طريقة تطبيق أقنعة الوجه بشكل مثالي في فصل الصيف

أجدد أقنعة علاج البشرة في فصل الصيف وطريقة استخدامها

ليا عقيقي

أقنعة علاج البشرة تعتبر من أساسيات روتين العناية بالوجه في فصل الصيف. احرصي عند تطبيق أقنعة علاج البشرة على اختيار المنتجات المناسبةأولًاومعرفة كيفية استخدامها. تحتاجين إلى مستحضرات عناية بالبشرة معينة لاعتمادها قبل وبعد القناع لضمان فعاليته. تابعي معنا في هذا الموضوع، كل ما تحتاجينه لتطبيق أقنعة لعلاج البشرة والحفاظ على إشراق وجهك وحمايته طوال الصيف.

كل ما تحتاجينه للتطبيق الصحيح لأقنعة علاج البشرة في الصيف

مجموعةن مستحضرات مثالية للعناية بالبشرة في الصيف
مجموعةن مستحضرات مثالية للعناية بالبشرة في الصيف

- غسل الوجه بمقشر ناعم لتحضير البشرة قبل القناع.

  • طريقة تطبيق القناع الذي يعيد الإشراق لوجهك فورًا.
  • أهمية تطبيق السيروم المجدد للبشرة بعد القناع.

غسل الوجه بمقشر ناعم لتحضير البشرة قبل القناع

تحتاجين لاستخدام غسول يساعد على تقشير الوجه قبل تطبيق القناع، لكن احرصي أن يكون المقشر لطيفًا على البشرة.

كلينزر Cleanser من  تاتا هاربر Tata Harper
كلينزر Cleanser من  تاتا هاربر Tata Harper  

اخترنا لك "كلينزر" Cleanser من " تاتا هاربر" Tata Harper  الذي يعتبر علاجًا مثاليًا لتقشير البشرة قبل تطبيق القناع. يعمل هذا المستحضر الكريمي على تقشير وتنظيف البشرة، لوجه صحي ومشرق. يتميز هذا الغسول بمكونات طبيعية مثل جزيئات المشمش، لحاء الصفصاف الأبيض ومزيج زيت الزيتون والكريستال السائل. لفتنا كثيرًا بأن هذا الغسول يتألف من 16 مكوّن فائق الفعالية تضم:

  • 4 مكونات تزيل الشوائب المتراكمة.
  • 4 مكونات تحد من ظهور المسام.
  • 8 مكونات لترطيب وشد البشرة.

إذا كنت تعانين من البشرة الجافة، ننصحك ألا تكثري من استخدام الغسول المقشر لا سيما قبل تطبيق القناع على الوجه.

طريقة تطبيق القناع الذي يعيد الإشراق لوجهك فورًا

قناع ريسورفايسينغ ماسك Resurfacing Mask
قناع ريسورفايسينغ ماسك Resurfacing Mask 

يزداد تعرض الوجه لأشعة الشمس في فصل الصيف، من هنا فأنت بحاجة بعد تقشيره إلى تطبيق قناع معالج دقيق يعيد الإشراق الطبيعي لوجهك ما يمنحك إطلالة شابة.

تقدم علامة "تاتا هاربر" Tata Harper مجموعةً متنوعة من أقنعة الوجه المخصصة التي توفر علاجاً فعالاً ونتائج فورية لكل نوع من مشكلات البشرة. اخترنا لك لهذا الفصل قناع"ريسورفايسينغ ماسك" Resurfacing Mask لبشرة نضرة ومشرقة على الفور. يعمل قناع الوجه الأكثر مبيعاً على منح البشرة الباهتة إطلالةً مشرقة مفعمة بالحيوية والشباب.

أكثر ما أعجبنا في هذا القناع بأنه يتكون من 13 مكوّن فائق الفعالية تضم:

  • 3 مكونات لتعزيز نضارة البشرة.
  • 4 مكونات تحد من ظهور المسام.
  • 5 مكونات لتعزيز النعومة وتلطيف البشرة.

أما أهم المكونات فهي الطين الوردي مع أنزيمات الرمّان وخلاصة الشمندر.

يساعد تطبيق هذا القناع على تجديد الخلايا والتخلص من البقايا الباهتة، من خلال الفوائد التالية:

  • تقشير البشرة بلطف: يساعد هذا المستحضر على التخلص من خلايا الجلد الميتة بلطف دون أن يتسبب باحمرارها.
  • تعديل حموضة الجلد: يساعد هذا المزيج على تقشير البشرة بلطف والتخلّص من خلايا الجلد الميتة وتعزيز تجديد الخلايا للتألق بإطلالة صحية نضرة دون التأثير على حاجز الجلد، حيث تساعد خواص تعديل الحموضة والترطيب على منع التقشير الزائد والحفاظ على توازن البشرة. أعجبناكثيرًا فعالية هذا القناع في تأمين التوازن بين تقشير البشرة من جهة والحفاظ على رطوبتها من جهة أخرى.
  • إعادة توازن الميكروبات الطبيعية: يعزز عملية التكوين الحيوي للفلورا الطبيعية، ما يساعد على استعادة توازن ميكروبات البشرة والحفاظ على آليات دفاعها الطبيعية.
  • دعم حاجز البشرة: يستخدم هذا المنتج للحفاظ على ترطيب عميق يدوم لأطول فترة ممكنة.

بعد تجربتنا الخاصة لهذا المستحضر لحظنا أنه يساعد على استرجاع شباب البشرة، وإشراق الوجه فورًا من التطبيق الأول، لذلك ننصحك بتجربته.

يمكنك اعتماد طريقتنا في تطبيقه مساءًا وتركه طوال الليل أو الاكتفاء به على الوجه لنصف ساعة فقط.

أهمية تطبيق السيروم المجدد للبشرة بعد القناع

Resurfacing Serum
Resurfacing Serum

يساعد تطبيق السيروم بعد القناع على ترطيب عميق للبشرة ما يحافظ على إشراقها.

اخترنا لك سيروم "ريسورفايسينغ سيروم" Resurfacing Serum.  تحتاجين لهذا المصل للحصول على توهج يومي والحفاظ عليه. يحول البهتان بمزيج من 5 أحماض ألفا هيدروكسي و 2 أحماض بيتا هيدروكسي التي تزيل خلايا الجلد الميتة لتمنحك توهجًا صحيًا. تساعد مضادات الأكسدة في محاربة آثار الجذور الحرة التي يمكن أن تقلل من وهجك وتجعلك تبدين أكبر سنًا مما أنت عليه.

نحب منتجات "تاتا هاربر" Tata Harper، وننصح بها إذ تبتكر منتجات فاخرة عالية الأداء من مكونات طبيعية 100% وخالية من المركبات السامة، لتلبي تطلعات المشاهير ومحرري صفحات الجمال وعملائها الأوفياء حول العالم. تدرك "تاتا هاربر" Tata Harper أن الجمال الحقيقي ينعكس من الداخل وليس فقط من البشرة وأن العناية الشخصية بالجمال هي رفاهية تستحقها كل سيدة.

ننصحك بمنتجات المجموعة الجديدة لأنها تجمع كافة المستحضرات التي ابتكرتها "تاتا هاربر" Tata Harper بين مقومات الرفاهية والفعالية العالية نظراً لاعتمادها على أجود المكونات الطبيعية المتوفرة، حيث حرصت العلامة على اعتماد منتجات تمت زراعتها حصرياً في مزارع هاربر العضوية المعتمدة. ساهمت هذه الخطوة في ضمان إشراف العلامة على كافة مراحل الإنتاج لتحقيق أقصى مستويات النضارة والجودة دون الاستعانة بأي مواد من مصادر خارجية. تتميز كل تركيبة ابتكرتها العلامة بكميات غنية من أفضل المكونات الفعالة في تغذية البشرة، حيث حرصت العلامة على دراسة توقيت الحصول على هذه المكونات لضمان تمتعها بأقصى درجات الفائدة لتقوم بعد ذلك بتعبئتها في عبوات صغيرة ومستدامة.

لا تهملي تطبيق الأقنعة التي تساعد على تجديد البشرة والحفاظ على إشراق الوجه في فصل الصيف، لكن احرصي أن ترافقيها مع روتين علاج بالمنتجات اللازمة.