مستحضرات تجميل لمكياج مثالي للصور في كل سفراتك

مستحضرات تجميل لمكياج مثالي للصور في رحلات السفر

ليا عقيقي

مكياج مثالي للصور في رحلات السفر تجدينه في هذا الموضوع، مع كل مستحضرات التجميل اللازمة. تحتاجين لالتقاط الصور في السفر لتخليد الذكريات الجميلة، من هنا ننصحك باتباع نصائحنا لتطبيق مكياج مثالي. جمعنا لك في هذا الموضوع من فريق "هي" مستحضرات التجميل التي نجدها مناسبة لتطبيق مكياج سريع وسهل يجعل وجهك مشرقًا بشكل طبيعي في الصور.

L Oreal مستحضرات التجميل المناسبة لمكياج مثالي لرحلات السفر - الصورة من عرض
L Oreal مستحضرات التجميل المناسبة لمكياج مثالي لرحلات السفر - الصورة من عرض

 كل مستحضرات التجميل التي تحتاجينها لمكياج مثالي في صور السفر

  • كريم الأساس المناسب لتوحيد لون البشرة وإشراق الوجه في صور رحلات السفر.
  • طريقة عصرية لنحت الوجه في صور رحلات السفر بالمكياج.
  • ألوان ظلال العيون المثالية لمكياج الصور في رحلات السفر.
  • المستحضر المثالي لتكبير رسمة العين في صور السفر.
  • طريقة جعل الشفاه تبدو ممتلئة في صور رحلات السفر.
  • بخاخ تثبيت المكياج لصورة مثالية في رحلات السفر.

كريم الأساس المناسب لتوحيد لون البشرة وإشراق الوجه في صور رحلات السفر

تحتاجين لتوحيد لون بشرتك وإخفاء كل عيوب الوجه لصور مثالية في رحلات السفر. إذا كنت لا تستخدمين كريم الأساس، ننصحك في رحلات السفر من اعتماده لضمان وجه مشرق طوال اليوم وفي كل الصور.

كريم أساس من غرلان
كريم أساس من غرلان

اخترنا لك "تيراكوتا لو تان" Terracotta من "غيرلان" Guerlain الذي تمّت صياغته من 95٪ مكوّنات مشتقة بشكل طبيعي. بعد تجربتنا لهذا المنتج لفتتنا تركيبته التي تجمع بين خفة البودرة وسلاسة الكريم ليدوم طويلًا، منذ التطبيق الأول ستشعرين بإحساسًا ناعمًا لبشرة نضرة وطبيعية مشرقة وغير لامعة. يساهم "تيراكوتا لو تان" Terracotta Le Teint  بإعادة ابتكار إشراقة بشرة متألقة خالية من العيوب ، ما تحتاجينه لصور السفر.

أعجبنا كثيرًا كيف يندمج هذا المنتج بسلاسة مع البشرة، لتوهج صحي حقيقي، بفضل تركيبته التي ترتكز على أصباغ مشتقة بشكل طبيعي وزيت الأرجان، يجمع بين مستوى الدقة للبودرة والانسيابية المرهفة لكريم الأساس السائل.

يتوفّر مستحضر "تيراكوتا لو تان" Terracotta Le Teint في مجموعة واسعة من 30 لونًا: 16 من تدرجات الألوان و 3 درجات تحتية، تغطي كامل أطياف البشرة. أكثر ما يميز هذا النوع من كريم الأساس بأن تركيبته الاستثنائية تحتوي على تألق ذاتي التكيّف "جيمتون"Gemtone ، ليناسب كافة تدرجات ألوان البشرة. يمكنك تطبيق كريم الأساس بسهولة ودقة مع فرشاة الكابوكي التي ابتكرت خصيصاً لمرافقة إطلاق كريم الأساس الجديد هذا. تتميز هذه الفرشاة بشعيراتها الاصطناعية القصيرة، تجمع بشكل مثالي بين قوة التنعيم التي تتمّتع بها الفرشاة، وقوة اللمسة النهائية للإسفنجة وقوة التدليك لأداة العناية بالبشرة.

إليك طريقتنا الخاصة لاستخدام هذا الفاونديشن:

  • نضع كريم الأساس مباشرة على هذه الفرشاة.
  • ثم نمزج بحركات دائرية من مركز الوجه إلى الخارج لتطبيق القوام.

عند استخدام هذا المنتج ستلاحظين كيف ستحصلين على وجه مشرق بشكل طبيعي في كل صور السفر.

طريقة عصرية لنحت الوجه بالمكياج لالتقاط صور مميزة في رحلات السفر

يمكنك نحت وجهك بشكل طبيعي في صور رحلات السفر باستخدام البلاشر المناسب. ننصحك باستخدام البلاشر أو الروج لإبراز وجنتيك ولإضفاء لمسة من الحيوية والانتعاش إلى الصورة. اختاري لونًا يتناسب مع لون بشرتك و امزجيه بلطف على الخدود للحصول على لمسة طبيعية ومشرقة. ننصحك بتجربة "لومينوس سيلك غلو بلاش "Luminous Silk Glow Blush  ملوّن الخدود المتألق الجديد.

بلاش من جيورجيو آرماني
بلاش من جيورجيو آرماني

تجمع الإضافة الجديدة إلى المجموعة هذا البلاش المبتكر، بين اللمسة اللونيّة المشرقة المثالية ومظهر البشرة الطبيعي بفضل سهولة تطبيقها الفائقة، ونتيجتها المتقنة تمامًا، تتيح التركيبة للجميع إمكانية الحصول على إطلالة متقنة بطريقة بسيطة.

تتميّز تركيبة البلاش بتكنولوجيا فريدة تقوم على مادة مالئة مستخلصة من الحرير، تمنح قوامًا حريريًا فائق النعومة عند تطبيقها على البشرة. تساهم الأصباغ الكرويّة العاكسة للضوء في ارتداد الضوء عن الوجه بشكل متساوٍ. لولا الأصباغ الكرويّة لكان الضوء سينعكس في اتّجاه واحد فقط، لكن بفضلها فإنّه يتناثر في مختلف الاتّجاهات، وهذا هو أفضل حل لمكياج الصور كي لا يبدو الوجه لامعًا. تغطّي هذه الأصباغ الخاصّة البشرة وتضفي عليها تأثير البلاش الجذّاب الخافي للعيوب. كما تحتوي تركيبة البلاش على تكنولوجيا ميكا 2.0 التي تُضفي إشراقة طبيعيّة شفّافة. تعتبر مميزات هذا البلاشر من أساسيات مكياج مثالي للصور ما يمنع اللمعان ويحافظ على الوجه الطبيعي.

ألوان ظلال العيون المثالية لمكياج الصور في رحلات السفر

تبقى العيون هي جوهر الصورة، ولذا يجب أن تعتني بها بشكل خاص. استخدمي ظلال العيون المناسبة لتبرز جمال العين واختاري لونًا يتناسب مع لون بشرتك. ننصحك بتجربة النغمات المات إذ نجدها مثالية للصور ولا سيما في رحلات السفر. إليك مجموعة ظلال عيون " مات أوبسيشن" Matte Obsession من " هدى بيوتي" Huda Beauty   التي تحتوي على كل الألوان التي تحتاجينها.

ظلال عيون مات أوبسيشنز Matte Obsession من هدى بيوتي Huda Beauty
ظلال عيون مات أوبسيشنز Matte Obsession من هدى بيوتي Huda Beauty

تعتبر هذه المجموعة الأولى من نوعها في إصدارات الظلال المات لهذه العلامة، لكنها لا تشبه باليتات ظلال العيون غير اللامعة التقليدية، بل تحمل طابعاً جريئاً من وحي حقبة التسعينيات لتمنحك مكياج عيون مرحاً أو راقياً لإطلالة النهار أو المساء.  تُشكّل هذه الظلال جزءاً من الأساسيّات اليوميّة، فهي قابلة للدمج ومتعددة الاستخدامات وغير لامعة. 

بعد تجربتنا الخاصة لهذه المجموعة من ظلال العيون لفتنا كثيرًا أنها سهلة التطبيق، إذ يمكن دمجها بسهولة وتمنحك تغطية كاملة من اللمسة الأولى تمتاز التركيبة التي تتحوّل من كريم إلى بودرة غير لامعة بقوام كريمي الملمس إنّما تتخذ قواماً بودرياً ناعماً عند تطبيقها لضمان تأثير غير لامع ومثالي، في حين أنّ ظلال العيون البودرة غير اللامعة، تمتاز بقوام مخملي ناعم لضمان دمج بمنتهى السلاسة من دون أي تكتّل. كما أن اللافت أن حجم العبوة صغير وملائم ليبقى داخل حقيبتك خلال السفر.

المستحضر المثالي لتكبير رسمة العين في صور السفر

تعتبر الماسكرا من أهم مستحضرات التجميل التي تساعد على تكبير رسمة العين. لا تنسي وضع طبقة رقيقة من الماسكرا لإطلالة أكثر جاذبية وتحديد للرموش، بشكل يجعل عينيك تبرزان في الصور. ننصحك بتجربة ماسكرا "ديور شو آيكونيك أوفر كرل" DiorShowIconisOvercurl من "ديور" Dior

ماسكرا من ديور
ماسكرا من ديور

تساعد هذه الماسكرا على منح رموشك كثافة مذهلة على مدار 24 ساعة، كما لها تأثير العناية المعزز للشعر. أعجبتنا كثيرًا فرشاة الماسكرا المنحنية التي تعتبر سهلة الاستخدام للحصول على رموش طويلة المظهر في الصور. لفتتنا تركيبة الماسكرا المخصّصة بنكتار القطن، التي تحمي الرموش وتنعّمها وتجعلها تلمع. ننصحك لمكياج مثالي في صور السفر، من أن تضعي الماسكرا عموديًا مع الجانب المقعر للفرشاة، ثم قومي بتعزيز التجعيد وتثبيته بالضغط على الفرشاة على الرموش العلوية للحصول على تأثير تجعيد الرموش.

طريقة جعل الشفاه تبدو ممتلئة في صور رحلات السفر

تساعد الشفاه الناعمة والمرطبة بالشكل الصحيح في الحصول على مظهر ممتلئ وكأنها أكبر. احرصي أن ترطبي شفتيك بالمنتج المناسب قبل التقاط الصور في رحلات السفر.اخترنا لك بلسم شفاه بشكل مثالي للسفر يسهل الاحتفاظ به داخل الحقيبة حتى أنها بمقاسات مثالي لحقيبة اليد.

Lip Butter Balm مرطب الشفاه
Lip Butter Balm مرطب الشفاه

إليك بلسم الشفاه "باتير بالم" Butter Balm من "بينيفيت" Benefit، إنه عبارة عن مرطب شفاه فريد من نوعه يوفر ترطيبًا عميقًا وحماية طويلة الأمد لشفاهك. يتميز هذا المنتج بتركيبته الغنية والكريمة التي تنساب بسلاسة على الشفاه، مما يجعلها تبدو ناعمة ومشرقة. يحتوي باتير بالم على زبدة الشيا المغذية وزبدة الكاكاو الطبيعية وعلى زيت الأفوكادو الغني بالفيتامينات والمغذيات لتعزيز صحة الشفاه وترميمها. بعد تجربة هذا البلسم نؤكد لك أنه يوفر حماية طويلة الأمد من العوامل البيئية الضارة ويعمل كحاجز واقٍ يحمي الشفاه من الرياح الجافة والبرودة القارصة والأشعة فوق البنفسجية الضارة، وهذا ما يعتبر أساسي في السفرات. أكثر ما أعجبنا أن هذا المنتج يجعل الشفاه تبدو أكبر في الصور.

بخاخ تثبيت المكياج لصورة مثالية في رحلات السفر

حافظي على مكياج مثالي طوال اليوم في رحلات السفر، كي تستطيعي التقاط الصور في الوقت الذي تريدين. ننصحك بتجربة بخاخ تثبيت المكياج "سيتينغ" Setting  من "شارلوت تيلبري" Charlotte Tilbury

بخاخ لتثبيت المكياج من شارلوت تيلبيري
بخاخ لتثبيت المكياج من شارلوت تيلبيري

يتميز هذا المنتج بوزنه الخفيف ويعمل على تثبيت المكياج لفترة تصل إلى 16 ساعة بدون أن يتعرض للذوبان أو التلاشي أو الترسب داخل الخطوط الدقيقة. يقدم هذا الرذاذ خفيف الوزن متعدد المزايا الأساس المثالي لوضع المكياج حيث يقوم على الفور بتثبيت مظهرك مع لمسة نهائية مثالية بدون أي عيوب. أعجبتنا كثيرًا رائحة الزهور المنعشة التي تنبثق من هذا المنتج.

استخدمي مستحضرات التجميل المناسبة وطبقي مكياج مثالي للصور في رحلات السفر واحتفظي بذكريات جميلة لا تنتسى.