كل ما تحتاجه المرأة من مستحضرات التجميل لحواجب مثالية وطبيعية

كل ما تحتاجه المرأة من مستحضرات التجميل لحواجب مثالية وطبيعية

ليا عقيقي

شكل الحواجب الطبيعية التي تؤمن التوازن للوجه بأسلوب مرفوع هو أكثر الاتجاهات المستخدمة مؤخرًا في عالم الجمال. إذا كنت تعانين من الحواجب الخفيفة، أو تجدين صعوبة في تحديد حواجبك بشكل طبيعي، تابعي نصائحنا الجديدة لك من فريق محرري الجمال في "هي"، للحصول على حواجب مثالية. تحتاجين إلى اختيار مستحضرات تجميل سهلة الاستخدام تساعدك على تغذية حواجبك من جهة والحصول على الشكل المطلوب من جهة أخرى. إليك في ما يلي خياراتنا لأجدد إصدارات مستحضرات الحواجب واكتشفي طريقة استخدامها بشكل صحيح ومُجرب.

أجدد إصدارات مستحضرات التجميل المناسبة لتحديد الحواجب

  • طريقة استخدام الماسكرا الشفافة لتمشيط وتثبيت الحواجب.
  • خياراتنا من أقلام الحواجب وطريقة استخدامها بشكل طبيعي.
  • مجموعة متكاملة لتحديد وتغذية شعر الحواجب.

طريقة استخدام الماسكرا الشفافة لتمشيط وتثبيت الحواجب

اتجهت موضة الحواجب إلى الشكل المرفوع بشكل تظهر الشعيرات مصففة بشكل ملفت. تحتاجين لتطبيق هذا الاتجاه إلى ماسكرا لتثبيت الحواجب. اخترنا لك ماسكرا "ذا برو بوس فيكس" The Brow Boss Fix من "سييلا بيوتي" Siella Beauty

ماسكرا الحواجب ماسكرا ذا برو بوس فيكس The Brow Boss Fix من سييلا بيوتي Siella Beauty
ماسكرا الحواجب ماسكرا ذا برو بوس فيكس The Brow Boss Fix من سييلا بيوتي Siella Beauty

تتميز هذه الماسكرا بفرشاة مصممة بشكل فريد تجعل التطبيق سهلاً ودقيقًا مع جوانب مزدوجة مثالية لتمشيط شعر الحاجب وفصله وتثبيته في مكانه. لفتتنا كثيرًا تركيبة هذه الماسكرا الشفافة التي يمكن لكل امرأة استخدامها باختلاف لون شعرها. بعد تجربتنا لهذا المنتج نؤكد لك أن حواجبك ستبقى كما ثبتها بالماسكرا طوال النهار. نؤكد لك أن هذه الماسكرا ككل منتجات "سييلا بيوتي" Siella Beauty غير مختبرة على الحيوانات، وتروج لحلول تجميل عملية سهلة الاستخدام  تناسب جميع درجات وأنواع البشرة.

إذا كنت تبحثين عن مستحضر لتمشيط وتثبيت الحواجب فقط ننصحك بتجربة هذه الماسكرا التي نجدها مثالية للاستخدام اليومي.

اخترنا لك أيضًا خيار آخر من الماسكرا الشفافة المناسبة لتمشيط الحواجب، "بروو فيكس سكالبتينج جل" Brow Fix Sculpting Gel من "شارلوت تيلبري" Charlotte Tilbury

تحديد الحواجب من شارلوت تيلبيري
تحديد الحواجب من شارلوت تيلبيري

لفتنا أن هذا المنتج يدوم حوالي 24 ساعة مع تركيبة تثبيت الحاجب بخيط الحرير. عند استخدام هذا الجل تكون الحواجب ممتلئة ومغطاة وثابتة في مكانها.

إليك طريقتنا الخاصة في استخدام ماسكرا للحواجب باختلاف نوعها:

  • نسحب فرشاة الماسكرا مرة واحدة من العبوة كي نمشط بها كل الحاجب.
  • نبدأ بتمشيط شعر الحاجب من الزاوية الداخلي أو من مقدمة الحاجب باتجاه الخارج.
  • نمشط شعر الحاجب من الفروة بحركات صغيرة نحو الأعلى.
  • نحرص على إزالة الماسكرا عن الحاجب بعد كل تمريرة.
  • يمكنك إعادة هذه الخطوات مرة ثانية.

خياراتنا من أقلام الحواجب وطريقة استخدامها بشكل طبيعي

بعد تمشيط الحواجب نحو الأعلى لمواكبة آخر صيحات الجمال، يزيد التركيز على الفراغات بين الحواجب. تحتاجين لملء المسافة بين الشعرة والأخرى بطريقة الشعر شعرة بمستحضر مثالي للحفاظ على الشكل الطبيعي. تعتبر أقلام الحواجب من أفضل الخيارات للحصول على شكل الحواجب الجديد. جمعنا لك في هذه الفقرة مجموعة من أقلام الحواجب المجربة:

  • إليك أولًا قلم تحديد الحواجب التقليدي مع رأس الفرشاة "ديسّان دي سورسيل" Dessin Des Sourcils من "إيف سان لوران" Yves Saint Laurent
ذو أي برو سيروم The EyeBrow Serum من لا بوش روج La Bouche Rouge
ذو أي برو سيروم The EyeBrow Serum من لا بوش روج La Bouche Rouge

بالرغم من أن شكل القلم هذا ليس بجديد، إلا أن التركيبة الناعمة المخملية الغنية بزيت جوز الهند تنساب بسهولة لتحصلي على حواجب رائعة. يعيد قلم التحديد الدقيق هذا تحديد الخط بينما يتم تمشيط الحواجب بالفرشاة الحلزونية. ننصحك بأن تتبعي المنحنى الطبيعي للحاجب قبل رسمه بالاتجاه المعاكس للشعر ثم تمشيطه بالطريقة الصحيحة. احرصي أن تختاري درجة أفتح قليلاً من لون شعرك.

  • أما إذا كنت تفضلين رأس القلم المسطح وتجدينه أسهل في التطبيق، اخترنا لك "بروو شيت ناتشورال براون " Brow Cheat Natural Brown من "شارلوت تيلبري" Charlotte Tilbury
قلم الحواجب من شارلوت تيلبيري
قلم الحواجب من شارلوت تيلبيري

لفتنا أن هذا القلم قابل لإعادة التعبئة مع طرف مائل لإتقان وإعادة خلق الوهم لشعر الحاجب الطبيعي المحدد. بعد تجربتنا لهذا القلم ننصحك باستخدامه بالتربيت وليس كالرسم بالقلم العادي.

  • تبقى  الأهمية الكبيرة للأقلام الرفيعة ذات الرأس الدائري، التي تعتبر سهلة الاستخدام أيضًا.يمكنك اختيار  قلم حواجب "ذا براو بوس" The Brow Boss من "سييلا بيوتي" Siella Beautyلتحديد الحواجب بشكل طبيعي.
اختيار  قلم حواجب ذا براو بوس The Brow Boss من سييلا بيوتي Siella Beauty
اختيار  قلم حواجب ذا براو بوس The Brow Boss من سييلا بيوتي Siella Beauty

أكثر ما لفتنا أن هذا المنتج مقاوم للماء طويل الأمد لفترة تصل لغاية ١٦ ساعة، كما أنه متوفر ب ٦ درجات تترواح ما بين درجات الاشقر،البني المحمر و حتى درجات البني الغامق، بذلك لديك مجموعة واسعة لانتقاء الخيار الأفضل لرسم الحواجب بشكل طبيعي جدًا. يناسب هذا اللواتي يجدن صعوبة في تحديد الحواجب، لأن  دقّة رأس "ذا براو بوس" The Brow Boss، تسهل رسم خطوط رفيعة بشكل طبيعي.

مجموعة متكاملة لتحديد وتغذية شعر الحواجب

يساعد شكل الحواجب المثالي على تحقيق التوازن في شكل الوجه وبالتالي يعكس الإشراق بشكل غير مباشر. يعتبر تحديد الحواجب بشكل طبيعي من الأساسيات الجمالية التي تشعرك بالأمان في وجه طبيعي، كما أنها تعكس الفرح لأنها تخلصك من شكل العين النائمة أو المتعبة برفعها طبيعيًا. اخترنا لك فرشاة، قلم للحواجب وسيروم "ذو أي برو سيروم" The EyeBrow Serum من "لا بوش روج" La Bouche Rouge، تركيبة مناسبة للعناية بالبشرة، إذ تحتوي على 93 %  من المكونات الطبيعية، بالإضافة الى أنها نباتية وخالية من القسوة. أعجبنا كثيرًا أن هذا السيروم يحتوي على زيت الفستق، الذي يساعد على زيادة إنتاج الكيراتين وتعزيز نمو الحاجب.

إنه الوقت المناسب للاستفادة من أجدد صيحات الحواجب المرفوعة لتطبيق السيروم المغذي والحفاظ على صحة شعر الحاجب.

أصبح بإمكانك تحديد حواجبك بالشكل الذي تريدين طبيعيًا بمستحضرات تبقى ثابتة طوال اليوم ويسهل تطبيقها.