عطور للرجال في النادي الرياضي

أجدد 7 عطور بنفحات منعشة ننصح بها الرجل في النادي الرياضي

ليا عقيقي

عطور للنادي الرياضي للرجال رصدناها لكم في هذا الموضوع. جمعنا لك ايها الرجل خيارات عدة من أجدد إصدارات العطور لروائح مختلفة يمكنك تطبيقها قبل ممارسة الرياضة لتشعر بالانتعاش والرائحة العطرة بعيدا عن التعرق. تابع معنا خصائص ومميزات هذه العطور لاختيار الرائحة المناسبة لك.

أجدد إصدارات العطور المناسبة للنادي الرياضي

  • نفحات متناقضة تجمع القوة بالانتعاش للرجل العصري في النادي الرياضي.
  • عطر منعش بنفحات جريئة للرجال في النادي الرياضي.
  • النضارة الشرقية في عطر مناسب للرجل قبل ممارسة الرياضة.
  • عطر يرمز إلى الجاذبية للرجل في النادي الرياضي.
  • روائح جديدة بتوليفات غريبة لتطبيقها أثناء ممارسة الرياضة.
  • عطر مناسب للنادي الرياضي للرجل الذي يحب رائحة اللافندر.
  • عطر يعكس الهوية الشرقية عند ممارسة الرياضة.

نفحات متناقضة تجمع القوة بالانتعاش للرجل العصري في النادي الرياضي

ننصح الرجل الجريء من اختيار عطر يجمع القوة بالانتعاش قبل ممارسة الرياضة. إليك عطر آكوا دي جيو Acqua Di Gio من جيورجيو آرماني  Giorgio Armani

عطر آكوا دي جيو Acqua Di Gio من جيورجيو آرماني Giorgio Armani
عطر آكوا دي جيو Acqua Di Gio من جيورجيو آرماني Giorgio Armani

يعيد عطر "أكوا دي جيو" Acqua Di Gio بارفان صياغة البصمة البحرية المميّزة والقويّة للمجموعة، بإصدار معزّز ومكثّف. لاحظنا عند تنشق هذا العطر أن تركيبته تجمع بين عدد من النفحات القويّة الآسرة التي تفيض بدفقة من الانتعاش مع أثر عطري جذّاب. أعجبنا كثيرًا كيف يتميّز هذا العطر بنفحات البخور التي تضفي حدّة متوهّجة على نفحات "أكوا دي جيو" Acqua Di Gio البحريّة. بعد استنشاق هذا العطر نؤكد لك أنه عطرًا نابضًا بالحيوية، يرمز إلى اللقاء بين مساحة طبيعية وقوّة المحيط، ما جعلنا نختاره عطرًا مميزًا بتناقضه للرجل الجريء في النادي الرياضي.

لا يمكننا أن ننكر أن شكل هذا العطر هو أيضًا مثاليًا للرجل الجريء الذي يحب الرياضة. يطلّ الشكل الذكوري الأنيق، المميّز لمجموعة "أكوا دي جيو" Acqua Di Gio، بدرجات مختلفة من اللون الأسود. تُجسّد القارورة، بتصميمها الإيكولوجي، الطابع الكلاسيكي والثابت للمجموعة، وهي قابلة لإعادة التعبئة بنسبة ١٠٠٪. استُلهم "أكوا دي جيو" Acqua Di Gio بارفان من قوة الطبيعة وقيمها الأساسيّة، وهو يؤكّد التزام "جيورجيو أرماني" Giorgio Armani بحماية الكوكب.

عطر منعش بنفحات جريئة للرجال في النادي الرياضي

يحب الرجل العصري أن يترك أثرًا جريئًا لا سيما أثناء الرياضة، كما يحتاج إلى نفحات منعشة في الصيف. لفتنا كثيرًا الإصدار الجديد من كارولينا هيريرا ونجده مثاليًا للرجل.

عطر سي آيش باشين CH Pasión للرجال العصري
عطر سي آيش باشين CH Pasión للرجال العصري

إليك عطر "سي آيش باشين" CH Pasión للرجل العصري. يتميز العطر بروائح الفانيليا والبخور التي تمتزج مع النفحات الخشبية والجلدية. تستمد النفحات العليا للعطر ألقها الفواح من حيوية البحر المتوسط، بمكوناتها الغنية بالفلفل الوردي وزهر البرتقال المستخلص من شمال أفريقيا، إلى جانب البخور الصومالي الجذاب و الممزوج مع لمسات الفانيليا الناعمة، فتقدم بذلك رائحة تعبق بالنفحات الدافئة والخشبية والشرقية التي تتعزز بلمساتٍ من الخشب الفاتح وعبق السوسن والمر. اخترنا هذا العطر لاستعماله أثناء الرياضة لأن رائحة النفحات القاعدية تدوم طويلاً بعبقها الفواح وتركيبتها المكونة من بذور التونكا والفانيليا المنعشة المستخلصة من مدغشقر والنفحات الغنية باللمسات الذكورية لخشب الصندل والأرز والتي تشكل المكون الأساسي لعطور الرجال الفاخرة. أعجبنا أيضًا شكل العبوة التي يمكن الاحتفاظ بها داخل الحقيبة الرياضية، إذ تتألق بالجلد البني المزين بالدرزات البرتقالية التي تلائم لون الغطاء، إلى جانب شعار العلامة المميز بلونٍ أزرقٍ لامع يعكس الطابع الرجولي الأنيق للعطر الفاخر.

النضارة الشرقية في عطر مناسب للرجل قبل ممارسة الرياضة

إذا كنت من الرجال الذين يبحثون عن عطر ينقل النفحات الشرقية أثناء ممارسة الرياضة، ننصحك بتجربة عطر "بوس بوتلد باسيفيك" BOSS Bottled Pacific "بوس برفيوم" Boss Parfums . عندما تنشقنا رائحة هذا العطر شعرنا بانتعاش لا مثيل له. تنبض توليفة العطر المنعشة بنفحات الحامض والملح من وحي شواطئ ماليبو حيث يحلو قضاء النهار بين أمواج البحر والاستحمام تحت ظلال أشجار النخيل الوارفة.

بوس بوتلد BOSS Bottled
بوس بوتلد BOSS Bottled

يستهلّ عطر "بوس بوتلد باسيفيك" BOSS Bottled Pacific نفحات منعشة يطغى عليها الليمون والملح، فيما ينبض قلب العطر بنفحات جوز الهند والسرو التي تضفي العمق إلى التوليفة توحي بالتفاؤل من وحي الطبيعة. أمّا القاعدة الأساسية فهي عبارة عن خشب الصندل والكشمير والباتشولي من أندونيسيا التي تشعر بالهدوء والسكون وتوقظ ذكريات أيّام العطل البعيدة عن الهموم. إذا كنت تبحث عن رائحة تترك أثرًا عصريًا ومنعشًا أثناء ممارسة الرياضة ننصحك بتجربة هذا العطر.

عطر يعكس جاذبية الرجل في النادي الرياضي

اخترنا عطر "سكاندال إو دو بارفان" Scandal Eau de Parfum من " جان بول غوتيهJean Paul   Gaultier الذي يرمز إلى الجاذبية والأناقة، إذ نجده تعبيرًا عن شخصية الرجل وجاذبيته الطبيعية ويمكن استخدامه في النادي الرياضي. عندما تنشقنا رائحة هذا العطر شعرنا بأنه يتميز بمزيج جذاب من المكونات العليا و الوسطى والقاعدية. يفتتح العطر بنفحات منعشة من البرغموت والجريب فروت، مما يضفي لمسة من الحيوية والحماسة. وبعد ذلك، تظهر المكونات الوسطى المتوازنة بمزجها المتقن من اللافندر والهيل والباتشولي، لتضفي لمسة من الأناقة والجاذبية المغرية. وأخيرًا، تأتي المكونات القاعدية العميقة من الفانيليا والعنبر وخشب الصندل، لتمنح العطر قوة وثباتًا يدوم طويلاً. يعد "سكاندال إو دو بارفان" Scandal Eau de Parfum خيارًا مثاليًا للرجل الذي يرغب في أن يترك انطباعًا قويًا في النادي الرياضي. إذا كنت من الرجال الذين يبحثون عن عطر لا يُنسى عند ممارسة الرياضة، فإن "سكاندال إو دو بارفان" Scandal Eau de Parfum هو الخيار المثالي لك.

روائح جديدة بتوليفات غريبة لتطبيقها أثناء ممارسة الرياضة

عطر سكاندال إو دو بارفان Scandal Eau de Parfum  للرجال
عطر سكاندال إو دو بارفان Scandal Eau de Parfum  للرجال

إذا كنت من الرجال الذين يبحثون عن روائح جديدة بتوليفات غريبة لتطبيقها أثناء ممارسة الرياضة، ننصحك بتجربة "لوم إيديال بلاتين بريڤيه" LHomme Ideal Platine Prive  من "جيرلان باريس"  Guerlain Paris

يكشف هذا العطر وجهًا آسرًا من حبوب التونكا ليضفي كثافة حسيّة مغرية على صيغة التكوين عبر لمسات عطرية تتميز بقوتها وسلاستها في آن. بعد تنشق هذا العطر لفتنا كيف يعزز جوهر الجريب فروت الحيوي في المكوّنات العليا نعومة مرارة اللوز الرقيقة التي تم دمجها بمهارة مع حلاوة البرتقال والبرغموت المنعش والمميز لدى الدار.

لوم إيديال بلاتين بريڤيه L’Homme Ideal Platine Prive من جيرلان باريس Guerlain Paris
لوم إيديال بلاتين بريڤيه L’Homme Ideal Platine Prive من جيرلان باريس Guerlain Paris

كما لفتنا أن عطر "لوم إيديال" LHomme Idéal يعرف تماماً كيفية التلاعب بأناقة فاخرة على أوتار الحسيّة المرهفة، فإن اتفاق أماريتو اللذيذ الذي يتميز باللوز الأخضر وحبوب التونكا في قلب هذا العطر الجديد تمّ إبرازه الآن ليظهر أكثر تألقاً وثراءً من ذي قبل معززاً بنجيل الهند من هايتي. نجد هذا العطر مناسبًا أثناء ممارسة الرياضة لأنه في الوقت عينه، يضفي نعومة نغمات زهر البرتقال وتظهر ببراعة الفروق الزهرية الدقيقة على هذا الاتفاق.

عطر مناسب للنادي الرياضي للرجل الذي يحب رائحة اللافندر

عطر Born in Roma Intense Uomo   للرجال من Valentino Beauty
عطر Born in Roma Intense Uomo   للرجال من Valentino Beauty

دخلت تركيبة اللافندر إلى مكونات العطور المناسبة للرجال. إذا كنت تبحث عن هذه النفحات في النادي الرياضي، إليك عطر Born in Roma Intense Uomo   للرجال من Valentino Beauty. تأتي تركيبة هذا العطر المبتكرة والخلّابة لتعزيز حدّة العطر الرجالي، وقد وقع اختيار خبيرَي صناعة العطور غيوم فلافيني وأنطوان ميزونديو على النفحات الغنيّة للفيتيفر المدخّن، المورّد من هايتي، والذي يُعدّ أرقى الأنواع المتوفّرة من الفيتيفر وأعلاها جودة. ساهمت نسمات اللافندين والفانيلا المعزّزة في إضفاء مزيد من الجاذبية والرقيّ على قاعدة العطر القويّة.

أعجبنا هذا العطر بكونه يلبي عشاق رائحة الفانيلا والروائح الراقية فتحتوي مقدمته على خلاصة الفانيلا، أما قلب العطر فيتضمن اللافندر، وقاعدة العطر تشمل الفيتيفر المدخّن. 

عطر يعكس الهوية الشرقية عند ممارسة الرياضة

يحب بعض الرجال اختيار العطور الشرقية للنادي الرياضي. ننصح في هذه الحالة تجربة عطر "إنفيكتوس فيكتوري" Invictus Victory من "باكو رابان" Paco Rabanne. أعجبنا هذا العطر بشكله وتركيبته التي تعكس قوة الرجل وتترك أثرًا ثابتًا في كل مكان. بعد استنشاق هذا العطر لاحظنا بأنه لا يزول بسرعة ويتميز بمكونات شرقية لكنها تناسب كل الرجال.

يجسّد عطر "إنفيكتوس فيكتوري" Invictus Victory الأحدث من "باكو رابان" Paco Rabanne توليفةً شرقية آخاذة تحتفي بنجاح الرجل، حيث يستوحي اسمه من كلمة "إينفنسيبل" invincible والتي تعني لا يُقاوم باللغة اللاتينية، ليعكس القوة والحيوية والطاقة بأبهى صورها. بعد تنشق العطر لأول مرة لاحظنا أنه يفوح بنفحات عليا من فاكهة الجريب فروت المنعشة بلمسات بحرية تتناغم مع النفحات الوسطى من أوراق الغار العطرية وياسمين هيديون، بالإضافة إلى نفحات أساسية من خشب الجاياك والباتشولي وطحلب السنديان والعنبر. تشعرنا هذه التركيبة بأن العطر يزهو بروائح الانتصار التي تجمع تناقضات من الانتعاش والقوة، حيث تبرز اللمسات المنعشة مع أريج الليمون الجذاب الذي يثريه شذى البخور القوي؛ بينما تتجسّد النفحات القوية مع لمسات الفانيليا الناعمة وحبوب التونكا الحلوة، ما يضفي تأثيراً أخاذاً من الغموض.

أي من خيراتنا من أجدد إصدارات العطور تجده مناسبًا لك في النادي الرياضي ايها الرجل؟