مستحضرات تجميل سعودية تنشر الجمال العربي بمكياج لا يزول

مستحضرات تجميل سعودية تنشر الجمال العربي بمكياج لا يزول

ليا عقيقي

مستحضرات التجميل تؤثر على أسلوب المكياج بمكوناتها وخصائصها. تحتاج المرأة العربية التي تريد أن تعكس التراث الجمالي العربي، إلى مستحضرات تجميل مقاومة للعوامل الخارجية مثل الرطوبة والحرارة المرتفعة. لفتتنا كثيرًا مستحضرات تجميل "أستري" Asteri، العلامة السعودية الجديدة. اكتشفي معنا مميزات هذه المنتجات وطريقة تطبيقها لمكياج يومي يعكس ثقافتك.

أجدد إصدارات مستحضرات التجميل السعودية وطريقة تطبيقها يوميًا

  • خصائص مستحضرات تجميل "أستري" Asteri.
  •  أنواع أجدد إصدارات مستحضرات تجميل "أستري" Asteri.
  • مستحضر للحصول على وجه برونزي بشكل طبيعي.
  • فرشاة ذكية متعددة الأبعاد لتطبيق جديد للماسكرا.
  • أحمر شفاه يرطب البشرة ويدوم طويلًا.
  • ظلال عيون تساعد على إبراز جمال النظرة العربية.
  • المستحضر الذي يساعد على إضاءة الوجه بشكل طبيعي.

خصائص مستحضرات تجميل "أستري" Asteri

مستحضرات تجميل جديدة من أستري Asteri
مستحضرات تجميل جديدة من أستري Asteri 

تشمل منتجات "أستري" Asteri مستحضرات صديقة للبشرة تقاوم العوامل الخارجية القاسية وتدوم طويلاً بدون الحاجة إلى تعديل المكياج خلال اليوم أو إضافة طبقات متعددة. كما أن هذه المستحضرات المصنوعة من مواد طبيعية تحمي البشرة وتتميز بألوان عالية الجودة، إضافة إلى مقاومتها لأقسى الظروف الجوية وملائمتها لجميع أنواع البشرة على اختلاف ألوانها.

مكياج عصري للمرأة العربية بمنتجات أستري Asteri
مكياج عصري للمرأة العربية بمنتجات أستري Asteri 

ركّزت "أستري" Asteri على توفير مجموعة واسعة من المستحضرات القادرة على مقاومة أصعب البيئات الجافة أو الرطبة، إلى جانب انسجامها بطريقة أصلية مع تدرجات وأنواع البشرة التي تتمتع بها سيدات المنطقة العربية. تتميز مستحضرات "أستري" Asteri العصرية بتركيبات قابلة للدمج مع طبقات أخرى، إلى جانب قوامها خفيف الوزن والألوان الغنية المصنوعة من مواد مفيدة تعيد التوازن إلى البشرة وتمنحها الحماية والعناية اللازمتين.

أنواع أجدد إصدارات مستحضرات تجميل "أستري" Asteri

طريقة تطبيق مكياج بمستحضرات أستري Asteri
طريقة تطبيق مكياج بمستحضرات أستري Asteri 

تشمل مجموعة "أستري" Asteri خيارات المكياج اليومية للبشرة والعينين والشفاه، إضافة إلى حقائب مميزة لهذه المنتجات يمكن حملها إلى أي مكان. تبرز بماسكرا مبتكرة ترتقي بتقنيات تحديد العينين إلى آفاق جديدة من خلال كُحل متطور يعكس لمسة العلامة العصرية لهذا المنتج الكلاسيكي. كما تضمّ المجموعة العديد من المنتجات القابلة لإعادة التعبئة، لتعكس توجّه العلامة نحو اعتماد تقنيات مسؤولة بيئياً في عمليات التعبئة والتغليف. إليك فيما يلي خياراتنا لمستحضرات التجميل المجربة.

مستحضر للحصول على وجه برونزي بشكل طبيعي

بودرة آرابين سان برونزر Arabian Sun Bronzer من أستري Asteri
بودرة آرابين سان برونزر Arabian Sun Bronzer من أستري Asteri

تحتاجين في فصل الصيف إلى بودرة تمنحك وجهًا برونزيًا بشكل طبيعي، ننصحك بتجربة بودرة "آرابين سان برونزر" Arabian Sun Bronzer من "أستري" Asteri. بعد تجربتنا لهذه البودرة لاحظنا بأنها فائقة النعومة، خفيفة مثل الهواء على البشرة وتمنحك توهجًا ذهبيًا مضيئًا يتفوق على الاسمرار الحقيقي. توفر التركيبة لونًا مساميًا قابل للمزج بسهولة ويدوم طوال اليوم، لكن أكثر ما لفتنا أنها مشبعة بمكونات مرطبة للعناية بالبشرة تلائم المرأة العربية.

يحتوي هذا البرونزر على نبات السكوالين الذي يساهم في ترطيب الجلد. ننصحك بأن تطبّقيه باستخدام فرشاة كبيرة.

فرشاة ذكية متعددة الأبعاد لتطبيق جديد للماسكرا

ماسكرا مها ماسكرا Maha Mascara من أستري Asteri
ماسكرا مها ماسكرا Maha Mascara من أستري Asteri

تساعد الرموش الطويلة والكثيفة بشكل طبيعي على تكبير رسمة العين التي تتميز بها المرأة العربية، إليك ماسكرا "مها ماسكرا" Maha Mascara من "أستري" Asteri. تتميز هذه الماسكرا بالفرشاة الذكية المتعددة الأبعاد التي تجعل من السهل وضع طبقة من التركيبة المرنة طويلة الأمد للحصول على أشكال مختلفة وعيون ملفتة. أعجبنا كثيرًا أن هذه الماسكرا تدوم طوال اليوم، لا تتقشر، بتركيبة قابلة للبناء لطبقات خالية من التكتلات. كنا قد وضعنا من هذه الماسكرا في الصباح وعدنا لتطبيقها مساءًا وجدنا أنها لا تتكتل وتبقى ملفتة.  كما تحتوي هذه الماسكرا على فيتامين B5 الذي يرطب الرموش. ننصحك بأن تضعي هذه الماسكرا على الرموش من الجذور إلى الأطراف باستخدام حركات رأسية وأفقية.

أحمر شفاه يرطب البشرة ويدوم طويلًا

ألوان أحمر شفاه  ليغاسي ليب ستيك Legacy Lipstick من أستري Asteri
ألوان أحمر شفاه  ليغاسي ليب ستيك Legacy Lipstick من أستري Asteri

أعجبتنا كثيرًا مجموعة ألوان أحمر شفاه  "ليغاسي ليب ستيك" Legacy Lipstick من "أستري" Asteri. أكثر ما يميز هذه المنتجات بأنها ناعمة وسلسة، مريحة ومغذية، مصطبغة للغاية للحصول على لون لا يزول.

أكثر ما لفتنا في هذا الشكل من أحمر الشفاه بأنه يحافظ على صحة الشفاه وترطيبها بالزيوت الطبيعية والمكونات المستوحاة من العناية بالبشرة.

حددي شفتيك باستخدام قلم تحديد الشفاه، ثم ضعي أحمر الشفاه "ليغاسي ليب ستيك"  Legacy Lipstick مباشرة.

ظلال عيون تساعد على إبراز جمال النظرة العربية

ظلال عيون مها آيشادوو باليت Maha Eyeshadow Palette من أستري Asteri
ظلال عيون مها آيشادوو باليت Maha Eyeshadow Palette من أستري Asteri

عززي جمالك الطبيعي مع أربعة ظلال عيون غنية بالألوان بتركيبة ناعمة بشكل يسهل مزجها ، كما أنها غنية بمكونات العناية بالبشرة لترطيب خفيف، إنها مجموعة ظلال عيون "مها آيشادوو باليت" Maha Eyeshadow Palette من "أستري" Asteri.

بعد تجربة هذه المجموعة من ظلال العيون، لاحظنا بأنها لا تجف، خالية من التجاعيد، ولا تتساقط. يساعد نبات السكوالين على ترطيب البشرة.

المستحضر الذي يساعد على إضاءة الوجه بشكل طبيعي

هايلايتر ديزيرت دياموندس هايلايتر Desert Diamonds Highlighter من أستري Asteri
هايلايتر ديزيرت دياموندس هايلايتر Desert Diamonds Highlighter من أستري Asteri

حوّلي بشرتك على الفور من باهتة إلى مضيئة من الداخل، باستخدام هايلايتر "ديزيرت دياموندس هايلايتر" Desert Diamonds Highlighter من "أستري" Asteri. صُنع الهايلايتر اللامع من جزيئات فائقة الدقة تضيء البشرة بإشراقة ناعمة ورقيقة تدوم. أعجبنا أن هذا الهايلايتر متوفر بدرجتين يمكنك تطبيقها بمفردك أو مزجهما معًا للحصول على توهج مثالي.

ننصح بهذا المنتج إذا كنت لا تريدين تطبيق كثيف لمستحضرات التجميل وتبحثين عن إشراق وجهك. لفتنا أن أداة التظليل تسمح لبشرتك بالتنفس، وهي مشبعة بمكونات العناية بالبشرة. يتميز هذا المنتج بأنه خفيف الوزن بلمسة نهائية مضيئة وغير لامعة، كما يحمي الخلايا الجذعية الوردية البشرة وينشطها. ننصحك بأن تضعيه بفرشاة أو من خلال الأصابع، أينما تريدين أن تلتقط بشرتك الضوء.

لا تهملي الاختيار الصحيح لمستحضرات التجميل لا سيما عندما تريدين اعتماد مكياج طبيعي يعكس شخصيتك. فما رأيك بتجربة مستحضرات تجميل "أستري" Asteri؟