شمعة ميزميرايزينغ عود أكّورد آند غولد  Mesmerising Oudh Accord & Gold  من مولتن براون

خصائص جمالية تدللي بها من أجدد إصدارات الشموع العطرية 2023 في شهر رمضان

ليا عقيقي

الشموع العطرية دخلت ضمن أساسيات إصدارات مستحضرات التجميل لما لها من تأثير على التكامل النفسي والجمالي للمرأة. تحتاج كل إمرأة في شهر رمضان إلى تعطير منزلها، مكان عملها ملابسها وتأمين جو معطر أثناء الاستحمام وخلال تطبيق روتين العناية بالبشرة. ننصحك بتجربة إجدد إصدارات الشموع المعطرة في شهر رمضان 2023 واكتشفي أهميتها على نفسيتك وبالتالي على إبراز جمالك.

أجدد إصدارات الشموع المعطرة التي ننصحك باستخدامها في رمضان 2023

  • شمعة العنبر والذهب التي تكمل إطلالة جمالية فاخرة في رمضان.
  • مجموعة من الشموع العطرية لتحويل وقت الاستحمام إلى جلسة سبا.
  • إصدارات جديدة من الشموع العطرية وتأثيرها على جمالك.
  • جلسة الشاي مع الشموع لتجربة فريدة أثناء العناية بالبشرة.

شمعة العنبر والذهب التي تكمل إطلالة جمالية فاخرة في رمضان

شمعة ميزميرايزينغ عود أكّورد آند غولد  Mesmerising Oudh Accord & Gold  من مولتن براون
شمعة ميزميرايزينغ عود أكّورد آند غولد  Mesmerising Oudh Accord & Gold  من مولتن براون

إذا كنت تريدين دعوة أصدقائك إلى إفطار فخم وراقي، تحتاجين إلى اعتماد كل الأساليب الجمالية الراقية من تسريحة شعرك، مكياجك، عطرك ورائحة منزلك أيضًا. ننصحك ألا تهملي خفايا الشموع العطرية في زيادة تأثير نفحاتك الفاخرة لكل من حولك. اخترنا لك شمعة "ميزميرايز ينغ عود أكّورد آند جولد"  Mesmerising Oud Accord & Gold  من "مولتون براون" Molton Brown المصنوعة من مزيج مذهل من العود والذهب. بعد تجربتنا لهذه الشموع نؤكد لك بأنها تمنح الغرفة رائحة عطرية مذهلة وجميلة. ترتبط هذه الشموع بجمالك إذ تم استخدام العود، الذي يُعرف باسم "اللؤلؤة السوداء" في العطور و المستحضرات الجمالية، لإضفاء رائحة عميقة ودافئة على الشمعة. ننصحك بتجربة هذه الشموع في إفطار رمضان في منزلك للحصول على نفحات متكاملة تعكس جمالك في كل مكان. لفتنا أن رائحة هذه الشموع تتحول إلى عطر لا يزول في المنزل، مكوناته العليا هي أوراق القرفة وجوزة الطيب والبرغموت أما القلب من الإنمي والمر والشاي الأسود و تبقى القاعدة للعود ونجيل الهند والعسل.

مجموعة من الشموع العطرية من Aesop لتحويل وقت الاستحمام إلى جلسة سبا

مجموعة شموع من aesop
مجموعة شموع من Aesop

حاولي أن تسترخي في وقت الاستحمام ولا سيما في فترة رمضان للتخلص من كل آثار التعب والإرهاق واسترجاع نشاطك بهدوء. ننصحك باستخدام الشموع المعطرة بالبخور لتعطير حمامك والحصول على انتعاش وهدوء لا مثيل لهما.إليك شموع معطرة من Aesop برائحة اللبان وخشب الغاياك ونفحات الشيزو المنعشة. لفتنا أن حجم الشمعة يبقى لمدة 65 ساعة، كما أعجبتنا كثيرًا النفحات الخشبية الترابية الخضراء التي تفوح منها.

عند الاستخدام الأول، احرقي الشمعة حتى يذوب السطح بالكامل. بعد ذلك، تأكدي من قطع الفتيل إلى أقصى طول، للمساعدة في منع الدخان والبقايا. إذا لزم الأمر، أعيدي توسيط الفتيل بعناية بعد إطفاء اللهب.

تصدر Aesop أيضًا "أييزوب آروماتيك أينسينس آند برونز أينسينس هولدر" Aesop Aromatique Incense and Bronze Incense Holder

أييزوب آروماتيك أينسينس آند برونز أينسينس هولدر Aesop Aromatique Incense and Bronze Incense Holder
أييزوب آروماتيك أينسينس آند برونز أينسينس هولدر Aesop Aromatique Incense and Bronze Incense Holder

عبارة عن ثلاثي من عطور البخور يغرس جوًا من الصفاء، إذ نعتبرها محفزات للهدوء والتأمل والإبداع.

جمعنا لك إصدارات عديدة من هذه الروائح لتختاري النفحات المثالية لك:

  • بخور "موراساكي آروماتيك"  Murasaki Aromatique  هو مزيج من الحلاوة والدفء في الإصدار الأولي من الراتنجات الخشبية الطازجة، ننصحك بها إذا كنت من محبات العطور الغنية والدافئة.
  • بخور "كاغيرو آروماتيك إينتنس"Kagerou Aromatique Incense  يملأ الإشارات المبكرة للخشب ودخان خشب الصندل الجاف بمجرد اشعاله، ننصح به لمحبات نجيل الهند البارز.
  • بخور "ساراشينا آروماتيك إينتنس"Sarashina Aromatique Incense  برائحة خشبية جافة من خشب الصندل، مما يؤدي إلى الدفء المريح للقرنفل وحلاوة القرفة اللطيفة مع احتراق العصا. لا يمكن ألا تجرب هذه النفحات محبات الصندل الفاخر.

تحتوي كل علبة بخور أروماتيك على 33 عود بخور مع وقت احتراق يقارب 30 دقيقة، إضافة إلى حامل الخفاف لعصا البخور.

ننصحك باستخدام هذه المنتجات للاسترخاء في وقت الاستحمام والعناية بالبشرة وبالتالي الاستفادة القصوى من كل المنتجات المستخدمة مع تأمين الراحة النفسية التي ستنعكس على وجهك وبشرتك.

إصدارات جديدة من الشموع العطرية وتأثيرها على جمالك

مجموعة  ميزون 21 ج  Maison 21G
مجموعة  ميزون 21 ج  Maison 21G 

أصبحت الشموع العطرية من الأساسيات الجمالية في إصدارات مستحضرات التجميل لما لها من قدرة على تعطير مكان وجودك بشكل يمنحك طاقة إيجابية ويؤثر على نفسيتك. هل فكرتي يومًا في تجربة الشموع العطرية أثناء العناية بالبشرة؟ ننصحك بإضاءة شمعة تحتوي على روائح تساعد على الاسترخاء واختبار تجربة لا مثيل لها وكأنك في جلسة سبا.

اخترنا لك هذا المنتج من مجموعة " ميزون 21 ج " Maison 21G للشموع الفريدة . تعجبنا منتجات هذه العلامة لأنها مميزة ومصممة بشكل يناسب كل امرأة بحسب ذوقها، كما من الممكن أن تحمل نقش إسم صاحبتها بعبوات فاخرة. ننصحك تجربة هذه الشموع واختبار مفهوم الفخامة مع الاستدامة في مواد عالية الجودة والصديقة للبيئة والطبيعية.

جلسة الشاي مع الشموع لتجربة فريدة أثناء العناية بالبشرة

مجموعة من  شيسيدو Shiseido
مجموعة من  شيسيدو Shiseido 

بعد اختيار الشموع العطرية المناسبة لتحويل فترة الاستحمام والعناية بالبشرة إلى جلسة سبا، لا يكتمل الهدوء النفسي إلا باحتساء الشاي. اخترنا لك ابتكارًا جديدًا من " شيسيدو" Shiseido التي تشتهر بمنتجات العناية بالبشرة. إليك مجموعة محدودة الإصدار تأتي مع طقم ماتشا المميز المصمم خصيصًا من قبل المصممة الإماراتية "ياسمين الملا"، المجموعة المثالية لمحبي الماتشا. صُنعت هذه المجموعة من مواد عالية الجودة، و ستأخذك في رحلة لتجربة فن صنع الشاي الياباني.

تقدم هذه المجموعة تركيبة فاخرة للوجه والعين مع قناع للعين ومصل عالمي مضاد للشيخوخة يحسن جودة البشرة، مصحوبة بمجموعة ماتشا مجانية. لفتتنا كثيرًا مكونات هذه العلبة التي لا يمكن إلا تجربتها في رمضان، إذ تحتوي على كوب ماتشا بورسلين غير لامع، شاي ماتشا العضوية وخفاقة ماتشا كاملة الطول من الخيزران العضوي.

بعد اختبارنا لتأمين جو هادئ عند الاستحمام والعناية بالبشرة لا يمكننا ألا ننصحك من إضاءة الشموع العطرية واحتساء الشاي بعد هذه التجربة. يعتبر الجو المتكامل من الأساسيات الجمالية التي تساعدك في العناية بصحتك النفسية أثناء العناية ببشرتك وبالتالي سينعكس ذلك على إشراق وجهك ولا سيما في فترة رمضان.