عطور  جديدة بنفحات ساحرة تليق بأيامك المشرقة في الربيع

عطور جديدة بنفحات ساحرة تليق بأيامك المشرقة في الربيع

روزالند مارلو

نسائم الربيع تُراقص براعم أزهاره بلطف، فتحمل إلينا أروع النفحات العطرية الساحرة. وتذكّرنا هذه الأيام المشرقة بالعطور التي نحبّها ونستمتع بتنشّقها، بتلك التي نرشّها قبل موعد مع الحبيب أو في الصباح لنستهل يومنا بابتسامة سعيدة. وفي الوقت نفسه، تنظر الكثيرات منّا إلى خيارات جديدة تختلف عن الروائح المفضّلة لديهن، ويبحثن بحماس عن أحدث الابتكارات وقصصها الملهمة وقواريرها الفاخرة.

عطور تستحق جمالك واناقتك

عطور تستحق جمالك واناقتك

إذا كانت نقطة ضعفك "ميس ديور بلومينغ بوكيه"Miss Dior Blooming Bouquet ، فستعجبك القارورة الجديدة التي تستحق الجمع لجمالها وأناقتها، بعد أن حدّثتها الدار وأبقت العقدة الناعمة الرمزية طبعا. ولو حلمتِ بعبير مريح ومنعش ومحسّن للمزاج، فالجئي إلى مزيج الياسمين والزنجبيل والبتشول العابق بنسمة من السكون والهدوء في "كلارنس أو إكسترا أوردينير" Clarins Eau Extraordinaire.

Clarins Eau Extraordinaire
Clarins Eau Extraordinaire

وتجذبنا حاليا روائح الجلد المريحة، وتلك التي تذكّرنا برائحة الغسيل النظيف، واللمسات العصرية البارزة مثل الورد الناعم أو نجيل الهند الحادّ. جرّبي "فان كليف أند آربلز مونلايت روز" Van Cleef & Arpels Moonlight Rose مع الورد الطائفي والبتشول النابضين ببهجة فورية! أما على منصة "تيك توك"، فنلاحظ رواجا كبيرا لأريج "فلور تانجرين بوي" Phlur Tangerine Boy الحلو والمر مع الحمضيات الحيوية، فراقبي هذه العلامة التي تبدو في صعودها نحو النجومية.

Van Cleef & Arpels Moonlight Rose
Van Cleef & Arpels Moonlight Rose

عطور بخلطات مبتكرة

ازداد الطلب في الآونة الأخيرة على الخلطات المبتكرة التي تترجم بطريقة طليعية فئات العطور الدخانية والخشبية والعنبرية، وتجذب الجيل الجديد من المستهلكين. مع سروالك المتعدد الجيوب والمشدود بمشبك "فندي" أو مع ملابس "غوتشي" المريحة والمصنوعة من الدنيم، اغمري إطلالتك بغيمة تابلية دخانية من "ميزون كريستيان ديور كوير كاناج" Maison Christian Dior Cuir Cannage أو من التركيبة الخيالية "ليز إكسكلوسيف دو شانيل كورومانديل" Les Exclusifs de CHANEL Coromandel، وهما عطران يناسبان أنماط العيش الهادئة والمسترخية.

Les Exclusifs de CHANEL Coromandel
Les Exclusifs de CHANEL Coromandel

وبنكهات تابلية دافئة ورحلة حالمة إلى وسع السماء الليلية، تتألق قارورتا "بولغري لي جيمي كوبانا" Bulgari Le Gemme Kobana و"لي جيمي أزاران" Le Gemme Azaran فوق منضدة التزيين وتعززان سحرها.

 Bulgari Le Gemme Kobana
Bulgari Le Gemme Kobana

لا يمكننا أن ننسى "هيرمس فيوليت فولينكا" Hermès Violette Volynka المزيج العصري من الأزهار والجلد، أو عبير "سالفاتوري فيراغامو سينيورينا ليبيرا" Salvatore Ferragamo Signorina Libera النابض بالثقة والحرّية على أنغام خشبية بفضل الكشميران ومخملية بفضل الإجاص.

 Salvatore Ferragamo Signorina Libera
Salvatore Ferragamo Signorina Libera

تميل عادة عطور الربيع إلى التركيز على الانتعاش، وإذا كنت مهتمة بهذه الفئة من العطور، فجرّبي "سيسلي لو ريفيه" Sisley L’Eau Rêvée المميز بتركيبة الغرنوقي المصري والنعناع الحادّ والمكوّنات القاعدية الترابية والخضراء التي تلتقي في تحية إلى الحرّية. ولمن تتوق إلى ذهب الشمس وصفاء السماء، يمكنها أن تسافر بمخيلتها إلى أجواء موناكو المتألقة مسقط رأس الأيقونة "غريس كيلي"، وذلك بفضل العطر الذي أطلقته مؤسسة الفنون التي أنشئت لإحياء ذكراها.

 Sisley L’Eau Rêvée
Sisley L’Eau Rêvée

يهديك شذا "غريس دو موناكو- برومناد سور لو روشيه" Grace De Monaco - Promenade Sur Le Rocher باقة أزهار أنيقة منبثقة من أرض الريفييرا الفرنسية، وستجدين أن مقاومته صعبة للغاية. تاريخيا، سبّب "ديور بويزون بارفان" Dior Poison Parfum تهافُت النساء على الوقوف في صفوف الانتظار لشرائه، ولفّ بجرأته الجذّابة إطلالة كل نجمات المجتمع المنجذبات إلى سحره البنفسجي.. العطر يغمر الحواس ويوقظها ويحاورها، وعصاه السحرية بين يديك!