لويي  LOEWE عطور  بوتانيكال رينبو Botanical Rainbow

خياراتنا للعطور التي يمكنك تقديمها كهدية مميزة في المناسبات للرجل

ليا عقيقي

العطور المناسبة للرجال يمكن أن تشكل هدية مميزة في المناسبات الخاصة وخلال شهر رمضان وايضا في عيد الفطر المقبل 2023، لا سيما إذا تم اختيارها بالطريقة الصحيحة. جمعنا لك في هذا الموضوع من فريق "هي" مجموعة من أجدد عطور للرجال، فتابعي معنا خصائص وميزات كل عطر لاختيار هدية مثالية بنفحات مميزة.

هدايا للرجال من أجدد إصدارات العطور

  •  عطر جديد للرجل الذي يحب القيم ولديه طريقة تفكير مميزة.
  •  عطر بنفحات قوية للرجل الذي يحب الانتصارات.
  • عطر بنفحات الجلد يناسب الرجال والنساء.
  • عطر جديد مستخلص من الطبيعة للرجل المبتكر.

عطر جديد للرجل الذي يحب القيم ولديه طريقة تفكير مميزة

عطر جنتلمان سوسايتي Gentleman society من جيڤنشي Givenchy
عطر جنتلمان سوسايتي Gentleman society من جيڤنشي Givenchy

تغير مفهوم الروائح المثالية للرجل التي تدل على الذكورية والقوة فقط، وإنما أصبح الرجال يبحثون عن نفحات تلفت النظر إلى شخصيتهم المحترمة. اخترنا لك عطر" جنتلمان سوسايتي" Gentleman society من "جيڤنشي" Givenchy، الذي يناسب الرجل الذي يحب القيم ولديه طريقة تفكير مميزة.

عندما شممنا هذا العطر لاحظنا بأنه يجمع بين القوة والرقي في رائحة جديدة. كما أن شكل القارورة يجعلها من أفضل الهدايا للرجال، إذ ترمز للقوة في الجمع والالتئام.  

يمكنك اختيار العطر بمفرده كهدية أو إضافة معه جل الاستحمام أو مزيلات العرق في إصدارين ستيك وبخاخ.

اكتشفي معنا مكونات هذا العطر للتأكد من أنه مناسب للرجل الذي تريدين تقديم هذه الرائحة كهدية له: توت العرعر من كرواتيا يمتزج مع الهيل من غواتيمالا في تشكيل ثنائيٍ عطريٍ منعشٍ بامتياز يُشعل اندماجاً عطرياً مذهلاً من الاستنشاق الأول. تضيف لمسة من نبتة كلاري المريمية، المزروعة في أوروبا، جوانبها العشبية والعطرية إلى هذا الاتفاق المذهل، والذي سرعان ما يفتح الباب واسعاً أمام قلب التكوين. يُنتج هذا المزيج اتفاقاً عطرياً راقياً وعميقاً، يزيد من سحر وكثافة الأخشاب: خشب الأرز من جبال الهيمالايا، وخشب الصندل من أستراليا، إضافة الى نجيل الهند.

عطر بنفحات قوية للرجل الذي يحب الانتصارات

عطر  انفيكتوس فيكتوري إليكسير Invictus Victory Elixir من  باكو رابان Paco
عطر  انفيكتوس فيكتوري إليكسير Invictus Victory Elixir من  باكو رابان Paco 

يحب بعض الرجال الروائح القوية التي تتخطى كل الحدود وتحفز على الاندفاع لتحقيق الانتصارات واغتنام الفرص. إليك عطر " انفيكتوس فيكتوري إليكسير" Invictus Victory Elixir من " باكو رابان" Paco Rabanne الذي يمزج  روائح الخشب الحارة الأخاذة مع التونكا ليضمن الانتعاش طويلاً مع غموضاً جذاباً.

عندما شممنا هذا العطر لاحظنا كيف تفوح رائحة العطر منذ اللحظة الأولى بعبقها المنعش الغني باللافندين، مع نفحة من الهيل الأخضر والفلفل الأسود. يمتزج عبق الأخشاب الفاخرة للباتشولي الاندونيسي مع رائحة البخور، ليقدم إضافة مليئة بالغموض والقوة.

أعجبنا كثيرًا بأن Paco Rabanne تستورد كل مكونات العطور بطريقة مسؤولة وتلتزم بالاستدامة بالاعتماد على نظام التتبع، لدعم المجتمعات المحلية وتعزيز الوعي البيئي، كما يتألف من مكونات نباتية بنسبة 100% وطبيعية بنسبة 90%. اختيار هذا العطر كهدية سيعكس حبك للبيئة بشكل لافت.

لا يمكننا أن ننكر أن شكل العبوة المميز ككأس النصر يساهم في التأكيد على الانتصار والقوة التي تفوح من العطر كما تساعده على أن يكون هدية مميزة للرجل في العيد.

عطر بنفحات الجلد يناسب الرجال والنساء

عطر كوير Cuir من مجموعة لو فستيير دي بارفان Le Vestiaire Des Parfums من إيف سان لوران Yves Saint Laurent
عطر كوير Cuir من مجموعة لو فستيير دي بارفان Le Vestiaire Des Parfums من إيف سان لوران Yves Saint Laurent

انتشرت موضة الروائح الفاخرة التي تناسب الجنسين. هل فكرتي يومًا في تقديم هدية للرجل يمكنك استخدامها معه؟ ننصحك بتجربة عطر "كوير" Cuir من مجموعة "لو فستيير دي بارفان" Le Vestiaire Des Parfums من "إيف سان لوران" Yves Saint Laurent.

تضمّ علامة "إيف سان لوران بيوتي" Yves Saint Laurent Beauty إلى مجموعتها من العطور الفاخرة عطراً جديداً من وحي أبرز إبداعات إيف سان لوران التي محت الحدود الفاصلة بين الطابعَين الرجالي والأنثوي، كاشفةً النقاب عن عطر "كوير" Cuir بنفحاته الجلدية العميقة الداكنة والمركّزة حيث تفوح نغمة العود مع نسمة نضرة لا تُقاوم من أوراق زهر البنفسج.

لاحظنا بعد تجربتنا الخاصة لهذا العطر أنه يجمع القوة الرجالية بالشاعرية النسائية بشكل ملفت.

يعبق عطر "كوير" Cuir بنفحات جلدية عميقة، داكنة ومركّزة تحاكي أكثر الجلود سواداً،  ويجسّد في نفحاته فخامة النغمات الصافية وجاذبيتها. لفتنا كثيرًا في تركيبة هذا العطر أن العود الثمين يُستخرج من أشجار عمرها 80 عاماً بالاعتماد على الأساليب التقليدية، ويكتنف لمسات جلدية، خشبية وعنبرية تنضح فخامة ورقياً.

تابعي معنا مكونات هذا العطر واكتشفي كيف يجمع القوة بالنعومة بطريقة جريئة. إذ يعتبر دمج نغمة العود الكلاسيكية، بلمسة جذابة وطابع مشرق مع نفحة الماندرين ونغمة الهال الطبيعي النضر من التركيبات المثالية للرجال والنساء.

تفوح النغمات الجلدية الغنية من العطر، من بين النسمات العطرية عالية الجودة، فيما قلب العطر يعبق بنفحة خشب الصندل الكريمي، ونفحات الباتشولي المخملي الذي يتغنّى بطابع خشبي عنبري، مضفياً على العطر عمقاً وغموضاً.

عطر جديد مستخلص من الطبيعة للرجل المبتكر

لويي  LOEWE عطور  بوتانيكال رينبو Botanical Rainbow
لويي  LOEWE عطور  بوتانيكال رينبو Botanical Rainbow

 تستوحي : لويي"  LOEWE عطور " بوتانيكال رينبو" Botanical Rainbow من أساليب التعايش في الطبيعة، لتقدم مزيجاً مذهلاً من الروائح والألوان التي تميز كل عطرٍ برائحة فريدة وجريئة تسمح بمزجه مع روائح حيوية أخرى.

اخترنا لك عطرين جديدين من تشكيلة " بوتانيكال رينبو"   Botanical Rainbow ، وهما" لويي إير سوتيليزا" LOEWE Aire Sutileza " لويي سولو إيلا إيدي بي" LOEWE Solo Ella EDP المميزان بلمسةٍ جريئة تناسب الرجال والنساء.

لفتنا كثيرًا أنه بإمكانك اختيار عطر واحد كهدية للرجل أو الاثنين والسماح له بعيش تجربة جديدة من تطبيق عطرين معًا.

إذا كنت تبحثين عن روائح تشعر الرجل بأنه مبدع بشكل منعش، ننصحك بمستخلص الطبيعة الذي لن يمنحك رائحة منعشة فحسب وإنما سيسلط الضوء على خفايا غامضة في شخصية الرجل تحث من حوله على الإبداع.

إليك تجربتنا الخاصة لهذا العطر، إننا غالبًا ما نفضل الروائح القوية التي تترك أثرًا لمن حولنا ولا سيما لرجال، لكن بعد اختبار هذين العطرين معًا أنه سيمنحك ويمنح شريكك رقي لم نجده سابقًا في العطور المرتكزة على الروائح الطبيعية.

بعد هذه الخيارات أصبح بإمكانك اختيار هدية مميزة للرجل من أجدد إصدارات العطور للعام 2023.