كل ما تحتاجينه في رحلات السفر إلى الشاطئ

5 مستحضرات تجميل تحتاجها الصبايا في الرحلات البحرية ..إليك طرق استخدامها

ليا عقيقي

مكياج رحلات البحر يحتاج إلى دقة في اختيار نوع مستحضرات التجميل وطريقة تطبيقها. لا تكثري من مستحضرات التجميل في رحلات السفر إلى الشاطئ، لكن احرصي على أن تختاري ما يساعدك على ابراز جمالك ويبقى ثابتًا بالرغم من العوامل الخارجية وأشعة الشمس. جمعنا لك في هذا الموضوع 5 مستحضرات تجميل نجدها أساسية لتوحيد لون البشرة إخفاء العيوب وإبراز جمالك الطبيعي بشكل ناعم على الشاطئ. كما حاولنا أن تكون المنتجات التي اخترناها بمقاسات مناسبة لحقيبة السفر.

مستحضرات تجميل تحتاجينها في رحلات السفر إلى الشاطئ
مستحضرات تجميل تحتاجينها في رحلات السفر إلى الشاطئ 

مستحضرات تجميل مثالية لمكياجك على الشاطئ في رحلات السفر

  • المستحضر المناسب لتأسيس البشرة في رحلات السفر إلى الشاطئ.
  • كيفية إخفاء عيوب الوجه على الشاطئ بمنتج يمكن الاحتفاظ به بسهولة في السفرات.
  • البودرة المثالية للوجه البرونزي بنغمات كريم تمنع جفاف البشرة.
  • شكل مميز لمرطب الشفاه الذي تحتاجينه في سفراتك إلى البحر.
  • طريقة تطبيق الماسكاراالمناسبة لرحلات السفر إلى الشاطئ.

المستحضر المناسب لتأسيس البشرة في رحلات السفر إلى الشاطئ

تحتاجين في رحلات السفر إلى الشاطئ لتوحيد لون بشرتك وإخفاء كل عيوبها الى منتج يحمي وجهك من أشعة الشمس ويمنحك إطلالة طبيعية. ننصحك بتجربة  كريم تأسيس البشرة بالماء "لي بيج أو دو تان" Les Beiges Eau de Teint من "شانيل" CHANEL

مستحضر أساس لي بيج من شانيل
مستحضر أساس لي بيج من شانيل

تقدم "شانيل" CHANEL أول مستحضر أساس لها بتركيبة مائية.

تحتوي تركيبته الخفيفة للغاية على 75% من الماء وتمنح البشرة ترطيبًا وانتعاشًا فوريًا ما تحتاجينه تمامًا في رحلات السفر إلى الشاطئ. بعد تجربتنا لهذا الكريم، نؤكد لك أنه خافي لشوائب البشرة ومملس لها، مما يعزز تجانسها طوال اليوم، بالإضافة إلى تغطية خفيفة وشفافة لا تؤثر على ملمس البشرة. إليك أهم ميزات هذا المنتج:

  •  تقنية المائعيات الميكروية تمتزج معها للحصول على تأثير البشرة الخالية من المكياج لا يضاهى وإشراقة صحية وطبيعية.
  • تركيبة خفيفة تتكون من 75٪ من الماء، تمنح البشرة انتعاشًا فوريًا وترطيبًا يدوم حتى 8 ساعات.
  • فرشاة بتصميم مريح مصنوعة من الألياف القوية والناعمة تضمن أفضل تجانس للبشرة.
  •  مستخلص بذور التمر الهندي الطبيعي، والمعروف بخصائصه المرطبة، يوفر الراحة و الترطيب طوال اليوم.

تابعي طريقتنا الخاصة لاستخدام هذا المستحضر لتأسيس البشرة في رحلات السفر إلى الشاطئ:

  • ضعي كمية صغيرة من المستحضر على ظهر يدك وامزجي بفرشاة التطبيق بحركات دائرية.
  • وزعي المنتج على الوجه بحركات دائرية لتطبيق مثالي ومتجانس

كيفية إخفاء عيوب الوجه على الشاطئ بمنتج يمكن الاحتفاظ به بسهولة في السفرات

لا يمكنك الاستغناء عن الكونسيلر ضمن مستحضرات التجميل المناسبة لرحلات السفر على الشاطئ، لكن عليك اختياره بتركيبة مقاوم لكل العوامل الخارجية. إليك كونسيلر"ديور فوريفر سكين كريكت" Dior Forever Skin Correct  من "ديور" Dior.

كونسيلر من ديور
كونسيلر من ديور

يعمل هذا الكونسيلر على تغطية كاملة، وترطيب لمدة 24 ساعة،  ما يناسب درجات الحرارة العالية في رحلات السفر. بعد تجربتنا لهذا المنتج نؤكد لك بأن طبقة واحدة تمنحك توهجًا ملفتًا،  ما يعتبر مثاليًا لسفرات البحر كي لا تكثري من استخدام مستحضرات التجميل. يساعد الكونسيلر الجديد من ديور على إخفاء الهالات السوداء بقوام كريمي، تغطية الاحمرار، البقع الصبغية والعيوب من أجل تصحيح لا تشوبه شائبة وإخفاء دائرة تحت العين. يتوفر "ديور فوريفر سكين كريكت"  Dior Forever Skin Correct بـ 30 لونًا، كل منها في تناغم تام مع كريم الأساس، للحصول على لمسة نهائية عالية الجودة. ننصحك بأن تضعي خافي العيوب "ديور فوريفر سكين كريكت" Dior Forever Skin Correct على الجفن المتحرك، تحت قوس الحاجب وفي الزاوية الخارجية للعين. ثم ضعي الكونسيلر على المناطق المظللة من الوجه لتفتيح البشرة، مثل: دوائر تحت العين، الذقن وجوانب الأنف. كما يمكنك استخدام الكونسيلر على الجبهة وجسر الأنف وطرف الذقن وأعلى عظمتي الوجنتين، لتحديد ملامح الوجه.

البودرة المثالية للوجه البرونزي بنغمات كريم تمنع جفاف البشرة

امنعي جفاف وجهك في رحلات السفر إلى البحر باستخدام منتج يحمي البشرة بنغمات برونزية.

البودرة بيوتيفل سكين سان كيسد غلوو برونزر Beautiful Skin Sun-Kissed Glow Bronzer
البودرة بيوتيفل سكين سان كيسد غلوو برونزر Beautiful Skin Sun-Kissed Glow Bronzer

إليك "بيوتيفل سكين سان كيسد غلوو برونزر" Beautiful Skin Sun-Kissed Glow Bronzer من " شارلوت تيلبوري" Charlotte Tilbury، التي تضفي على البشرة لمسة صيفية بنغمات برونزية. أعجبتنا هذه البودرة بمكوناتها الكريم المرطبة‘ إضافة إلى توفرها بـ 4 ألوان مختلفة.

بعد تجربتنا لهذه البودرة، إليك ما اكتشفناه من مميزات:

  • تبقى ثابتة لوقت يصل إلى 16 ساعة، ما يناسب رحلات السفر إلى الشاطئ.
  • يوفر حمض الهيالورونيك الترطيب بالعمق للبشرة ويحجزها فيها لكي تصبح أكثر نعومة وترطيباً.
  • تنعم البشرة ويساهم في تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.
  • تمنح البشرة توهجاً برونزياً صحياً.
  • مقاومة للعرق والرطوبة مع ثبات لمدة طويلة.

يساعد تأسيس البشرة بالشكل الصحيح في رحلات السفر إلى البحر، الحصول على وجه برونزي مثالي لفصل الصيف مع الحفاظ على صحة البشرة من أشعة الشمس وتأمين لها الترطيب اللازم، فلا تهملي الاحتفاظ بمستحضرات تجميل صحيحة في رحلات السفر.

شكل مميز لمرطب الشفاه الذي تحتاجينه في رحلتك إلى البحر

Lip Butter Balm مرطب الشفاه
Lip Butter Balm مرطب الشفاه

يعتبر ترطيب الشفاه خطوة أساسية في السفرات إلى الشاطئ ولا سيما مع التغيرات المناخية. تتعرض بشرة الشفاه إلى الجفاف والتشققات ما قد يؤثر على شكلها وصحتها. تحاولين في السفرات التخفيف من عدد المنتجات ولا سيما الكبيرة. اخترنا لك في هذا الموضوع بلسم شفاه بشكل مثالي للسفر يسهل الاحتفاظ به داخل الحقيبة حتى أنها بمقاسات مثالي لحقيبة اليد.

إليك بلسم الشفاه "باتير بالم" Butter Balm من "بينيفيت" Benefit، إنه عبارة عن مرطب شفاه فريد من نوعه يوفر ترطيبًا عميقًا وحماية طويلة الأمد لشفاهك. يتميز هذا المنتج بتركيبته الغنية والكريمة التي تنساب بسلاسة على الشفاه، مما يجعلها تبدو ناعمة ومشرقة. يحتوي باتير بالم على زبدة الشيا المغذية وزبدة الكاكاو الطبيعية وعلى زيت الأفوكادو الغني بالفيتامينات والمغذيات لتعزيز صحة الشفاه وترميمها. بعد تجربة هذا البلسم نؤكد لك أنه يوفر حماية طويلة الأمد من العوامل البيئية الضارة ويعمل كحاجز واقٍ يحمي الشفاه من الرياح الجافة والبرودة القارصة والأشعة فوق البنفسجية الضارة وهذا ما يعتبر أساسي في رحلات السفر. أكثر ما أعجبنا في هذا المنتج أنه بمقاس مثالي للسفر وبشكل آمن يمنع انزلاق المنتج داخل حقيبة السفر.

طريقة تطبيق الماسكارا المناسبة لرحلات السفر إلى الشاطئ

تساعد الماسكرا على تكبير رسمة العين بشكل طبيعي وكأنك لا تضعين المكياج. إذا كنت تريدين تأثير الوجه الملفت بشكل طبيعي، ننصحك بتطبيق الماسكرا على الرموش العلوية والسفلية، لكن احرصي أن تختاري الماسكرا المقاومة للماء.

ماسكرا  كلاش فوليوم KYLASH VOLUME من كايلي كوزمتيكس
ماسكرا  كلاش فوليوم KYLASH VOLUME من كايلي كوزمتيكس

اخترنا لك ماسكرا " كلاش فوليوم" KYLASH VOLUME من ""كايلي كوزمتيكس".  تتميز هذه الماسكارا، بتركيبتها النظيفة والنباتية وتوفّر حجماً فورياً وتطيل وتحافظ على تجعيد رموش كاملة ومثالية. أعجبنا بعد تجربة هذه الماسكرا أن الفرشاة الغنية بالألياف الخفيفة للغاية تمنح الرموش انفصالاً واضحاً، وهو ما يضفي شعوراً مرهفاً للغاية في حين أن هذا المفهوم المتعدد الأبعاد يعطي مظهراً غنياً بالمزيد من الرموش. اكتشفي معنا المكونات الرئيسية لهذه الماسكرا للتأكد من أهميتها لتغذية الرموش وليس تطويلها فقط:

  • زيت بذور العنب وبرو فيتامين B5: مزيج قوي من الأنشطة المناسبة للرموش والتي تحميها مع كل استخدام.
  • شمع نخالة الأرز وشمع الكارنوبا وشمع العسل الاصطناعي: يمنحك رموشاً خفيفة وشكلاً لطيفاً ويمدد الرموش.

إذا كنت من صاحبات العيون الحساسة ولا تناسبك الماسكرا المقاومة للماء، وتحبين تطبيقها في رحلات السفر إلى الشاطئ، إنه الوقت المناسب لتجربة ماسكرا  " كلاش فوليوم" KYLASH VOLUME من "كايلي كوزمتيكس"في فصل الصيف.

ننصحك ألا تكثري من مستحضرات التجميل داخل حقيبة السفر إلى الشاطئ، ومن المهم اختيار ما يناسب التغيرات المناخية ودرجات الحرارة المرتفعة وأشعة الشمس القوية.