مكياج قوي لسهرات السفر

مستحضرات تجميل بألوان قوية لمحبات الإطلالات الجمالية الملفتة في سهرات السفر

ليا عقيقي

مكياج قوي وملفت خارج عن المألوف يمكن اعتماده في سهرات السفر لا سيما لمحبات الإطلالات الجريئة. أعجبنا كثيرًا مكياج العيون السموكي الأزرق الذي يعتبر من أجدد إصدارات الموضة، إضافة إلى البلاشر الوردي الذي يعكس متابعتك لأهم صيحات الجمال. جمعنا لك في هذا الموضوع خياراتنا من مستحضرات تجميل تحتاجينها في حقيبة السفر لتطبيق مكياج قوي في السهرات.

مكياج قوي وملفت  في سهرات السفر
مكياج قوي وملفت  في سهرات السفر

كل ما تحتاجينه لمكياج قوي في سهراتك خلال السفر

  • البلاشر الوردي الذي يمنحك إطلالة عصرية وشابة في السفر.
  • خيارنا لألوان ظلال العيون المثالية لمكياج قوي في سهراتك أثناء السفر.
  • أهمية تطبيق الآيلاينر لرسم العين في سهرات السفر.

البلاشر الوردي الذي يمنحك إطلالة عصرية وشابة في السفر

بلاش Luminous Silk Glow Blush من جيورجيو آرماني Giorgio Armani  (2)
بلاش Luminous Silk Glow Blush من جيورجيو آرماني Giorgio Armani  (2)

لا يمكننا أن ننكر أن البلاشر الوردي يعتبر من أساسيات مستحضرات التجميل لهذا الموسم، إذ إنه يناسب كل الأعمار ويساعد على منحك إطلالة عصرية. أعجبتنا كثيرًا فكرة الدمج بين ظلال العيون القوية مع البلاشر الوردية، لذلك ننصحك بتجربتها في سهرات السفر للخروج عن الإطلالات العادية بشكل جريء وملفت.

إليك بلاش "لومينوس سيلك غلوو بلاش" Luminous Silk Glow Blush من "جيورجيو ارماني" Giorgio Armani تتّسم تركيبة هذا البلاش بقوام حريري ناعم، وهي تُضفي على الوجنتين لمسة لونيّة مشرقة مثالية، تُضاف إلى توهّج "لومينوس سيلك" Luminous Silk الطبيعي. لفتنا كيف تجمع الإضافة الجديدة إلى المجموعة هذا البلاش المبتكر، بين اللمسة اللونيّة المشرقة المثالية ومظهر البشرة الطبيعي بفضل سهولة تطبيقها الفائقة، ونتيجتها المتقنة تمامًا. بعد تجربة هذا البلاشر نؤكد لك بأن التركيبة أتحت لنا إمكانية الحصول على إطلالة متقنة بطريقة بسيطة، وذا ماتحتاجينها في سهرات السفر مع مكياج العيون القوي.

بلاش Luminous Silk Glow Blush من جيورجيو آرماني Giorgio Armani
بلاش Luminous Silk Glow Blush من جيورجيو آرماني Giorgio Armani 

أعجبنا كثيرًا كيف تتميّز تركيبة البلاش بتكنولوجيا فريدة تقوم على مادة مالئة مستخلصة من الحرير، تمنح قوامًا حريريًا فائق النعومة عند تطبيقها على البشرة. ننصح كثيرًا بهذا البلاشر للسهرات في السفر، لأنك بحاجة إلى التقاط الصور للاحتفاظ بها كذكرى. تساهم الأصباغ الكرويّة العاكسة للضوء في ارتداد الضوء عن الوجه بشكل متساوٍ، وهذا مثالي لك. تغطّي هذه الأصباغ الخاصّة البشرة وتضفي عليها تأثير البلاش الجذّاب الخافي للعيوب. تحتوي تركيبة البلاش على تكنولوجيا ميكا 2.0 التي تُضفي إشراقة طبيعيّة شفّافة ولامعة. ننصحك في سهرات السفر بأن توزّعي بودرة البلاش على الخدّين للحصول على لون صحّي ومشرق مع تأثير خافٍ للعيوب يبقى ثابتًا طوال الوقت.

خياراتنا لألوان ظلال العيون المثالية لمكياج قوي في سهراتك أثناء السفر

ظلال عيون أومبر جي518  سامر جين   OMBRES G 518 SUMMER JEAN
ظلال عيون أومبر جي518  سامر جين   OMBRES G 518 SUMMER JEAN 

تعددت إصدارات ألوان ظلال العيون في هذا الموسم، لكن هناك نغمة من الألوان من جيرلان لفتتنا كثيرًا ونجدها تحتاج إلى دقة في اختيار المكان والزمان المناسبين لتطبيقها. نجد أنه يمكنك الخروج عن التقاليد في سهرات السفر واعتماد اتجاهات جمالية قوية. لذلك ننصحك بتجربة مكياج عيون سموكي باللون الأزرق.

إليك مجموعة ألوان ظلال العيون الجديدة من جيرلان، "أومبر جي 518  سامر جين "  OMBRES G 518 SUMMER JEAN . ترتكز ظلال العيون على الجمع بين الجينز والطبيعة بتشطيبات ساتان وميتاليك. لفتتنا الألوان المستوحاة من الأزهار، كما يحتل الأرجواني مكان الصدارة، ليغلّف الجفن بالكامل ويتماشى تماماً مع لون ذهبي برونزي قليلاً يطبّق على طول خط الرموش وفي الزاوية الداخلية لإضافة لمسة من الضوء. يظهر عنصر أساسي في هذه المجموعة، الدنيم - المتجسد باللون الأزرق الكثيف المستوحى من الجينز الخام - يُبرز العيون بلمسة ساتان مرسومة بخط رفيع تحت العين. أما الدرجة الرابعة هي لون بني كراميل ساتان، لمظهرٍ أكثر كثافةَ وثراءً، كما أنه لون مثالي للسهرات.

بعد تجربة هذه الظلال وجدنا أنه بالرغم من قوة ألوانها إلا أنها سهلة التطبيق ولا مجال للتلطيخ أو أن تترك أثرًا مزعجًا، مما يناسب سهرات السفر.

أهمية تطبيق الآيلاينر لرسم العين في سهرات السفر

ديفاين أيلاينر  Define Eyliner سكين ستوري Skin Story.
ديفاين أيلاينر  Define Eyliner سكين ستوري Skin Story.

إذا كنت من محبات المكياج القوي في سهرات السفر لا يمكنك الاستغناء عن الآيلاينر لرسم العين مع أو بدون ظلال. احرصي أن تختاري الآيلاينر المناسب للسفر. ننصحك بتجربة"ديفاين آيلاينر " Define Eyliner "سكين ستوري" Skin Story.

يتميز هذا المنتج بتركيبة نباتية خالية من العطور باللون الأسود المثالي ويمكن استخدامها بسهولة. أعجبنا تصميم هذا الآيلاينر سهل الاستخدام بشكل يناسب الهوات والمحترفات.يمكن استخدام هذا الآيلاينر لرسم الشكل التقليدي البسيط، لكنه يبقى أفضل خيار للرسومات العصرية في سهرات السفر.

لا تتعلق جودة هذا الآيلاينر بجمال مظهره فقط، وإنما ترتبط بسهولة الاستخدام للحصول على الإطلالة المطلوبة دون الحاجة لمسحه وإعادة تطبيقه.بعد تجربة هذا الآيلاينر لاحظنا أنه يبقى ثابتًا لوقت طويل، وهذا أكثر ما أنت بحاجة إليه في السفر، إذ لا أهمية لتحديد الرسمة إذا كانت تتلطخ بعد ساعة. لا تقتصر فعالية هذا الآيلاينر على طريقة استخدامها لكن أيضًا تركيبته الغنية بالعناصر المغذية، إضافة إلى الرأس الرفيع لتحديد أكثر دقة، الذي يتميز بسهولة انسيابه فوق خط العين ليضمن تطبيق كمية متساوية من اللون الأسود الداكن.

 يعتبر هذا الآيلاينر من المنتجات الصديقة للبيئة، كما يحتوي على البانثينول والببتيدات المغذية التي تعزز من نمو الرموش الطبيعية. اكتشفي معنا خصائص هذا الآيلاينر التي تخطت حدود التجميل، إذ إنه يحتوي على البانثينول المعروف بروفيتامين B5 الذي يساعد على تغذية وترطيب وحماية المنطقة الحساسة حول العينين، ليمنحك رموشاً صحية أكثر كثافةً وطولاً، حيث تعزز الببتيدات من مظهر وحيوية الرموش لمنحها الترطيب والصحة والإشراق.

ننصحك برّج العلبة لملء الرأس بالحبر، ومن ثمّ البدء برسم خط رفيع من زوايا العين الداخلية وزيادة السماكة تدريجياً لرسم شكل مثالي وجميل بنهاية بارزة.

اختاري مستحضرات التجميل بدقة قبل توضيب حقيبة السفر، لا سيما إذا كنت تبحثين عن إطلالات مميزة في كل الأوقات ولا سيما السهرات.