مكياج ناعم للإطلالات اليومية للصبايا - الصورة من عرض

مستحضرات التجميل الأساسية لمكياج النهار للصبايا في صيف 2023

ليا عقيقي

مكياج الصبايا المناسب للإطلالات اليومية يحتاج إلى مستحضرات تجميل تحافظ على المكياج الطبيعي من جهة وتناسب الصيحات الجمالية الجديدة من جهة أخرى. لفتتنا كثيرًا اتجاهات جديدة في عالم المكياج نجدها مثالية للصبايا في صيف 2023. تابعي معنا في هذا الموضوع طريقة تأسيس البشرة ورفع الوجنتين بمستحضرات تمنحك مكياجًا مشرقًا. كما سنقدم لك أجدد ألوان ظلال العيون التي تحتاجها كل صبية في هذا الموسم وكيفية تطبيقها مع أحمر الشفاه المناسب.

أساسيات المكياج اليومي للصبايا في هذا الموسم

  • طريقة توحيد لون البشرة بمستحضر بتغطية متوسطة.
  • البلاشر الكريمي المناسب لرفع الوجنتين والحفاظ على إشراق الوجه.
  • أجدد ألوان ظلال العيون المناسبة لمكياج عصري للصبايا.
  • طريقة تطبيق الماسكرا في الإطلالات اليومية.
  • لون أحمر الشفاه المثالي للمكياج الطبيعي في النهار لصيف 2023.

طريقة توحيد لون البشرة بمستحضر بتغطية متوسطة

ننصح الصبايا في مكياج النهار بالابتعاد عن كريم الأساس ذات التغطية الكاملة الذي يؤثر على الإطلالة الطبيعية. يقتصر اختيار مستحضر تأسيس البشرة على توحيد لونها وإخفاء العيوب. اخترنا للصبايا في مكياج النهار في صيف 2023 كريم أساس مثالي لتغطية طبيعية "شارلوت بيوتيفيل سكين فاوندايشن" Charlotte’s Beautiful Skin Foundation

كريم أساس من شارلوت تيلبيري
كريم أساس من شارلوت تيلبيري

أعجبنا هذا المنتج لأنه مرطب بتوهج جميل وصحي المظهر . إليك نصائحنا الخاصة للصبايا لاستخدام مثالي لهذا المنتج:

  • ضعيه على الوجه بالكامل باستخدام الفرشاة، للحصول على تغطية متوسطة و إشراقة صحية.
  • ربتي باستخدام أطراف الأصابع، على المناطق للإخفاء ومزجها للحصول على تغطية ذات مظهر طبيعي.

البلاشر الكريمي المناسب لرفع الوجنتين والحفاظ على إشراق الوجه

لم تعد موضة البلاشر البودرة مناسبة للصبايا لا سيما في الإطلالات اليومية المشرقة لصيف 2023. إذا احتل الجلوس المرطب أهمية كبيرة في عالم المكياج لما له من تأثير طبيعي.

ليب بلاش Lip Blush من هدى بيوتي Huda Beauty، الذي يمكنك استخدامه كملون للوجنتين
ليب بلاش Lip Blush من هدى بيوتي Huda Beauty، الذي يمكنك استخدامه كملون للوجنتين

إليك "ليب بلاش" Lip Blush من "هدى بيوتي" Huda Beauty، الذي يمكنك استخدامه كملون للوجنتين. بعد تجربتنا لـ "ليب بلاش" Lip Blush نؤكد لك أنه يضفي لمسةً ورديةً على المكياج ليجعله عصري للإطلالات اليومية للصبايا، والأهمّ أنّه يدوم طوال اليوم حتى مع التعرض للماء ولدرجات الحرارة المرتفعة. أعجبنا كثيرًا أن هذا المنتج متعدد الاستخدامات وسهل التطبيق أثناء التنقل.

يمتاز الملوّن المُبتكر بقوام كريمي فاخر ومريح للغاية بفضل تركيبته المُعززة بجرعة من بودرة حمض الهيالورونيك وخلاصة جوز الهند لينساب على البشرة والشفاه بخفّة لا مثيل لها ويمنحها نعومةً وترطيباً. صُمّم ملوّن الشفاه و الخدود الكريمي "ليب بلاش" Lip Blush بتركيبة مُعزّزة بمكوّنات نشطة لابتكار تأثير خافٍ للشوائب، فيغذّي البشرة ويغمرها بلون غني بالأصباغ يدوم طويلاً.

عند اختبار هذا المنتج نؤكد لك أن تركيبته خفيفة صحيحة لكنه مقاومة للتلطّخ طويلة الثبات بحيث تدوم طوال اليوم، لذلك ننصحك لتطبيق مكياج مثالي طبيعي للمراة في الأربعين.

يتوفّر ملوّن "ليب بلاش" Lip Blush في خمسة ألوان تضفي رونقاً فورياً على الوجنتين و يمتاز بتركيبة قابلة للتعزيز لتحصلي على النتيجة التي تنشدينها، ناعمةً كانت أم مدويةً، مع تأثير ساتاني غير لامع.

أجدد ألوان ظلال العيون المناسبة لمكياج عصري للصبايا

قدمنا لك في موضوع سابق أجدد إصدارات ألوان ظلال العيون الجديدة لصيف 2023. لفتتنا كثيرًا الألوان الوردية مع الزرقاء التي نجدها من أساسيات المكياج اليومي للصبايا.

ظلال عيون أومبر جي518  سامر جين   OMBRES G 518 SUMMER JEAN
ظلال عيون أومبر جي518  سامر جين   OMBRES G 518 SUMMER JEAN 

إليك مجموعة ألوان ظلال العيون الجديدة من جيرلان، "أومبر جي 518  سامر جين "  OMBRES G 518 SUMMER JEAN . ترتكز ظلال العيون على الجمع بين الجينز والطبيعة بتشطيبات ساتان ميتاليك. تعتبر الألوان مستوحاة من الأزهار، كما يحتل الأرجواني مكان الصدارة، ليغلّف الجفن بالكامل ويتماشى تماماً مع لون ذهبي برونزي قليلاً يطبّق على طول خط الرموش وفي الزاوية الداخلية لإضافة لمسة من الضوء. يظهر عنصر أساسي في هذه المجموعة، الدنيم - المتجسد باللون الأزرق الكثيف المستوحى من الجينز الخام - يُبرز العيون بلمسة ساتان مرسومة بخط رفيع تحت العين.

بعد تجربة هذه الظلال وجدنا أنه بالرغم من قوة ألوانها إلا أنها سهلة التطبيق ولا مجال لتلطيخ أو أن تترك أثرًا مزعجًا.

طريقة تطبيق الماسكرا في الإطلالات اليومية

ماسكرا مها ماسكرا Maha Mascara من أستري Asteri
ماسكرا مها ماسكرا Maha Mascara من أستري Asteri

تحتاج الصبايا إلى تطبيق الماسكرا يوميًا إذ أنها من أهم مستحضرات تجميل العيون التي تساعد على تكبير العين بشكل طبيعي جدًا. ننصح الصبايا تجربة ماسكرا "مها ماسكرا" Maha Mascara من "أستري" Asteri. تتميز هذه الماسكرا بالفرشاة الذكية المتعددة الأبعاد التي تجعل من السهل وضع طبقة من التركيبة المرنة طويلة الأمد للحصول على أشكال مختلفة وعيون ملفتة. أعجبنا كثيرًا أن هذه الماسكرا تدوم طوال اليوم، لا تتقشر، بتركيبة قابلة للبناء لطبقات خالية من التكتلات. كنا قد وضعنا من هذه الماسكرا في الصباح وعدنا لتطبيقها مساءًا وجدنا أنها لا تتكتل وتبقى ملفتة.  كما تحتوي هذه الماسكرا على فيتامين B5 الذي يرطب الرموش، ما يعتبر مثاليًا للتطبيق اليومي عند الصبايا. ننصحك بأن تضعي هذه الماسكرا على الرموش من الجذور إلى الأطراف باستخدام حركات رأسية وأفقية.

لون أحمر الشفاه المثالي للمكياج الطبيعي في النهار لصيف 2023

أحمر الشفاه السائل الجديد ليب مايسترو ساتان Lip Maestro Satin
أحمر الشفاه السائل الجديد ليب مايسترو ساتان Lip Maestro Satin

لا تهملي اختيار أحمر شفاه مرطب ومغذي لبشرة شفتيك في الإطلالات اليومية، كما أنك بحاجة إلى لون طبيعي. تقدّم دار "جيورجيو أرماني" Giorgio Armani أحمر الشفاه السائل الجديد "ليب مايسترو ساتان" Lip Maestro Satin الذي يجمع بين العناية القصوى، الثبات الفائق واللون البارز. أكثر ما أعجبنا في هذا المنتج بأنه يتميّز بتكنولوجيا مبتكرة مستمدّة من تركيبات العناية بالبشرة، لتشكيل طبقة رقيقة تغمر الشفاه، قائمة على نوعَين من الجِل يتّسمان بالقوّة والتركيز الفائق. يسمح استخدام نوعَي الجِل في التركيبة بالاستفادة من مزايا كلّ منهما: الإحساس الخفيف والرائع الذي تمنحه التركيبة المائية، وطول الثبات والتأثير اللوني القوي للتركيبة الخالية من الماء. يوفّر "ليب مايسترو ساتان"Lip Maestro Satin تركيزًا جديدًا من الدرجات يمنح ألوانًا جديدة نابضة بالحيويّة.

إذا اخترتي مستحضرات التجميل المثالية للمكياج اليومي يمكنك الحصول على إطلالة مشرقة وكأنك لا تضعين المكياج.