ملف هي من الهدايا المثالية للصبايا في عيد الفطر

ملف "هي" من الهدايا المثالية للصبايا في عيد الفطر من أجدد مستحضرات التجميل

ليا عقيقي

مستحضرات التجميل الجديدة التي تناسب الصبايا تجدينها في هذا الموضوع. جمعنا لك خيارات مميزة تحتاجها كل صبية ويمكن أن تكون هدية ملفتة في مناسبة عيد الفطر 2023. تابعي معنا تفاصيل مستحضرات التجميل التي اخترناها لك لتكتشفي أهمية التفكير بها كهدية للصبايا قبيل حلول العيد.

خياراتنا لأجمل هدايا العيد للصبايا من مستحضرات التجميل

  • أكسسوار عصري مع أكثر ألوان أحمر الشفاه مناسبة للصبايا.
  • مستحضر يحث الصبايا على العناية بفروة الرأس لعلاج جفاف الشعر.
  • أسهل مستحضرات التجميل التي تساعد الصبايا على تحديد الحواجب.
  • حقيبة عصرية مع البلاشر الغلوسي الوردي الأساسي للصبايا.
  • ألوان أحمر شفاه غريبة محدودة الإصدار للصبايا.
  • عطر منعش ينبض بروح التحرر للصبايا في العيد.
  • كل ألوان ظلال العيون التي تحتاجها الصبايا بعلبة واحدة.
  • ألوان مميزة للماسكرا المثالية للصبايا في العيد.

أكسسوار عصري مع أكثر ألوان أحمر الشفاه مناسبة للصبايا

أحمر شفاه فابيليس كيس    Fabulous Kiss من  هيريرا بيوتي Herrera Beauty
أحمر شفاه فابيليس كيس    Fabulous Kiss من  هيريرا بيوتي Herrera Beauty

يعتبر لون أحمر الشفاه الأحمر من مستحضرات التجميل الأساسية في عالم الجمال ولا سيما للصبايا. تحتاج كل صبية من تجربة الروج الأحمر في هذا الموسم لتكون من مواكبات الموضة. اخترنا لك هذا الأكسسوار من كارولينا هيريرا الذي يمكن أن تضعي فيه أحمر الشفاه ويبقى داخل الحقيبة، ما يشكل هدية لا تنسى للصبايا في العيد. إليك أحمر شفاه "فابيليس كيس"    Fabulous Kiss من " هيريرا بيوتي" Herrera Beauty. عملت كارولينا على دمج عدة نغمات من أحمر الشفاه الأحمر للحصول على ألوان مميزة وجديدة.  يتوفر أحمر " كارولينا" Carolina، بعد إصداره لأول مرة بألوان لامعة، بتدرجات جديدة من الألوان اللامعة والمطفية الخفيفة التي تلائم الإطلالات والمناسبات المختلفة.

أكثر ما أعجبنا بعد تجربة هذا اللون من أحمر الشفاه بأنه غني بعناصر الترطيب والمواد اللامعة، حيث تجمع تركيبته الفريدة مزيجاً من البوليمرات الفعالة التي تضمن الحفاظ على شفاه ناعمة ولون ثابت يدوم حتى 6 ساعات. ننصحك بإختيار هذا الشكل من أحمر الشفاه الأحمر ليس فقط للونه وطريقته على ترطيب الشفاه وإنما شكله أيضًا الذي سيحوله إلى هدية لا تزول مناسبة للصبايا في العيد.

مستحضر يحث الصبايا على العناية بفروة الرأس لعلاج جفاف الشعر

تعتبر تجربة العناية بفروة الرأس غير مألوفة بين الصبايا، لكنها أساسية للحفاظ على صحة الشعر وترطيبه لا سيما في هذا الموسم. ما رأيك بتقديم سيروم مغذي لفروة الرأس كهدية مفيدة في العيد؟ إليك"ساها سكالب ألما سووسينغ سيروم" SAHASCALP AMLA SOOTHING SERUM من " فابل أند ماني" Fable AND Mane

ساها سكالب ألما سووسينغ سيروم SAHASCALP™ AMLA SOOTHING SERUM من  فابل أند ماني Fable AND Mane
ساها سكالب ألما سووسينغ سيروم SAHASCALP™ AMLA SOOTHING SERUM من  فابل أند ماني Fable AND Mane

يساعد هذا المنتج المهدئ على علاج وتغذية فروة الرأس قبل الغسيل. أعجبنا كثيرًا أن هذا المنتج خفيف الوزن ويناسب كل أنواع البشرة فلا تشعرين وكأنك بحاجة إلى غسل شعرك يوميًا عند استخدامه وبالتالي يمكن اختياره كهدية. يتضمّن هذا المصل الفريد اللون الأرجواني الطبيعي، ما ينعم الشعر ويجعله أسلس، وبالتالي أقل عرضة للتكسر إذ يخترق بصيلات الشعر ويزيد من لمعته.

إليك أكثر ما نجده فعالًا في مكونات هذا المصل:

  • غني بفيتامين C ومضادات الأكسدة لتأثير تكييف عميق على الشعر وتهدئة فروة الرأس.
  • يساعد على تجديد فروة الرأس الحساسة.
  • يجدد خلايا الجلد ويساعد فروة الرأس لتصبح أكثر سلاسة وصحة.
  • يغذي أطراف الشعر ويمنع تكسرها.
  • يحتوي على فيتامين E، ما يساعد على تهدئة الرأس من  الحكة.

أسهل مستحضرات التجميل التي تساعد الصبايا على تحديد الحواجب

اختيار  قلم حواجب ذا براو بوس The Brow Boss من سييلا بيوتي Siella Beauty
اختيار  قلم حواجب ذا براو بوس The Brow Boss من سييلا بيوتي Siella Beauty

تبتعد الصبايا عن رسم الحواجب بشكل مبالغ به، لكنهن بحاجة أيضًا إلى مستحضر سهل الاستخدام لملء الفراغات بأسلوب الشعرة شعرة. يمكنك اختيار  قلم حواجب "ذا براو بوس" The Brow Boss من "سييلا بيوتي" Siella Beauty كهدية أساسية لتطبيق المكياج اليومي تحتاجه كل صبية.

أكثر ما لفتنا أن هذا المنتج مقاوم للماء طويل الأمد لفترة تصل لغاية ١٦ ساعة، كما أنه متوفر ب ٦ درجات تترواح ما بين درجات الاشقر،البني المحمر و حتى درجات البني الغامق، بذلك لديك مجموعة واسعة لانتقاء الخيار الأفضل كهدية للعيد. يناسب هذا المنتج الصبايا لأن  دقّة رأس "ذا براو بوس" The Brow Boss، تسهل رسم خطوط رفيعة بشكل طبيعي.

حقيبة عصرية مع البلاشر الغلوسي الوردي الأساسي للصبايا

مجموعة العناية ببشرة اليدين من مولتن براون
مجموعة العناية ببشرة اليدين من مولتن براون

يعتبر أحمر الخدود الكريمي من مستحضرات التجميل التي ننصحك بتقديمها كهدية مميزة للصبايا لتجربة فريدة في تطبيق المكياج. اخترنا لك هذه الحقيبة المميزة من " شارلوت تيلبوري" Charlotte tilbury التي تشكل هدية عصرية. يمكنك أن تضعي داخل هذه العلبة أحمر خدود " بيلو توك مات بلاش واندس"  Pillow Talk Matte Blush Wands  الذي يمثّل أحدث ابتكار من المنتجات المتميّزة بسهولة الاختيار والاستخدام. يتوفر هذا المنتج  في 4 ظلال لوجه لامع ومشرق.

بعد تجربتنا الخاصة لهذا البلاشر الكريمي لاحظنا أنه يتميز بالصفات التالية:

  • سهل الاستخدام، إذ يكفي أن تضعي نقطة واحدة لرفع الوجنتين بشكل طبيعي.
  • يدوم طويلًا ولا يلمع بطريقة مزعجة.
  • معزز بتقنية الضوء لبشرة كالأطفال ولمسة ناعمة ومعتدلة اللمعان.

ألوان أحمر شفاه غريبة محدودة الإصدار للصبايا

كشفت علامة "درايز فان نوتن بيوتي" Dries Van Noten Beauty عن إصدارين محدودين من أحمر الشفاه بعبوات مميزة يمكن تقديمها كهدية للصبية الجريئة. يتألق لوني "لوفلي ليلا" Lovely Lilac و  "ديجيتال فيوليه" Digital Violet بتدرجات حيوية بما فيها الأرجواني المائل للأزرق والليلكي الوردي المميز، مع تركيبة كريمية مصممة بعناية من زيت ثمر الورد مما يمنح ترطيباً وانتعاشاً مثالياً للشفاه.

درايز فان نوتن بيوتي Dries Van Noten Beauty
درايز فان نوتن بيوتي Dries Van Noten Beauty 

أعجبتنا كثيرًا العبوة الجديدة التي تتألق بتدرجات الوردي الفاتح والأصفر الداكن، التي تعكس الألوان الحالمة لزجاجة عطر "جاردان دو لورانجيري" Jardin de L'Orangerie الفاخرة، ويحتفي التصميم الأنيق بألوان الباستيل الهادئة التي تتباين بتناغم تام مع الأرجواني الحيوي ولمسة من اللون الذهبي مما يعكس بريق العلامة وبصمتها الخاصة. ننصح باختيار هذه المنتجات كهدية للصبايا إذ تجمع العبوة الجديدة بين الجمال والطابع العملي بفضل قابليتها لإعادة التعبئة المشابهة لعبوات العطر وأحمر الشفاه التي تبتكرها العلامة.

عطر منعش ينبض بروح التحرر للصبايا في العيد

عطر هور إلكسير Her Elixir من بربري Burberry
عطر هور إلكسير Her Elixir من بربري Burberry

إذا كنت من محبات العطور كهدايا للعيد، تحتاجين لاختيار رائحة مثالية لكل الصبايا. إليك عطر "هور إلكسير" Her Elixir من بربري" Burberry تطرح عطر "بربري هور" Burberry Her ، الذي يتميّز بنفحات الفواكه اللذيذة إلى جانب نفحات التوت الأحمر المتداخلة مع الياسمين، وتكمّلها نفحات الفانيلا والعنبر المرهفة. اخترنا هذا العطر للصبايا المغامرات اللواتي يبحثن عن التحرر لأنه يحمل بنفحاته كل ما تحتاجه الصبايا.

يصلح هذا العطر ليشكل هدية مميزة للصبايا ليس فقط لمكوناته وإنما شكل العبوة الوردية التي تحمل الصبايا إلى عالم المغامرة والجمال.

كل ألوان ظلال العيون التي تحتاجها الصبايا بعلبة واحدة

اتجهت صيحات الجمال لهذا الموسم إلى ألوان مختلفة من ظلال العيون الجريئة والملفتة. تحتاج الصبايا إلى نغمات متنوعة من ظلال العيون، فما رأيك بتقديم لهن علبة مميزة تحتوي على كل ألوان ظلال العيون التي يمكن أن تستخدمها؟ أطلقت "بات ماكغريس لابس" Pat McGrath Labs، العلامة الرائدة في إنتاج مستحضرات التجميل الفاخرة، تشكيلة جديدة من مستحضرات تجميل البشرة وظلال العيون وأحمر الشفاه.

مجموعة ظلال ماتهرشب Mthrshp Mega من مجموعة سيليستيال نيرفانا Celestail Nirvana
مجموعة ظلال ماتهرشب Mthrshp Mega من مجموعة سيليستيال نيرفانا Celestail Nirvana 

اخترنا لك مجموعة ظلال "ماتهرشب" Mthrshp Mega من مجموعة "سيليستيال نيرفانا" Celestail Nirvana التي تضم 18 درجة لونية مختلفة، بما فيها توليفة من تدرجات الألوان المطفية بلمسات مرهفة والألوان المعدنية البرّاقة المميزة بقوامها الغني الذي يمنح كثافة استثنائية من التمريرة الأولى للفرشاة على العيون. بعد تجربتنا لهذه الألوان من ظلال العيون نؤكد لك بأنها تتميز بقوام ناعم سهل المزج وتماسك لوني دون تكتّل المواد وألوان مميزة لإطلالة تدوم طويلاً.

ألوان مميزة للماسكرا المثالية للصبايا في العيد

ماسكرا ميكسد إيموشن Mixed Emotions من بيريدو Byredo
ماسكرا ميكسد إيموشن Mixed Emotions من بيريدو Byredo 

تستخدم الصبايا الماسكرا يوميًا، من هنا، فهن بحاجة إلى تجديد هذا المنتج من وقت إلى آخر. يمكنك اختيار الماسكرا كهدية مميزة في العيد للصبايا لا سيما باللون العنابي العميق. اخترنا لك ماسكرا "ميكسد إيموشن" Mixed Emotions من "بيريدو" Byredo التي تساعد على تطويل الرموش بشكل ملفت كما تمنح العينين لونًا عصريًا. أعجبنا كثيرًا شكل العبوة الذي يمكن أن يشكل هدية ملفتة للصبايا، كما أن هذا المنتج طبيعي ونباتي وهذا ما تلجأ إليه كل الصبايا في الآونة الأخيرة.

ما رأيك بخياراتنا لمستحضرات التجميل التي تصلح لتكون هدية مميزة للصبايا في العيد؟ وأيها تجدينها مثالية لك؟.