حيل مجربة بمستحضرات جديدة تضمن لك ثبات المكياج في يوم المرأة الإماراتية

حيل مجربة بمستحضرات جديدة تضمن لك ثبات المكياج في يوم المرأة الإماراتية

ليا عقيقي

ثبات المكياج في المناسبات، السهرات والحفلات بالرغم من كل العوامل الخارجية، هي حاجة كل امرأة. إذا كنت تريدين اعتماد اطلالة مكياج مميز في يوم المرأة الإماراتية والحفاظ عليه بشكل منعش وطبيعي طوال الوقت، ننصحك باتباع نصائحنا المجربة باستخدام أجدد إصدارات مستحضرات التجميل والترطيب. إليك حيلنا الخاصة التي ساعدتنا في تثبيت المكياج حتى مع ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة، ما رأيك بتجربتها لمكياج يوم المرأة الإماراتية؟

Akris حيل مجربة لضمان ثبات المكياج في يوم المراة الإماراتية - الصورة من عرض
Akris حيل مجربة لضمان ثبات المكياج في يوم المراة الإماراتية - الصورة من عرض

مستحضرات نستخدمها لضمان ثبات المكياج

  • أهمية تطبيق قناع مرطب للوجه لضمان ثبات المكياج في اليوم التالي.
  • اسبراي ترطيب الوجه الذي يستخدم قبل وبعد المكياج.
  • تطبيق مرطب ومكبر الشفاه قبل استخدام الروج.
  • استخدام كريم أساس مقاوم لكل العوامل الخارجية.

أهمية تطبيق قناع مرطب للوجه لضمان ثبات المكياج في اليوم التالي

لا تهملي تطبيق قناع مرطب للوجه في الليلة التي تسبق يوم المرأة الإماراتية، للحصول على وجه مرطب من الأعماق ما يضمن لك ثبات المكياج في اليوم التالي. لفتتنا كثيرًا تركيبة قناع مرطب، مصمم لعلاج البشرة الجافة وغالبًا ما نعتمده قبل المناسبات. نؤكد لك بعد تجربة هذا الجيل أنه سيخلصك من جفاف البشرة لتستعيدي نضارة وإشراق وجهك في اليوم التالي.

قناع أس أو أس إيدرا جل SOS Hydra Gel من  بي أش فورمولا Ph Formula
قناع أس أو أس إيدرا جل SOS Hydra Gel من  بي أش فورمولا Ph Formula

إليك قناع "أس أو أس إيدراجل" SOS Hydra Gel من " بي أش فورمولا" Ph Formula. بعد تجربة هذا المنتج نؤكد لك بأنه ليس ماسك ترطيب عادي بل هو عبارة عن قناع جل منعش ومرطب يهدئ البشرة ويساعد في التخلص من أقصى درجات الجفاف. لفتتنا مكونات هذا الماسك الغني بـ: حمض الهيالورونيك، مستخلص جذر الهندباء، الفركتوز، نظام حافظ خالٍ من البارابين. أكثر ما يميز قناع جل "أس أو أس إيدرا جل" SOS Hydra أنه يشكل حاجز طبيعي للبشرة، ما يقلل بشكل كبير من فقدان الماء حيث يزيد حمض الهيالورونيك من احتياطيات رطوبة البشرة ويشجع في الحصول على بشرة ناعمة وملساء، جاهزة للمكياج في يوم المرأة الإماراتية.

تابعي طريقتنا الخاصة في استخدام هذا القناع قبل تطبيق المكياج، للحصول على النتائج المطلوبة:

  • نغسل وجهنا جيدًا بغسول مقشر لطيف ونجففه.
  • نضع طبقة متساوية من القناع على منطقة الوجه والرقبة.
  • نترك القناع لمدة 10 إلى 15 دقيقة.
  • نغسل وجهنا جيدًا بالماء الدافئ.

تعتبر هذه الخطوة المعالجة لترطيب الوجه ضمانة لثبات المكياج في اليوم التالي ومنع تشقق مستحضرات التجميل.

اسبراي ترطيب الوجه الذي يستخدم قبل وبعد المكياج

لا تختاري كريم الترطيب العادي قبل تطبيق مكياج يوم المرأة الإماراتية، بل ننصحك في هذه المناسبة المميزة في تجربة اسبراي الترطيب التي يمكنك تجديدها طوال اليوم حتى بعد المكياج.

مرطب الوجه من شارلوت تيلبوري
مرطب الوجه من شارلوت تيلبوري

اخترنا لك بخاخ ترطيب الوجه " ماجيك إيدراياتير ميست" MAGIC HYDRATOR MIST من " شارلوت تلبوري " Charlotte Tillbury الذي يغذي البشرة بالأوكسيجين. بعد تجربة هذا المنتج اكتشفنا فوائد مهمة:

  • يساعد على إشراق وترطيب الوجه.
  • يعزز البشرة بالأكسجين.
  • منحنا بشرة ناعمة لإطلالة شابة.
  • يحمي من التلوث.
  • يضمن ثبات المكياج لوقت طويل.

نستخدم هذا المنتج قبل تطبيق مكياج المناسبات، لأنه يساعد على إعادة تنشيط البشرة على الفور كما يوفر المساعدة على  تقليل علامات الإرهاق الرقمي بشكل واضح وزيادة قدرة البشرة على امتصاص مستحضرات العناية، كما يضمن ثبات المكياج لوقت طويل.

تطبيق مرطب ومكبر للشفاه قبل استخدام الروج

يمكنك اعتماد ألوان روج مختلفة لمكياج مميز في يوم المرأة الإماراتية، لكن نصيحتنا الأهم هي لاستخدام مرطب ومكبر الشفاه أولاً.

مرطب الشفاه بوت بيرفيكت شاين ليب بامبر  Pout Perfect Shine Lip Pumper من شيجلام Sheglam
مرطب الشفاه بوت بيرفيكت شاين ليب بامبر  Pout Perfect Shine Lip Pumper من شيجلام Sheglam 

إليك مرطب الشفاه "بوت بيرفيكت شاين ليب بامبر"  Pout Perfect Shine Lip Pumper من "شيجلام" Sheglam الذي يساعد على تكبير الشفاه. يعزز هذا المنتج حجم الشفاه بشكل طبيعي وآمن. يحتوي مرطب ومكبر الشفاه على تركيبة فريدة تعمل على تنعيم الشفاه وترطيبها، مما يجعلها تبدو أكثر ملئًا ونعومة. كما يحتوي على مكونات مميزة تحفز انتفاخ الشفاه بشكل طبيعي ما يمنحها مظهرًا أكثر جاذبية وجمالًا. بعد تجربتنا لهذا المنتج نؤكد لك أنه يوفر نتائج فورية وملحوظة، مما يجعل الشفاه تبدو أكثر امتلاءً وجاذبية. أعجبنا أن هذا المستحضر يحتوي على جزيئات لامعة تعكس الضوء وتعزز تألق الشفاه، بفضل هذا التأثير اللامع، تصبح الشفاه ملفتة للنظر وتبدو أكثر جاذبية وحيوية. ننصح بهذا المنتج قبل تطبيق أحمر الشفاه لمكياج ملفت يوم المرأة الإماراتية.

استخدام كريم أساس مقاوم لكل العوامل الخارجية

إذا كانت البشرة مؤسسة بشكل صحيح، يمكنك ضمان ثبات المكياج. ننصحك في يوم المرأة الإماراتية بعد ترطيب البشرة من اختيار كريم الأساس  المقاوم لكل العوامل الخارجية لمكياج لا يزول.

كريم أساس  تان آيدول أولترا ويير  Teint Idole Ultra Wear من  لانكوكم
كريم أساس  تان آيدول أولترا ويير  Teint Idole Ultra Wear من  لانكوكم 

ننصحك بتجربة كريم أساس "تان آيدول أولترا ويير"  Teint Idole Ultra Wear من " لانكوم" Lancome  لأن تركيبته معززة بسيروم للعناية بالبشرة بنسبة ٨١٪، درع حماية من العوامل الحضرية، وعامل وقاية من الشمس SPF 35. لكن أكثر ما لفتنا في هذه التركيبة الجديدة ونعتبره مثاليًا في يوم المرأة الإماراتية، أنه مقاوم للتعرّق، يحتوي على حمض الهيالورونيك، المورينغا، الفيتامين ِA، والبريبايوتكس. لا يمكننا أن ننكر أن هذا الفاونديشن مع فوائده للبشرة ونعومته فهو يغطي كل الشوائب، آثار حبّ الشباب، الاحمرار وغيرها.

بعد تجربة هذا المنتج لفترة لفتنا تأثيره غير اللامع الخالي من الشوائب، من دون تكتّل. كما لاحظنا بانتعاش فائق بفضل قوامه الخفيف حتى أثناء التمرين. هذه التركيبة المريحة جدًا، لا تسبّب أبدًا بجفاف البشرة أو انسداد المسامات.

أصبح فاونديشن "تان آيدول أولترا ويير"  Teint Idole Ultra Wear الآن يتكيّف مع احتياجات بشرتك، من البشرة المعرّضة لحبّ الشباب إلى تلك الدهنيّة، والبشرة الحسّاسة الجافة، عبر امتصاص الإفرازات الدهنيّة وإزالة اللمعان الذي تسببه، فضلًا عن إخفاء مظهر المسامات مع المحافظة على رقّته الفائقة ولمسته المنعشة.

يمكنك في يوم المرأة الإماراتية الحصول على مكياج ثابت بوجه مشرق خالي من كل العيوب.

لا تهملي اختيار مستحضرات الترطيب ومنتجات تأسيس البشرة المثالية وتطبيقها باتباع حيلنا المجربة التي ذكرناها لك لضمان ثبات المكياج في يوم المرأة الإماراتية بالرغم من كل العوامل الخارجية.