Atlein مستحضرات لتعطير الشعر والجسم بعد الرياضة - الصورة من عرض

كل ما تحتاجينه من مجموعة معطرات للجسم والشعر بعد ممارسة الرياضة

ليا عقيقي

عطور الجسم، الشعر وكريم الترطيب المعطر تعد من المستحضرات التي تمنحك رائحة لا تزول وتنشر النفحات لمن حولك. يمكنك اختيار معطرات من مجموعة واحدة أو مختلفة. تحتاجين بعد ممارسة الرياضة، والاستحمام الى استخدام كل مستحضرات التعطير التي تعيد الانتعاش إلى إطلالتك. جمعنا لك في هذا الموضوع 3 منتجات تشمل كريم ترطيب البشرة، عطر للجسم وعطر الشعر من "ثمين" Thameen. اكتشفي معنا مميزات وخصائص هذه المنتجات، وأهمية تطبيقها بعد ممارسة الرياضة.

مجموعة من مستحضرات التعطير التي ننصح باستخدامها لاسترجاع الانتعاش

مستحضرات تعطير من مجموعة ذو كورا The Cora منثمين Thameen
مستحضرات تعطير من مجموعة ذو كورا The Cora منثمين Thameen 
  • منتجات مجموعة "ذو كورا" The Cora من"ثمين" Thameen المناسبة بعد ممارسة الرياضة.
  • خصائص عطر "ذو كورا" The Cora من"ثمين" Thameen.
  • أهمية ترطيب الجسم بعد ممارسة الرياضة بكريم معطر.
  • طريقة تعطير الشعر لاسترجاع الانتعاش بعد ممارسة الرياضة.

منتجات مجموعة "ذو كورا" The Cora من"ثمين" Thameen المناسبة بعد ممارسة الرياضة

أعجبنا كثيرًا شكل العلبة من مجموعة "ذو كورا" The Cora من"ثمين" Thameen  التي تحتوي على منتجات متوسطة الحجم يسهل وضعها داخل حقيبة الرياضة لاستخدامها بعد الاستحمام. إذا كنت تذهبين إلى النوادي الرياضية وتريدين الاستحمام مباشرة بعد الانتهاء من التمرين، ننصحك بالاحتفاظ بهذه المجموعة التي تحتوي على كل العطور التي ستعيد الانتعاش إلى إطلالتك بأحجام مثالية. تضمّ المجموعة:

  • عطر "ذو كورا"The Cora (50 مل).
  • مرطب الجسم "ذو كورا" The Cora (100 مل).
  • عطر للشعر "ذو كورا" The Cora مع الكيراتين (50 مل).

اكتشفي معنا في الفقرات التالية كل مميزات هذه المستحضرات المجربة واكتشفي أهمية استخدامها بعد ممارسة الرياضة:

خصائص عطر "ذو كورا" The Cora من"ثمين" Thameen

مجموعة ذو كورا The Cora منثمين Thameen
مجموعة ذو كورا The Cora منثمين Thameen 

يتألق عطر "ذو كورا" The Cora برائحته العميقة والمنعشة، ليكشف عن النفحات العليا لعبير الياسمين الأبيض و الماغنوليا التي تنسجم مع عبق الورد البرتقالي الأصفر والنفحات الحلوة لزهرة الويستاريا، بينما تضم النفحات الوسطى لمسات من عبق ورود القرنفل وزنبق الوادي المنعش ليختم مع النفحات القاعدية لشذى الفانيلا والعنبر الذهبي والباتشولي، إلى جانب رائحة المسك الأبيض الفوّاحة. بعد تجربة هذا العطر، أعجبنا كثيرًا كيف يعيد الانتعاش إلى بشرتك بعد التمرين بقوة ملفتة. نجد أن هذا التناقض بين قوة المكونات وانتعاش العطر، هو أكثر ما أنت بحاجة إليه بعد التمرين. إليك فيما يلي كل النفحات التي يرتكز عليها عطر "ذو كورا" The Cora من"ثمين" Thameen:
- النفحات العليا: الورد البلغاري، الياسمين، الماغنوليا، الويستاريا.
- النفحات الوسطى: القرنفل، الفانيلا، زنبق الوادي، البنزوين.
- النفحات القاعدية: الباتشولي، المسك الأبيض، العنبر.

لاحظنا أن رائحة الياسمين تطغى على هذا العطر لا سيما مع النفحات الأخرى التي تكمل الرائحة، فإذا كنت لا تحبين الياسمين، ننصحك الابتعاد عن هذا العطر.

أهمية ترطيب الجسم بعد ممارسة الرياضة بكريم معطر

1 رئيسية Atlein مستحضرات لتعطير الشعر والجسم بعد الرياضة - الصورة من عرض
Atlein مستحضرات لتعطير الشعر والجسم بعد الرياضة - الصورة من عرض

شرحنا لك سابقًا حول أهمية ترطيب الجسم بعد الاستحمام مباشرة لا سيما عند ممارسة الرياضة. احرصي على أن تحافظي على بشرة رطبة وناعمة منعًا لجفافها وتأثرها بالعوامل الخارجية عندما تكون المسام مفتوحة بعد التمرين. ننصحك بتجربة كريم الجسم المعطر لرائحة منعشة وثابتة لوقت طويل. إذا كنت ستختارين عطر "ذو كورا" The Cora من"ثمين" Thameen، ننصحك بتجربة كريم الجسم"ذو كورا بادي لوشن" The Cora Body Lotion من "ثمين" Thameen.

أعجبنا كثيرًا هذا المرطب لأنه غني بزيت الأرغان وزبدة الشيا ، وهو مزيج أنيق من المكونات المغذية المغلفة برائحة ذهبية. لفتتنا رائحته التي ترتكز على مزيج من العود الهندي الجنوبي، مع خشب الأرز والباتشولي ونجيل الهند الهايتي ومصقول بمسك ناعم ومعتدل. إليك ما تشعرين به بعد تنشق نفحات لوشن الجسم ذو كورا بادي لوشن" The Cora Body Lotion من "ثمين" Thameen:

ترتكز الافتتاحية على الياسمين الأبيض فوق الورود الصفراء الزاهية و الويستريا المعسولة، جوزة الطيب. تنتشر بعدها رائحة التوابل اللطيفة قبل نفحات الفانيلا والعنبر والباتشولي. ننصحك بتجربة هذا الكريم مباشرة بعد الاستحمام لتمنحي بشرتك توهجًا صحيًا شاملًا مشبعًا برائحة مميزة. بعد تجربة هذا اللوشن، نؤكد لك أنه يمنحك بشرة متوهجة وناعمة. إليك كل المكونات المعطرة لهذا الكريم:

مقدمة العطر: الورد البلغاري ، الياسمين ، الوستارية ، الماغنوليا.

قلب العطر: قرنفل ، فانيليا ، زنبق الوادي ، بنزوين ريتينويد.

قاعدة العطر: الباتشولي ، المسك الأبيض ، العنبر

طريقة تعطير الشعر لاسترجاع الانتعاش بعد ممارسة الرياضة

لا يقتصر ثبات الرائحة المنعشة على الجسم فحسب وإنما لرائحة الشعر، تأثيرًا كبيرًا على كل من حولك. ننصحك بعد ممارسة الرياضة لا سيما عند غسل الشعر من تطبيق عطر الشعر الذي يبقى ثابتًا لوقت طويل. اخترنا لك عطر الشعر "ذو كورا هير فراغرينس" The Cora Hair Fragranceمن "ثمين" Thameen. يعتبر هذا العطر إضافة مميزة تضمن انتشار رائحتك في كل مكان. أعجبنا كثيرًا هذا العطر، لا سيما في مكوناته المغذية للشعر.

يحتوي هذا المنتج على الكيراتين الذي يقوي شعرك بالبروتينات المجددة لأن خصائص الترطيب القوية هي الترياق المثالي لتجعد الصيف. كما أن عطر الشعر "ذو كورا هير فراغرينس" The Cora Hair Fragrance من "ثمين" Thameen غني بزيت الأرغان المغربي، ما يرطب فروة الرأس والشعر ويضيف لمعاناً خفيفاً. بعد تجربة هذا المنتج لاحظنا أن شعرنا أصبح رطبًا بشكل ملفت إلى جانب الرائحة المنعشة، وذلك بفضل عسل النحل الذي لديه ضعف قدرة الترطيب من الجلسرين النباتي. ننصحك ألا تهملي عطر الشعر ولا سيما بعد ممارسة الرياضة، لأن رائحته تبقى لوقت أطول من عطر الجسم.

احتفظي بمجموعة مستحضرات تعطير الجسم والشعر داخل حقيبة الرياضة، لاسترجاع الانتعاش بعد التمرين.