مستحضرات تشكل هدية مميزة وراقية للرجل في عيد الفطر

مستحضرات تشكل هدية مميزة وراقية للرجل في عيد الفطر

مستحضرات جديدة ومميزة تدخل ضمن الروتين الجمالي اليومي للرجل ويمكن تقديمها كهدية فاخرة في عيد الفطر، تجدينها في هذا الموضوع. تابعي معنا من "هي" خياراتنا من أجدد إصدارات مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، الخاصة بالرجل التي ننصحك باختيارها كهدية لا يمكن ألا تفرح قلب الرجل في العيد.

خياراتنا لهدايا مميزة للرجل في عيد الفطر

  • عطر للسيارة بنفحات تنقل الرجل إلى عالم السعادة.
  • الزيت المرطب للحية الذي يدخل ضمن الروتين اليومي للرجل.
  •  جل بعد الحلاقة بعلبة مميزة كهدية للرجل في العيد.
  • مجموعة مميزة من مستحضرات الاستحمام المناسبة للرجل.
  • مجموعة من مستحضرات العناية بالجسم كهدية للرجل في العيد.
  • مجموعة مستحضرات لهدية تشعر الرجل بالفرح والسعادة.

عطر للسيارة بنفحات تنقل الرجل إلى عالم السعادة

هل فكرتي يومًا أنه بإمكانك تقديم هدية للرجل تجعله يتذكرك دائمًا، ولا سيما في رحلاته داخل سيارته. يشتهر الرجل بحبه للسيارة، من هنا ننصحك باختيار عطر للسيارة "لايف إيز آي جيرني – أوم كار برفيوم" Life is a Journey - Homme Car Perfume "ريتوالز كوزمتكس" Rituals Cosmetics

 

 

عطر للسيارة لايف إيز آي جيرني – أوم كار برفيوم Life is a Journey - Homme Car Perfume
عطر للسيارة لايف إيز آي جيرني – أوم كار برفيوم Life is a Journey - Homme Car Perfume

تفوح نفحات العنبر والمسك الخشبي من السيارة لتنقل الرجل العربي إلى عالم التراث الفاخر الذي لا يزول. يدوم العطر لمدة تصل إلى 6-8 أسابيع ويتم تنشيطه عن طريق تدفق الهواء من مروحة السيارة. يأتي عطر السيارة مع حامل خشبي أنيق يمكن إعادة استخدامه عند شراء عبوة عطر، وهذا ما يجعله هدية فاخرة ومميزة للرجل في العيد.

الزيت المرطب للحية الذي يدخل ضمن الروتين اليومي للرجل

أصبح الرجل يعتني بلحيته ويستخدم مستحضرات تحافظ على نعومة الشعر. يمكنك تقديم الزيت المرطب للحية كهدية مميزة في العيد تدخل ضمن الروتين اليومي عند الرجل. إليك "أوم بيرد أويل" Homme Beard Oil "ريتوالز كوزمتكس" Rituals Cosmetics.

أوم بيرد أويل Homme Beard Oil ريتوالز كوزمتكس Rituals Cosmetics
أوم بيرد أويل Homme Beard Oil ريتوالز كوزمتكس Rituals Cosmetics

يتميز زيت الريحان بخصائصه المضادة للأكسدة، القابض والمرطب يساعد في الحفاظ على ترطيب الجلد تحت اللحية، بينما زيت الأرغان الغني بفيتامين E له تأثير منشط وينعم ويرطب الشعر. أعجبتنا الخصائص التالية لهذا المنتج التي تشجعنا على اختياره كهدية للرجل في العيد:

  • مغذي ومكيف.
  • للحى المتوسطة والطويلة.
  • مناسب لجميع أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة.
  • 99٪ من أصل طبيعي.

جل بعد الحلاقة بعلبة مميزة كهدية للرجل في العيد

يحتاج الرجل إلى جل بعد الحلاقة حتى لو كان لا يزيل الشعر بالكامل. اخترنا لك "أوم أفتر شايف ريفريشينغ جيل" Homme After Shave Refreshing Gel، الذي يحافظ على بشرة ناعمة بعد الحلاقة.

أوم أفتر شايف ريفريشينغ جيل Homme After Shave Refreshing Gel
أوم أفتر شايف ريفريشينغ جيل Homme After Shave Refreshing Gel

أعجبنا هذا المنتج بخصائص الترطيب التي تساعد على تهدئة البشرة وانتعاشها. يتميز هذا الجيل بأنه يقلل الاحمرار، غير لاصق وسريع الجفاف، كما أنه مناسب لجميع أنواع البشرة، بما في ذلك البشرة الحساسة، ولذلك يشكل هدية آمنة للرجل في العيد.

مجموعة مميزة من مستحضرات الاستحمام المناسبة للرجل

أعجبتنا هذه المجموعة المميزة بلونها علبتها التي يمكن أن تشكل هدية أساسية وفاخرة للرجل في عيد الفطر. تدخل مستحضرات هذه المجموعة ضمن الروتين اليومي للرجل لتشكل هدية أساسية في عيد الفطر.

 

ذو ريتوالز أوف جينغ – كالمينغ تريت The Ritual of Jing – Calming Treat
ذو ريتوالز أوف جينغ – كالمينغ تريت The Ritual of Jing – Calming Treat 

تحتوي "ذو ريتوالز أوف جينغ – كالمينغ تريت" The Ritual of Jing – Calming Treat على جل استحمام رغوي صغير ومقشر للجسم باللوتس والعناب وزيت جاف ورذاذ وسادة برائحة اللافندر والخشب المقدس.  لفتنا مقاس هذه المنتجات التي يمكن أن تشكل هدية مميزة في العيد، كما أنها مصنوعة من مكونات طبيعية آمنة على البشرة.

مجموعة من مستحضرات العناية بالجسم كهدية للرجل في العيد

مجموعة هدايا فاخرة في العيد
مجموعة هدايا فاخرة في العيد

يمكن لمستحضرات العناية بالجسم ، أن تكون فاخرة وتساعد الرجل إلى نقل روتينه اليومي إلى عالم الفخامة. اخترنا لك مجموعة "ذو ريتوال أوف جينغ كالمينغ روتين" The Ritual of Jing Calming Routine التي تحتوي على جل استحمام رغوي ورذاذ للغرفة وكريم للجسم ومقشر للجسم.

أعجبنا شكل العلبة التي تشكل هدية تحمل الرموز الآسيوية التقليدية بلونها، كما ترمز العملة الموجودة على الشريط الملون إلى المفهوم الصيني لـ ، أي "السعادة" أو "الحظ السعيد".

مجموعة مستحضرات لهدية تشعر الرجل بالفرح والسعادة

ذو ريتوال أوف مهر أينيرجايزينغ روتين The Ritual Of Mehr Energising Routine
ذو ريتوال أوف مهر أينيرجايزينغ روتين The Ritual Of Mehr Energising Routine

تساعد مستحضرات الاستحمام وتقشير البشرة على التأثير على نفسية الرجل من خلال الروائح والمكونات. ننصحك باختيار مجموعة هدايا "ذو ريتوال أوف مهر أينيرجايزينغ روتين" The Ritual Of Mehr Energising Routine المعروفة بقدرتها على تهدئة الجسم وتحويل فترة الاستحمام إلى جلسات سبا منعشة. تتميز هذه المنتجات بأنها غنية بالبرتقال الحلو وخشب الأرز، كل منتج في هذه المجموعة يعزز المزاج ويملأ القلب بالسعادة.

تحتوي علبة الهدايا على جل استحمام رغوي 200 مل، وكريم للجسم 100 مل، ومقشر للجسم 125 جم، و Parfum d'interieur 250 مل. لفتتنا العلبة الفاخرة القابلة لإعادة الاستخدام، ما يشكل هدية مميزة في عيد الفطر.

ننصحك باختيار مستحضرات "ريتوالز كوزمتكس" Rituals Cosmetics كهدية في عيد الفطر، لأن هذه العلامة مكرسة للرفاهية المستدامة والشخصية في صناعة مستحضرات التجميل الفاخرة، ما يحبه الرجل العربي. تتبنى "ريتوالز" Rituals نمط الحياة المتمثل في تحويل الروتين اليومي إلى لحظات ذات قيمة. يتميز كل منتج بأنه مستوحى من تقليد قديم يسمح بالعثور على السعادة في أصغر الأشياء.

أي من المجموعات التي اخترناها لك تجدينها مناسبة كهدية للرجل العربي في عيد الفطر؟