عطور بنفحات مثالية لرحلات الصيف

أجدد إصدارات العطور لمحبات السفر في الطبيعة بنفحات مختلفة

ليا عقيقي

العطور الملهمة من الطبيعة ترتكز على نفحات قوية بذكريات لا تنسى وتشكل عنصرًا جماليًا أساسيًا لمحبات السفر إلى الجزر والغابات. أعجبتنا كثيرًا مجموعة "أكوا أليغوريا" من "جيرلان" Guerlainالتي نجدها متنوعة وتجمع روائح الطبيعة المختلفة. إذا كنت من محبات رحلات السفر إلى أماكن طبيعية ننصحك باختيار عطور تعكس ذوقك وتنشر روح المغامرة بنفحات منعشة في سفراتك. بعد أن تنشقنا روائح عطور "جيرلان" Guerlain الجديدة وجدنا أنها بالرغم من ارتكازها على نفحات طبيعية إلا أنها مكونة من توليفات جديدة تمنحك روائح جديدة وغريبة. تابعي معنا في هذا الموضوع رأينا الشخصي بأجدد إصدارات عطور جيرلان واكتشفي أهميتها في السفر.

3 عطور جديدة من جيرلان بنفحات الطبيعة

مجموعة عطور جديدة من جيرلان
مجموعة عطور جديدة من جيرلان
  • عطر لمحبات السفر إلى الأماكن الطبيعية بنفحات زهر البرتقال.
  • ماء الورد العطري يشكل رائحة مثالية لمحبات السفرات في الطبيعة.
  • الماندرين يشكل جوهر العطور الشهية في سفرات الصيف.

عطر لمحبات السفر إلى الأماكن الطبيعية بنفحات زهر البرتقال

عطر نيروليا ڤيتيڤر هارفست Nerolia Vetiver Harvest من جيرلان Guerlain
عطر نيروليا ڤيتيڤر هارفست Nerolia Vetiver Harvest من جيرلان Guerlain

تجمع السفرات إلى الأماكن الطبيعية ذكريات جميلة بروائح فريدة من هنا أنت بحاجة في هذا النوع من الرحلات إلى روائح نادرة. اخترنا لك عطر يرتكز على زهر البرتقال.

إليك عطر"نيرولي ڤيتيڤر هارفست" Nerolia Vetiver Harvest من "جيرلان" Guerlain، الذي جاء تكريم من مبدعي العطور لدى "جيرلان" Guerlain لجمال زهر البرتقال النادر. خصصت دار جيرلان عملية مبتكرة من أجل التقاط الجزيئات المتطايرة للعطور الفاكهة المنعشة والكشف عن الرائحة الزهرية الأنيقة لأزهار البرتقال. أصبح بفضل هذه التقنية اللطيفة إضافة جديدة في عالم العطور  لم نشهد منها من قبل. كما  أن أساس هذه المجموعة يرتكز على العسل مع الإضافات الجديدة. تم إضافة رائحة العسل الجديدة الاستثنائية هذه إلى "نوراليا ڤيتيڤر هارفست" Nerolia Vetiver Harvest بجرعات سخيّة، الامر الذي يضفي على الـ أو دو تواليت هذا جانباً دقيقاً آسراَ ونعومة جديدة مغرية. بعد تجربة هذا العطر لفتنا كثيرًا هذا المزج بين العسل الحلو رائحة زهر الليمون الحمضية ما يعكس حقيقة الطبيعة المتناقضة بدقة ويجعله خيارًا مثاليًا للسفرات لا سيما لمحبات المغامرة.

ماء الورد العطري يشكل رائحة مثالية لمحبات السفرات في الطبيعة

عطر روزا ورسا هارفست Rosa Rossa Harvest من جيرلان Guerlain
عطر روزا ورسا هارفست Rosa Rossa Harvest من جيرلان Guerlain

اعتدنا على رائحة الورود في غالبية العطور لكننا نحتاج إلى تركيبات جدية ولا سيما في السفرات.

اخترنا لك عطر "روزا ورسا هارفست" Rosa Rossa Harvest من "جيرلان" Guerlain، إذ عمل مبدعو العطور على إضافة وجهًا جديدًا من وجوه الورد إلى "روزا روسا أو دو تواليت" Rosa Rossa Eau De Toilette الأصلي باستخدام ماء الورد العضوي المستخرج بطريقة التقطير من وردة سنتيفوليا. لفتتنا كثيرًا هذه التقنية التي تستخدم لتخفيف تركيز العطر بدلاً من المياه النقية المُصفات، ما يضفي وجهًا جديدًا مليئًا بنضارة الورد إلى توقيع "روزا روزا" Rosa Rossa الذي يشعرك بإحساس جريئ من وحي الابداع العطري وجوهر الورد المضاف. لاحظنا عند تطبيق هذا العطر أن رائحة الورد تغلف البشرة تديجيًا، وبعدها يكشف انتعاش حموضة بتلات الورد من خلال النغمات النباتية من الكشمش الأسود، جذع الكشمش الأسود واتفاقات الليتشي العطرية. اخترنا هذا العطر للسفرات في الصيف تحت أشعة الشمس، لأن نفحاته تصبح أكثر عمقًا ودفئًا عندما تتعرض للحرارة.

الماندرين يشكل جوهر العطور الشهية في سفرات الصيف

عطرماندرين بازيليك هارفست Mandarine Basilic Harvest من جيرلان Guerlain
عطر ماندرين بازيليك هارفست Mandarine Basilic Harvest من جيرلان Guerlain

إذا كنت لا تحبين روائح الأزهار والورود وتريدين عطرًا منعشًا لسفرات الصيف، ننصحك بالعطور التي ترتكز على الحمضيات بتركيبة منعشة.

إليك مثلًا، عطر"ماندرين بازيليك هارفست" Mandarine Basilic Harvest من "جيرلان" Guerlain، إذ عمل مبدعو العطور على جعل جوهره الفريد مكوناً رائدًا، مصدره الماندرين المختار قبل أن ينضج. لفتتنا جرأة هذا العطر بحيث تستحضر النغمة المفاجئة الرائحة التي تنبعث منتشرة من الزيت العطري في قشرة الفاكهة. يستخدم مستخلص ماندرين مارزولو لإبداع هذا العطر بجرعات كبيرة، الطريقة التي تتفجر بها الرائحة الخضراء للفاكهة قبل أن يتاح الوقت للشمس بأن تغمرها وتضفي عليها لمسة حلاوة سكرية. يعجبنا كثيرًا بأن هذا الزيت العطري يبرز بطاقة قوية ما يجعله أكثر انتعاشا وحيويةً ذات اندفاعة شبابية نارية. ننصح بهذا العطر لصاحبات الشخصية القوية اللواتي يبحثن عن عطور منعشة من جهة وجريئة من جهة أخرى للسفرات الصيفية ولا سيما إلى الأماكن الطبيعية.

لفتتنا أيضًا فكرة تصميم العطور، حيث يتمّ تقديمها في أغلفة من السليلوز قابلة لإعادة التدوير وخالية من البلاستيك، منتجة من ألياف الخشب الطبيعي البكر من غابات مُدارة بيئيًا ومصنوعة في تصميم ملائم يقلل من النفايات. أعجبنا كثيرًا الغطاء الذي يتميز بزهرة زخرفية، ويعرض تناغمًا ملونًا من ثلاثة ألوان، تستحضر معًا لوحة مائية زهرية.

تحتاجين في رحلات السفر في الطبيعة إلى تعزيز رائحتك لضمان ثباتها لوقت طويل، ننصحك بتجربة جل الاستحمام"برغموت كالابريا"Bergamote Calabria، بالبرغموت Bergamot Shower Gel وكريم الجسم بالبرغموت Bergamot Body Milk، الأمر الذي يكشف عن كل الحيوية العطرية الآسرة لهذه الفاكهة.

أصبح بإمكانك أن تعكسي حبك للطبيعة ونشرها في رحلات السفر حتى بعطرك. أي من العطور السابقة تجدينها تناسبك؟