عطور منعشة بعد ممارسة الرياضة - الصورة

3  عطور منعشة ننصحك باستخدامها بعد ممارسة الرياضة لاسترجاع طاقتك

ليا عقيقي

عطور منعشة تساعدك على استرجاع نشاطك وطاقتك بعد ممارسة الرياضة تجدينها في هذا الموضوع. اخترنا لك نفحات مختلفة من العطور، التي ترتكز على الحمضيات والأزهار التي تشعرك براحة وانتعاش بعد التمرين. ننصحك عند الاستحمام بعد ممارسة الرياضة من تطبيق كريم ترطيب الجسم واستخدام عطر منعش يمنحك الطاقة يعيد لك النشاط والانتعاش إلى إطلالتك.

3 عطور منعشة بعد ممارسة الرياضة

  • عطر منعش بنفحات الليمون مناسب بعد التمرين.
  • نفحات الأزهار التي تمنحك الانتعاش بعد ممارسة الرياضة.
  •  رائحة الطبيعة العربية لعطر يعيد لك النشاط بعد التمرين.

عطر منعش بنفحات الليمون مناسب بعد التمرين

تعجبنا كثيرًا نفحات الليمون بعد ممارسة الرياضة، إذ لها تأثير كبير على شخصيتك وعلى من حولك. ننصحك بتجربة عطر "بابيلون" Babylon من "بنهاليغونز" Penhaligon’s بعد ممارسة الرياضة. يعتبر هذا العطر تحفةً فنيةً تجمع بين التراث الفخم والإبداع العصري، وهو يجسد رحلةً إلى عالم من الأحاسيس والتجارب الجميلة. بعد تجربة هذا العطر نؤكد لك بأنه يأتي برائحة فريدة تنبض بالحياة وتأسر القلوب، مما يجعله خياراً مثالياً للذوق الرفيع والأفراد الذين يبحثون عن تجربة عطرية استثنائية بعد التمرين.

عطر بابيلون Babylon من بينهاليغونز Penhaligon’s
عطر بابيلون Babylon من بينهاليغونز Penhaligon’s 

تفتتح نوتات "بابيلون"  Babylon بلمسةٍ منعشة ومشرقة من الليمون والبرغموت، مما يعكس روح الانطلاق والحيوية. إليك مكونات هذا العطر التي تجعلنا نختاره بعد ممارسة الرياضة: تتلاشى نوتات البرغموت والليمون تدريجياً لتفسح المجال للقلب الزهري الذي ينبض بالياسمين وزهور السوسن، مما يمنح العطر لمسة أنثوية ساحرة وأنيقة.  لم تقتصر خصوصية هذا العطر على النفحات السابقة فحسب وإنما تفيض الفانيلا بإحساس دافئ مع نفحات قوية وعميقة تتناغم سوية في عطر جذّاب ورقيق. أكثر ما لفتنا في هذا العطر، كيف تنسجم النفحات الفريدة لخشب الصندل والأرز مع شذى الزعفران وجوزة الطيب، التي يتخلّلها أريج آسر من الفانيلا، لتقدم روائح بديعة تبعث على الشعور بالطمأنينة، ما يجعلك ترتاحين بعد ممارسة الرياضة. نذكر لك قاعدة العطر التي من الممكن ألا يحبها الجميع إذ تأتي برقة من خشب الصندل والباتشولي، مع لمحاتٍ من العنبر وحبوب التونكا التي تضيف لمسةً من الغموض إلى العطر. يعجبنا هذا التناقض في العطور بين الانتعاش والقوة لكن الأهم أنه يزيد إلى خصائص العطر ثباتاً طويل الأمد، مما يجعله يرافقك طوال اليوم.

يأتي عطر "بابيلون" Babylon بزجاجةٍ فاخرة تعكس أناقة وجمال العطر ذاته. كما أن تصميم الزجاجة يجمع بين الأناقة والبساطة، مما يجعلها قطعة فنية جميلة.

نفحات الأزهار التي تمنحك الانتعاش بعد ممارسة الرياضة

إذا كنت لا تحبين رائحة الحمضيات وتريدين عطرًا منعشًا بعد ممارسة الرياضة ننصحك باختيار نفحات الأزهار.

عطر كريد سبرينغ فلاور Creed Spring Flower
عطر كريد سبرينغ فلاور Creed Spring Flower

إليك عطر "كريد سبرينغ فلاور" Creed Spring Flower من "كريد" Creed . عند استنشاق رائحة هذا العطر شعرنا كأننا  في بستان زهري مليء بأجمل الزهور الفواحة. يتميز هذا العطر بملاحظات عليا من الخوخ الطازج التفاح اللذيذ، مما يعطي رونقًا فريدًا ونفحات منعشة. تندمج هذه الملاحظات بسلاسة مع قلب العطر الزهري المكون من الياسمين والورد والليليوم، مما يضفي على العطر أناقة وأنوثة لا تقاوم. أما قاعدة العطر، تتكون من نوتات خشب الصندل والمسك الأبيض، مما يمنحه الاستقرار الذي يستمر طوال اليوم. نجد أن هذه التركيبة المنعشة والفريدة من جهة أخرى تناسبك بعد ممارسة الرياضة لاسترجاع نشاطك.

بعد تجربة هذا العطر ننصحك بتطبيقه بعد التمرين، لأنه يتميز بثباته العالي، إذ إن تركيبته الفريدة تجعله يدوم لفترة طويلة على الجلد.

رائحة الطبيعة العربية لعطر يعيد لك النشاط بعد التمرين

بعد أن قدمنا لك عطرًا منعشًا بنفحات الليمون، وعطرًا آخر من الأزهار، إليك أهمية رائحة الطبيعة العربية في العطور التي تمنحك الإنتعاش. لا تقتصر رائحة التراث العربي على العود فحسب وإنما للطبيعة أثار مهمة. إخترنا لك عطر "أو نباتي ديبتيك"  Diptyque's Eau Nabati الذي يستحضر رحلة عربية خيالية كتحية لحدائق الطبيعة المترفة.

عطر أو نباتي ديبتيك  Diptyque's Eau Nabati
عطر أو نباتي ديبتيك  Diptyque's Eau Nabati

عند تنشق هذا العطر تذكرنا حديقة صيفية مورقة تلمح في الأحلام، ترحب بمن يرتديها في تجربة حسية للثقافة العربية. أعجبتنا رائحة الافتتاح بالبرغموت الحمضي ورائحة البيتيتغرين الخضراء المنعشة، متوازنة برائحة العنبر الغنية ورائحة البلسم الحلوة. بعد تطبيق العطر لاحظنا عند تطوره على الجلد، يصبح أكثر تعقيدًا ومتعدد الأوجه، ويكشف عن طبقات جديدة من الرائحة مثيرة للاهتمام.

يتكون "أو نباتي" Eau Nabati من مواد خام عزيزة للغاية من إبداعات عطرية للدار. ننصحك بتجربة هذا العطر بعد ممارسة الرياضة، لأنه يتميز بالتناقض، الذي يوحي بالسراب، بفضل التوازن التركيبي للعنبر مع صفات البرغموت المنعشة والخضراء، التي تُعطى نكهة مضافة من البيتيتغرين، مغلفة بأزهار خالدة مستديرة، دافئة وكهرمانية تستحضر رمال الصحراء الساخنة. إذا كنت من محبات الروائح التي تجمع البرودة بالحر بنفحات لا تنسى وتبقى ثابتة طوال اليوم وتعكس حبك للتمارين، ننصحك بتجربة هذا العطر.

لا تهملي الروائح المنعشة في مكونات العطور التي تختارينها بعد ممارسة الرياضة لأنها ستعيد لك النشاط والطاقة الحيوية وتمنحك إطلالة مميزة وملفتة بعد التمرين.