منتجات لرحلات السفر من وحي البحر

  • عطر مستوحى من البحر لرحلات السفر.
  • أقلام تلوين الشفاه والوجنتين من وحي الشمس المشرقة.
  • سيروم برونزي للوجه مثالي لرحلات الصيف.

عطر مستوحى من البحر لرحلات السفر

العطر الجديد لوبيهورس Loubihorse
العطر الجديد لوبيهورس Loubihorse 

كشفت علامة "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin عن إطلاق عطر  "لوبيهورس" Loubihorse الجديد ضمن تشكيلة "لوبي وارلد" Loubiworld، المستوحى من حب مؤسس العلامة "كريستيان لوبوتان"  Christian Louboutin لعالم البحار.

يستمد العطر الجديد "لوبيهورس" Loubihorse إلهامه من عالم البحار المشوق، فيتزين بأشكال الشعاب المرجانية المحيطة بتمثال صغير على شكل حصان البحر.

ألا تجدين أن حب البحار في النفحات المنعشة هو ما تحتاجينه في رحلات السفر؟ بعد تجربة هذا العطر لاحظنا كيف تعبق توليفة العطر الجديد بنفحات زهر البرتقال والبرغموت والفانيليا، لتفوح بأسرار أعماق البحار والنسائم الصيفية المنعشة.

أعجبنا كثيرًا شكل العبوة الزجاجية باللون الوردي المعدني، وتتزين بغطاء على شكل صدفة يظهر منها حصان بحر، وذلك وسط شعابٍ مرجانية تتألق باللون الأحمر الذي يميّز العلامة ويضفي لمسة فاخرة على العطر الجديد.

عند تطبيق هذا العطر لاحظنا بأنه يمنح فرصة مثالية للتألق برائحة خفيفة ومنعشة مثالية لرحلات السفر.

أقلام تلوين الشفاه والوجنتين من وحي الشمس المشرقة

أقلام بيتش ستيكس Beach Sticks من شارلوت تيلبيري Charlotte Tilbury
أقلام بيتش ستيكس Beach Sticks من شارلوت تيلبيري Charlotte Tilbury

تعجبنا كثيرًا أقلام "بيتش ستيكس" Beach Sticks من "شارلوت تيلبيري" Charlotte Tilbury التي تتجدد في كل عام من وحي ألوان الشمس المشرقة.

بعد تجربة هذا المنتج نؤكد لك بأنه يمنحك التوهج لوجه مشرق وشفاه ملفتة وكأنك كنت قد قضيتي أسبوعًا على الشاطئ.

ابتكرت هذه المنتجات من عالم البحار وأشعة الشمس لتمنحك توهج الصيف في كل الفصول. لا نتخلى عن هذا المنتج في هذا الموسم للحفاظ على بشرة برونزية وكأننا لا زلنا في فصل الصيف. أكثر ما لفتنا في هذه الأقلام أنها تمتزج بسهولة على البشرة لإشراق صيفيّ من الداخل. أعجبتنا المكونات الطبيعية مثل جوز الهند كبديل طبيعي للسيليكون للتمتع بلمسة أخيرة ناعمة وخفيفة الوزن على بشرة. يسهل استخدام هذه الأقلام إذ يكفي فقط أن تلفّيه، بتمررية واحدة وتتألّقي. إليك نصائحنا لاستخدام هذا المنتج. لفي أداة التطبيق سهلة الاستخدام، مرريها عبر الخدين والشفتين وامزجي باستخدام أطراف أصابعك للحصول على دفعة جريئة من اللون.

سيروم برونز للوجه مثالي لرحلات الصيف

سيروم مراكش صن، إنستنت غلو تنتنغ ووتر Marrakesh Sun, Instant Glow Tanting Water من وايند
سيروم مراكش صن، إنستنت غلو تنتنغ ووتر Marrakesh Sun, Instant Glow Tanting Water من وايند 

تحتاجين لوجه برونزي طوال السنة ولا تريدين تعريض بشرتك لأشعة الشمس لحمايتها من كل المشاكل؟ ننصحك بتجربة سيروم "مراكش صن، إنستنت غلو تنتنغ ووتر" Marrakesh Sun, Instant Glow Tanting Water من "وايند" Whind.

هل ترغبين في الحصول على بشرة مُسمرّة، من دون الحاجة للسفر إلى الوجهات المُشمسة؟ لا يمكن ألا تجربي هذا السائل المائي المُلوّن، بتركيبة شاملة وخفيفة الوزن، يُحاكي لون الاسمرار الطبيعي الذي تحصلين عليه خلال العطلة، وفي الوقت نفسه، يزوّد بشرتك بالترطيب، ممّا يمنحك لمسة برونزيّة دافئة فوريّة، تتعزّز مع مرور الوقت لتحصلي على توهّج مشرق، مفعم بالصحة. نؤكد لك أن هذا المنتج يتلاءم مع كافّة ألوان البشرة، ولا يترك أي أثر برتقالي وهو خالٍ من الرائحة البارزة التي ترتبط بمستحضرات التسمير الذاتي عادةً. بعد تجربة هذا السيروم لاحظنا أنه خفيف وسهل التطبيق. أكثر ما لفتنا أنه بديل نباتي طبيعي لحمض الدوكوساهيكسينويك، ليمنحك اسمرارًا طبيعيًا على الفور. لا يقتصر دور هذا المنتج على تسمير البشرة بل إنه يتمتّع أيضاً بخصائص مُرطّبة، وتزخر تركيبته غير المُسبّبة للبثور، بمجموعة من المُكونات التي تروي عطش البشرة وتملؤها. عند تطبيق هذا السيروم لاحظنا أنه ينساب على البشرة ويجعلها ناعمة الملمس، ومُغذّاة، ومُشرقة مع تألّق مفعم بالصحّة.

حافظي على إشراق الصيف بمستحضرات من وحي عالم البحار
حافظي على إشراق الصيف بمستحضرات من وحي عالم البحار

اكتشفي معنا أهم المكونات الطبيعية الموجودة في هذا السيروم:

  • الإِريثرُولُوز: بديل نباتي طبيعي لحمض الدوكوساهيكسينويك، عامل الاسمرار التقليدي، وهو يتفاعل مع البروتينات في سطح البشرة لتعزيز لون البشرة تدريجيًّا والحصول على إطلالة مُسمّرة بشكل طبيعي.
  • الكراميل: بديل لمواد التلوين التقليديّة، يُعزّز لون البشرة تدريجيًّا للحصول على اسمرار رائع.
  • حمض الهيالورونيك: مُرطّب فائق إذ إنّه قادر على احتجاز المياه بنسبة تفوق وزنه بألف مرّة. ويشتهر بكونه يحافظ على مستويات الرطوبة ويحبسها لإبقاء البشرة مرطّبة ومُمتلئة.
  • الغليسيرين: يتّسم بخصائص مُرطّبة، ويُشكّل طبقة واقية على البشرة، ليُساعد على ترطيب طبقاتها العليا ومنع فقدان الرطوبة.
  • مستخلص الإجاص الشائك: مصنوع من أوراق الإجاص الشائك، ولديه قدرة استثنائيّة على حماية البشرة وتلطيفها.
  • مستخلص الخطمي: مُرطّب طبيعي يعمل على تلطيف لون البشرة غير المُتجانس ويساعد على احتباس الرطوبة في البشرة.

تابعي طريقتنا الخاصة في استخدام هذا المنتج نضع 3 قطرات على الوجه من ثم نوزعها بالتربيت بأصابعنا للحصول على سمرة طبيعية ومتجانسة.

لا تهملي مستحضرات التجميل المستوحاة من عالم البحار في رحلات نهاية موسم الصيف، كما يمكنك استخدامها في المرحلة الانتقالية من موسم إلى آخر للحفاظ على إشراق الصيف في كل المواسم.